إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: نصائح اختيار شركة لإدارة حسابات وإعلانات السوشيال ميديا (آخر رد :حسن سليمة)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم رؤية المطر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حادث دهس (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا اكل الحلوى في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الخنفساء السوداء في المنزل (آخر رد :نوران نور)       :: شنط قماش هاند ميد| تحف فنية تعكس الإبداع والأناقة الشخصية (آخر رد :konouz2017)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-20-2009, 03:30 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,612
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

كان هنالك فتاة تعيش حياتها بكل بساطة, تحب الضحك وتضيع الوقت, كانت جميلة ومنطلقه للحياة, تذهب لتعليمها في المساء, ولها القليل من الاصدقاء لانها لا تحب الصداقات بشكل عام.
في يوم من الايام تحرش بها شاب, اراد أن يصبح صديقا لها, رفضته بشده ليس لشخصة, ولكنها كانت لا تحب هذا النوع من الصداقات, على الرغم من انها كانت تتمنى أن تجد حبا كبيرا تعيش حياتها لأجله, لكنها رفضت هذا الاسلوب بسبب دروس من اهلها تلقنتها على مدد سنوات عدة عن الرجال ومرادهم, لذلك كانت تخاف من هذه العلاقات العابره.

حاول ذلك الشاب معها عدة مرات, وبكل مرة كانت هذه الفتاة توجه له صفعة اقوى وأشد, ليست بيدها انما بلسانها, إذ كانت هذه الفتاة صاحبة لسان حاد, وكانت جميلة وجذابه بعض الشيء.
بعد عدة محاولات من الشاب ورفض الفتاة في كل مرة, تبعها الى بيت أهلها وبعث أمه لخطبتها, وبعد سؤال الأهل عن ذلك الشاب وقد شكر به جميع من يعرفه وافق الوالد الكريم على هذا الرجل, إذ أنه كان افضل المتقديمن لخطبتها وأكثرهم مالا.
ولكن نسوا سؤال الفتاة عن رأيها الا بعد برهة من الزمن وبعد أن نطق الأب بموافقته الى الناس, لذلك لم تقبل الفتاة ان ترد كلمة والدها فوافقت مجبره أو ربما ممشية للأمور.
بعد فترة من الزمن تعين موعد العرس وهي غير راضية ولكن ما بيدها حيلة سوى الصمت لأنها لن ترضى على والدها ان يقال عنه ليس بصاحب كلمه, أو أنه ليس له حكما على ابنته الصغرى.
كما أنها فرحت بالملابس, والبيت وغيرها من الأمور التي قدمت لها, فقد كانت مراهقه يشدها كل شيء جديد.
تم الزواج, بعد الكثير من الصراعات بين الفتاة واهلها, والفتاة ونفسها.
كانت تفرح كثيرا عندما تكون في بيتها وحدها, كونها كانت لا تحب المسؤوليه ولا تعرف حتى كيف ترتب بيتها, حيث أنها كانت الطفلة المدلله لوالدتها, لم تحمل يوما مسؤولية, ولم يطلب منها اي شيء, حتى القهوة لم تكن تعرف كيف تصنعها.
بعد شهر من الزواج, بدأت مشاكلها مع زوجها الذي كان يكبرها بسنه ونصف السنه فقط, فقد كانت لا تفهم عليه وليس هنالك شيء مشترك بينهما, حتى احلامهما كانت مختلفة, وحتى طريقة كلامهم, فقد كان يتلفظ بكلام غير مهذب وهي ليست من هذه البيئة.
في يوم من الأيام إحتد النقاش بينهما, حاول أن يضربها. كان على الطاولة مكتة للسجائر مسكتها والقتها عليه وهربت الى غرفة نومها واغلقت الباب, دون ان تعلم ما جرى له, فإذا به قد قد أصاب برأسه وبعد محاولات فاشلة منه لفتح الباب, جاءت والدته المصون وقامت بالدعاء على زوجة ابنها وشتمها على مسمع منها وبأسوأ الكلمات.
بعد ذلك قام بالذهاب الى الطبيب الذي قام بوضع مرهم على رأسه, بعد عودته من عند الطبيب قام بضرب زوجته, التي كانت قلقه عليه وتحمل نفسها الذنب على ما اصابه, ولكنها صمتت لانها تعلم ان الذنب هو ذنبها, بعد ذلك تعود الزوج على هذا الاسلوب وأصبح يضربها لأتفة الاسباب أو حتى دون سبب, وأصبحت حياتها مجرد تنقل من بيتها لبيت أهلها الذين يرغمونها دوما على العودة, كرهت حياتها وكرهت نفسها, وأصبحت فتاة محبطة قليل ما نجد الابتسامة على وجهها, الى أن حصلت المعجزة, في يوم من الأيام جاء الزوج الى زوجته غاضبا دون سبب, قام بشتمها ولم ترد عليه, فناداها ولكنها لم تسمعه, فقد كانت مشغولة بالمطبخ تعد له الطعام (إن شاء الله سم الهاري له) , وإذا به يتوجه اليها ويقوم بضربها بعنف شديد, على جميع انحاء جسدها, حتى أنه لم يستمع لتوسلاتها ولا صراخها وبكاؤها, وبعد عدة محاولات استطاعت التخلص من ذلك الوحش واتصلت بأهلها, عندما جاءوها كان مغشى عليها, واستيقظت ووجدت نفسها في بيت أهلها, وعلامات عنف شيدية في جميع انحاء جسدها, بعد ذلك قام الأهل بالتخلي عن جميع حقوق الفتاة مقابل طلاقها, وتم الطلاق.
ولكن بقيت الفتاة فترة من الزمن تخاف من كل شيء حولها, حتى من النظر الى المرآة, وابتعدت عن كل شيء جميل, آثرت النوم لساعات طويلة, الى أن قررت أن من حقها الحياة, ومن حقها العيش بسعادة, والتمتع بجمالها, لذلك عالجت نفسها بنفسها, قوة ارادتها وعنادها أعادوا لها التفاؤل, وبدأت حياتها من جديد.

والله العظيم مش منقوله
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لكل عـــروس وكل بنت عضاضات شباصات خاصه لها..... همسـ العيونـ بيع و شراء و عروض التجارية 30 09-15-2009 10:12 PM
قصـــة فتاة ف الابتدائيـــــــــة..., 3dhab girl قصص و روايات 9 08-24-2009 06:02 PM
قصـــة نجــــاح محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-23-2009 01:40 PM
الدفعه(1) لكل عـــروس وكل بنت عضاضات شباصات خاصه لها..... همسـ العيونـ بيع و شراء و عروض التجارية 4 05-16-2009 08:47 AM
قصـــة النخلهـــ .. نبض روحي الإسلام والشريعة 28 05-13-2009 08:57 AM


الساعة الآن 05:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML