إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مزايا تخزين الاثاث بالخبر (آخر رد :رودى طه)       :: ارخص شركة تخزين اثاث بالقطيف (آخر رد :رودى طه)       :: طرق تخزين العفش بالاحساء (آخر رد :رودى طه)       :: تعليم التجويد (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: نصائح اختيار شركة لإدارة حسابات وإعلانات السوشيال ميديا (آخر رد :حسن سليمة)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-30-2009, 03:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,612
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

قال مسؤول من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الأربعاء إن طفلا من تكساس توفي بعد إصابته بفيروس (إتش1 إن1) ليصبح أول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير في الولايات المتحدة.

وهذه هي أول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير تعلن خارج المكسيك الأكثر تأثرا بتفشي المرض.

وأكد مسؤولون أمريكيون ظهور 65 حالة إصابة بانفلونزا الخنازير معظمها حالات بسيطة ولكن خمسة نقلوا للمستشفيات في كاليفورنيا وتكساس.

وقال ريتشارد بيسر القائم بأعمال مدير المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها لشبكة (سي.بي.اس) التلفزيونية "للأسف يتحتم علي هذا الصباح أن أؤكد أن لدينا أول حالة وفاة لطفل بفيروس (إتش1 إن1) وهذه الحالة في تكساس لطفل يبلغ من العمر 23 شهرا."


وكان بيسر تكهن أثناء البحث عن حالات إصابة أن خبراء المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها سيكتشفون حالات اصابة شديدة ووفيات في الولايات المتحدة بالرغم من أن معظم المرضى حالاتهم بسيطة.

وتابع لشبكة (ان.بي.سي) التلفزيونية "كلما واصلنا البحث سنعثر على مزيد من الحالات. سنجد المزيد من الحالات الخطيرة وأتوقع حدوث وفيات أخرى."

وقال "بصفتي أب وطبيب أطفال أشعر تماما بألم أسرة" الطفل المتوفى.

واستطرد "الانفلونزا عدوى بالغة الخطورة وكل فيروس فريد من نوعه ومن ثم يصعب معرفة ما سنواجهه ولكن بالنظر لما رأيناه في المكسيك فقد توقعنا رصد المزيد من الاصابات البالغة والوفيات."

وكانت المكسيك قالت إن الأعراض والفحوص الأولية تشير إلى وجود 159 حالة وفاة بانفلونزا الخنازير وأكدت نتائج فحوص معامل منظمة الصحة العالمية سبع حالات وفاة فقط حتى الآن.

وعلى مستوى العالم تسبب الانفلونزا الموسمية وفاة ما بين 250 ألفا و500 ألف في المتوسط كل عام.

وتحاول منظمة الصحة العالمية والمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها تقييم مدى خطورة السلالة الجديدة من فيروس (إتش1 إن1). وظهرت حالات الإصابة في شتى أنحاء العالم مع ظهور حالات في أمريكا الشمالية وأوروبا ونيوزيلندا.

وقال لو وينج لوك خبير الأمراض المعدية في هونج كونج "هناك نحو مئة حالة خارج المكسيك والآن هناك حالة وفاة (خارج المكسيك). هذا أمر خطير."

وقال بيسر إن هذه الأخبار يجب ألا تغير من تصرفات أي شخص مضيفا "لن نغير توصياتنا. التوصيات التي نقدمها هي أنسب شيء لتقليل خطر اصابتك أنت وعائلتك بالانفلونزا."

وتوصي المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها بغسل الأيدي لتفادي الإصابة بالفيروس. وتوصي أيضا المرضى بالبقاء في المنزل وتغطية الفم والأنف أثناء السعال والعطس وتفادي السفر دون ضرورة إلى المكسيك.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل: تسجيل اول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير في البحرين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-30-2009 11:20 PM
أول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير في السعودية .. يا الله عفوك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-28-2009 03:20 PM
أول حالة وفاة في السعودية بانفلونزا الخنازير محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-28-2009 05:10 AM
أول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير بالسعودية وإسرائيل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-27-2009 07:50 PM
تسجيل أول حالة إصابة بانفلونزا الخنازير بالسعودية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-03-2009 10:30 AM


الساعة الآن 12:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML