إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تسوق بأناقة وراحة: اكتشف مزايا نكست مول في قلب العبور (آخر رد :shaimaamohamed)       :: استثمار مضمون في كمبوند نمق: الراحة والتميز في قلب الشيخ زايد (آخر رد :shaimaamohamed)       :: مجتمع استثنائي يجمع بين الفخامة والراحة: كمبوند كابيتال هيلز الرائع (آخر رد :shaimaamohamed)       :: موسم الحج والعمرة وحجز فنادق (آخر رد :elzwawy)       :: موسم الحج والعمرة وحجز فنادق (آخر رد :elzwawy)       :: كيفية تنظيم الحفلات في شركات تنظيم الحفلات في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: شركة تنظيف بالمدينة المنورة (آخر رد :يوما يومة)       :: مفهوم التداول بالأسهم (آخر رد :محمد العوضي)       :: سلامة أنظمة السباكة (آخر رد :اسماعيل رضا)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-30-2009, 01:40 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

تعريف الكلمات الدليلية أو الكلمات المفتاحية Keywordsهي الكلمة أو الكلمات التي يدخلها الزوار في مربع البحث في محركات البحث والتي على أساسها يقوم محرك البحث بجلب النتائج .

فائدة و أهمية الكلمات الدليلية لأصحاب المواقع في ***** المواقع
الكلمات الدليلية بالنسبة لأصحاب المواقع تمثل الكلمات أو الجمل التي تكوٌن محتوى الموقع . و عندما يبدأ محرك البحث بجلب نتائج بحث لكلمة دليلية ما فانه يبحث في محتوى المواقع عن هذه الكلمات وعند ظهور هذه الكلمات في محتوى الموقع أو في عنوان الصفحة أو في أي مكان في الموقع فانه يقوم بادراج الموقع في نتائج البحث .
عند بناء المواقع يقوم المتخصون في ***** المواقع و أصحاب المواقع الخبراء في مجال الـ Search Engine Optimization ببناء محتوى الموقع من الكلمات الدليلية عن طريق وضع هذه الكلمات مع بعضها البعض بطريقة ذات جدوى و التركيز على الكلمات المفتاحية المهمة و العمل على ظهورها في أول صفحات نتائج البحث و القفز فوق باقي المواقع الأخرى

اختيار الكلمات الدليليةهناك العديد من الأدوات لقياس أهمية الكلمات المفتاحية ولكن أغلبها باللعة الانجليزية و في المواقع المكتوبه باللغة العربية يعتمد اختيار الكلمات المفتاحية على خبرة صاحب الموقع و متابعته للموقع ومتابعة أداء الكلمات الدليلية المختلفه و أعداد الزوار القادمين من كل كلمة . أيضا في اللغة العربية هنالك فروق بسيطة بين الكلمات الدليلية مثلا : الكلمات الدليلية و الكلمات الدليليه . هل تلاحظ أي فارق ؟ التاء المربوطه في كلمة الدليلية ، و بالنسبة لمحرك البحث فهو يرى أنهما كلمتان مختلفتان تماما و أنت عليك الاختيار من أهم أو من قد يجلب عد أكثر من الزوار .

اين يجب ان تكون الكلمات المفتاحية موجودة ؟

النص :
النص هو أهم مكان ينظر اليه محرك البحث في المواقع . النص يجب أن يتضمن الكلمات الدليلية والعبارات التي تتحدث عن عملك، منتجاته وخدماته. محركات البحث ستحلل النص وأهمية الكلمة الدليلية و تضع نسبة بينهما . يجب ان يكون النص غنيا بكلماتك المفتاحية و الكلمات المتعلقة بها و تكرار الكلمات الدليلية المهمة يعطيها قوة ولكن احذر من التكرار المفرط لانه يأتي بنتيجة سلبية.

العنوان : إن العنوان هو أهم ما ينظر اليه محركات البحث ويعطي له إعتبارا عظيما . إن العنوان مهم أيضا لأنه عادة يكون نتيجة البحث التي تؤدي إلى الموقع ومستعملي محركات البحث عادةً يقرؤن العنوان فإذا اعجبهم يدخلون , اما اذا لم يعجبهم فيذهبوا الى النتيجة الاخرى و هكذا...

التعليق :
<font color="red">
ان التعليق عادة هو النص الذي يظهر تحت العنوان الذي تظهره نتيجة البحث , لذلك حاول ان تكتب في التعليق اهم اجزاء عملك و حاول ان يتضمن كلماتك المفتاحية . ولكنه عاماُ لا ينظر اليه من قبل أغلب محركات البحث و لا يعتمد عليه في اظهار النتائج .


و من هنا نعرف ان الكلمة الدليلية هي اهم عامل لايجاد موقعك
www.ba3ziz.com
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة كتابة الكلمات المفتاحية Keywords محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-17-2010 10:40 AM
هاك سحابة الكلمات الدليلية 4.0.2 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-16-2010 05:30 PM
هاك الكلمات الدليلية من تعريبي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-17-2009 02:30 PM
[ خبـر ] : أغلى الكلمات المفتاحية في جوجل أدسنس لعام (2009-2010) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2009 06:10 AM
مشكله في الكلمات الدليلية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-04-2009 09:10 PM


الساعة الآن 10:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML