إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: محاضرات ثقافية من خلال خدمة المدرسة الذكية ( سمارت سكول) (آخر رد :عمران بحر)       :: البرنامج التدريبي تنمية وتطوير مهارات المحامين .. بقيادة : د . فيصل العصيمي (آخر رد :عمران بحر)       :: افضل هاتف بسعر رخيص 2019,افضل هاتف بسعر مناسب 2019,افضل هاتف من الفئة المتوسطة 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ارخص اسعار عطور مانسيرا 2019,اجمل عطر مانسيرا 2019,افضل عطورات مانسيرا 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل ساعات لاكوست 2019,اجمل ساعات لاكوست 2019,ارخص اسعار ساعات لاكوست 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل فساتين الخطوبة 2019,احدث موديلات فساتين الخطوبة 2019,احلى فساتين للخطوبة 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل الموبايلات الرخيصة 2019,افضل الموبايلات بسعر رخيص 2019,افضل الموبايلات بسعر الجملة 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل هاتف من حيث السعر والامكانيات 2019,افضل هاتف اقتصادي 2019,افضل هواتف اقتصادية 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل انواع نظارات السباحة 2019,احدث نظارات السباحة 2019,ارخص اسعار نظارات السباحة 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شركات الشحن البحري في السعودية (آخر رد :نبراسيات)      

الإستراحه العامة المواضيع العامه التي لا تدرج ظمن اي قسم اخر من أمور الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2008, 06:46 AM
الصورة الرمزية المكسيكيه
عضو جديد
بيانات المكسيكيه
 رقم العضوية : 6488
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 32
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : دار العز داري
 المشاركات : 64
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 12

معادلة قد نراها مستحيلة الحل وقد نراها سهلة او شبه محلولة

بالنسبة لي وجدت بعض الحلول ..

الآن السؤال نفسه يطرح نفسه من خلال هذه المعادلة
وهو
متى


1+1 = 1

عندما يكون الإخوة على قلب واحد ..

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق..

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)..

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين ..

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه..

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا..

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر..

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه..

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها..

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله..



عندما ..؟؟


عندما..؟؟

عندما..؟؟

هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع..؟!؟!

اختكم ..
[motfrk]المكسيكيه
[/motfrk]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 09:33 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية ღ دلوعة غناتي ღ

بيانات ღ دلوعة غناتي ღ
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 139
الـــــدولـــــــــــة : { عـالمـي الشـفـآف . . ~
المشاركـــــــات : 880 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ღ دلوعة غناتي ღ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي



~

,

صدقتي وربيه . . وياليــٍـٍت نشـٍوف تطبيــٍـٍق هـ المعـٍآدله على أرض الوآقـٍـٍع . . =)

تسلـٍم يمنـٍـٍآج ختيه الغـٍآليه . . يعطيـٍـٍج الف عآفيه . .

لاتحرمينـٍـٍا يديدج المتميـٍـٍـٍز .

تقبلي مروريــٍـٍه وتحيــٍِـِاتيه . .

// دمتـٍٍـٍـٍم بـٍـٍـٍود . . ~

.. ميرسي بوكو ..

,

~


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 { مفآرش في قمة الروعه ~
0 [ للشبابيك ديكورات وافكار ايضاً . . ~
0 ! [ الفخآمـٍـٍه في بيتـٍـٍـٍك ] !
0 للناعمـٍـٍآت وبــٍـٍس . . ]|--
0 [ S!mple Dresses . . ~


 


{ آآهـ لـٍو أرجـٍع بـٍ عمـٍـٍري كـٍم سنـٍه / كـٍآن أصيــٍر إنسـٍـٍآن ثـٍـٍآني مـٍو أنـٍـٍآ . . ~



{ إرتكـٍـٍبت أخطٍـٍـٍآء بـٍس الله ستٍـٍـٍر / واتخـٍـٍذت أسـٍـٍوء قـٍـٍرآرات البشـٍـٍـٍر . . ~

  رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 10:40 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ήoOήY

بيانات ήoOήY
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 429
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15,201 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 256
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ήoOήY غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي



روووووعة

ثااااانكس


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 { .Phrasal Verbs ~
0 •» I Hate People •»
0 аpȱʟȱǥіεѕ
0 What Not to Say About Someone's Appearance
0 Always Have A Dream


 





سآسآ تسلمـين آلبي ع التوقيع الحلوو ,, الله لآ يحرمني منج ^^

  رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 10:44 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية مزيون دبي

بيانات مزيون دبي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,075 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : مزيون دبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووووووووووووو __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كيف تتجنب العطش في رمضان ؟؟
0 ما بيك تكرهني.....
0 1..2..3..4..5..واحشني مووووت لمنو تقولها؟؟؟
0 مسجات
0 شامس الشامسي

  رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 10:52 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
وش فآيدتهآ آلروح ؟ وآلقلب ميت

بيانات qayed
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 4
الـــــدولـــــــــــة : [ Alone in The liFe ]
المشاركـــــــات : 13,798 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 57737
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : qayed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

صدقتي

ولكن للأسف { محال في هالزمن يستوي هالشي }

يسلمو ع الابداع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تصاميم إسلامية / تصاميم رمضانية
0 " موضوع مميز " مايحتاج إليه كل مسلم في حياته اليومية من الأدعيه والأذكار
0 من هنا .. تكريمات الاعضاء
0 استخدام خاصية الأوسمة
0 إلى جميع المشرفين


 


[align=center]
[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/tevcg5dl7doijxdh2m6l.swf]WIDTH=400 HEIGHT=160[/flash]
[/align]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بـــ الرس ــــ اوزنقول ـــــراً محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-15-2009 07:00 PM
ــــ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-31-2009 09:00 AM
عــــ ـ ـ ـ ــــ ــــ ــــــ ونك ياوطـــــ ــ ــ ــ ـ ـــ ـــ ن الـــرزيـــن تصاميم الاعضاء 25 02-20-2009 01:52 PM
^|| أ\ و \هــ...\..مـــ..||^ ~ M.H ~ شعر و خواطر 11 11-27-2008 06:42 PM
ــــ**ـــــ أعطيتني أبتسامة فسمحلي أن أشكرك ــــ**ـــــــ....أرجو التثبيت وزيرة الحب الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 26 03-11-2008 12:35 PM


الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML