إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-23-2009, 01:40 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139







يسعى الأهلي لفرض سيطرته على بطولة الدوري الممتاز مجددا عندما يحل ضيفا على غريمه التقليدي الزمالك على ملعب الكلية الحربية مساء الخميس في اللقاء المؤجل بين الفريقين من المرحلة الـ25 من عمر المسابقة.

ويدخل الأهلي قمة الكرة المصرية وفي ذهنه الإسماعيلي الذي انتزع صدارة الدوري بفارق نقطتين مطلع الأسبوع الجاري رافعا رصيده إلى 54 نقطة، فيما يسيطر الهدوء على الزمالك ولاعبيه الذين خرجوا من المنافسة مبكرا ويدخلون اللقاء دون ضغوط عصبية مما يجعل العامل النفسي في مصلحتهم حسب مجريات اللقاء.

حديث البدري

وجاءت تصريحات حسام البدري المدرب العام للأهلي لتعكس حالة الثقة والتحفز التي يتعامل بها الفريق الأحمر مع اللقاء إذ أكد أن المباراة ستكون مؤثرة إلى حد كبير في حسم لقب الدوري خصوصا إذا فاز فريقه على إنبي بعد الزمالك.

وقال البدري "فوز الأهلي بالمبارتين يعني حسم الدوري بنسبة 70 بالمائة، وخبرة لاعبي الأهلي تؤهلهم لتحقيق الفوز، وأي نتيجة غير ذلك ستربك الحسابات".

ويملك الأهلي مباريات ليست سهلة في نهاية الدور الثاني من الدوري الممتاز من بينها اللعب ضد حرس الحدود وإنبي والترسانة والجيش.

وسيكون على البدري والمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه مواجهة الزمالك من دون شادي محمد قائد الفريق ولاعب الوسط محمد بركات الذي يعد أبرز نجوم الفريق هذا الموسم ودون حتى بديله ياسر محمدي نتيجة تعرضهم جميعا لإصابات بالإضافة إلى الحارس أمير عبد الحميد الذي خرج من القائمة ليدخلها أحمد عادل عبد المنعم.

وتضع الجماهير الحمراء آمالا كبيرة على عاتق نجمها الأشهر محمد أبو تريكة في حسم اللقاء رغم ابتعاده عن مستواه المعهود في الفترة الأخيرة باعتباره الوحيد من أصحاب المهارات الفائقة في صفوف الفريق حاليا.

ويتفوق لاعبو الأهلي نفسيا على الزمالك باعتبار أن الجيل الحالي فاز على الفريق الأبيض 13 مرة في آخر 16 مباراة جمعت بن الطرفين ولم يفز الزمالك سوى مرة واحدة فقط غاب فيها نجوم الأهلي الأساسيين.

غير أن العامل النفسي قد يصب في مصلحة الزمالك إذا تأخر الفريق الأحمر في التسجيل أو تلقى مرماه أهدافا في البداية نظرا لأن التعادل أو فوز القلعة البيضاء يمثلان خطورة بالغة على احتفاظ الأهلي بلقبه المفضل.


الأهلي متفوق تماما في السنوات الأخيرة

تأهيل الصاعدين

ولعل الفكرة الأخيرة هي ما حاول السويسري ميشيل ديكاستل المدير الفني للزمالك توصيله للاعبيه قبل اللقاء من خلال تأهيلهم نفسيا لخوض المباراة ومن بينهم الصاعدين مثل صبري رحيل وحازم إمام وعلاء علي وأحمد الميرغني.

وقال ديكاستل في تصريحات لـFilGoal.com إن مباراة الأهلي عادية ولا تحمل أي أهمية لفريقه الذي يحتل حاليا المركز السادس برصيد 36 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن صاحب المركز الخامس.

ولا يجهل ديكاستل قيمة مباراة القمة لكنه يرغب في إبعاد التوتر عن نفوس لاعبيه خصوصا صغار السن منهم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة علاء علي لاعب وسط الزمالك في اللقاء بعد تعرضه للإصابة في تدريب يوم الأربعاء، وفي الوقت ذاته قد يدفع المدرب السويسري بلاعبه المهاري محمود عبد الرازق "شيكابالا" بغية نقل الهجمات في نصف ملعب الأهلي.


وواجه الفريق الأبيض غريمه الأحمر في أربع مناسبات هذا الموسم، خسر الزمالك في ثلاث منها، وتعادل الفريقان في مباراة ضمن دوري أبطال إفريقيا.

المصدر
http://www.filgoal.com/Arabic/News.asp?NewsID=54894
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يسعى لرد دين السد في الدوحة ولـد الـمـرفـأ رياضة محلية و عالمية 2 04-27-2010 08:11 PM
الأهلي يسعى لرد دين السد في الدوحة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-27-2010 02:40 AM
الفيفا: إنبى والأهلى الأبرز والإنتاج يسعى للثأر من الزمالك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-24-2010 01:40 AM
الزمالك يسعى لاستعادة المركز الثانى على حساب الجونة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-19-2010 03:30 AM
l||l° القمة 103 ، الزمالك و الأهلى °l||l° محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2009 06:10 PM


الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML