إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-12-2009, 09:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

بسم الله الرحمن الرحيم
نظام
/ Smart.Rec V1.0.0سمارت ريك ®
البرنامج العربي الأول والأقوى في مجال إدارة الحسابات و تنسيق وحفظ معاملات معارض بيع السيارات والاكثر مبيعا عربيا

أولا : مقدمة
تعتبر أنظمة تكنولوجيا المعلومات من الأنظمة الرائدة مؤخرا في إدارة المشاريع المختلفة لاسيما الكبيرة فحسب بل أيضا المشاريع الصغيرة بمختلف إشكالها , كما أصبحت برامج الحاسوب هي الأكثر استخداما والأوسع شيوعا لما تساهم في تسهيل وحفظ البيانات وتشفيرها .. من هنا جاء نظام سمارت ريك® ليجمع سهولة الاستخدام وتعدد الخدمات و قلة التكلفة , فهو النظام الاشمل والأمثل لإدارة معارض بيع السيارات .

ثانيا : لماذا هذا النظام وما حاجة السوق المحلية له ؟
إن تعدد سجلات معارض السيارات وأهميتها وكثرة حساباتها وسريتها !! جاء نظام سمارت ريك® ليسهل حفظ تلك السجلات مع أعلى معايير الأمان وضمان بقائها إلى أطول مدة ممكنة , فهو نظام متقدم يستخدم لإدخال واستخراج البيانات مع ضمان حفظها وتشفيرها أثناء الحفظ , فبذلك تضمن سرية سجلاتك وبقائها وحمايتها من العبث أو التعديل أو حتى التلف .

ثالثا : التعريف بنظام سمارت ريك®
هو نظام تقني حديث يعمل على إدارة أكثر عمليات معارض بيع السيارات استخداما بطريقة سلسة آمنة غير معقدة , فهو نظام يحتوي عدة مهام إدارية وهي / إدخال وحفظ البيانات واستخراجها عند الطلب / إنشاء العمليات الحسابية الهامة الخاصة بمركبات المعرض أو حسابات المعرض الخاصة / إنشاء تقارير المركبات وتقارير المعرض وتقارير الموظفين ولا سيما تقارير مالية تخص ما تم ذكره / نظام مراقبة متطور يمكن ربطه ب ثمانية كاميرات موزعة بأماكن مختلفة .. والعديد من المميزات سأذكرها لاحقا .. فهو نظام تقني حديث صمم خصيصا ليساعدك في إدارة معرضك وتسهيل حفظ بياناتك الشخصية والعامة.

رابعا : خصائص ومميزات نظام سمارت ريك®
إن الخدمات المميزة لنظام سمارت ريك® وسهولتها جعلت منه النظام الأوسع شيوعا والأكثر استخداما في هذا المجال فهو يحتوي العديد من الخصائص الهامة والتي تهم أكثر معارض بيع السيارات بشكل عام واحتواءه على خصائص شخصية تهم المستخدم بأي وقت وسأذكر منها ما يلي :
• خاصية تشفير استخدام النظام وحصره لمن تم تعيينهم من قبل الإدارة .. فعند استخدام النظام يطالب المستخدم بكلمة المرور إذ لن يتمكن ذلك المستخدم من الدخول مالم يملك صلاحية الدخول المعطاة له مسبقا من قبل الإدارة , كما يمكن تعيين صلاحيات خاصة لكل مستخدم يحددها مدير النظام , كما تم إنشاء كلمة مرور2 لأكثر عمليات النظام أهمية وأكثرها حساسية فلن يتمكن المستخدم من إجراء تلك العمليات مالم يملك كلمة مرور بديلة تخوله استخدام خصائص النظام.
• خاصية إدخال البيانات وحفظها واستخراجها عند الطلب .. فهنا يمكنك حفظ بيانات المركبات وملاحظاتها وتدوين مصاريفها واستعراضها عند الطلب فيمكنك وبضغطة زر واحدة استخراج كامل بيانات المركبة وإظهار كافة مصاريفها وحساباتها وحساب صافي ربح تلك المركبة دون عناء منك فقط ما عليك هو إدخال البيانات والأرقام ودع سمارت ريك® يقوم بجمع المصاريف وإجراء العملية الحسابية الخاصة وإظهارها على شكل تقرير كامل يوضح ما تهدف إليه , كذلك الأمر يمكنك إدارة شؤون الموظفين وحفظ بياناتهم وتسجيل حساباتهم ,فبضغطة زر أخرى يتم إنشاء تقرير بالموظف المطلوب يبين إجمالي راتبه الأصلي وإجمالي مسحوباته للشهر الحالي وإجمالي قيمة البدل والخصومات وإعطائك صافي تلك العمليات الحسابية من طرح وجمع دون عناء منك .
• خاصية الإدارة المالية لصادر و وارد المركبات والمعرض .. فمن هنا يمكنك تدوين المصاريف الصادرة والخاصة بالمركبات وكذلك المصاريف الخاصة بالمعرض مع إمكانية إنشاء التقارير الفورية تحتوي تلك المصاريف الصادرة مع تبيان سببها والموظف الذي قام بصرفها , كما يتم حفظ الأموال الواردة للمعرض مع تبيان حالتها ومستلمها .
• خاصية نظام مراقبة امني عالي الدقة.. فهو نظام مراقبة تمت إضافته لنظام سمارت ريك إذ يمكن لهذا النظام استخدام من كاميرة واحدة إلى ثمانية كاميرات موزعة بأماكن تحددها الإدارة وضبطها وربطها بالنظام , فيمكن ضبطها لتقوم بتسجيل حركات المعرض وحفظها مع احتواءه خاصية استشعار الحركة فيبدأ النظام بتسجيل المقاطع فور احتواء المشهد حركة معينة , فهو نظام امني متقدم يعتمد عليه ويضمن لك أعلى معايير الراحة والأمان .

• خاصية دليل الهاتف .. فهو قسم اعد خصيصا لحفظ بيانات الأشخاص والمؤسسات والشركات المختلفة الخاصة بك واستخراجها عند الحاجة لذلك .
• خاصية التذكير أو التنبيه بالمواعيد .. فهي خاصية مميزة تمكنك من تدوين المذكرات الخاصة بك وتذكيرك بها بالتاريخ المحدد , إذ يقوم منبه سمارت ريك® وعند حلول موعد التنبيه بتذكير المستخدم بما تم ضبطه

• خاصية استيراد وتصدير قاعدة البيانات .. فهي خاصية غاية بالأهمية تضمن لك اخذ نسخة احتياطية من البيانات والسجلات وكافة المدخلان في قاعدة بيانات النظام, فلا داعي للقلق أو الخوف عند انهيار جهاز الحاسوب مستقبلا أو تلفه لا قدر الله فهذه الخاصية تضمن استيراد البيانات وإعادة تخزينها بأي وقت شئت.
• خاصية المساعد الدائم .. وهي زاوية مستقلة ترافقك في كل قسم من أقسام النظام تساعدك على توضيح مميزات القسم الحالي وتبيان طرق التعامل مع هذا القسم.
إضافة إلى بعض الخصائص المتفرقة كخاصية ترجمة النصوص لأكثر من 20 لغة وخاصية أرشيف الصور التي تساعدك على حفظ الصور الخاصة بمركبات المعرض وخاصية الدعم الفني المستمر من خلال الموقع الالكتروني الخاص بنا .. تلك بعض ما وسعني ذكره هنا وستكتشف المزيد من الخصائص والمميزات عند استخدامك نظام سمارت ريك 1.0.0.

خامسا : تشغيل نظام سمارت ريك
هو كباقي البرامج الأخرى فكل ما عليك إدراج اسطوانة التشغيل وتنصيب النظام بالطريقة العادية , ستطالب عند أول تشغيل بإنشاء حساب الإدارة أو مسئول النظام وهو الحساب الرئيسي الذي يملك كافة صلاحيات استخدام النظام.

رابط تحميل النسخة الكاملة
http://www.zshare.net/download/5844227498602003/
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادارة حسابات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-10-2010 10:30 AM
معارض السيارات في الامارات .. محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-16-2010 12:30 AM
معارض السيارات الالمانية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-08-2009 08:21 AM
صور السيارات, السيارات,بيع السيارات,انواع السيارات معارض السيارات,السيارات المستعمله, محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-15-2009 06:20 AM
Smart.Rec V1.0.0 البرنامج العربي الاول لادارة وحفظ معاملات معارض بيع السيارات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-13-2009 02:50 PM


الساعة الآن 08:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML