إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-23-2009, 10:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139


سكربت المتجر الإلكتروني



سكربت المتجر الإلكتروني تم برمجته خصيصا لكل من الشركات أو الافراد الراغبيين في عرض منتجاتهم وزيادة مبيعاتهم عبر شبكة الانترنت من خلال متجر إلكتروني يمنحهم سهولة في إدارة منتجاتهم من خلال لوحة تحكم المتجر الإلكتروني التي تمكن مدير الموقع من إدارة محتوى متجره بسهولة شديدة وسرعة فائقة في التنفيذ .

صفحات المتجر

خلال تجولك في سكربت المتجر الإلكتروني ستلاحظ أن صفحات المتجر الإلكتروني تنقسم إلى قسمين :


الصفحات الأساسية
  • الصفحة الرئيسية : هذه هي الصفحة المهمة دائما لأي موقع فهي واجهة كل موقع وعادة يجب ان يكون محتواها متغير من حين لآخر حتى يشعر الزائر عن زيارة كل الموقع كل مرة أن هناك جديد وليس الأمر كما هو عليه منذ زيارته السابقة للموقع , وفي سكربت المتجر الإلكتروني تحتوي هذه الصفحة على أحدث المنتجات التي أضيفت من قبل الإدارة مؤخرا .
  • صفحة من نحن : من خلال هذه الصفحة فتحنا مجال لصاحب الموقع او السكربت بالتحدث عن متجره او شركته بالطريقة التي تناسبه وتوافق إهتماماته , حيث يستطع التحكم بتعديل وتنسيق محتوى هذه الصفحة من لوحة التحكم .
  • صفحة جديدنا : هذه الصفحة تشمل أحدث المنتجات التي تم إضافتها من قبل الإدارة مؤخرا وهو نفس المضمون التي تحتويه الصفحة الرئيسية , إذا ما الداعي من التكرار ؟؟ , قد لا يعلم الزائر ان منتجات الصفحة الرئيسية هي أحدث ما تم إضافته لذا وضعنها مرة اخرى بصفحة تسمى جديدنا حتى نوضح له ما هو الجديد بالمتجر.
  • صفحة عروض خاصة : لا يخلو اي متجر من تقديم العروض الخاصة كالهدايا والمسابقات او الخصومات على منتج من منتجات المتجر , لذا تستطيع الإدارة من خلال لوحة التحكم إضافة العروض وتعديلها أو حذفها في أي وقت لاحق.
  • صفحة عربتي : حينما يتجول الزائر متصفحا كل او جزء من منتجات المتجر قد يعجبه منتج معين او يود ان يحتفظ بهذا المنتج بمكان ما لحين الرجوع إليه مرة أخرى , لذا سيجد الزائر بصفحة تفاصيل كل منتج زر الشراء وبالضغط عليه يتم حفظ المنتج بصفحة عربتي , ويستطيع الزائر وضع أكثر من منتج داخل العربة مع العلم إنه يستطيع حذف اي من محتوايتها في اي وقت , مع ملاحظة أيضا أن العربة تعرض ما قام الزائر بشراؤه هو فقط دون عرض مشتروات الزوار الآخرين .
  • صفحة للإتصال بنا : هذه الصفحة من الصفحات الثابتة والتي لا غنى عنها في اي سكربت او موقع , والمميز هنا إن الإدرة تستطيع تحديد البريد الإلكتروني المستخدم في النموذج الذي من خلاله يستطيع الزائر مراسلة الإدارة حيث ستصل هذه الرسائل المكتوبة بواسطة النموذج إلى البريد الإلكتروني للإدارة المحدد من خلال لوحة التحكم , ليس ذلك فقط بل تستطيع الإدارة وضع أي بيانات إتصال أخرى تريد عرضها بصفحة إتصل بنا.



الصفحات الإضافية
الصفحات الإضافية من المميزات التي تعطي سكربت المتجر الإلكتروني المبرمج من قبل شبكة إمام سوفت مرونة أكثر , فالصفحات الأساسية السابقة هي ليست الوحيدة بالمتجر رغم تحكم الإدارة بمحتوى معظمها إلا أن الإدارة تستطيع إضافة المزيد من الصفحات وستجد هذه الصفحات بالقائمة المسماه( الصفحات الإضافية ) على الجانب الأيمن من المتجر , ولطالما تمكنت الإدارة من إضافة الصفحات إذن تستطيع تحريرها او حذفها من لوحة التحكم بأي وقت , ليس ذلك فقط بل تستطيع ترتيب هذه الصفحات أيهما الأولى ثم الثانية وهكذا , وتحتوى كل صفحة على عداد خاص بها يظهر عدد مشاهدة او قراءة كل صفحة ويظهرهذا في اسفل كل صفحة .

الخصائص التقنية
تتلخص الخصائص التقنية لسكربت المتجر الإلكتروني في النقاط التالية :
  • التحكم بإضافة الأقسام التي ستصنف على أساسها المنتجات , الإضافة غير مرتبطة بعدد محدد من الأقسام مع إمكانية تعديل أو حذف هذه الأقسام في أي وقت
  • التحكم بإضافة المنتجات داخل الأقسام السابقة بعدد لا محدود , وبيانات االمنتج هي عنوانه و القسم , السعر - العملة - الوصف - صورة المنتج .
  • إمكانية إضافة اي عدد من الصور للمنتج الواحد .
  • عرض فلاشي لصور المنتج داخل صفحة تفاصيله.
  • لا يوجد بالسكربت نظام العضوية لذا إضافة المنتجات هي عملية مرتبطة بالإدارة فقط.
  • إمكانية البحث المتقدم عن منتج من خلال عدة محاور ( مفتاح البحث - القسم - السعر - العملة - الصورة)
  • التحكم بعدد المنتجات التي يتم عرضها في كل صفحة .
  • التحكم بإسم الموقع الذي يظهر بشريط العنوان .
  • التحكم بكتابة رابط الإسكريبت على الموقع
  • إحصائيات متقدمة مفصلة عن تظهر داخل لوحة التحكم للمتجر وفيها بيانات مفصلة عن عدد زيارات وزوار المتجر عن كل يوم وشهر وسنة حالية او ماضية ومصادر زيارتهم ايضا.
  • إمكانية إضافة إعلانات في الموقع بثلاث مستويات ( صغيرة - موسطة - كبيرة ) مع التحكم في عدد الإعلانات في كل سطر لكل مستوى من الإعلانات
  • التحكم بتعديل الميتا تاج الخاصة بوصف الموقع ومفاتيح البحث وإسم الموقع لتفعيل أرشفة الموقع مع محركات البحث


السعر : 150$

للمعاينة إضغط هنا

http://shoponline.emamsoft.net/
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ برنامج ] : GFI MailSecurity هو أمن البريد الإلكتروني لخدمة البريد الإلكتروني محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-22-2009 01:30 AM
[ عرض برمجه ] : اود سكربت المجاني المتجر المقابل ((دومين)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2009 04:50 PM
[ عرض برمجه ] : اود سكربت المجاني المتجر المقابل ((دومين)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2009 04:40 PM
سكربت المتجر الإلكتروني محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-24-2009 01:51 AM
[ عرض برمجه ] : سكربت المتجر الإلكتروني محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-23-2009 09:40 PM


الساعة الآن 12:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML