إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-12-2012, 09:39 PM
الصورة الرمزية Almuhiria
عضو دائم
بيانات Almuhiria
 رقم العضوية : 134953
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 العمر : 27
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : Abu dhabi
 المشاركات : 491
عدد الـنقاط :23290
 تقييم المستوى : 163
 رسالة SmS
كل دقههُ بقلبيي تحلف لك [ آحبكك ♥ .
رسالة MMS



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

من قال بموت لا من طحت من عينك
ولا تنسيت حبي قامت الساعه
يمكن شويه غلا من بيني وبينك
سويتها سالفه و الروح ملتاعه

اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك
واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه
ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك
النفس تامر ولكن ما لها طاعه
صدقت نظرت عيونك في محبينك
والعين يا زين بعض احيان خداعه
لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك
بدري على مثل سنك يلوي ذراعه

ما همني لو فنت في حبي سنينك
قلبي لي يَ صد ، صد ويصعب قناعه
غرك جمالك حبيبي ربي يعينك
الزين قال المثل من زانت اطباعه
م اذكر ل يَ غبت عني اسالك وينك
ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه

مات الغرام و وروده في بساتينك
قلبن جرحته طوى من حبك شراعه


من انتـــــــاج وتصـــوير ( المهيرية )



.
.

آنتظر الرآي & الانتقآدآت & الستآرز

.
.



__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 09:55 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
الإدارة

الصورة الرمزية الغضي الياسي

بيانات الغضي الياسي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 5
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,494 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 193690
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الغضي الياسي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

ماشاءالله عليج .. ابدعتي في فكرة بداية تصوير الكليب ...


ان شاءالله تكون بداية موفقه ...


الياسي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ‏أشعر ب أشياء ليس لها لغه بوح ~ أجمل وأروع صور للبلاك بيري
0 ♥ عليــك انك تـكون بصحـبتي هـ2ــادي ♥ الجزء الثاني من أجمل رمزيات البلاك بيري
0 شرح : طريقة التحكم في المواضيع - حذف ونقل المواضيع والتحكم بالمرفقات..
0 تكريم الفائزين في مسابقة أفضل روايــة
0 تكريم الفائزين في مسابقة أفضل صورة طبيعية


 


My Blog
Instagram: AlYaSSe


ٲحدنَ يحبگ لجَل حآجہَ ﻓ̲يگ ،
ۈٲحدن يحَبگ لآنگ ٲنٺہَ حآجتہَ

  رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 10:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
مطـرود

بيانات ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133622
الـــــدولـــــــــــة : al3in
المشاركـــــــات : 1,862 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 43929
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
صٌؤتگ||ؤرَپ إلكّؤننْ مَآهؤ پ عآدي!يِزرع پي إلفَرحه كِذآ لآ آرآدي

 
رسالة MMS

افتراضي

روووعه

يعطييج العاافيهـ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 : { قايـد الحلوييـטּ ، .
0 حصريا::Akon - Hurt Somebody 2012:: بدون حقوق
0 قصيده وقصه (آه واويلاه من عم ظلوم )
0 مـشكلة مستعص’ـية
0 همسـآت ’ وشمــوع !

  رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 10:52 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
۞ جوهرة يتمناها السلاطين ۞

الصورة الرمزية 【الهامورة】

بيانات 【الهامورة】
تـاريخ التسجيـل : Apr 2009
رقــم العضويـــة : 73924
الـــــدولـــــــــــة : مملكة الوالد
المشاركـــــــات : 3,473 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 35020
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 【الهامورة】 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
هامتي ما تنحني إلا في السجود..~

 
رسالة MMS

افتراضي

السلام عليكم..

اممم، توقيتج في إخراج المشاهد كان مضبوط وبشكل رائع..

ولكن، لاحظت أنه الحركات أبدا ما يخضها بالاغنية ..!

يعني الحزن موب لذاك الزود باين، ممكن تخلينها تمسك مجموعة صورة وهي في حالة ذكريات، أو حركات ثانية من ذوقج..

حلو تصميمج، وتركيبج للمقدمة..

لا بد من الانتقادات لجل نتقدم في كل اللي نسويه.

ربي يعطيج ألعافية..


أبدعتي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 العين: وفاة 4 من أسرة واحدة خلال 3 أيام في ظروف متعددة
0 عجائب الرسم على الجدران..!!
0 طائرة الوليد بن طلال، (ذات الطابقين)
0 الرسم بالشريط اللاصق..!
0 يا عجيد اريوم لبلادي,,,,,, ياسفر هذا الوطن كله


 






YOLO


You Only Live Once

  رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 11:29 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية Almuhiria

بيانات Almuhiria
تـاريخ التسجيـل : Sep 2011
رقــم العضويـــة : 134953
الـــــدولـــــــــــة : Abu dhabi
المشاركـــــــات : 491 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 23290
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Almuhiria غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
كل دقههُ بقلبيي تحلف لك [ آحبكك ♥ .

 
رسالة MMS

افتراضي

،
،


تسلم الغضي ،، ولآتحرمني من توآجدك

تسلمين ذيبة لاخلا ْ من هالطله

آلهآمورة : تسلمين والله وان شا الله المرة اليايه اشتغل على هالشي

واضبطه اكثر ،، تسلمين على مرورج الطيب ،، لاتحرميني منج الغالية
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 What about our Promises
0 يكفي بس تبقى معايا منهو من بعدك مهم \ جديدي ! :)
0 اكبر شجرة في تركيا من تصويري الخاص #! ..
0 *'خلّنيے سإَڪْـتَ . . آلردُود آحيَإَن تُوجعّ | لوَ حڪْييتَ
0 نصبر على قرص النحل ،، حتىء نوصل للرحيقّ !


 






i could live without money , i could live without water
but you are the one i can't live without !!!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنآزه طنآزه * جديد علآيآ ! روعهْ روعهْ Almuhiria فيديوهات منوعة , youtube 6 03-04-2012 04:20 PM
تهنئة خآصه بالعيد - جديد علآيآ آلمهيريّ Almuhiria فيديوهات منوعة , youtube 3 11-12-2011 05:23 PM
فتافيت سكرْ تزيد من حلاوة الحياة @Wrong [email protected] الإستراحه العامة 6 09-22-2011 02:29 AM
اليوم عآآجل بلييييييييز مشاعر صادقة الطلاب والتعليم والجامعات 5 11-10-2010 09:35 PM
عآآجل ممكن تفيدوني محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-01-2010 08:20 AM


الساعة الآن 12:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML