إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: رؤية قص الشعر في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حناء اليد (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت اني قصيت شعري وكنت فرحانه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الزعل (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الاحلام الذهب (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية صعود الدرج في المنام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: كيف تفسر حلم الرجل المتزوج بالاستعداد للزواج؟ (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الثعبان الكوبرا في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجي جده صبابين قهوه قهوجيين 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: تفسير أحلام المطر عند ابن شيرين في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-14-2012, 09:21 PM
عضو جديد
بيانات روحي uae
 رقم العضوية : 120042
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 40
عدد الـنقاط :112
 تقييم المستوى : 0

في عيدج يابلادي نبض قلبي ...~

الصبح ساعه 5
الام : مريوووووم نشي يلا .
مريوم : هممم هممم ..
الام : مريوووم نشي بسرعه قطوهـ قطوهـ << الام تعرف انها تخاف من قطاو هههـ
مريوم نقزت من الشبريه وفي حظن امها : اميييييييييييييييييي وين وين القطوهـ
الام : ههههههههههههههه اسميج خوافه ..
مريوم : اهئ اهئ خوفتيني .
الام : يلا بسرعه قومي عقب بتقولين تأخرت .
راحت الام ومريوم قامت وسبحت وتلبست وكشخة وراحت صاله دخلت ولقت ابوها وامها واختها حبتهم فوق روسهم ويلست ..
الابو : ها بنتي شو صحتج احيين .
مريوم : الحمد الله بخير وعافيه دامني اشوفكم بخير .
الابو : الحمد الله يلا تريقي عشان اوصلج الكليه .
مريوم : اوك باباتي .
الابو : بدينا بدلع خخخخ
مريوم : تيفي ادلع ابويه خخخ
الام : دلوعة ابوج تراج .
مريوم : فديتكم انتو الاثنين .
عنود : وانا منو يحبني وصاحت ..
راحت مريوم وحضنتها : انا احبج فديت هاا الويه .
عنود قامت من حظن مريوم وراحت عند امها .. واخوها نازل الصاله
راشد : كككككككككككككككككككككك قفطوها كككككككككككككك..
مريوم : بسم الله من وين ظهرت انت وناس تسلم اول مب تنقع ضحك ..
راشد : شو شاايفه يني جدامج وظهرت من بطن اماايه ههههه سلام عليكم ..
مريوم : ههههههه سخيف .. وعليكم السلام والرحمه ..
الام : هلا بولدي صباح الخير ..
راشد : هلا بتاج راسي صباح النور وسرووور والورد وحبها فوق راسها ..
مريوم : بدأ التقردين بدأ خلص قول شو تبغي ..
راشد : ما يخصج انتي اازين ..
الام : مريوم يوزي عن اخوج امر شو تبغي ..
الاب : لا امر وانا ..
راشد : عااااش الولد يغاار ..
الام : انا كلي لك ..
مريوم : رشوود عنوود شكلنا غلط قوموا نش ..
راشد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ
الاب : امممف عليكم تتمصخرون عليناا ..
مريوم : نحن نتمصخر على تووج راسناا ..
وقامت مريم حبت راسهم ..
وكملوو ريووق ..
ورن فووون مريوم وشافت منو متصل بها >> ربيعاتهاا شيخه ..
شيخه : هلا وغلا صباح الخير وسروور.
مريوم : اهلين وسهلين صباح النور .
شيخه : شحالج اعلومج .
مريوم : الحمد الله بخير وعافيه وانتي شخبارج..
شيخه : تمام ويالسه في الباص اتريااج دبووهـ متى بتين هاا
مريوم : دوم ياربي.. ماا بي الوالد بوصلني اليوم ..
شيخه : افاا واروح بروحي اهئ اهئ خلاث زعلت منج باي .
مريوم : وين روج وبنات كلهم في الباص كل ولا زعلج بشوفج في الكليه ..
شيخه : اوك اشوفج عيل الباص بيتحرك مع السلامه .
مريوم : فمان الله .
راشد : حشى ساعه لين تسكرين عيايز ما تسكتن ههههـ
مريوم : ههه بايخ تيفي .
الابو : يلا مريوم عشان اوصلج .
مريوم : ان شاء الله ابويه .
وقامت مريوم تلبس عباتها وركبت الموتر ..
وصلت الكليه ...........



شو بصير لـ مريوم فـ الكليه ..؟؟
واهلها شو بصير لهم يوم بعرفون ..؟؟
ومنو شخص اللي .....................؟؟
فـ الكليه ..
مريوم تتمشى لين توصل الكلاس ..ودخلت ..
شيخه + موزه + فاطمه : هـــلا وغلا مرحبااا السااع ..
نوره : هلا وغلا بنظر عيني هلا ..
مريوم : احم احم وجان اثتحي ههههه اهلين شحالكم ..
البنات : تمامو بخير ااكيد خخخ
مريوم : الحمد الله شي فيكم اليوم تردون وياا بعض ..
شيخه : اليوم غير اليوم عيد ..
موزه : اليوم عيد داري ..
فاطمه : عيد بلادي ..
مريوم : ههههههههههههههه ..
نوره : خخخ انتي اللي احين شفيج تضحكين هاهاهاي
مريوم : نسيت تصدقون ان اليوم عيد الاتحااد ..
شيخه : حلفي بس انتي حد ينسى ها اليوم ويا راسج..
مريوم شلت : فــوق الثــريا يالإمــــارات مكانتج فــوق فالعالـــي
وسط الكواكب والمجرات هناك يا موطني الغالي
زينة خليج العرب دانات والمجد مظفي ومتوالي
عقد ٍ فريد ٍ من الجنات صرتي ومظرب للأمثالــي.. << صوتهاا كاان خباال ..
شيخه : عااااااااااااااشت ياااااابس ..
موزه : ياويلي على ها صوت وين خاشتنه هاا
مريوم : في شنطه خخخخخـ..
نوره : يلا شله ثاانيه بليز ميمو عثاني .. >> ودخل السير ..
فاطمه : شو يابه هاا ااحين ..
مريوم : هههههـ
وعقب الكلاس >> طبعاا ما شي غير كلاس واحد اليوم الان شي حفل فـ الكليه ..
ظهراا البنات .. وشله يتمشن صووب الكافتيرياا >> مريوم + شيخه + موزه + نوره + فاطمه .. وكلا بالعافيه على قلوبهم ..^^
مريوم : بنات يلا نروح صوب البازار شو رايكم ..
فاطمه : لا ما فيه حشره راسي بعورني ..
شيخه : لا بالعكس كشخه ووناسه ..
نوره : هيه انتي جازه لهاا الخبال ..
موزه : بنروح صوب البناات بنشوف شو يبيعن ..


مريوم : اوكيك يلا ..
وراحناا وخطفاا جداام .. الاغااني ودق وهاا سوالف وشيخه اخترشت ويااهم
فاطمه : احين هااي متى بتخلص لازم ادق ويااهم
نوره : طااعي اشكالهم اضحك هههههه
مريوم : هيه والله .. بس كشخه .. ههههـ
وساراا يتمشن في الكليه والكل من مدرسين وطالبات متجمعين يشوفون المشاه و البوش ..
مريوم : يااااااااااا حلاته اناا اباا اركب على النااقه ..
فاطمه : ككككككككككك ماا اخيلج جداام الكل وااا فظيحتناا ..
شيخه : كله ولا ميمو حدكم رووحي قولي حق وااحد من هاا الشبااب اللي فوق البوش ينزل وتركبين كككككككككككككككككك..
مريوم : انتي بعد اطنزي اازين ورااحت عنهم ..
نوره : زين جيه زعلتوهاا ..
موزه : لا مريوم ماا تزعل بس اانتن واايد زوتهاا ><..
شيخه : هيه واناا خصيصاا اهئ اهئ تعالا نروح نراضيهاا ..
ورااحن يدوراا مريوم اللي رااحت تشووف الفعالياات اللي كاانت في الكليه بمنااسبة عيد الاتحااد ..شيخه يت ورى مريوم وحطت ايدهاا على عينهاا : منوو اناا ..
مريوم : ساحره شيخووه
فاطمه + موزه + نوره : ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
شيخه : عيبتكم يعني اون ><
فاطمه : لا مب حلوه مريوم لا تعيدينهاا ..
مريوم : ان شاء الله يدوهـ
نوره : ههههههههههه يدوه ثرج ونحن ماا نعرف ..
فاطمه : طوفاا طووفاا نروح نشووف شوو هنااك اسمع غنى ..
ورااحن البناات صووب الغنى >> شبااب ايولون واغااني وطنيه وهاا سوالف ..
شيخه : يااا سلام ياااابس يااابس ..<< ارتبشت البنت ههههه
نوره : وابويه عليج روحي رزفي ويااهم عيل >.<
موزه : خليهاا ماا تعرفين انهاا تحب هاا سوالف شيخووه
شيخه : عيونهاا ..
موزه : مابا اعيونج عيوني احلى
شيخه : مالت عليج قولي شو بغيتي .؟؟
موزه : ماا شي خلاص نسيت ههههه
شيخه : مالت عليج صدق تبغي تخرب علي الجوو <<خخخخ استخفت
فاطمه : من تسمع الاغااني ترتبش وابويه عليج وين يدتج عنج
شيخه : سمعتج فطووم يدوه في العزبه هههههـ
وعند الشبااب اللي ايولون وااحد من عد قصيدهـ وخلص وقال : خوااتي منوو منكم بترد عليه منكم بقصيده ؟؟
البناات كل وحده ماا تعرف شوو تسوي ؟!؟!؟
مريوم : اناا اخويه
فاطمه : مريوم شوو تخبلتي
مريوم : لا بعدني هاهاي
نوره : عااشت الشااعره الله ويااج
وراحت مريوم وقاالت :
اهدااء لكل امارااتي ..
يا بو ظبي يا عنيده ديـرة الظبـي الموالـي
شيخي خليفه يا شيخي شوفك بعيني مرادي
سلطني يا دبي قومي ارقصي افراح وليالـي
بس تغني لابن راشد حاكم اليـوم قـادي
لام قيوين سلامي مرشرش بشوق السؤالـي
لابن المعلا تحيه تاصلـه حـدي الفـؤادي
هيه عجمان تباهي قومـي بثـوب المنالـي
ارفعي الاعلام هيبه لشيخ النعيمي تـزادي
فزي يا فجيره وقومي مرعده مزنك تهالـي
عد ما هلت هتونك لشيخك الشرقي تعادي
شارقه شمس الشوارق شارقه بالضي سالـي
لشيخها سلطان قولي مضمر يردد سهـادي
ارتفع يا سهيل ارفع راس هالخيمـه بعالـي
لسيدها ابن القواسم بالتحيه بـادي بـادي
الرئاسه في النهايه لابـن زايـد يـا معالـي
ذاك نجله شوفوا زوله كنه الرمـح المعـادي
يا فديتك يا خليفه يابـن زايـد بالعلالـي
شامخ شمخ البيارق بحكمك القايد تجـادي
هذي الابيات حالي السموحـه راس مالـي
حبي لزايد فديتـه مشغـل حبـه فـؤادي
كل ما اكتب بشعري لازم اهديكم غوالـي
من ديار الشيخ زايد وجدوا شيوخ العمادي
ال النهيان سيف من جنوب اليـا شمالـي
ثم مكتوم ونعم الـف نعميـن الـذوادي
اهدي العود وعطوره باقي شيـوخ المفالـي
من اماره اليا اماره راكب خيلـي انـادي
شفت يا زايد فديتك حي بقلوب العوالـي
زايد ما مات حي ارفعـو الـراس اتحـادي << القصيدهـ منقولهـ وماا اعرف اسم الشااعر ..

البناات يصفقن وحااله وتصفير وونااااسه وشااب مفتشل الان مريوم ردت عليه ااقوى
شيخه : عاااشت مريوم عااشت
الشااب : صح اللساانج ااختيه ..
مريوم : صح بدنك ااخويه مع السلامه .. ورااحت صووب ربيعااتهاا..
موزه : عاااشت الشااعره
فااطمه : يااويلي عليج صدق ابدعتي ..
مريوم ك شكرا شكرا اخجلتم توااضعي
شيخه : مريووووووم من متى انتتي شاااعره هااا من وراناا
مريوم : موهبه مخفيه هههههههههههه..
نوره : وانفجرت اليووم كككككك
مريوم : لج بلادي ااكيد ..
ويلسن يطاالعن الشبااب اللي ايولون ويرزفوون ..ومريوم رااحت ياابت الكاام االان تحب تصوور كل شي ..
ويلست تصوور ..
شيخه : طااعوو مريوم يضحك شكلهاا وهي تصووور ..
موزه : كككككككككك سيلانيه تصور كل شي ..
نوره : حراام عليك تعرفون انهاا تحب التصوير ..
ومريوم تصوور ومستاانسه تحي التصوير ..وغدى ويهاا ااصفر من كثر التعب ..وشااب من شبااب فر السلاح ..
شيخه : مريووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووم ..<< شلت بصوتهاا الكليه ..
طااااااااااااااااااااااااااااااااخ السلاح على مريوووووووووم .. واغمى عليهااا ..وبناات ركيض عندهاا
شيخه : مريووووم ردي عليه مريوووم ..
نوره :دخيلج مريوم فتحي عينج مريووووم ..
شاااب : اااسف مب قصدي شي صاار فيهاا ..
موزه : عمي اانت شوووف بعينك ماا ترد عليناا وويهاا ااصفر ..
وبنااات يصيحاا .. شاااب شل مريوم ..
شيخه : لا وين حووووووووه
شااب : بوديهاا المستشفى بعد شووو ..
موزه : احلف انت بس ممنووع ..
شااب : عيل نخليهاا جيه شوو راايج
فاطمه : صح كلامه يلا بسرعه ..
نوره : حمووووووووووووود..
شااب : نرووووهـ ..
فاطمه : تعرفينه نوروه ؟؟
نوره : هااا ولد عميه ..
حمد : بسرعه اازين نوديهاا ااحين
ورااحن مبنى الكليه وخبروو ادراة الكليه وبسرعه طيراان على المستشفى >> طبعاا الشااب ومريوم ونوووره وبااقي البناات في موتر ثااني .. وصلوو المستشفى .. ودخلوهاا .. وبناات على اعصاابهم ..
حمد : نوووره
نووره : نعم حمد ..
حمد : تعاالي ابااج ..
نوره : ان شااء الله .. ورااحت عنده
نوره : خير شو بغيت ..؟؟
حمد : خبرتوو اهلهاا .؟؟؟
نوره : لا ..
حمد : ليش ..؟؟
نوره : اذاا دروو ابويه وامهاا بروحوون فيهاا واخويهاا شوو بصير فيه مريوم مب بس بنتهم ولا مب بس اخته هااي روحهم قلبهم اغلى شي عندهم ..
حمد نزل رااسه الان هوو سبب في اللي مريوم ..
حمد : بس لازم تخبرونهم .. مهماا كاان لازم يعرفون..
نوره : اوك شورك وهداايت الله .. واتصلت ببيت وامهاا ردت ..
نوره : سلام عليكم خالوه.
الام : وعليكم السلام ورحمه بنتي ..
نوره : خالو عرفتيني ..؟؟
الام : هيه كيف ماا اعرفج وانتي ربيعت مريوم من صغرهاا.. انتي نوره ..
نوره : هيه خاالو اناا بغيت اخبرج ..
الام : قولي بنتي شوو بغيتي ..
نوره : مريوووم ..
الام : بلهااا شي فيهاا شي صاار ببنتي نوره رمسي ..
نوره : هدي عمرج خاالووه بقولج بس هدي عمرج ..
الام : نوره وقفتي قلبي قولي بسرعه دخيلج ..
نوره : مريوووووووووووووم في المستشفى ..
الام : شووووووووووووووووووووووووو .. واغمى عليهاا ..
نووره : خااااالوووه خااالووه ..؟؟


__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 09:23 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات روحي uae
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 120042
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 40 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 112
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : روحي uae غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

شوووو راايكم فـ البداايه ..؟؟

القصه بعدهاا ..ههههـ

ابطااال القصه (( مريم , حمد ))
بعرفكم على ابطالناا ..

مريم : بنت حلوه وهااديه وقصيرهـ مب ذااك الطول يعني معقوله ^^ .. وعيونها وساع سود << بدويه خخخـ .. وخشمهاا شراات السيف .. ومب فيهاا ذاك البيااض ..بس حلوهـ واللي محلنهاا برئتهاا وطفولتهاا ..وعمرهاا 18 .. اول سنه فـ الكليه ..

حمد : شااب غااوي وطويل وعيونه سوود ووسااع وبدوي .. ويحب البر وهاا سوالف .. عمره 21 سنه .. اخر سنه فـ الكليه ..

وااحين البااقي ..
راشد : اخو مريم ااكبر منها وبعمر حمد 21 ..ويشتغل فـ شرطه ..
عنود : اخت مريم الصغيره واخر العنقود 10 سنين .. صف 3 ..


وبااقي شخصياات القصه بخبركم عنهم بعدين ..خخخخـ المهم نرد للقصه ..

.....

حمد : بلاج شوو فيهاا امهاا .......؟؟؟؟؟
نوره : ماا اعرف ماا ترد عليه ااكيد صاار شي فيهاا يااربي اناا ليش اتصلت << ويلست ااتصيح ..
حمد : اازين ليش اتصيحين ااحين ااهم ااكيد بيدرون وربيعتج اان شااء الله ما فيها شي وبخير ..
نوره : حمد مريم مب بس ربيعتي مريوم اختي وااعز عن اختيه من صغرناا وياا بعض .. وهي غااليه عند اهلها اذاا أي شي يهاا يتخبلون وكملت صيااح ...
حمد : ااذكري ربج ولا تصيحين وخلنا نشوف ربيعتج شو حالها ااحين ..
وساارو صوب ربيعاتها ودكتور كان عندهم ..
حمد : خير دكتور بشر ..
دكتور : خير ان شاء الله .. بس هي يتها ضربه على راس ادت لفقدان الوعي و هي شكله بذلت مجهود فوق طاقتها وما عندها قوه وهي الحمد الله بخير ..
شيخه : متى بتظهر ..؟؟
دكتور : اليوم تقدر تظهر بس اهم شي ادير بالها على صحتها وما تبذل مجهود ..
نوره : الحمد الله دكتور نبغي نشوفها عادي ..
دكتور : هيه ممكن تشوفونها مع السلامه عندي مرضى ..
وراح الدكتور عنهم وهم دخلوا عليها ..
شيخه : مريوووووووووووووووم حبيبتي الحمد الله على السلامه دبوووهـ..
نوره : ايييييييييه وين حبيبتج مريوم لي انا وبس ..
فاطمه : لا حدكم مريوم لي كح كح ..
مريوم : هههههههههههههه لا انا لـ عنودي هههههـ ..
موزه : ويييييييييييو قفطه ككككككككككك..
مريوم : متى بظهر .. اهلي خبرتوهم ولا ..؟؟
نوره : اليوم بتظهرين واهلج خبرنااهم ..
موزه : مريووم بروح ايب لج شي تااكلينه شوو تبين ..؟؟
مريوم : لا مابا مالي نفس ..
شيخه : بكيفج هوو يلا موزه نسير نيب لها ااكل ..
وعند ااهل مريوم .......................؟؟؟
الام : رشووووووووووووووووود رشووووووووود وصمخ دياااي رشوووووووووود ..
راشد : بلاج امي تصارخين صوتج ااخر الفريج ..؟؟
الام : رشوووود مريوووووووووووووووم << وصاااحت ..تروع راشد ..
راشد : شووو فيهاا عي في الكليه اماايه رمسي شو فيها وقفتي قلبي ؟؟
الام : مريوم في المستشفى ..
راشد : شوووووو شو فيها ومنو خبرج .. امايه أي مستشفى ..؟؟
الام : ماا اعرف شو فيها وربيعتها اتصلت وخبرتني .. وفي المسشفى القاسمي ..
راشد ركيض يبدل لبسه ويظهر : امايه بنروح عندها لبسي عباتج ..
وطيران صوب المستشفى .. صوب المستشفى عند مريوم ..
يالسه تاكل وبالغصب كككك
شيخه : تااكلين كل هاا بسرعه يلا ..
نوره : ككككككككككككككك شو تبين بعد يدلعونج منو قدج ..
موزه : عيل اندلعج انتي كوره خخخخخخخ..
نوره : كوره تضرب راسج ان شاء الله ..
فاطمه : ويييييي عصب نواري ..
شيخه : جببببببب نحن في المستشفى مب في البيت صج يهال مب حريم <<خخخخـ
عم الهدوء في الغرفه .. ونسمع دق باب ..
الام : بنتي غناتي مريووووووووم شو فيج شوو يعورج وليش في المستشفى ..؟؟<< وحظنت بنتها ..
راشد : هوود هوود ..
الام : هداا ادخل محد غريب >>ههه وربيعاتها ههه اتغشن ..
راشد دخل : سلام عليكم ..
كل : وعليكم والسلام ..
راشد : مريوم شو تسوين هني ها شارده من الكليه ..
مريوم : لا وانت صادق عازميني هني سخيف ..
راشد : عازمينج على شو ابره ولا مغذي كككك..
مريوم : بااايخ بالقو بعد ..
الام : استح على ويهك وقولها الحمد الله على سلامه وهني نحن مب في البيت وربيعاتها شو بقولون عنك ..
راشد ويه فقط : سموحه منكم .. والحمد الله على سلامه مريوم .. بس ويت انتي شو فيج عشان ايبونج المستشفى ..
مريوم : الله يسلمك ..ممم .. والام قالت : تعباانه بعدها بعدين بتقول ..
راشد : لا احين وليش جيه حاطين على راسج شو طايحه ..
شيخه : لا انا بخبركم سالفه ...........وقالت السالفه كلها ....
راشد : شووووووووووووووووووووووهـ وينووهـ هاا اللي طيح السلاح عليهاا ..
موزه : برع الان هوو اللي وصلها المستشفى وكان خاايف عليها وهو اللي قال ان نتصل عليكم ونخبركم ..
راشد : ااحين رايح له هاا ماا يشووف يضرب بنات نااس ..<< وظهر معصب
موزه : نوره لحقي ولد عمج ..
نوره : اوك وظهرت من الغرفه ..
مريوم : منو ولد عمها ليكون هو ..
موزه : هيه ..
نروح صوب حمد .. كاان يالس يرمس ربيعه علي ..
حمد : والله ياا علي لوو شفتها والله خفت عليها السلاح ظرب راسها وهي وايد ضعيفه ..
علي : الحمد الله انها بخير ااحين وما صار لها شي وانت مره ثاانيه انتبه ..
حمد : ان شااء الله .. بس والله متلوم فيهاا ..
علي : حمموود حلوه هاا قوول ..
حمد : طاع هاا متفيج وين انا وين هوو ..
علي : هاا حلوه صح اادري خخخخـ..
راشد : انت حمد ..؟؟
حمد : لحظه علي .. هيه انا حمد شي بغيت اخويه ..؟؟
راشد مااشي واحد اثنين طراق على ويه .. حمد متصنم وسكر عن ربيعه
حمد : شوو فيك انت حق شوو تضاارب ومسك راشد من رقبته ..
راشد : اانت اللي ضاارب ااختيه صح وبغيت تذبحها ..؟؟
حمد : شوو اذبحهاا ومنو هااي ..؟؟
يت نوره : بس بس حمد خله هدهـ ..
حمد هد رااشد : نوره ليش يايه هني ..؟؟
راشد : انتي ربيعت اختيه صح ..
حمد : وانت من وين تعرفهاا هاا ..؟؟
نوره : بس .. حمد هاا اخو مريم ربيعتي اللي ظربتها بسلاح .. راشد هيه انا ربيعت اختك وها ولد عميه ..
حمد : سموحه اخويه بس والله مب قصدي وااسف .. واللي تطلبونه اناا حااظر وبالخدمه ..
راشد : مسموحهـ ماا نطلب منك شي واسف ااني ضربتك ..
حمد : لا عاادي واي وااحد بسوي ااكثر من شي .. راشد معزومين بااجر عدناا انت واهلك وهاا اعتذااري ..
راشد : ليش تكفل على نفسك ماا نبغي عزيمه ولا شي ..
حمد : افاا تردني ..
راشد : لا ما عاش اللي يردك .. اوك خلاص بشاور الاهل وبرد عليك خبر ..
حمد : اوك وهاا رقمي *******..
راشد : اوك عيل استأذن اناا مع اليسلامه ..
نوره : اشوه زين لحقد عليكم ولا جد ذبحك ..
حمد : هههه شو اناا تيس يذبحني ..
نوره : ههه لو شفته يوم عرف وكيف ظهر من الحجره ..
حمد : هل كثر يعز ااخته ..
نوره : وااايد اكثر مما تتصور مريم مب بس اخته هااي صندوق اسراره كل ماا تضيق به الدنيا يروح لها .. جاان زين عندي اخت شراتهاا ..
حمد : ياا حظهم فيهاا .. والله يخليهاا لمهم ويحفظهاا ..
نوره : اامين ..
حمد : نوره ..
نوره : هلا ..
حمد : اسمها مريم هي صح ..؟؟
نوره : هيه صح ليش تسأل ..؟؟
حمد : هاا لا ما شي اسأل بس .. أي سنه هي ..؟؟
نوره : شراتي اول سنه ..
حمد : اها صغيره يعني ..
نوره : حمد ليش تسأل عن البنت هاا شو تبغي فيها ..
حمد : بلاج عصبتي ..؟؟ اسأل بس وعلى فكره عزمتهم على الغدى عدنا باجر ..
نوره : بعد ..
حمد : بلاج انتي ..؟؟
نوره : هاا مااشي .. حمد ..
حمد : نعم ..؟؟
نوره : عيبتك مريوم ..؟؟
حمد : شوو هاا سؤال يعني وليش تسألين ..؟؟
نوره : هاا بس اسأل شرات انت ماا تسأل ..
حمد : تبغين الصراحه ..
نوره .. ياارب ماا تكون عجبته : هيه اباا الصراحه ..
حمد : ممممممممممممممم عجبتني واااااااايد ودخلت راسي << خلهاا ورااح ..
ونوره تقول في خاطرها .. كيف وليش حمد انا من صغري ااحبك وااحين في ويهي تقول معجب في وحده غيري لا مستحيل تكون لوحده غيري بس كيف هوو مب معجب في أي وحده في ااعز ربيعااتي واختي في مريوم .. بس مستحيل يكون لغيري ..
كملت القصه >> ااطول باارت



ظهرت مريم من المستفشى وردت البيت ..
الابو : الحمد الله على السلامه بنتي توو ما نور البيت فديتج ..
مريوم : الله يسلمك منور فيكم .. وحبت راس ابوهاا ..
راشد : هاا ابويه منور بس بـ مريوم وانا واماايه وين رحناا وعنود نظلمه ..
مريوم : ههههههههههه شي نااس يغاارون ههههههههههههههه ..
راشد : انطمي انتي لا افرج بجدر ..
الابو : جدامي وتضاربون بعد ..
مريوم : سموحه اابويه بس هوو الباادي اونه بفرني بالجدر ..
راشد : اسفين بس خلها تخف الدلع نحن نبغي منه بعد خخخـ
الاب : كلكم مدلعكم مب بس مريوم ..
راشد : لالالا مريوم ما خذه الدلع كله مب مخلتلي شي ..
عنود داشه عرض : انا دلوعه بث مب انتو ..
راشد : هااا اللي ناقص بعد انتي ..
مريوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
الام : يلا غدى وبعدين كملوا من ما خذ الدلع اكثر ..
وراحوا يتغدون وعلى الغدى ..
راشد : ابويه ..
الابو : هلا ..
راشد : مممـ الريال اللي ظرب مريوم عازمناا باجر على غدى شو راايك ..
الابو : والله اللي تشوفونه هاا شو قلتي ام راشد ..
الام : اللي تقوله نحن موافقين عليه ..
الابو : هاا مريوم شو راايج ..
مريوم : هيه على الاقل نغير اكل بيتنا ..
الام : لا والله شو قصدج هاا اكلي مب حلوو ..
مريوم تقوم وتحب راس امها : امايه فديتج كنت اثولف مب قصدي اهئ اهئ ..
راشد : ياربي من هاا البنت دلوعه ..
الام : ما يخصك انت فديت بنتي انا ..
راشد : طااعوو توها شو تقول عن ااكلج عيل واحين ادافعين عنها..
الابو : مريوم ماا يخصكم فيها فديت بنتي اناا ..
مريوم تركض في حظن ابوها : فديت باباتي الله يخليك لي وتظهر لسانها لـ راشد ..
راشد تضاايج وراح في حظن امه..
الام : الله يكملكم بعقلكم عنود اليهال ماا تسوي شراتكم ..
الكل : هههههههههههههههههـ ..
الابو و الام راحوا يريحون وراشد راح يرقد وعنود تحل واجباتها ..
مريوم : ملل شوو اسوي راحوا وخلوني ..<< طرى في بالها تتصل بـ نورهـ .. راحت واتصلت طوووط طوووط وماا ترد ..
مريوم : فففف وينها هااي ماا ترد واتصلت حق شيخه وبعد ما ترد >< .. شوو اسوي محد يرد مممممـ ويرن فونهاا ..
مريوم : هلا وغلا بغنااتي ..
ساره : اهلين وسهلين مرحباا السااع بنظر عيني ..
مريوم : ههههههه واابويه اناا نظر عينج بصدق عمري ااحين ..
سااره : هههه لا تصدقين اخرط عليج هاهاهاي .. شحالج ..؟؟ << سارهـ بنت عم مريوم واكبر عنها بسنه بس ساكنين فـ دبي .. بخبركم عن عم مريوم ..

مريوم ما عندهاا عم غيرهـ بس عندهاا عمهـ ..عمها ساكن في دبي .. وعندهـ
ناصر 22 سنه يشتغل في شرطه <<ويحب مريوم ..
ساره 19 سنه 2 سنه في جامعه ..
علي 16 سنه ثاني ثانوي عامه علمي .. << ويحب يغاايض بمريوم ..
منى 13 سنه 2 اعدادي دلوعه ..
وامهم الله يرحمهاا ..

مريوم : خخخخ مالت عليج جاملي .. الحمد الله بخير وعافيه وانتي شخبارج وشو الجامعه ويااج ..
ساره : اناا لا تسألين عن اخباري بمووووت اناا شو اللي خلاني ادخل الجامعه تعب في تعب كراف من الخاطري لو يالسه في البيت واتري نصيبي ابرك ..
مريوم : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مستعيله الاخت خخخخ
ساره : ضحكي شعليج مرتاحه مب اناا والله قهر .. << وناصر يدخل حجرة اخته ..
ساره : مريوم لحظه .. هاا نصوور شي بغيت ..
ناصر : شوو نصور اصغر اعيالج اناا كل ها الطول والعرض ونصوور ..
ساره : لا اكبرهم ههههههـ سموحه الشيخ ..
ناصر : بايخه اازين منو ترمسين ..
ساره : مريوم بنت عميه .. >> فز قلب نااصر ..
نااصر .. ااه مريوم من متى ماا شفتهاا هااي الخبله ..
سااره : حوووو شفيك ..
ناصر : هاا مااشي عطيني بسلم عليها ..
ساره : ويت بقولها .. مريوم نااصر يبغي يسلم عليج ..
مريوم : هااا شووهـ ..
ساره : بلاج خخخ ماا بياااكلج << فضحت البنت هههههـ
مريوم : اوك ..
ساره : خذ بس بسرعه ..
نااصر : سلام عليج ..
مريوم : وعليكم السلام ..
ناصر فديت هاا الصوت اناا :شحالج ..؟؟
مريوم : تمام وانت ..؟
ناصر : بخير دامج بخير ..شحال عمي وخوانج ..؟؟
مريوم : كلهم بخير الحمد الله ..مممـ ممكن تعطيني ساارهـ..
نااصر : ان شاء الله وسلمي ..
ساره : حشى سااعه ..
ناصر : جب .. وظهر من الحجرهـ ..
مريوم : ساروهـ اخليج ااحين بأذن العصر وبروح اخمد شوي ..
ساره : ههههـ ناس تخمد ونااس تدرس احلام سعيدهـ
مريوم : بااجر اجاازهـ خخخ .. باي ..
ساره : بااي ..
مريوم راحت صلت ورقدت ..
حمد : عليوهـ قولي تعرفينها ولا لا ..؟؟
عليا : مممم اظن شفتها كم مره في بيت عميه الان ربيعة نوره هي .. وانت ليش تسأل عن بنات الناس ..
حمد : هاا ماا شي بس اسأل ...
عليا : اون بس يسأل اقص ايدي ..
حمد : اوك بخبرج السالفه .................وقالها ..
عليا : شووووووووووو حليلها شو حالها احين ..؟؟
حمد : الحمد الله بخير ..
عليا : يلا اناا بروح ..
حمد : وييييين قري مكاانج ..
عليا : خير شي بغيت بعد ..؟؟
حمد : هيه ..
عليا : شوو ..؟؟
حمد : ممممـ هي مخطوبه شي جيه ولا ..؟؟
عليا : هههههههههههههه هاا حموود شو سالفتك .؟؟
حمد : لا حول قولي انتي بس
عليا : لا المجال مفتوح جداامك << وشردهـ من اخوهاا..
حمد : مقوله حبيتها ..كيف وبهاا السرعه ..ااهـ .. بس حلوهـ ..<< شكله الريال طااح في الحب ههههـ..
حمد راح عند اهله وخبرهم ان عزم اهل مريم ..
عند نورهـ ..: حمد انعجب بـ مريوم لالالا حمد لي مب لغيري .. بس مريوم يااربي شوو اسوي ...مممـ مريوم ماا تحب حمد اازين ولا تعرفه ياربي راسي عورني اروح ااخمد ااحسن ..><..

يوم العزيمه الصبح ..
عنود : مريوووووووم نشي نشي يلا اباا اتريق ويااج مريووووم نشي ..>> مريوم لا حيات لمن تناادي في ساابع نومهـ ..
عنود تروعت على اختها وركيض على حجرة راشد : رشوووود مريوووم ماتت مريوم ماتت ماا ترد عليه اهئ اهئ وتصيح ..
راشد ينقز من فراش وركيض على حجرة مريوم : مريوووم قومي مريوم نشي دخيلج مريووووووووووووووووووووووووم ..
مريوم تروعت : بسم الله شفيك جيه تصاارخ ..
راشد : ااااااااه الحمد الله وانتي حد جيه يرقد عنود من صبح توعيج وانتي راقده روعتني قالت لي مريوم مااتت ..
مريوم : ههههههههههههههه فديتها وينها ..
راشد : تضحك بعد وياا هاا الويه وطاااعووو الكشه هههههههههههههههههههههههههه ..
مريوم : لالالالالا اظهر برع برتب شعري ..
راشد : خلاص شفناا كشتج عنبوه شوو ناقع فيهاا ككككككـ ..
راح عنها راشد ودخلت تسبح وتلبس ونزلت تتريق ويا اهلهاا ..
الام : رااشد اتصلت بالعرب قلت لهم اناا بني صوبهم ..؟؟
راشد : لا احين بتصل ..
واتصل راشد حق حمد وقاله ..
مريوم : متى بنروح ..؟؟
الابو : على ساعه 1 ..
مريوم : اهاا زين بتصل حق نوره عشاان تكون هناا الان ما اعرف حد من بنااتهم ..
راشد : ههههه عادي ادريبج بتتعرفين عليهم بسرعه وكأن تعرفينهم من سنين خخـ
مريوم : هاهاهاي ظاهرهـ عليك اجتمااعيه ..
راشد : فديتني ااعرف احم احم ..
مريوم : واايد شاايف نفسك ترى ..
راشد : تيفي على قولتج هاهاي ..
مريوم : تب تب لا تقلدني ..
راشد : بدأ الدلع الله يعيناا ..
مريوم : هههههـ فديت دلعي ..
راشد : خخخ اروح احسن من مجابل ويجه ..
مريوم : احلى عن ويهك ..
الام : يسكم عااد مب يهال انتو ..
عنود : انا هني ياهل بث ..
راشد : صح عنود مريوم عيوز ..
عنود : لا مريوم نونو وانته ثيبه ..
مريوم : عاااااااااااااااااشت عنووود فديتج ..
راشد : طااع ماعليه ماعليه عنود ما بوديج الدكان ..
عنود : عاادي باباتي بوديني ..
الابو : فديتج بوديتج من عيوني ..
مريوم : كككككككككككككك رشوود اللحق ويهك ..
راشد خلالهم وراح حجرته ..
الام : حشى كلتوه صج دلوعات ابوكن ..
الابو : وهو دلوع ابوه بعد ..
عنود : ماماتي دلوعت منووهـ ..؟؟
مريوم : ههههههههه دلوعت باباتي >> ويه الام صار طماطه ..
الام : مريوم شو هاي الرمسه يلا نشي ..
مريوم تشرد هههههـ واحت حجرتها ..شافت فونها >> 5 مس كول ..كلهم من ربيعاتها ..اتصلت بـ شيخهـ ..
مريوم : السلام عليكم والرحمهـ
شيخه : هممم وعليكم السلام ..
مريوم : بلاهـ صوتج ..؟؟
شيخه : ماا شي راقدهـ وعيتيني ياا الحمارهـ حد يتصل ااحين من صبااح الله خير ..
مريوم : ههههه مقبوله منج .. أي صبااح واحين ساعه 11 ..
شيخه : ازين شو يعني اجاازهـ اليوم ..مريوم بكمل رقاادي ..
مريوم : كاش في الويه بعد زين زين ..
شيخه : ياربي اسفه لازعلين دبوووهـ راقده الفير ابااا اارقد ..
مريوم : اوك اخليج عيل احلام سعيدهـ ..ولا تسمع طوووط طووط .. خخخ ماا واحت ..

مريوم راحت وسبحت ولبست وتكشخت على الاخر خخخخـ عروس غااديهـ
ودخل عليها راشد : اوووب اوووب ماا نقدر نحن
مريوم : احم احم اادري اني حلوهـ ..
راشد : عيش ولحم منو قال انج حلوهـ خقاقه ..
مريوم : طالعه عليك خخخـ .. شو بغيت ياي صوبي ..
راشد : طااع الادب ما بغيت شي بس ملان وبغيت اطفر فيج شوي ..
مريوم : خخخـ يلا مب فااضيه لو سمحت برع ..
راشد : لا والله طردهـ محترمه اوكي اوكي قولي رشود طلعني ..
مريوم : لالالالالالا خلاث ثوري رثوودي حيااك اناا بطلع وانت تم ..<< طااع عشاان المصلحهـ ..
راشد : ههههههههههـ برايج كملي كشختج رايحه عرس وانا ما دري ههههـ ..
مريوم : عيل اروح بوصااختي هههههه
راشد : خخخخ دومج حلوه مب لازم هااي الكشخه كلهاا ..<< خلهاا وراح عنهاا ..
مريوم خلصت ونزلت تحت ابوها وامها وعنود بسيارهـ وهي وراشد بسيارهـ..
وصلوا بيت اهل حمد ..
ابو حمد : قربوا قربوا البيت بيتكم ..ابو حمد سلم على ابو راشد وراشد وراحو الميلس ..
ام حمد : حي الله من زارنناا حيااكم دااخل << عقب ماا سلموو على بعض دخلا دااخل ..
ام حمد : مرحباا شحالكم ..؟؟
ام راشد : الحمد الله بخير وسهاله ..
ام حمد : دوم يااربي سموحه منكم من اللي سواهـ ولديهـ ..
ام راشد : لا تقولين جيه مسموحين والولد مي قاصد خلاص ..
ام حمد : هي هاي مريم اللي وراج ..؟؟
ام راشد : هيه مريوم واللي حذالها عنود مااعندي غيرهم بنات واخوهم راشد بس..
ام حمد : الله يخليهم لج ويحفظهم ..
ام راشد : اامين ..
ام حمد : هااذيل بناتي عليا و حصه و شمى ..
ام راشد : الله يحفظهم ..شحالكم ..؟؟
البنات : الحمد الله .. << عليا اكبر من مريوم بسنه .. وحصه 3 ثاانوي وشمى صف 6 ..
وحطو الغدى وكلوا ..
مريوم : عليوه اناا شفتج قبل صح ..؟؟
عليا : هيه في بيت نوره ربيعتج اناا بنت عمها .
مريوم : واناا اقوول ..
عليا : ما شاء الله عليج قمر الله يحفظج ..
مريوم : انتي القمر مب اناا ..
حصه : ههههه انتي ولا هي اناا ..
عنود : لالالا رثوود قال انا القمر بث ..
شمى : منو رثود ها بعد ..
مريوم : ههه قصدها اخويه راشد ..
شمى : ايواا .. لا انتي مب قمر اناا قمر ..
عنود : اهئ اهئ برووح اخبر عليج رشوود ..
شمى : روحي ما اخااف منه ..
عنود : اهئ اهئ وتصيح وركيض برع الصاله ..
ام راشد : مريوم شو فيها اختج ااتصيح ..
عليا : خالوه هاي شموهـ اختيه ..
ام حمد : شوو ياللي ماا تستحين شو سويتي بالبنت ..
مريوم : خالوه ماشي بس كناا نلعب ونسولف وعنود تضاايجت يااهل اناا بروحلها عليوه قومي ماا اعرف بيتكم ..
عليا : اوكي ..
عنود تمشي ادور اخوهاا راشد وماا اتعرف البيت وشاافت وااحد حذال المطبخ وركيض وتحظنه من ورى ..
حمد : بسم الله منوو ..
عنود : تروعت وصااحت ..
حمد : روعتيني منو انتي ..؟؟؟
عنود : اهئ اهئ وين رشوود ..؟؟
حمد : انتي ااخت راشد عيل ..
عنود : هيه وين هو ابااهـ ..
حمد : ليش تصيحين .. ويشلهاا فووق ..
عنود : نزلني نزلني بطيح اهئ اهئ ..
حمد : دلوعه ..
عنود : تب تب نزلني ..
مريوم : عنوووود وينج عنوود ..
عليا : تعالي نورح صوب المطبخ يمكن هنااك ..
مريوم : يلا .. << وتشووف عنوود واحد شالنهاا فووق ..
مريوم : عنووووووووووود ..
عنود : مريووم حبيبتي .. نزلني نزلني وتصيح ..
حمد : اختج هااي مريم ..
عنود : هي بخليها تضربك نزلني ااحين ..
عليا : حموود شوو تسوي نزل البنت جيه تخليهاا تصيح ..
حمد : هي روعتي وكاانت ادور اخوها واتصيح .. << نزل عنوود وركيض عند مريوم ..
مريوم : عنوود مرهـ ثاانيه لا تروحين مكاان بروحج اازين ..
عنود : اازين هاا حمار ضربيه مريوم ..
حمد : منوو حماار هاا لا وبعد بيضربوني يلا خليها تضربني ..
مريوم : سموحهـ اخويه من اللي سوته عنود ..
حمد تلخبط من سمع صووتهاا : هاا لا عاادي مسموحهـ ..
عليا دخلت المطبخ وخلت مريوم بروحها واقفه مع حمد ويا عنود ..


انتظر توقعاتكم ..



__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 في عيدج يا بلادي نبض قلبي ...~ اول قصه لي ^^

  رد مع اقتباس
قديم 04-14-2012, 11:50 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية احبه ويخونني

بيانات احبه ويخونني
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
رقــم العضويـــة : 136504
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 330 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1936
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : احبه ويخونني غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

غلايه البدايه طر من الخاطر
واصلي الروايه عذااااااب
حمد ومريم بيحبون بعض
وبتصير بينهم وايد صعوبات
من صوب ربيعت مريم وولد عم مريم
هذا الي اقدر اتوقعه للحين اعتبريني من متابعينج

اختج احبه ويخونني
واتشرف اني اكون اول من رد فالروايه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2012, 07:54 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات روحي uae
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 120042
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 40 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 112
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : روحي uae غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبه ويخونني مشاهدة المشاركة
غلايه البدايه طر من الخاطر

واصلي الروايه عذااااااب
حمد ومريم بيحبون بعض
وبتصير بينهم وايد صعوبات
من صوب ربيعت مريم وولد عم مريم
هذا الي اقدر اتوقعه للحين اعتبريني من متابعينج
اختج احبه ويخونني

واتشرف اني اكون اول من رد فالروايه
يسعدلي مرووورج
نورتي ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 في عيدج يا بلادي نبض قلبي ...~ اول قصه لي ^^

  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2012, 07:57 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات روحي uae
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 120042
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 40 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 112
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : روحي uae غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حمد : احم احم مريم ااسف على اللي صار ..
مريوم : مكتوب وانت مب قاصد بروح عند عليا ..
حمد : لحظه لحظه ..
مريوم : نعم ..؟؟
حمد : بغيت اقولج شي مممـ
مريوم : اظن ما بيناا كلام وشكلنا غلط ..<< وخلته ورااحت عند عليا ..
حمد : فديتهاا احبهاا وراح عند الريايل ..
مريوم : عليووه شو تسوين ..؟؟
عليا : اشرب عصير تبغين ؟؟
عنود : انا ابا عصير ..
عليا : فديتج ان
دوج ..
مريوم : يلا نروح دااخل عندهم .. وراحوا دااخل ..
صوب الريايل ..
ابو راشد : يلا نترخص عيل ومشكورين وماا قصرتو ..
ابو حمد : وين تو نااس وهاا الوااجب وماا سويناا شي ..
ابو راشد : لو ما عليك اامر حمد تروح تقولهم بنروح ..
حمد : ان شاء الله عمي .. وظهر حمد ينادي : عليوووهـ عليووهـ ..
عليا : شفيك جيه تصاارخ ..
حمد : يقولي لهم بروحون ااحين ..
عليا : لمنو ااقول ..
حمد : لمنو بعد الظيوف اللي دااخل ..
عليا : ان شااء الله ورااحت دااخل وحمد رااح ..
عليا : خالوهـ توهـ ياا حمد ويقولن بتروحون ..
ام راشد : يلا مريوم وين اختج عنوود ..
ام حمد : توو نااس ماا شبعناا منكم ..
ام راشد : وين تو ناس وصار المغرب .. عااد باجر انتو عدناا عازمينكم على العشى ..
ام حمد : ان شااء الله بااجر عندكم ..
وظهراا خااري وردو البيت ..
في اليوم الثاني .. نوره في بيت عمهاا .. من صبااح الله خير ..
نوره : عليووهـ شفتي مريوم ..
عليا : هيه ما شاء الله عليهاا عيبتني ..
نوره : هيه لازم بتعيبج فديتها اعز ربيعاتي ..
عليا : هههههـ والله دخلت قلبي ..
ودخل عليهم حمد : صبااح الخير ..
عليا و نوره : صباح النور ..
حمد : بسم الله شوو طااري نوره من صباح الله خير عدناا ..
نوره : ليش ممنوع أي من صبح عندكم ..؟؟
حمد : لا بس غريبه من متى ماا طحتي بيتناا ..
نوره : والله بيت عمي وكيفي متى ما أي ..
عليا : شفيكم انتو من صبااح الله خير تتضاربون ..
حمد : مابا اعور راسي من صبح عليوه صبلي لي حليب ..
نوره : هههههـ ..
عليا : نوره مريوم ما عندها خوات غير عنود صح ..
نوره : هيه ..
عليا : حليلها بروحها محد بكبرها ..
نوره : ونحن وين رحناا وعندها بنات عمها وعمتها واهلهاا .. ومريوم مخطوبه << حمد غص وقلبه وقف وحالته حاله ..
عليا : صج مبروووك ..
حمد دااخل عرض : نوره صج هي مخطوبه ..؟؟
نوره : ليش تسأل مخطوبه ولا لا << انقهرت وعورهاا قلبهاا حمد ليش مهتم في مريوم .. ليكون حبهاا ..يااربي ..
حمد : اسأل بس هي مخطوبه ولالا ؟؟
عليا : شفيك انت جيه معصب ..
حمد : نوره ردي ..
نوره : مب مخطوبه بس ولد عمها يحبهاا ويبهاا ومن صغرهم لبعض ..
حمد ما يعرف شوو يقولي مسحيل اللي حبيتها تكون لغيري مريوم لي مب لغيري ..
نوره >> حمد حبهاا اكيد من شكله تصرفااته ولا ليش بيهتم هالكثر وهوو اللي عمرهـ ماا اهتم ببنت ..><..
حمد : نوره مريوم تحبه .. << ياا قواات هاا الريال ..خخخخـ
نوره : ما اعرف << وتحترق من داخلهاا .. وحمد جواب نورهـ ماا بفيدهـ ..
صوب مريووووم ..
يالسه في حوي البيت بعد ماا تريقت ومحد في البيت غيرهاا .. سياارهـ تدخل بيتهم ومريوم تركض دااخل الانهاا بلا شيلهـ .. اللي دخل نااصر ولد عمهاا ..
راح ودق البااب .. البشكاارهـ فتحت له البااب ..
ناصر : باباهـ موجود ..؟
البشكاره : لا محد داخل بيت بس ماماهـ مريوم ..
ناصر : ازين خبري مريوم اناا هني .. راحت البشكاارهـ ..
مريوم : هاا شوو تبين ؟؟
البشكاره : هاا بابا ناصر تحت ..
مريوم ياربي شوو يايبنه هاا ااحين ومحد هني : اازين ااحين بنزل دخليه ..
البشكاره : ااحين ماماه مريوم ينزل .. وراحت عنه ونزلت مريوم ..
مريوم : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام والرحمهـ هلا مريوم شحالج ..
مريوم : بخير وانت ..
ناصر : بخير دامج بخير شو الدراسه .؟؟
مريوم : الدراسه اوك اشحال عمي واخوانك ..؟؟
ناصر : يلا بالتوفيج كلهم بخير ..
ودخل عليهم راشد ..: هلا وغلا نصووور هني اشوف البيت ظلم ..

ناصر : اصغر عيالك نصور ..
راشد : بعدني ما عرست ايب اعيال هاهاهاي ..
ناصر : ههههه حسبالي عرست تصدق ..
راشد : مب مستعيل على الشقى خخخخـ
ناصر : ههههههههـ عيل اناا مستعيل ..
راشد : اوووب ثرك مستعيل هاا من وراايه نصوور منوو هااي تعيست الحظ خخخخخخـ
ناصر : عيل شراتك بتعرس وانت 40 ولا 50 .. لهاا الشرف تاخذ ناصر بن ****..
راشد : ههههههههههههـ خقااق ..
مريوم : عيل اترخص برووح ..
ناصر : وين ماا يلسناا ويااج بنت عمي ..
راشد : وليش اناا ماا اسد ولا بس مريوم ..
ناصر : هاا افاا اتسد ونص طبعاا كل ولا رشوود حبيب قلبي ..
راشد : ههههههههههههههـ عن السقف يطيح عليناا ..

ناصر : لا ما بطيح اصليهههههههههههههـ
مريوم : شوو يخصه ..
راشد : ههههههههههههههههه رزه مريوم
مريوم : اناا بروح
ناصر : شفيها اختك هااي ..
راشد : هههه كل يوم بحالخبله
ناصر : لا عاد ما اسمح كل ولا مريوم ..
راشد : اووب اووب اون لا عاد مااسمح كل ولا مريوم << يقلد ناصر ..
ناصر : هيه عندك مانع
راشد : لاعندي سعيد ههههـ
ناصر : باايخ قم نطلع ..
راشد : شوو تبغي تظهر وانت توك يايضارب خط ..
ناصر : شو ضارب خط اللي دبي فرت حصااه
راشد : ههههه اوكيلا
صوب حمد : عليووه ..
عليا : هاا..
حمد : شوو هاا قولي هلا امر حشى ..
عليا : يلا خلصني شو بغيت ..
حمد : مممم انااا اناا ..
عليا : شوو اناااناا علق الشريط ..
حمد : سخيف وبالقوو عيل ماا بقوولج ..
عليا : لالالا خلاصقوول اامر ..
حمد : ممم اناا قررت اعرس ..
عليا : كلووولووش واخيراا مبرووووكومنوو هااي اللي تبغيهاا ..
حمد : وحده تعرفينهاا ..
عليا : منوو ازين نورهبنت عمي ..؟؟
حمد : لا
عليا : عيل منو ؟
حمد : مريم ربيعت نوره ..
عليا : مريوووووم ما غيرهاا ..
حمد : هيه مريوم اللي امس كانت هني بلاج ..
عليا : هاا لا مااشي زين ماا اخترت مريوم حلوه وحبوبه وطيبه ..
حمد : ادريههههـ
عليا : هاا من وين تدري ..
حمد : هههههـ اشوف الكل يحبها وفي الكليهذاك اليوم كل خايف عليهاا وبس ..
عليا : هيه فديتهاا هي حبوبه وكل يحبهاا .
حمد : اازين اباا تشوفي رايهاا ممكن ..
عليا : افاا عليك ان شااء الله ..
حمد : فديت اختي اناا يلا اخليج في شغلج ..
حمد ظهر من البيت ويلف بالموترما يعرف وين يروح وهوو في درب شاف موتر راشد اخو مريوم نزل حمد من السياره ..
حمد : السلام عليكم ..
راشد + ناصر : وعليكم السلام والرحمه
حمد : شحالكم ..
راشد : الحمد الله بخير وانت اعلومك ..؟؟
حمد : تسرك ولا تضرك .. عسى ما شر ليش موقف في نص الشارع ..
راشد : موتر وقف علي اووه حمد نسيت اعرفك هاناصر ولد عمي ..

حمد : هلا وغلا تشرفناا ..
ناصر : اهلين الشرف لي ..
راشد : ها حمد ولد عم ربيعت مريوم ..
حمد : حياكم اناا بوصلكم ..
وركبوا ويا حمدوصلهم البيت ..
راشد : حيااك اقرب ..
حمد : الله يحيك لا اسمحلي مرهـ ثانيهـ << هوو ودهـ يدخل قلبه داخل ويقول لا هههههـ
راشد : يلا خل عنك وادخل ..
ودخل ويااهم البيت .. ومريوم كاانت ظااهرهـ من المطبخ وشاافت قطوهـ
مريوم : اميييييييييييييي << وصراخهاا شل البيت كله هههههـ
ناصر : ها صوت مريومبلاها جيه تصرخ ..
راشد : ما دريبهاا بروح اشوفهاا ..>> وسموعوا صراخمريوم مرهـ ثاانيه وتروعوا
حمد اكثرهم خاايف عليهاا .. وركيض كلهم صوب مريوم ..
حليها راكبه فوق الكرسي وخايفه من القطوهـ والشباب ضحكوا عليهااهههههههـ..
مريوم : امييييييييه رشوود شل القطوهـ اهئ اهئ ..
راشد : ماباشكلج روعه جيه لازم اصورج خخخخخـ
مريوم : ايييه رشوود مب وقته ها دخيلك شلها منه ..
ناصر : مريوم شوفها القطوه حلوه تبغي تلعب ويااج ..
مريوم : نصووور شووالعب ويهاا شلها واللعب انت ويهاا ويا راسك ..
ناصر : احلى عن راسج تتمنينه انتياصلا هههـ
مريوم : مالت صج متفيجين اهئ اهئ شلوهاا من حذالي امييهـ ..
حمدراح وشل القطوهـ ويلاعبهاا ..
مريوم : وع وع وع روووح اغسل ايدك مليون مره وع وع ..
حمد : ناس تسلم اول .. وان شاء الله عمتي بغسلهاا .. >> تخيلوو موقفمريوم كأن مصبوب عليهاا ماي باارد وبسرعه تغشت وحمد ما شافهاا عدل لوول ..
راشد : ههههههههههههههـ مريوم هاا حمد .. يلا روحي داخل لا تيج قطوهـ ثاانيه ..
مريومركيض ورى اخوهاا : امييييييييييييي مابا انت وصلني ..
ناصر : لا اناا بوصلج رشودبنقع فيج خيانه وبخليج عند القطوهـ ..
مريوم : ههههه سخيف ابا رشود حبيبي يوصلنيهاهاي ..>> يتعاملون وياا ياهل ^^
ناصر : خخخ روحي عيل ويااه ولا تقولينحبيبي له ..
راشد : وانت شوو يخصك اختي وتقولي برايها >> رشود يعرف انناصر يحب مريوم ويبغي يطفر بهـ ..
ناصر : كيفي انا ولد عمها ووو..و مريوم تقطعرمسته
مريوم : قلتهاا ولد عمي مب اخويه هاهاهاي ..
وحمد يثور من داخله .. ليكون ناصر يحب مريوم .. ومريوم تحبه لالالالالا مستحيل مريوم لي اناا ..><..
راشد : يلا طوفي بوديج داخل البيت يالديايه ..
مريوم : ديايه حرمتك ..
راشد : هااا كلا ولا حرمتي ما يخصج فيها عمتج ..
ناصر : تخسي تكون عمت مريوم وانت اول حصل بنت الحلال وعقمب ارمس ..
مريوم : يحيا ولد العم وصدقه اول حصل بنت الحلال وعقب ارمس ..

راشد : مريوم اشوفج ويا نصووووور ضد اخووج <<~ خخخخخ كلها وحمد وياهم وطااف
ناصر : نصور اصغر اعيالك تشوفني ريال بلحيتي
مريوم : ههههههههههههههه شيبه ثرك ..
ناصر : لا فديتني بعدنيه في عز شباابي خخخخ وصخي يالعيوز لا تيج القطوه احيين ..

مريوم : عيييز حييلك ولا تييب طاري القطوه
ناصر : مريووووم قطووووه تحتج <<~ ومريووووم وييين نقزت على رشوود .. وراشد وناصر يضحكون عليهاا ومريوم رفعت راسهاا شافت حمد وهو كان يشوفهاا وقفط <<~ تو النااس انتبهت حقهـ خخخـ .. خلتهم ورااحت وهم دخلو المييلس ..
وعلى المغرب ناصر رد دبي وحمد راح بيتهم الان اهل راشد عازمينهم على العشى ..
مريوم يالسه في الحجره تلبس ونزلت تحت ادور على امهاا

راشد : بلاج تصارخي نجيه اذكر البنات رقيقات مب شراتج ..
مريوم : انا غير ..
راشد : اكيييد غير شو دراج انتي برقه اصلا مره ماا مرت صوبج ههههههه

مريوم : لا فديييتك انا الرقه كلها فيه مب شرااتك
راشد : واااضح وااضح كل الرقه فييج انتي .. ودخل عليهم ابوهم ..
الابو : شفيييكم انتوو من تيلسون ويا بعض تتناقروون ديج وديايه ..
راشد : هلا هلا بالشيييخ هاي مريوم تصارخ
مريوم : وانت مره ما تصااارخ اوووه نسيييت انا مره ماا مرت عليه الرقه خليتها لك
راشد : شفتي احم احم احم ..
مريوم : بس بس عييش ولحم ..

الابو : حشى حشى راديو شفييكم انا قلت كلمه وانتو تسونها سالفه ..
مريوم + راشد : سمووحهـ منك ابويهـ ..
الابو : مريوم سيري عند امج فـ المطبخ ساعديهاا ..

مريوم : ان شااء الله ابويهـ .. وهي رايحهـ ..
راشد : عن تسمميناا بنحجز مواتر اسعاف ..
مريوم : سخييييف ..
الابو : راااشد بس خل اختك ف حالها ياهل اشوفك ..

راشد : احب اطفر فيهاا خخخخخ ..
الابو : الله يعيين حرمتك وعيالك شوو خليتوو لعنود ..
راشد : على طاري عنود وينها من المغرب ولا سمعت لها حس <<~ واحيين شو الفير هااع ..
الابو : يالسه تلعب ف حجرتها ..
راشد : بروح صوبها عيل ..
الابو : مب تغصص عليها ولا اطفربها ..
راشد : افاا علييك خخخخ ..
راح راشد فوق عند اخته والابو راح صوب المطبخ ..
الابو : ها كل شي زااهب ما بقى شي بيوصلون ترااهم ..
الام : كل شي جااهز يابو راشد ..
ظهر من المطبخ وهوو ظاهر موترين في حويهم ..
ابو راشد : هلا هلا مرحباا السااع ..
ابو حمد : اهليين مرحبتيين ..

وتخاشمو ويا بعض وسلم على حمد ..
قربوو المييلس ..
وام راشد ظهرت من المطبخ : هلا هلا حيااكم دااخل .. وسلمت ع الحرييم

مريوم دخلت الصاله ومنووو ياااي ويااهم " نووورهـ "




انتظر توقعاتكم ..

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 في عيدج يا بلادي نبض قلبي ...~ اول قصه لي ^^

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إماراتي .. حبيبة قلبي يأم الخير يا بلادي..رمزيات دلــــــــوعة الامارات برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 5 11-18-2011 10:19 PM
عيدي يا بلادي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-14-2011 05:50 PM
عاد عيدج يا بلادي الحاير عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 12-05-2008 03:16 PM
عآد عيدج يآ بلادي ..~ الغـر الـבـشيم ™ تصاميم الاعضاء 21 12-03-2008 03:15 PM
..عاد عيدج يا بلادي.. عيناويه دلوعه شعر و خواطر 12 07-28-2008 12:34 PM


الساعة الآن 07:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML