إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: نصائح اختيار شركة لإدارة حسابات وإعلانات السوشيال ميديا (آخر رد :حسن سليمة)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم رؤية المطر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حادث دهس (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا اكل الحلوى في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الخنفساء السوداء في المنزل (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2009, 04:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,612
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

السلام عليكم

اعضاء المنتدى الكرام اقدم لكم لعبة ( حياة قاتل مأجور )انا ابشرح لكم اللعبة شرح كافي ووافي عن اللعبة وطريقة التسجيل بسم الله نبدأ
------------------------------------------------------------------------
اولاً افتح هذا الرابط

هنا


اولاً يبي يجيك اسم المستخدم اختار الاسم الي يعجبك لكي يكون اسمك في اللعبة
ثانياً كلمة المرور اكتب كلمة سرك واحفظها علشان اذا جيتا تدخل تكتبها
ثالثاً اعد كتابة كلمة سرك من جديد
رابعاً اكتب ايميلك
خامساً الجنس انت ذكر ولا انثى
سادساً تبي تجيك الرقام اعد كتابتها في المربع
سابعاً اضغط ابدأ تدريبك كقاتل مأجور الان ومبروك عليك العضويه
--------------------------------------------------------------------------

الحين شرح داخل اللعبة
------------------------------------------------------------------------

في حياة قاتل مأجور عليك الاهتمام بخمسة أشياء: القوة, اللياقة, الدفاع ،العمالة والجرائم. بعد الاهتمام بهذه الركائز الخمسة يمكنك البدء بتطوير نفسك, عليك البدء بشراء سلاح مناسب و ايجاد عمل قانوني يدر عليك المال، الذكاء، القوة والعمالة, كذلك عليك فتح حساب بنكي في بنك المدينة والبدء بمهاجمة خصومك.

الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية تعطيك نظرة عامة على شخصيتك وملخص لتقدمك في اللعبة, كذلك يظهر بها روابط للوصول لوسط المدينة، البنك، النادي الرياضي والجرائم الخ...

المستودع
هنا يمكنك أن تتسلح وتضع الدروع التي اشتريتها, يمكنك أيضا أن تبيع الأسلحة وأن تضعها في سوق المزاد.

الأحداث
هنا يمكنك مشاهدة تقارير الهجمات، التحويلات البنكية،النقاط، الإحالات.

البريد
تستطيع هنا مشاهدة و مراجعة رسائلك الواردة والمرسلة من والى أصحابك\أعدائك أو فريق حياة قاتل مأجور في اي وقت تريده.

المدينة (بيروت في البداية)
صفحة المدينة من أهم الصفحات. في المدينة الموجود فيها انت حاليا (بيروت، عمان، دمشق ...الخ) ، يمكنك التسوق، شراء السيارات، التنقل الى مدن أخرى، شراء العقارات، سوق الأسهم, سوق السلاح والعتاد، التعلم، التوظف، البحث في الأزقة، مشاهدة قاعة المشاهير، ومراجعة إحصائيات اللعبة.

النادي الرياضي
في صفحة النادي الرياضي يمكنك تحسين قوتك, لياقتك, الدفاع والعمالة. قبل التدريب يلزم أن تكون الطاقة والارادة أكثر من 0، في الصفحة قائمتين: القائمة الى اليمين هي للأشياء التي ترغب بتطويرها مثل القوة واللياقة‘ والى اليسار توجد قائمة تختار منها كمية الطاقة التي ترغب باستخدامها لهذا التدريب. بجانب كل صفة من الصفات‘ ستجد ترتيبك الإجمالي على مستوى اللاعبين‘ حاول أن تكون الأول دائماً‘ اذا استطعت طبعاً.

الجرائم
في صفحة الجرائم يمكنك اختيار نوع الجريمة التي تريد أن تفعلها, ولكن احذر‘ في بعض الأحيان تتمكن الشرطة من القاء القبض عليك وزجك في السجن لفترة من الوقت وقد تتعرض للإصابة فتذهب للمشفى، الجرائم مهمة للغاية لرفع المستوى، في كل مرة تنجح بها بإتمام الجريمة تكسب خبرة وعندما تصل خبرتك الى مئة بالمئة ترتقي الى المستوى التالي.

عملك
في هذه الصفحة، كقاتل مأجور‘ تحتاج الى عمل يومي نظامي يدر عليك دخلاً ثابتاً يومياً‘، تجد قائمة في الوظائف المتاحة ، كل وظيفة تتطلب مجموعة من المواصفات تتنوع بين القوة والذكاء والعمالة‘ قم باختيار نوع العمل الذي يناسبك وتقدم للمقابلة‘ اذا كانت قوتك وذكائك وعمالتك تناسب هذه الوظيفة‘ سيتم تعيينك اذا كانت قوتك وذكاؤك وعمالتك أقل من المطلوب‘ سيقوم صاحب العمل باخبارك ماذا تحتاج للحصول على الوظيفة، بعد التعيين‘ تستطيع التقدم لطلب ترقية وظيفتك مما يزيد راتبك اليومي والأشياء التي ستحصل عليها‘ قم بتقوية نفسك في مختلف المجالات للحصول على وظيفة جيدة يتم اضافة وظائف جديدة دورياً.

مركز التدريب
في مركز التدريب، تستطيع أخذ دورات تدريبية معينة على أيدي اختصاصيين في مجالات متعددة، نقوم بإضافة دورات جديدة دورياً، تكلف الدورات مبلغاً معيناً من النقود، وتمتد كل دورة لبضعة أيام‘ عندما تنتهي الدورة ستحصل على زيادة في القوة، الذكاء، اللياقة والعمالة على حسب الدورة التي اخترتها.

البنك
تستطيع فتح حساب في البنك لإدخار أموالك وحمايتها من السرقة من قبل الآخرين، يكلف فتح الحساب 15,000 دولار في المرة الأولى فقط، في كل مرة تقوم بإيداع النقود في البنك سيأخذ البنك عمولة تبلغ 15٪ من قيمة عملية الإيداع واذا وصل المبلغ المقتطع الى 3,000 دولار فلن يقتطع البنك مبلغاً غيره. يعطيك البنك فائدة على حسابك تبلغ 2٪ يومياً ، و اذا كنت لاعبا من ذوي حسابات بلس فستحصل على 4٪ كفائدة على حسابك يومياً ولا توجد عمولة على السحب من حسابك.

مركز النقاط
في مركز النقاط تستطيع مشاهدة كمية النقاط الموجودة في حسابك، و بإمكانك إنفاق النقاط الخاصة بك على: تعبئة الطاقة، تحسين الذكاء، استبدالها بنقود، وتعبئة الشجاعة.

المشفى والسجن
هم الأماكن التي يقبع بها الاعبين الذين خسروا عراكهم، مهماتهم ومغامراتهم في الأزقة لمدة محددة من الوقت

المنتدى
في هذه الصفحة، تستطيع التسجيل والمشاركة مع أعضاء ولاعبين حياة قاتل مأجور في طرح المشاكل وحلها، في إبداء الآراء والإقتراحات، في انشاء مدونات خاصة للعصابات وغبر ذالك بكثير.

الإعلانات
هذه الصفحة تمكنك من مشاهدة الإعلانات الهامة الصادرة من فريق حياة قاتل ملأجور حول آخر التحديثات، التطويرات، والمعلومات التي تهمك في اللعبة.

الجريدة
هنا يمكنك إصدار إعلاناتك الخاصة على جريدة حياة قاتل مأجور اليومية. سعر الإعلان الواحد 25,000 دولار.

مركز الإحالة
من مركز الإحالة تستطيع إحالة أصحابك ومعارفك الى اللعبة ودعوتهم للتسجيل واللعب، عندما يسجل الأعضاء الجدد عن طريق الرابط الذي أعطيتهم اياه ستحصل على 20 نقطة فور تسجيلهم، أيضاً اذا كنت عضواً في منتديات أو مدونات‘ تستطيع استخدام الرابط الدعائي أو البانر في توقيعك وكل تسجيل في اللعبة عن هذا الطريق سيكسبك 20 نقطة.

البحث
في هذه الصفحة، تستطيع البحث عن الاعبين الأخرين عبر إدخال إسمهم، رقم الهوية، مستواهم ...الخ.

العصابات
احدى أهم الخصائص في حياة قاتل مأجور هو العمل الجماعي ضمن عصابة واحدة، بعد أن تقطع شوطاً في اللعبة تستطيع انشاء عصابة جديدة أو الإنضمام الى عصابات موجودة ومنشأة من لاعبين آخرين. وهنا تبدأ اللعبة بالإثارة، يمكنك تعيين رئيس ونائب رئيس ويمكنك أيضا القيام بجرائم منظمة عبر العصابة، توجه الى مدينتك (بيروت، عمان، دمشق،...الخ) ستجد قسماً اسمه معلومات العصابات، من خلاله تستطيع مشاهدة دعوات العصابات لك، بحيث يمكنك رفضها أو قبولها، تستطيع أيضاً مشاهدة العصابات الأخرى. انشاء العصابة يكلف 50,000 دولار، تتسع العصابة لخمسة أعضاء عند انشائها، توسيع العصابة يكلف 100,000 دولار أخرى لكل فرد إضافي ترغب بإضافته للعصابة، يستطيع الأعضاء التبرع بالنقود، والنقاط لتحسين وضع العصابة، يستطيع منشأ العصابة أيضاً فتح مستودع خاص بالعصابة، يقوم أعضاء العصابة بالتبرع بالأسلحة والعتاد للمستودع ليتم استعمالها من قبل العصابة، يمكن لمنشئ العصابة أو الأعضاء المخولين إعارة العتاد لأعضاء آخرين من نفس العصابة عند القيام بجرائم منظمة مع العصابة أو مهاجمة أعضاء العصابات الأخرى، مهاجمتك وقتالك لأعضاء وعصابات منافسة لك يكسب عصابتك نقاط خبرة (إحترام) بين العصابات الأخرى، أخيرا تحتاج عصابتك الى نقاط معينة حتى ترتقي الى المستويات الأعلى، يمكن اضافة صورة وشعار لعصابتك، وتوقيع للعصابة.
كيفية الحصول على النقود
يمكنك الحصول على النقود من عدة طرق:
١- من خلال التصويت يمكنك الحصول على بعد النقود والنقاط التي يمكنك بيعها في سوق النقاط
٢- تحصل على النقود من خلال عمل الجرائم
٣- تحصل على النقود من الوظائف
٤- تحصل على النقود عند الحصول على حساب بلس للعبة
٥- تحصل على نقود عند مهاجمة اللاعبين الأخرين هناك طرق أخرى أيضاً ولكن هذه هي الطرق الرئيسية

وشكراً وارجوا ان ينال اعجابكم الشرح وشكراً
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فى الحب دروس جمييييييييله جدا ً‎ ريـــف.. الإسلام والشريعة 15 05-26-2010 05:01 PM
[لعبة] : الأن لعبة rakion - راكيون لعبة أفضل العاب الأون لاين بروابط كتيرة مباشرة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-03-2009 09:20 AM
[ طلب برمجه ] : لعبة اون لاين ,, محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-15-2009 02:20 PM
[لعبة أون لاين] : غرفة هامشي للمحترفين فقط فى لعبة جوي + الشرح الكامل _ www.arab-max.com/vb محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-15-2009 09:00 AM
لعبة [ Gangs Of Arabia ] لعبة الجرائم و السرقات و السجون [ اون لاين ] محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-25-2009 12:40 AM


الساعة الآن 09:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML