إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: نصائح اختيار شركة لإدارة حسابات وإعلانات السوشيال ميديا (آخر رد :حسن سليمة)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم رؤية المطر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حادث دهس (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا اكل الحلوى في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الخنفساء السوداء في المنزل (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-30-2009, 10:00 AM
عضو جديد
بيانات ra3boooba
 رقم العضوية : 1862
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 145
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17

استمرار مسلسل الاستهتار بأرواح الأطفال




دهس تلميذة عمرها 6 سنوات أمام منزل ذويها





يبدو ان حلقات مسلسل الاستهتار بسلامة وحياة الأطفال أثناء ذهابهم وإيابهم من مدارسهم لم تنته بعد،بل لم تجد من ينهيها حتى لو كان الثمن أرواح الطلبة الأبرياء الذين لا حول لهم ولا قوة. آخر حلقات هذا المسلسل تمثلت بوفاة الطفلة شهد عبد الرؤوف ابنة الست سنوات في مستشفى القاسمي ظهر أمس، والتي تعرضت لحادث دهس فور نزولها من الحافلة المدرسية التي كانت تقلها إلى منزلها في طريق عودتها من المدرسة الأربعاء الماضي.

شهدت “الخليج” لحظة وفاة الطفلة المتحدرة من الجنسية اليمنية والتي كانت تدرس في الصف الأول في إحدى المدارس الخاصة بالشارقة، وقد نزلت من الحافلة مع ثلاثة من اخوتها ولدى سيرها إلى منزلها في منطقة الفيحاء بالشارقة تعرضت للدهس من قبل سيارة خاصة.



ويفتح هذا الحادث باب السؤال على مصراعيه حول دور المشرفين في الحافلات ومدى التزام السائقين بشروط السلامة القانونية في نقل الطلبة خصوصا في المدارس الخاصة.



ويتزامن هذا الحادث مع حادث مماثل وقع قبل أسابيع قليلة تعرض خلاله طالب للدهس في احدى المدارس الخاصة في الشارقة، من قبل الحافلة التي كانت تقله وأصيب على اثرها بجروح، وقبلها توفيت طفلة في الرابعة من عمرها قبل شهر تقريبا دهسا تحت عجلات الحافلة التي كانت تستقلها في رأس الخيمة.



وأكد الدكتور فاضل فؤاد القائم بأعمال رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى القاسمي، ان الفتاة كانت في مستشفى الكويت تحت تأثير غيبوبة عميقة، وبعد أن تم نقلها إلى مستشفى القاسمي قام الأطباء بفحصها ولم تكن لديها أي علامات للحياة وتم إجراء تصوير مقطعي طبقي للدماغ أظهر إصابات بليغة في كل أجزاء المخ بما في ذلك جذع المخ.

وأضاف أن الأطباء كانوا يعطونها الدواء من أجل تخفيف الضغط عن المخ ولكنها لم تبد أية استجابة، وتوفيت نتيجة الإصابة البليغة في الرأس.

من جانبه، أكد والد الطفلة أنه طالب إدارة المدرسة مرارا في السابق بإنزال أطفاله الثلاثة أمام المنزل، لكن ذلك لم يحدث ونجا أشقاؤها الذين نزلوا من الباب الخلفي للحافلة بأعجوبة من حادث الدهس الذي تعرضت له شقيقتهم التي نزلت من الباب الأمامي.

وأضاف أنه يؤمن بقضاء الله وقدره لكنه يطالب بإنزال أقسى العقوبة بحق السائق الذي قام بدهس طفلته، في وقت دعا المدرسة إلى إيصال الأطفال أمام منازلهم وليس على الجهة المقابلة من الشارع لتجنب وقوع حوادث مشابهة للطلبة كما حدث لأبنته، مطالبا مشرفي الحافلات المدرسية بتوخي الحذر قدر الامكان.


في ذات السياق، عبر المقدم أحمد بن درويش رئيس قسم الدوريات في إدارة العمليات في شرطة الشارقة عن أسفه البالغ لوفاة الطفلة، وأكد ان السائق ويدعى “ع، ث” 22 عاما كان يقود مركبته من دون حذر وانتباه بالقرب من حافلة مدرسية وتسبب في إصابة طفلة بجراح بليغة نتيجة إهماله في القيادة، في حين أنه كان يتوجب عليه أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند تجاوز حافلة مدرسية.

وقال إن شرطة الشارقة قامت بنقل الطفلة إلى المستشفى فور وقوع الحادث، وناشد مسؤولي ومشرفي الحافلات المدرسية بأن يقوموا بإيصال الطلاب إلى منازلهم لتجنب وقوع حوادث مشابهة.

في سياق متصل، نفت إدارة المدرسة التي كانت تدرس فيها الطالبة أي مسؤولية قانونية على المدرسة لان الحادث حصل أمام منزل الضحية وبعد نزولها من الحافلة بوجود مشرفة الحافلة.

وقالت ان الطالبة وهي في الصف الأول الابتدائي نزلت من الحافلة بمساعدة مشرفة الحافلة إلا ان سائق سيارة تجاوز الحافلة، ودهس الطفلة.

وكان الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم وجه برصد ميزانية خاصة لرياض الأطفال ومدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي الحكومية لتوفير مرافقين في الحافلات المدرسية من العاملين في المدارس نظير مكافأة شهرية مناسبة، وذلك لتعزيز مقومات الأمن والسلامة، حفاظا على حياة الطلبة في هذه السن الصغيرة.
وفاة مواطن في تصادم دراجتين مائيتين




توفي شاب مواطن في حادث تصادم دراجتين مائيتين وقع مساء أمس في بحيرة الممزر في الشارقة.




وأفا[CENTER]دت مصادر في شرطة الشارقة أن الشاب (ع.ش 33 عاماً) توفي متأثراً بجراحه بعد نقله إلى أحد المستشفيات في دبي بعد إصابته بإصابات بليغة في مناطق متفرقة بجسده.



وتم تحويل القضية إلى مركز شرطة البحيرة لاستكمال التحقيقات في الحادث ومعرفة الأسباب الحقيقية بشأنها.


تأييد حكم الإعدام بحق قاتل الحارس


[SIZE="3"][CENTER]أيدت محكمة دبي الاستئنافية، أمس، قرار المحكمة الابتدائية الجزائية القاضي بإعدام “ع. خ.م” المدان بقتل “ب.ب.ج” حارس شركة كلداري إخوان للسيارات والذي اقترن بحريق متعمد والسرقة.

ورفضت المحكمة مذكرة قدمتها محامية الدفاع عن المتهم والتي طالبت بالرأفة في قرار حكم الإعدام الذي اتخذته المحكمة الجزائية.

وكانت محكمة الجنايات استندت في حكمها إلى واقعة أن كلاً من المتهم والمجني عليه يعملان معاً في شركة كلداري. وقد استقر عزم المدان على إزهاق روح المجني عليه، واشعال حريق بعد أن فشل في كسر خزينة الشركة.

وبعد ذلك توجه المتهم إلى مكان وجود الخزينة وحاول فتحها مستعملا اسطوانتين من الغاز وجههما ناحية القفل الموجود بالخزينة، ولما لم تفلح محاولاته، قام بإشعال النيران عمدا في مكان وجود الخزينة.





الحبس والغرامة والدية لسائق حافلة دهس طالبة

قضت محكمة المرور في دائرة محاكم رأس الخيمة بجلستها التي عقدت صباح أمس بحبس سائق حافلة مدرسة خاصة مدة ثلاثة أشهر، وأمرت بتغريمه مبلغ خمسة آلاف درهم، وإيقاف العمل برخصته مدة عام واحد، وإلزامه بدفع الدية الشرعية وكفارة القتل الخطأ، بتهمة التسبب في وفاة طالبة تبلغ من العمر 4 سنوات من خلال دهسها، والوقوف بمكان غير مخصص للوقوف وعدم تجديد ترخيص الحافلة، والتحدث أثناء القيادة، والسماح للآخرين بالجلوس بجانبه في قمرة القيادة.


وكان سائق الحافلة المدرسية التابعة لإحدى المدارس الخاصة بمدينة رأس الخيمة، قد تسبب بالخطأ بوفاة طالبة تبلغ من العمر 4 سنوات من خلال دهسها بالحافلة بالقرب من مسكنها بمنطقة شعم بالمدينة، ما أدى إلى وفاتها في الحال في مكان الحادث.

تأجيل النظر في قضيتي عطايا ورشى



أجلت المحكمة الابتدائية في دبي أمس، النظر في قضية اتهم فيها مندوب مبيعات ومدير عام مبيعات يعملان لدى شركة عقارات بطلب رشوة من إحدى الشركات مقدارها خمسة ملايين و134 ألفا و269 درهما مقابل إتمام عملية شراء الأخيرة لقطعة أرض تابعة للشركة التي يعملان بها، إلى الثامن من الشهر المقبل.

واستمعت المحكمة أمس، لرواية الشهود في الوقت الذي أنكر فيه المتهمان التهمة الموجهة لهما.

كما أجلت محكمة الجنايات في دبي أمس، النظر في قضية اتهم فيها 4 موظفين في شركة عقارية بقبول رشوة لقاء السماح بإعادة بيع أراض تابعة لشركتهم لشركة أخرى، فيما اتهم خامس يعمل في شركة أخرى بالاشتراك معهم وقبول رشوة، إلى الخامس من الشهر المقبل بهدف استكمال سماع الشهود.



وفاة 4 أشخاص في حوادث متفرقة




مهندس وفني يقضيان بالغازات السامة


[CENTER]لقي أربعة أشخاص مصرعهم في مدينة العين خلال اليومين الماضيين في حوادث متفرقة، حيث لقي صباح أمس عند الساعة الثانية صباحا شاب ايراني يبلغ من العمر 23 عام مصرعه في حادث مروري، وتعرض آخر لإصابات خطيرة أثر تعرضهما لحادث تدهور وقع على طريق المرخانية المؤدي إلى شارع المطار، حيث قام فريق الإنقاذ بقص المركبة واستخراج الراكبين اللذين توفي أحدهما في موقع الحادث، وتم نقل الآخر إلى مستشفى توام لتلقي العلاج. ولقي مساء أمس الأول شخصان تابعان لشركة مقاولات لخدمات الصرف الصحي حتفهما أثناء أدائهما للمهام المنوطة بهما في حفرة تابعة للصرف الصحي بمنطقة زاخر بالعين.



لقي المهندس بسام شقير 50 سنة سوري الجنسية وزميله محيي الدين كوتي 45 سنة آسيوي مصرعهما بعد أن استنشق الأخير كمية من الغازات السامة التي انبعثت من خط الصرف الصحي الذي يعملان فيه ليتوفى في موقع الحادث، وعندما هم المهندس بسام شقير بالنزول استنشق هو الآخر نفس الغاز، إلا أنه فارق الحياة في المستشفى، أما الشخص الثالث الذي هم بإنقاذهما، فيرقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وذكر المقدم سعيد سالم الراشدي مدير فرع الإنقاذ الفني والتدخل السريع في قسم الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي في مدينة العين أنه ورد بلاغ لغرفة عمليات الطوارئ عند الساعة الخامسة والربع مساء يفيد بسقوط عدد من الأشخاص في حفرة مجار بمنطقة زاخر مشيرا الى أنه تم على الفور تحريك فريق الإنقاذ الفني والتدخل السريع وكذلك دوريات الإسعاف والمستجيب الأول إلى مكان الحادث حيث نزل فريق الإنقاذ إلى الحفرة وتمكن من استخراج الأشخاص الذين توفي أحدهم في موقع الحادث وتم نقلهم الى مستشفى توام حيث توفي الشخص الآخر وبقي الثالث في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وذكر الراشدي أنه في اليوم نفسه تحركت دوريات الإنقاذ والإسعاف فور تلقيها بلاغاً يفيد بوقوع حادث غرق قبل جسر سويحان باتجاه العين حيث قامت الفرق عند وصولها، وتبين انحصار أحد الأشخاص تحت قطعة حديدية في حفرة عمقها ستة أمتار تقريبا مملوءة بالماء، باستخراج الماء من الحفرة والذي كان يعيق الرؤية بسبب انفجار أنبوب الماء الذي أدى إلى اختلاط التراب بالماء.


مصرع آسيوي وإصابة 6 آخرين في تصادم مركبتين[/CENTER

توفي راعي ابل آسيوي الجنسية يدعى “ل.م.ا” 26 عاما وأصيب ثلاثة آخرون من نفس الجنسية بإصابات بليغة وواحد بإصابات متوسطة، وآخر بإصابات بسيطة في حادث تصادم وتدهور وقع بين مركبتين بعد ظهر أمس الأول في منطقة السوان في رأس الخيمة.

وقالت مصادر مطلعة، إن هذا الحادث وقع عندما كانت السيارتان اللتان تقلان عددا من العمال من أبناء الجنسية الآسيوية خلف بعضهما بعضاً حيث تفاجأ سائق السيارة الثانية التي تقل 4 أشخاص بكومة من الرمال في الشارع فحاول تفاديها إلا انه فشل في ذلك لتصطدم بها وتنحرف لتصطدم بالسيارة الأولى التي كانت تسير أمامها ويستقلها شخصان من نفس الجنسية ما أدى إلى تدهور المركبتين، ومقتل أحد ركابها، وإصابة 3 آخرين بإصابات بليغة، واثنين بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة.


وشهدت شوارع رأس الخيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي وبالتحديد في الفترة من 26-28 الشهر الجاري وقوع 221 حادثا مروريا من بينها 12 حادثا أسفرت عن وفاة شخصين، وإصابة 21 آخرين بإصابات متفاوتة.

من جانب آخر بلغ عدد المخالفات المرورية التي حررها أفراد قسم الدوريات الشمولية في شرطة رأس الخيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي 75 مخالفة.



حداد يقتل آسيوياً بدعوى “محاولة تحرش”


نظرت محكمة الجنايات في دبي أمس، قضية اتهم فيها “ج.أ.أ” 24 عاما، والذي يعمل حدادا، بقتل “ش.ن.س” في العقد الخامس من عمره عمدا، بعد أن استغل نومه وباغته بثلاث طعنات استهدفت صدره ورقبته.

واتهمت النيابة العامة في دبي الحداد بسرقة 122 درهماً من المغدور به بالإضافة إلى هاتفه النقال، وأشارت إلى أن المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، منوهاً بأنه في مساء 18 أكتوبر الماضي توجه إلى منطقة في دبي للقاء صديقه لطلب مبلغ مالي منه لشراء جهاز تلفاز، ولكن صديقه اعتذر منه كونه لم يحصل على المال.

واعترف المتهم بأنه توجه إلى ساحة رملية بالقرب من سكن صديقه، فشاهد المجني عليه نائما، ونام بجانبه على مسافة متر ونصف المتر.

ولفت إلى أن المجني عليه حاول التحرش به في تلك اللحظة ما دفعه إلى تناول سكين التي نام عليها وطعن بها المجني عليه.


الحبس والإبعاد لسرقة 4 ساعات و23 درهماً


الفجيرة - “الخليج”:



تلقى مركز شرطة المدينة بالفجيرة بلاغاً من المدعو (م.ش) أفاد فيه بقيام مجهولين خلال ساعة متأخرة من الليل بالدخول الى منزله وسرقة عدد من الساعات اليدوية ومبلغ مالي.


رجال الشرطة أجروا عمليات بحث دقيقة وأسفرت المعلومات التي تم التوصل إليها استناداً لمصادر سرية، موثوقة عن ضلوع كل من (م.ع) و(خ.م) وينتميان الى إحدى الجنسيات الآسيوية في عملية السرقة حيث جرى توقيفهما وخلال التحقيق معهما اعترفا بالدخول ليلاً الى منزل المجني عليه وقاما بسرقة 4 ساعات يدوية اضافة الى 23 درهما وعليه تمت احالتهما الى محكمة جنايات الفجيرة التي وجهت لهما برئاسة المستشار أحمد الأزوري وحضور المستشار هيثم الشوكة وكيل النيابة العامة تهمتي الدخول الى أحد المنازل خلافاً لإرادة صاحبه، وسرقة منقولات مملوكة للغير من داخله، وقضت بمعاقبتهما بالحبس لمدة 12 شهراً بواقع 6 أشهر لكل واحد منهما مع ابعادهما عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة.




“شرطي مستجد” يخطف فتاة وسائق حافلة يتحرش بطفلة


أحا
لت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى محكمة الجنايات قضية اتهم فيها (ع.ك.ب) سائق حافلة إحدى المدارس بالتحرش بطفلة عمرها 4 سنوات بعد أن طلب منها الجلوس إلى جانبه في الحافلة وشرع في الاعتداء عليها. وقالت الطفلة إن السائق طلب منها أن تجلس بقربه بعد أن كانت تجلس في آخر الحافلة حيث قام بالتحرش بها جنسيا وبعد نزولها أبلغت والدتها بالواقعة.


شهد والد الطفلة أنه بعد عودة ابنته من المدرسة أخبرت والدتها بما حصل من قبل السائق، مشيرا إلى أن طفلته تعاني من ألم حاد في منطقة التحرش حيث تم الاتصال بالمدرسة وتقديم بلاغ للشرطة عن الواقعة.

وأشار عريف أول في شرطة دبي حقق في القضية، إلى أن الطفلة تعرفت إلى المتهم من خلال وضعه في طابور للأشخاص، حيث خافت فور مشاهدته وأرادت الخروج من الغرفة.

وفي سياق متصل، نظرت محكمة الجنايات في قضية اتهم فيها (ج.م.ع) شرطي مستجد، بخطف فتاة بعد إيقاف سيارتها في الطريق العام مدعياً بأنه رقيب في الشرطة، وأنها انحرفت بالسيارة من أمامه مهدداً بتحرير مخالفة بحقها وحجز السيارة.

وأشارت الفتاة إلى أن الشرطي المستجد دخل إلى سيارتها بعد أن هددها بتحرير مخالفة وحجز السيارة وجلس بجانبها في سيارتها بهدف تهدئتها كونها بدأت في البكاء، حيث باغتها بالاعتداء بالضرب على رأسها ففقدت الوعي فقام بقيادة سيارتها مبتعداً عن الشارع العام.

ولفتت إلى أنها استفاقت من الغيبوبة في مكان بعيد عن المنطقة التي تم إيقاف سيارتها بها، وهناك حاول المتهم الاعتداء عليها ما دفعها إلى مقاومته والصراخ وتمكنت بعد ذلك من فتح باب السيارة والاستنجاد بأشخاص مارين من المكان.

ووجهت النيابة العامة إلى الشرطي المستجد تهمة إجراء عمل من أعمال الوظيفة العامة من دون أن يكون مختصاً أو مكلفاً به بعد أن تظاهر بكونه رقيباً، وطلب من المجني عليها تسليمه رخصة قيادتها وملكية المركبة.




إيداع أحدهما دار العلاج والتأهيل



محاكمة شقيقين في قضية مخدرات


العين - منى البدوي:

ح
كمت محكمة استئناف أبوظبي حكمها في قضية شقيقين متهمين بتعاطي وحيازة المخدرات وادخالها للدولة عن طريق منفذ الهيلي الحدودي البري، حيث قضت في جلستها العلنية المنعقدة برئاسة القاضي محمد سعيد ذياب وعضوية القاضي عز الدين عبد اللطيف والقاضي أحمد الكسيمي بإيداع (أ.ف.س) 25 سنة في احدى دور العلاج والتأهيل بالدولة، وحبس شقيقه (ح.ف.س) 21 عاماً أربع سنوات، وذلك عن اتهامهما بتعاطي مادة مخدرة ومؤثرة عقليا (الهيروين) في غير الأحوال المرخص بها قانونا واتهام الأول بجلب مادة مخدرة ومؤثرة عقليا من خارج الدولة وحيازة مادة بقصد التعاطي وقيادة المركبة تحت تأثير المخدر.


كما أكد تقرير المختبر الجنائي أن المضبوطات عبارة عن مخدر الهيروين والديازبيام والفينوباربيتال، وأن الحقنتين وقطع القطن البنية والحافظة والملعقة ملوثات بآثار مخدر الهيروين، كما ثبت في تقرير عينة فحص البول للمتهمين احتوائها على مخدر المورفين والديازيبام وفينوباربيتال.

وجاء في الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف أن المتهمين اعترفا بعد ضبطهما عندما هما بدخول الدولة قادمين من احدى الدول المجاورة عبر منفذ هيلي البري بسيارة يقودها المتهم الأول، حيث تم بعد الاشتباه بهما تفتيش السيارة والعثور على صندوق أسود تحت المقعد الأمامي للراكب فيه حقنتان طبيتان وملعقة بها آثار حريق ونصف حبة ليمون و6 قطع صغيرة سوداء محروقة مشتبه فيها، كما عثر في محفظة المتهم الأول على لفافة بها مسحوق مشتبه فيه، ولم يعثر على شيء مع المتهم الثاني.

وذكر عبدالله محمد الهرمودي محامي المتهين أن موكليه يعتبران ضحية للتفكك الأسري، حيث انفصل أبواهما ليبحث كل منهما عن شريك آخر لحياته من دون الأخذ في الاعتبار وجود نتاج بشري لهذا الزواج وتركهما يواجهان الحياة بمفردهما، وهما في سن صغيرة مما ساعد على التفافهم على أصدقاء السوء.


الحبس 6 أشهر لموظف المحكمة المرتشي


الفجيرة - عبدالحكيم محمود:


دانت محكمة جنايات الفجيرة في جلستها أمس برئاسة المستشار أحمد الأزوري وعضوية المستشارين محمد صالح وسعيد بحبوح وبحضور المستشار هيثم الشوكة ممثل النيابة العامة، المتهم (م أ) الذي يعمل مترجماً في محكمة الفجيرة بتهمة الرشوة وقضت بمعاقبته بالحبس لمدة 6 أشهر.

تتحصل التفاصيل كما وردت في تحقيقات النيابة العامة في ان المتهم وعد أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية بإلغاء عقوبة متعلقة بمخالفة لقانون الإقامة صادرة عن المحكمة في مواجهة أحد أقربائه مقابل ان يدفع الآسيوي 5000 درهم، وعندما شعر الآسيوي بعدم جدية الموظف في ما تم الاتفاق بشأنه بينهما قام على الفور بابلاغ رئيس المحكمة الذي أمر بتوقيف الموظف وإحالته الى النيابة العامة التي وجهت له تهمة طلب رشوة من شخص مقابل عمل غير عمله المكلف به.



القبض على 11 متسللاً


تمكنت قيادة مجموعة حرس السواحل بالقوات المسلحة من إلقاء القبض على 11 متسللاً ينتمون لجنسيات مختلفة، خلال الفترة من صباح يوم الأربعاء الماضي ولغاية يوم أمس الأحد، خلال محاولتهم الدخول الى أرض الدولة بطريقة غير مشروعة .وقد تم تسليمهم إلى وزارة الداخلية في نطاق حملة القوات المسلحة للقضاء على ظاهرة التسلل . (وام)


419 ألف درهم لعدم تنفيذ عقد


أبوظبي - “الخليج”:


اعلنت شركة صيانة دعوى ضد أخرى تطالب فيها ب419 ألف درهم عن عدم تنفيذها عقداً من الباطن .


وقالت في دعواها بصفة المدعية على مقاول رئيسي بموجب عقد مع دائرة الخدمات والمباني التجارية تعاقدت معها من الباطن للقيام بأعمال صيانة تكييف عقار لأحد المواطنين، إلا أنها أخلت بالعقد ولم تنفذه مما حدا بالدائرة إلى إلغاء عقد الصيانة المبرم معها وقيمته 279 ألف درهم، كما خصمت 140 ألف درهم من مستحقاتها لعدم القيام بأعمال الصيانة وهو ما دعاها إلى إقامة الدعوى للمطالبة بالمبلغ المذكور، بالإضافة إلى نصف مليون درهم، تعويضاً عن الأضرار الأدبية التي لحقت بها وندبت محكمة أول درجة خبيراً وأودع تقريره وحكمت لها بمبلغ 200 ألف درهم .


واستأنفت الشاكية وقضت المحكمة الاستئنافية بتعديل المبلغ المقضي به وجعله 150 ألف درهم . وطعنت الشاكية وعقب دراسة أسباب الطعن وملف الدعوى أصدرت المحكمة الاتحادية العليا حكماً بنقض الحكم المطعون فيه وإحالة القضية إلى المحكمة الاستئنافية لنظرها بهيئة مغايرة وألزمت المطعون ضدها الرسم والمصاريف وخمسمائة درهم للطاعنة مقابل أتعاب المحاماة وأمرت برد التأمين إليها .




حبس آسيوي يسرق مكالمات دولية

كلباء - محمد الوسيلة:


[CENTER] قضت محكمة جنح كلباء برئاسة القاضي مطر محمد مبارك بحضور وكيل النيابة المستشار مبارك بن عباد، بحبس متهم آسيوي الجنسية 3 أشهر بعد ثبوت ادانته بتهمة سرقة مكالمات دولية وبيعها بقصد الاستغلال مخالفا بذلك قانون هيئة تنظيم الاتصالات . وكان المتهم قد تم توقيفه في وقت سابق من قبل رجال البحث والتحري بشرطة كلباء على خلفية ضبطه متلبساً بأحد المطاعم بمدينة كلباء يقوم ببيع مكالمات دولية لابناء جلدته مستخدماً جهاز هاتف ثابت مزود ومجهز ببرنامج تقني يخترق شبكة مؤسسة اتصالات .



جريدة الخليج [/CENTER




ra3booooooba
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 11:37 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الـدانـة

بيانات الـدانـة
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 160
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 18,850 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 20448
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الـدانـة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله


تسلمين أختي على الأخبار



والله يعطيج العافية
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خليفة يأمر برفع الحد الأدنى لرواتب المتقاعدين إلى 10 آلاف
0 طالبة "مدموجة" تتسلم جهاز "برايل سنس"
0 سماعات "الميني" تغزو لجان الامتحانات في العين
0 شمسة بنت محمد بن زايد تتكفل بعلاج 3 مرضى
0 مؤسسة زايد العليا للرعاية الذراع الحنون للمعاقين


 


  رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 12:06 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية خليفه الينيد

بيانات خليفه الينيد
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5189
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 535 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 117

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحول ولا قوه الابا الله
المشاكل قامة تكثر فل البلاد ونحناحاطين ايدنا على خدنا ونطالع
تسلمين اختي على الموضوع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خدعه حلوه
0 انجلب وأنته يالس..جرب‏
0 رحله الى السيجي
0 رنج كوبي !!!
0 موضوع حلو!!


 


  رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 12:23 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية بوالجازي

بيانات بوالجازي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 684
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17,196 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 4402
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : بوالجازي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

تسلمين اختي ع الخبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أغطية سيارات غير شكل
0 الطفل البطل الرياضى ولد بدون ارجل
0 اماراتي يدفع مليون درهم لشراء سمكة
0 مطعم غريب في تقديم الطلبات
0 مطعم غريب في تقديم الطلبات


 


  رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 01:13 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات سيف الامارات
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19116
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 183 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : سيف الامارات غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حول ولا قوة إلا بالله


تسلمين أختي على الأخبار
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مرحبا


 


توقيع مخالف

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
30/03/2009, حوادث, وقضايا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا/ الخميس ,27/08/2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-27-2009 05:50 AM
حوادث وقضايا/ الخميس ,27/08/2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-27-2009 05:40 AM
حوادث وقضايا الجمعة ,31/07/2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-31-2009 06:10 AM
حوادث وقضايا :الأربعاء ,17/06/2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-17-2009 04:10 AM
حوادث وقضايا 04/02/2009 ra3boooba اخبار محلية و عالمية 11 03-07-2009 01:18 PM


الساعة الآن 10:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML