إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تصاميم السوشيال ميديا: السر وراء جذب الانتباه وزيادة التفاعل (آخر رد :مصطفيي)       :: إدارة منصات مواقع التواصل الاجتماعي: السر وراء تحقيق نجاح استراتيجية التسويق الرقمي (آخر رد :مصطفيي)       :: الشهوة في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية العروس في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الظرف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الفستان للحامل (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم السباحة في مسبح للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: خدمات شركة تنظيف بالبخار بجدة (آخر رد :دعاء العاصي)       :: رؤية الغرق في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا الدم في المنام (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2012, 05:41 AM
الصورة الرمزية جَ ـوِريّهِ
عضو جديد
بيانات جَ ـوِريّهِ
 رقم العضوية : 141685
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 74
عدد الـنقاط :173
 تقييم المستوى : 13

منقول للكاتبه لاموني في حبك

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^




البارت [ 1 ]

•●{...ما ينجبر قلــــب علـــى قلـــــب..
مــــا دام قــلبــك مـــــا هوانـــي...}●•


•●{...لا حبــــك أول وآخــــر الحــــــب..
ولا انته الوحيد اللي في زمانـــي...}●•


•●{...صــحيــح لــي شــرواك ينحــب..
حســن وأخــــلاق ومعانــــــــي...}●•

الساعة 5 : 30 العصر

كانت قـآعده ف الحديقه اللي في بيت عمها وهي تدقق ف ملامح ولد عمها لآنه يشبه أخوها وآيد وما وعت الا على صوت ولد عمها [ زايد ]
زايد بعصبية : إييه انتي اشفيج جي اطالعيني شو ما تستحين على ويهج
شما وهي منزلة رآسها وبصوت مرتجف : انا ما سويت شي
زايد : لا والله , عيل طول الوقت اطالعيني هذا بالله عليج شو تسمينه .؟!
شما : ما شي بس تذكرت اخوي الله يرحمه { وبدت تصيح } بصوت بنسمع بس خفيف
زايد : لا حول بدت الياهلة تصييح
شما رفعت رآسها ~> آكره ما عندها يقولون لها يآهلة : انا يـآهلة هاه ,عيل انت شو تطلع ويا فيسك تقول جنه بعييير ومدت لسانها وعلى طول راحت الصالة

~> التعريف

ابو جاسم : طيب لدرجه ما تتوقعونها وهو معروف بين الناس انه كريم وطيب .
ام جاسم : اللي يشوفها يقول انها صغيرة , طيبة لـآبعد الحدود وتحب عيالها وعيال الغير وتدور مصلحتهم

جاسم : هو البجر وسيم وطيب وحبوب عمره 30 سنه متزوج وحده اتعرف عليها بالشغل اسمها [ لمياء ] , عندهم ولد عمره 3 سنين { راشد } وبنت عمرها 6 شهور { شما } .
زايد : كلمة حلو شوي عليه يطيح الطير من السما , كل البنات طايحين عليه جسمه رياضي وعيونه وساع وعسليات وهو احلى وآحد فيهم عمره { 24 } سنة بس مشكلته بسرعة يعصب وكله يصرخ وما يهمه حد .
مريوم : هاي الانسانه كريهة [ تكره شموه ] لـآن شموه احلى منها بوايد يعني تغار منها وهي رآعية شباب وخرابيط عمرها { 20 سنه }
فطوم : هاي البنت عجيبه وحبوبة وطيوبة حليوه بس مو احلى من زيود وتموت ف شموه يعني هم ربيعات وحبيبات وبنات عم وهي دلوعة ابوها لـآنها آخر { العنقود } عمرها 18 سنة .

~> اكيد بتقولون منو شمـآ .؟!!

ابو رآشد : اخو ابو جاسم طيب وحنون مثل اخوه ويحب عياله { الله يرحمه }
ام راشد : طيبة وحبوبة وما شاء الله عليها وسيمة وهي لبنانية { الله يرحمها }
راشد : هو البجر طيب حلو بس مب وايد يعني جماله رباني عمره 24 سنه كاان ربيع زايد [ الله يرحمه ]
شما : هالانسانة وآيد غامضة حبوبة حليوه شعرها طويل ما شاء الله لونه بني فاتح ع امها وعيونها وساع لونهن [ سود ] ورموشها كثاف وطوال تحب اليهال وآيد وتدخل القلب من آول مرة وهي دايما مع فطوم عمرها 18 سنه .

| انزين شو سالفة هالعايلة |

الله يسلمكم كانوا رآيحين دبي وهم ف السيارة كان رشود يسوق وعداله ابوه وورا امه وشما انزين كان يتكل‘ـم ف الفون وما انتبه للطريق وصار لهم حادث وجي بعدين جاسم كان عنده شغله ف دبي رآيح ف الطريق شافهم وطلب الاسعاف يوم وصلت الاسعاف [ رشود والام ] توفوا واللي بقا الابو وشما لحقوا عليهم ودوهم المستشفى , شما الحمدالله ما فيها شي بس جروح بسيطة اما الابو يوم كشفوا عليه طلع فيه سرطان من قبل وبعد كم اسبوع مـآت لانه ما يصير يتعالج لأنه من زمان طالع له هالسرطان وما تعالج من قبل , فهي الوحيدة اللي بقت فرآحت تسكن مع عمها لـان ما يصير تسكن بالبيت بروحها والبيت اجروه

••

وهي تركب الدري بسرعة عسب زايد ما يمسكها والكل كان قاعد ف الصالة ما عدا الابو لانه طالع برع
مريم : خيبة تخيبج كسرتي درينا
شموه طاف
فطوم : شو فيج شموه ليش جي تركضيين ..؟!
دخل زايد : وينها .؟ شافها وعلى طول راح وراها ومسكها من اعلى كندورتها المخورة
ام جاسم عصبت : هدها هد الله رآسك
زايد : نعم سيدة شما عيدي اللي قلتيه توه
شما : آسفة آسفة ما بعيدها مرة ثانية والله ما بعيدها
فطوم بت تدافع عنها : وليش ان شاء الله وتخصرت شو مسويه حبيبة قلبي .؟!
مريوم : يعني شو سوت غير انها عكرت مزاج زيود صح .؟! وابتسمت
زيود يلف عليها : هيه صح
ام جاسم : انزين هدها لا تمسكها جي بعدين هي محرمة عليك لا تلمسها
زايد بابتسامة ممزوجة بالحقد والكره وهو { يهدها } وهو يقول بصوت خفيف محد سمعه غير شما : ما عليه بعد كم شهر بتصير حلالي وبخطبها من ابوي صح شموه .؟ وغمزلها
شما بصوت عالي : شووووووووووووووووووووو
ام جاسم + فطوم : شياج ...؟
شما : لا ماشي

وعلى طول راحت فوق غرفتها دخلت وقفلت عليها الباب تصيح على حالتها ../~ من وين تبدأ من حياتها ولا من زايد ومريوم ولا من مستقبلها المخيف مع { زايد } ومـآ حست الـآ ح’ـد يدق الباب
دق دق دق دق دق دق دق دق
شما وهي تمسح دموعها : منو ..؟
.................. :
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 05:43 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جَ ـوِريّهِ

بيانات جَ ـوِريّهِ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 141685
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 74 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 173
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جَ ـوِريّهِ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البـآرت [ 2 ]

‏‏‏آلمزح بالكتابه قد يفھم خطأ 
بسبب عدم تَوفّر :
- ﭠعﭑبير ا‏لوْجھ . .
- وَنَبْرة ﭑلصَوُت . . 

فكنْ دَقِيقاً فْيّ اخْتيّار كَلِمَاتْك..

شما : لا ماشي
وعلى طول راحت فوق غرفتها دخلت وقفلت عليها الباب تصيح على حالتها ../~ من وين تبدأ من حياتها ولا من زايد ومريوم ولا من مستقبلها المخيف مع { زايد } ومـآ حست الـآ ح’ـد يدق الباب
دق دق دق دق دق دق دق دق
شما وهي تمسح دموعها : منو ..؟
فطوم تغلظ صوتها وكأنها زيود : انا
شما : شتبي روح انجلع
فطوم وهي تضحك : لـآ استهبل هاي انا فطوم
شموه راحت فتحت الباب : ويع زيغتيني
فطوم وهي زعلانه [ لفت بترجع الغرفة ] : مشككوره بنت العم هذا اللي طلع معاج
شموه ع طول مسكتها وحضنتها ويلست تصيح { وبعدين دخلوا داخل وقفلوا الباب
فطوم : انتي الحين ليش تصيحين ..؟
شموه وهي تمسج دمعتها : والله احبج .. ما اتخيل ان ف يوم بنتفارق
فطوم زاغت : فال الله ولـآ فالج .. احم احم ادري انج تحبيني
شموه بهبل : بدال ما تقولين انا اكثر{ وسوت لها مالت } مالت عليج وع ويهج
فطوم : ترى بطلع
شموه بدون اهتمام مصطنع :عادي اطلعي لـآني الحين بآخذ شور
فطوم وهي تطلع : اوكي ما عليه
راحت شموه وراها تسسكر الباب { سكرته وقفلت وراحت تسبح


••

{ في مكك‘ـآن شويه قريب من بيت بوجاسم
في البلكونة

محمد ف خاطره : افففف عن شو كانوا يسولفون يـآربي ..؟! هي تححبه ولـآ ~> نفض كل هالافكار وراح عسسب بيطلع مع الشباب { فتح الباب لقى اخته عفاري
عفاري : الحمدالله ع السلـآمه جان ما بطلت الباب , انا الحين من زمان واقفة ادق الباب ومحد يفتح
حمود يحك رآسه : انتي , انا { وهو مستغرب } شو السالفة ..؟! , هيه , انزين وانا شدراني ..؟
عفاري : شفيك ما تعرف تتكلم عدل مثل خلق الله , لـآ دخيلك يعني انا اللي ادري
حمود : انزين عن الهذرة الزايدة خوزي بطلع مع خلوف والشباب
عفاري سرحت من سمعت طاري خليفة
محمد لـآحظ ويبوس يده : سبحانك يا رب مغير الاحوال توها الا تقرقر { وراح
عفاري استوعبت انها واقفة بروحها مع الباب : خخخخخخخخخ وين حمود النذل راح وخلاني { وراحت غرفتها

~> تعريف

ابو محمد { الله يرحمه وهم يران [ جيران ] بوجاسم
ام محمد : طول الوقت برع البيت لـآهية عن عيالها من مات ريلها وهي متغيره 360 درجه طول الوقت ف العزايم والاعراس تطلع الصبح وترجع الليل
محمد : وسيم حنون ويطل { طالع ع ابوه عمره 25 سنه
عفاري : هبله هههههه و طيوبة وايد ربشة وهي مع الشلة { شما + فطوم + عفاري } عمرها 18

ف غرفة عفاري وهي تتكلم فون
عفاري : مقدر محد بيطلعني
........ : يـآ ذكذك [ يعني ذكيه ] اتصلي حق اخوج وتعالي بيتنا
عفاري : اوكي شموه عيل انا الحين بسكر لـآن عندي خط ثاني
شما : يلا حياتي مع السلامه { ف حفظ الرحمن
سكرت عفاري و[ ردت ع الخط الثاني ]
محمد : عفاري اجهزي بطلعج
عفاري : وين ..؟!
حمود : بوديج بيت الييران [ الجيران ] عيل بتقعدين مع الخدم بروحج { سابع مستحيل
عفاري : اوكي منو معاك .؟
محمد : مححد
سكرت عفاري ف ويهة وراحت تجهز

لبست عباتها والشيلة بس ما خذت الغشوة لـآنها يوم تروح هناك تتغشى بشيلتها , راحت المطبخ شربت ماي وطلعت من باب المطبخ على قولتها { اختصار 
شافت سيارة اخوها فقالت بتركب يدام { جدام } مدام محد معاه
فتحت الباب و شهقت
عفاري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روِآيّتُيّ آلَآوِلَى - مِنٌ قَآلَ بّـمِوِتُ لَآ مِنٌ طٌحً ـتُ مِنٌ عَ ـيّنٌك وِلَآ تُنٌسًسًـّيّتُ حً ـبّـيّ قَآمِتُ آلَسًسًـآعَ ـهِ
0 إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ }
0 آقبَلتْ يآع’ـسأإنيْ بوسطْ قلوبكّم تربّعتْ ~
0 ßλɴĢκΘκ ɖરελɱ ώΘરιɖ
0 آخٌ ـر سًسًـتُآيّلَ لَلَشّـنٌطٌ


 


  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 05:44 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جَ ـوِريّهِ

بيانات جَ ـوِريّهِ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 141685
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 74 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 173
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جَ ـوِريّهِ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت [ 3 ]

الحكــايه ماهي بــس إنــك جميله
وإن وصفـك وصف وعيــونك حكايه
تحكي عن شخصية إنسانه أصيله
اسمها شمـا وهي فالحســن آيـه
لك حضورٍ يشبه النسمه العليله
ناعمه بالفعل ماهي بس كنايــه
والقصايد لو قري الشاعر وسيله
مـن جمالك تصبــح الأشعار غايه
كل قصيدة مدح وإن كانت جزيله
اعـذريها لاغــدت ماهي كفـايـــه
الحروف قصار وأوصافـك طويلـه
والمــزايا فيــك ماتعــرف نهايــه

لبست عباتها والشيلة بس ما خذت الغشوة لـآنها يوم تروح هناك تتغشى بشيلتها , راحت المطبخ شربت ماي وطلعت من باب المطبخ على قولتها { اختصار 
شافت سيارة اخوها فقالت بتركب يدام { جدام } مدام محد معاه
فتحت الباب و شهقت
عفاري : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

عفاري : خلووووووووووف شو تسوي هني ..؟

خليفة : هلـآ والله , آخبارج حبي ..؟
عفاري من الربكة سكرت الباب بقوة وعلى طول راحت الصالة ~> دخلت من باب المطبخ وراحت الصالة جافت اخوها يناديها
محمد : انتي وينج من ساعة يالس اناديج
عفاري : هاه , أأأأأأ كنت ف المطبخ يلـآ نروح
حمود : ويت ويت خلوف معاي
عفاري اونها ما تعرف : نعم كيف تباني اركب معاك وانت قلت محد معاك
حمود : انا كنت بقول محد بس خلوف .. وانتي الذكية سكرتي الفون
عفاري : اوكي انا بروح فوق
حمود : قلت لج ما في يلسة ف البيت روحج , سلمي وايلسي طول الوقت ساكتة
عفاري معصبة ومستانسة بنفس الوقت : اوكي
حمود : ليش مادة البرطم شبرين يدام
عفاري : تدري اني استحي كيف بركب وياكم
حمود : اونه ومن متى السيدة عفرا تستحي
عفاري : جب جب ~> وراحوا
وصلت البيت استانست مع فطوم + شموه ~> مريوم ع حالتها ف الغرفة تتكلم ويـآ ربيعها

{ بعد شهر ونص }
خلوف خطب عفاري وهي وافقت ملجوا وبعد كم اسبوع العرس ~> الريال مستعيل خخخخخ
شما وفطوم خلصوا الثانوية
شما نسبتها : 94
فطوم : 86

••

يوم الخميس ف المستشفى
ابو جاسم بصوت خفيف : والله يـآ عيالي انا { كح كح } احس ا { كح كح كح } ن يومي قرب
الكل بصوت واحد : لـآ بعيد الشر
ابو جاسم : انزين خلوني اكمل { كح كح }
جاسم : ابويه لـآ تكمل ولا شي
ابو جاسم : خلوني اكمل { كح كح } وصيتي هي { كح كح كح } زايد حق شما وشما حق { كح } زايد .. زايد اولى لها من الغريب و { كح كح } هو ولد عمها .
كل واحد يطالع الثاني مستغربين وما حسوا الا يوم سمعوا صوت جهاز دقات القلب وقف [ توفى , توفى , توفى ]
الكل : لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
دخل الدكتور : لو سمحتوا اطلعوا ~> وطلعهم
بعد دقايق طلع لهم
الدكتور : الوالد عطاكم عمره
ام جاسم اغمى عليها
شما وفطوم يلسوا ع الكراسي ويصيحون
مريوم منصدمة ~> بس مو مآثر فيها وآيييد
جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله
زايد : جاسم انا بودي البنات البيت , وانت تم عند امايه
جاسم : روحوا الله وياكم
وروحوا ~> تم جاسم عند امه
مرت 3 ايام { العزا وجي

بعد نص شهر
ف غرفة العروسة

••

شما وهي تصيح : ما اباه ما ابا زايد ليش ما تفهموني حرام عليكم تظلموني مع واحد انا ما اباه
فطوم تهديها : خلاص حياتي لا تصيحين ما تبين تنفذين وصيه عمج الغالي { الله يرحمه }
شما بدت تهدا : انزين بس هو للحين ما كمل
فطوم تنهدت : ما عليه حياتي يلـآ ابتسمي
شما ابتسمت ابتسسـآمه { مزيفة
فطوم : اوكي خليني اعدل makeup مالج لـآنج انتي الغبية خربتيه
شما بهبل : انتي غبية ويا فيسج
فطوم وهي تعدل الـ makeup : الحين بتطلعين
شما وهي خايفة : الحيين ..؟َ!
فطوم وهي تمسك يدها عسب تطمنها : هيه حياتي لـآ تخافين انا معاج
دخلت مريوم بتكبر وغرور : انتوا للحين ما خلصتوا .. وانتي وايد جايفة عمرج على شو ما ادري يعني مصدقة عمرج اونج عروس .. لـآ حياتي كم شهر وزيودي بيطلقج
شما : ليش تغارين انا بتزوج وانتي بتمين محد خذآج
دخلت عليهم ام جاسم : يلـآ تـآخرتوا
شما : لـآ خلاص غيرت رآيي ما بدخل
ام جاسم وهي مبتسمة : ترا والله زايد ما يـآكل ولـآ يخوف
الكل ضحك
شما خذت الباقة [ المسكة ] وطلععت
دخلت القاعة كانت { آيه من الجمال } كل وحده كانت تتمناها لولدها ~> نصهم يصلون ع النبي ونصهم يحسدونها ع جمالها الرباني

••

دخلت على زفة

الحكــايه ماهي بــس إنــك جميله
وإن وصفـك وصف وعيــونك حكايه
تحكي عن شخصية إنسانه أصيله
اسمها شمـا وهي فالحســن آيـه


الحكــايه ماهـي بــس إنــك جميله
وإن وصفـك وصف وعيــونك حكـايه
الحكايــه إنـك انتـي هـي الأصيلــه
رايه في حسنك وفي الأخلاق رايه


لك حضورٍ يشبه النسمه العليله
ناعمه بالفعل ماهي بس كنايــه
والقصايد لو قري الشاعر وسيله
مـن جمالك تصبــح الأشعار غايه


كل قصيدة مدح وإن كانت جزيله
اعـذريها لاغــدت ماهي كفـايـــه
الحروف قصار وأوصافـك طويلـه
والمــزايا فيــك ماتعــرف نهايــه


انتي إبــداع المعالي المستحيلـه
انتـي لوحــه رائعــه انتـي روايـــه
عــن طـبــوعٍ راقيــه وروحٍ نبيلــــه
عــن جمالٍ يبهـر عيــون المـرايــه


هــذا وصفك مادري بعضه أو قليلـه
المهـم إنــك مــــن الآخــر حكـايـــه
تحكي عن شخصية إنسانه جميلـه
اسمها شما وهــي فالحســن آيـه

••

بعد فترة قصيرونه
على الكوشة دخلوا الرياييل

شما لـآبسة الغطا الطويل عسب يغطي ويهها وايدينها وهي خايفة ومرتبكة حست انه حد يتحرك عدالها واطول منها عرفت انه زايد .. تمنت ف هاللحظة امها وابوها واخوها يكونون موجودييين
صوب زايد
زايد ف خاطره : والله شي ححلو يعني شموه الخبلة بتطيح في ايديه والله لـآوريها العذاب ع آصوله ~> عيل هي تسوي فيني { ....................... }
بعد ما طلع جاسم
فطوم : يلـآ زيود ارفع الغطا
زايد معصب : اصغرعيالج انا .. نادي الرياييل بأسمائهم
فطوم : اوككي خلاص بسكت بس يلـآ ارفع الغطا وبوسها على يبهتها
زايد : نعم نعم غطا وبرفعه بس شحقه ابوس يبتها
فطوم : لـآ حول اوكي خلاص انت الحين افتح الغطا ويصير خير
زيود ف خاطره : يحسسوني يعني ملكة جمال العالم وانا ما ادري خدامتنا احلى عنها
وهو يفتح الغطا منصدم من الملاك اللي يدامه وتقابلت عيونه وعيونها

زيود ف خاطره : والله حرام هالعيون البريئة شو ذنبها ..~ بس ما كمل بسرعى تذكر اللي صار له قبل اسبوع
فطوم بصوت خفيف : يلـآ بوسها ع يبهتها بسرعة
زايد بعناد : مابا
راحت فطوم جدام الناس وباستها ع يبهتها
وربيعاتها صفروا ~> اونه يعني حركه
وراحوا قصوا الكيك وشربوا العصير وجي والححين بيطلع‘ـون
ام جاسم : يلـآ امي بتطلعون
شما لـآ ارادي وهي خايفة وهي تطالع الصوب الثاني : لـآ انا بتم ما بطلع
زيود : عيبتج السالفة هاه ..؟
شما لفت عليه وناظرته باستحقار ولفت الصوب الثاني
مريوم : يلـآ قومي بلا دلع عاد هو ما يـآكل
زايد ببرائة : هيه صح
شموه ابتسمت ع هبالهم { تذكرت اخوها
فطوم : يلـآ مصختوها قوموا
زايد قام ومسك يده شما { البارده ~> وطلعوا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روِآيّتُيّ آلَآوِلَى - مِنٌ قَآلَ بّـمِوِتُ لَآ مِنٌ طٌحً ـتُ مِنٌ عَ ـيّنٌك وِلَآ تُنٌسًسًـّيّتُ حً ـبّـيّ قَآمِتُ آلَسًسًـآعَ ـهِ
0 إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ }
0 آقبَلتْ يآع’ـسأإنيْ بوسطْ قلوبكّم تربّعتْ ~
0 ßλɴĢκΘκ ɖરελɱ ώΘરιɖ
0 آخٌ ـر سًسًـتُآيّلَ لَلَشّـنٌطٌ


 


  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 05:44 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جَ ـوِريّهِ

بيانات جَ ـوِريّهِ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 141685
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 74 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 173
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جَ ـوِريّهِ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت [ 4 ]

••

صحيح آنـي تمنيتڪ تجي ۉتخفف آڵـأۉجآع
ۉڵڪن ڵڵـأسف جيت ۉزدت فيني أۉجـآعي

••

شموه ابتسمت ع هبالهم { تذكرت اخوها
فطوم : يلـآ مصختوها قوموا
زايد قام ومسك يده شما { البارده ~> وطلعوا

ف الفندق
توهم وآصليين { ف الصاله
زايد : يلـآ انخمدي اهني وانا بروح ارقد دآخل الغرفة ولو تبين الحمام عندج حمام الصالة وشنطتج موجوده عندج
شموه : مب على كيفك انا برقد داخل
زايد معصب وصرخ : يوم اكلمج لـآ ترادددددددددين فاهمة بس الككلمة اللي ابا اسمعها { حاضر
شما مب مهتمة يلست على الكنبة وحطت رل على ريل : هذا اللي ناقص
زايد راح عندها وعطاها كف من الخاطر : شمممممممممممما سمعتي اللي قلته ولا ..؟
شموه وهي تصيح : اي سمعته
زايد : بس جب ولا كلمة ما ابا اسمع صوتج يلـآ روححي بدلي وانخمدي هني
شموه وهي تمسح دموعها بيدها الصغار : ان شاء
راح زايد عنها وقفل عليه الباب ورقد ..~

راحت شلت ثيابها وراحت الحمام اللي بالصالة ولبست بيجامة حرير لونه اسود + فوشي , فتحت شعرها ومسحت الـ makeup وراحت يلست على الكنبة وتكورت على عمرها ويلست تصيح وهي خايفة من مستقبلها مع زايد اتذكرت امها وابوها واخوها فزت على طول فتحت شنطتها وطلعت البوم صغيرون فيه صوره , وشلت صورة كانوا موجودين كلهم كانوا ف مالييزيا ف هذاك الوقت كان شموع عمرها : 11
ملاحظة : شما دوم تخلي هالالبوم في شنطة اليد على قولتها { عسب يكونون معاي بكل مكان
رجعت على الكنبة وهي تصيح , حطت اصابعها على الصورة تتلمس ويوهم مشتاقه حقهم
شما : آآآه الحييين اككيد هم ف { الجنة ~> كان تفكرها مثل اليهال ..~ آخ كم تمنيت تكونون معاي بهاللحظة وتشوفون زايد كيف يعاملني حطت الصورة على قلبها ويلست تصيح لين ما رقدت

••

في بيت ابو جاسم
ف الصالة
فطووم : والله البيت مب شي بدون شموه
مريوم فلعتها بالجهاز : جب جب , راحت وافتكينا منها
فطوم بكل جديه : انتي ليش للهدرجة تكرهينها
مريوم لفت ويها صوب التلفزيون : مالج خص
فطوم تطالعها بنص عين : تغارين ها لـآنها اححلى منج
مريوم لفت صوبها وضربتها ع رآسها : جب جب جوفي الفلم احسن لج ولا بقووووم
فطوم : لا آسفة اختي العزيزة لا تقومين انا يالله يالله ادور حد يسهر معاي
مريوم : جب الحين بيبدأ الفلم
فطوم بلقافة : انزين عن شوه الفلم
مريوم : فلم رعب نسيت شو اسمه بس يتكلم ان في مجموعة ناس
فطوم : لا حيوانات
مريوم : جب خليني اكمل , داخلين مصعد ويكووون واحد منهم فيه شيطان وجي ويقعد يذبحهم وجوفيه وانتي ساكته
فطوم تحط يدها على ثمها : اوككي خلاص بسكت لا تحشرينا

••

ف الفندق
الساعة 11:20 الصبح

زايد راح اتسبح وجي اتجهز وطلع برع الغرفة جاف شموه نايمة ع الكنبة رواح بيقعدها
زايد اتقرب منها : شموووه شموه
شما : فطوووم ما ابا خليني راقده والله مب متفيجة لج ..!
{ وشاف الصورة ومبين على ويهها اثر الصياح مال امس كان بيحن عليها بس تذكر شي خلاه يصرخ
: والله انا ما بنتظرج بطلع وبخليج هني
شما قامت مفزوعة : نعم انت شو تسوي هني { وانتبهت على عمرها } اوه مب لـآبسة شيلة وراحت على طول داخل الغرفة قفلت عليها الباب
زايد مستغرب : !!! هاي شفيها ليككون نست ان امس تزوجنا
راحت شما غسلت ولبست شيلتها وهي للحين ناسية انها امس متزوجة خخخخخخ طلعت برع
: وين عموه وفطووم
زيود يتمصخر عليها : اولاً ليش لـآبسة شيلتج انا الحين صرت ريلج يعني take it easy ثانيا امس تزوجنا ولا نسيتي وغمز لها وثالثاً واخيراً نحن ف الفندق والكل ف البيت
شموه تمت كلمه ريلج تتردد ف مسامعها
شموه انحرجت : اوووه نسيت { فصخت الشيلة } وراحت يلست اوكي متى بنروح البيت ..؟
زايد : الحين يلا روحي اتجهزي عندج ربع ساعة وان تأخرتي بتنكفخين { بتنضربين } وهو يصرخ فاهمة
شما ببرود : انزين بس ما تريقت
زايد : مب لازم
شما ببرود : اوكي برايك ورآحت
زايد يكره برودها صرخ : شمااااااااااااا
شما لفت ويها : لبيه حبيبي ~> انتبهت ops حطت يدها على ثمها : سوري على بالي وحده من البنات
زايد وهو يرفع حوايبه : وحده من البنات ولـآ وآحد { وشدد على الكلمة } من الشباب
شما مستغربة : نعععم شو قصدك ..؟
زايد : ما شي , المهم ما علينا اوكي خلاص يوم اناديج قولي { لبيه } عيبتني مب نعم ويوم اقولج شي قولي { حاضر } فاهمة ولا ...
شما مب مهتمة يلست ع الكنبة : الحين انت تبا تعلمني شو اقول وشو ما اقول وبعدين انا مو خدامتك تقول وانا انفذ

زايد : عيل انا حق شو متزوجنج عشان سواد ويهج
شما : لا والله
زايد : هي والله
شما : ما عليه بقول حق عموه
زايد وهو يبتسم ابتسامة خبث : وانا بروايها الصور
شما مستغربة : صور شو .؟!!!

••
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روِآيّتُيّ آلَآوِلَى - مِنٌ قَآلَ بّـمِوِتُ لَآ مِنٌ طٌحً ـتُ مِنٌ عَ ـيّنٌك وِلَآ تُنٌسًسًـّيّتُ حً ـبّـيّ قَآمِتُ آلَسًسًـآعَ ـهِ
0 إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ }
0 آقبَلتْ يآع’ـسأإنيْ بوسطْ قلوبكّم تربّعتْ ~
0 ßλɴĢκΘκ ɖરελɱ ώΘરιɖ
0 آخٌ ـر سًسًـتُآيّلَ لَلَشّـنٌطٌ


 


  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 05:45 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية جَ ـوِريّهِ

بيانات جَ ـوِريّهِ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2012
رقــم العضويـــة : 141685
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 74 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 173
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جَ ـوِريّهِ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت [ 5 ]

••
ودي ودي ودي ودي
ودي حكي ودي
يالي انكرت ودي
تحكي وانا اسمع وايدي على خدي
معقوله معقوله هذا الحكي تقوله
قول انا احب غيرك وغيره هنا عندي
مليت ياريت ما يوم حبيت
••

شما : ما عليه بقول حق عموه
زايد وهو يبتسم ابتسامة خبث : وانا بروايها الصور
شما مستغربة : صور شو .؟!!!

زايد : لا تقولين صور شو اونج بريئة وما ادري شو ... صورج ويـآ الشباب ..؟
شما منصدمة : انااااااااااااااا
زايد يستهبل ويقلدها : لا عيل اناااااااااااا
شما : على كيفك تتكلم اوكي عطني شي يثبت
زايد : ما شاء الله عندج ويه بعد تتكلمين بعد اللي سويتيه فينا تدرييين انتي شو سويتي فيني نزلتي راسي , نزلتي رآسنا كلنا والله ما كنت متوقع كل ها يطلع منج فعسسب جي انا متزوجنج عسب أأدبج وتخدميني مره وحده [ ضحك ] { والححين بروح اييب الصور عسسب تتـآكدين يـآ حبيبه الـمـآما } وراح


••

شما منصدمة : انا الححين خدامة واي صور اي خرابيط
يـآ زيود وفر الظرف عليها
زايد : ابا افهم ها شو ..؟
شما وهي تفتح الظرف .. شافت الصور ., طاحت الصور من يدها وانتثرت على الارض .. حطت يدها على ثمها : شو السسالفة ..؟ , وين هـآ ..؟! , ليش الدنيا فوضة .!!
زايد : اونج ما تعرفين .. تدرين ان شرفج { بح بح } ~> يعني رآح .. اصلا ما تستاهليني بس خذتج عسب أأدبج يـآ وصخة يـآ راعية الشباب , شرفج ضاع
شما تصيح : حرام عليك والله هالصور جذابة انا اصلا ما اطلع من البيت الا ريل فطوم على ريولي وبعدين انا شريفة واشرف من الشرف
زيود : اونج يعني تـآثرتي { صفق لها } والله وطلعتي ممثلة بـآرعة اقول بلا صياح بلا كلام فاضي قومي تـآخرنا على العرب
شما : والله هذا كله جذب صدقني ليش مو راضي تصدق يمكن حد يبـآ يشكك
قاطعها زايد وهو يصرخ : جب ولا كلمة
قامت شما وهي تمسح دموعها بيدها الصغار : حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان ف السبب

••
{ حسبي الله عالذى كان السبب في ضيـــعتي
بسمتي صارت حزن وضحكتي هي دمعتي
يامليك الحسن يا الحلم الجميل يا قصــــتي
هذي حكاية عاشق(ن)صارت بحياتك بس سراب }
••

رآحت غسلت ويهها لأنه كان منتفخ من الصياح وراحت لبست فستان بسي الظهر نصه طالع وبدون حمالات لونه خربزي { هاللون وردي فاتح على اورنج } حطت make up خفيف ولبست الاكسسوارات ولبست عباتها والشيلة وخذت الغشوة بيدها وطلعت
شما بأبتسامه عسى الحطب اللي بينهم يطيح : يلا انا جاهزة خلصصت
زايد باستهبال : انتي جاهزة وانا تفصيل
شما ف خاطرها : بسم الله توه كان يصرخ والحين يستهبل وشكله رايق
شما تضحك : هههههههههه مـآ تضححك وبـآنت غمازاتها
زايد : عيل شحقه تضحكين وهو يشوف غمازتها على خدها اليسار
شما بلهجة لبنانية : هيك مزاج
زايد : اوكي يلـا نسير
شما : يلـآ ~~ ولبست غشوتها طلعوا برع وقبل زايد ما يسكر الباب تذكرت الصورة ~> شهقت
زايد : شفيج
شما على طول دزت الباب وراحت صوب الكنبة تدور الصورة ما حصلتها حطت يدها تحت الكنبة حصلتها وشلتها ورآحت عند زايد برع
زايد وهو يسكر الباب : الححين كل ها عشان صورة ..؟!!!
شما : الححمدالله حصلتها , انت ما تدري هالصورة شو تعني لي وابتسمت
زايد : انزين يلـآ { وراحوا }
لين ما وصلوا تحت

ركبوا السيارة ,, زايد كان مرتبش على اغنية { اويلي اويلي ياويلي يالهــــوي
صديقي باكُ محفظتي وقهرني طلع فلوس مابيها وقهرته
ابيها صوره لغلى انسانه عندي طلعت هي صاحبته وقهرته
عرفها من ورى ظهري وخدعني ميدري قبلها اعرفها وخدعته } ~> من اغنية صديقي باك محفظتي محمد السالم
اما شممـآ محطية رآسسها ع الجامة وتتذكر طراق امس ~> وصلوا شما تفتح الباب
زايد : نععم على وين ان شاء الله
شما مستغربة : بدخل
زايد : لا اصبري ../~ طلع وسكر الباب راح صوب باب شما وفتح لها الباب
شما مستغربة من تصرفاته : شكراً سكرت الباب
زايد : يلا عطيني يدج
شما : شحققه ...؟!
زايد بضحكه استهزاء : اونه يعني نحب بعض وجي
شما نزلت راسها
زايد سحب يدها وشبك يدها بيده ودخلوا داخل [ استقبلتهم مرييوووووم ]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روِآيّتُيّ آلَآوِلَى - مِنٌ قَآلَ بّـمِوِتُ لَآ مِنٌ طٌحً ـتُ مِنٌ عَ ـيّنٌك وِلَآ تُنٌسًسًـّيّتُ حً ـبّـيّ قَآمِتُ آلَسًسًـآعَ ـهِ
0 إرجَعْ وشُوفْ| المَدِينَة | منْ فَرآقَـكْ " كِيفْ صَآرَتْ }
0 آقبَلتْ يآع’ـسأإنيْ بوسطْ قلوبكّم تربّعتْ ~
0 ßλɴĢκΘκ ɖરελɱ ώΘરιɖ
0 آخٌ ـر سًسًـتُآيّلَ لَلَشّـنٌطٌ


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM
تــ ع ــَالْ وشُوفْ في ع ــينِيً غِيابكْ وشْ عَ ــمَلْ فيني ! بنت الشيبه هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 32 06-22-2008 01:34 PM


الساعة الآن 01:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML