إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-28-2009, 03:34 PM
الصورة الرمزية fa6oom.96
عضو فعال
بيانات fa6oom.96
 رقم العضوية : 1757
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : άҝ®
 المشاركات : 393
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17

حـوآدث و قضـآيـآ


حاول سرقة الخزنة

الإعدام لقاتل زميله في معرض سيارات ..

دبي -“الخليج”


قضت محكمة جنايات دبي أمس برئاسة القاضي سعيد سالم بن صرم وعضوية القاضيين السعيد محمد برغوث ومحمد محمد البطل وحضور وكيل النيابة أحمد عبدالرحمن الزرعوني وأمانة سر إبراهيم محمد عبدالله حضوريا وبإجماع الآراء بإعدام المتهم (عبدالصبور خ.م باكستاني 24 عاما) وبمصادرة المضبوطات عن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بحريق متعمد مرتبط بالشروع بالسرقة.

وكان المتهم والمجني عليه يعملان في شركة كلداري إخوان للسيارات، وقد سول الشيطان للمتهم أن يقوم بإزهاق روح المجني عليه الحارس (بادام. ب. ج 32 عاما نيبالي الجنسية) وذلك بغية سرقة المبالغ النقدية الموجودة في خزنة الشركة.

وكان المتهم عبدالصبور خطط لقتل زميله مسؤول الامن بأن اعد العدة ووضع الخطة للقيام بجريمته ليلة الخميس، وقام بشراء سكين وقفازات، لأجل سرقة 458 ألفاً و600 درهم كانت موجودة في خزنة المعرض. زعم خلال تحقيقات النيابة ان ما دفعه للقتل هو السرقة لأجل اتمام زواج شقيقته.

وبحكم معرفة القاتل بتفاصيل المعرض والأبواب، استقل المواصلات العامة، الى ان وصل الى لامسي بلازا ثم توجه مشيا على الاقدام باتجاه المعرض، وكان يعلم ان احد الأبواب لا يتم إغلاقه بشكل محكم فقام بفتحه والدخول الى المعرض بعد منتصف الليل، وذهب الى غرفة المستودع وحصل منها على مطرقة، وراح يبحث عن فريسته، وبعد ان فشل في العثور عليه جلس في المقاعد الخلفية في المنطقة المعتمة من المعرض يلعب “games” على هاتفه النقال لمدة نحو ساعة ونصف الساعة، إلى ان فتح باب احدى سيارات الدفع الرباعي المعروضة بعد اذان الفجر، ونزل منها المجني عليه حيث تبين انه كان نائما فيها.

وبعد ان توجه المجني عليه إلى مكتبه لحق به المتهم، وضربه بالمطرقة على رأسه، وطعنه 11 طعنة (3 في صدره وبطنه و8 في ظهره)، ونتج عن مقاومة المجني عليه شبه بتر في احد أصابعه وجرح قطعي في اصبع آخر.

وبعد ان تأكد المتهم من وفاة زميله، توجه الى الخزنة الموجودة في المعرض وكان يعلم ان اموال بيع المركبات في ايام الخميس تبقى في خزنة المعرض وتورد في يوم السبت الى البنك، واخرج عدة اللحام التي كانت بحوزته وحاول فتح الخزنة، الا ان جريمته فشلت بسبب نفاد الغاز من انبوبة اللحام التي كان يستخدمها في ذلك.


وبسبب فشل المتهم في فتح الخزنة، ولإخفاء معالم جريمته، سكب المتهم البنزين في المعرض وأشعل النار فيه، وفر هاربا، وكان البلاغ الأولي الذي تلقته الشرطة والدفاع المدني في دبي عن وجود حريق في معرض مازدا، وبعد ان وصل وكيل نيابة اول لاحظ وجود دماء على الارض وعلى احد إطارات السيارات فأمر بكسر باب الغرفة التي يوجد فيها الحارس، ووجد مقتولا.





أحدث قضايا الاتجار بالبشر

الفتاة “سيتي” بيعت مرتين والثالثة أحبطتها الشرطة ..

دبي - طارق زياد:


وقعت فتاة تدعى “سيتي” ضحية جديدة في شباك المتاجرين بالبشر حيث قامت إحدى النسوة ببيعها إلى رجل آسيوي لغرض إجبارها على ممارسة الدعارة، فيما قام الآسيوي ببيعها إلى آخر لتعمل في نهاية المطاف في أحد بيوت الدعارة قبل أن يتم إلقاء القبض عليها وعلى المشتري.

الفتاة التي عرضت أمس قضيتها على محكمة الجنايات في دبي أشارت إلى أنه نظرا للمضايقات التي تعرضت لها بمنزل مخدومها، وتحريض من إحدى النسوة الآسيويات وتدعى “أنيسة”، هربت من منزل مخدومها، حيث عرضت عليها الآسيوية أن تستضيفها في منزلها وبمكوثها معها كانت تعرض عليها ممارسة الجنس مع الرجال مقابل مبلغ مالي وكان هذا العرض شفوياً فقط.

وتشير إلى أنها تفاجأت في أحد الأيام بحضور رجل آسيوي قبل ما يقارب الثلاثة أشهر إلى منزل “أنيسة”، حيث علمت بعدها أن أنيسة باعتها لذلك الرجل، مؤكدة أنها لا تعلم فيما إذا كانت قد أخذت ثمناً مقابل ذلك أم لا.

وأكدت أنها توجهت برفقة الآسيوي بعد تهديدها والاعتداء عليها بالضرب من أجل الانصياع لأوامره، والتي تمثلت في مطالبته لها بالخروج مع الرجال من أجل ممارسة الجنس معهم، وبالفعل قامت بالخروج مع الرجال الذين كان يحضرهم، حيث كان هو من يتفق مع الأشخاص مقابل ممارستها للجنس معهم ويقبض مالاً مقابل ذلك.

وأفادت في تحقيقات النيابة العامة بأنها بقيت مع الآسيوي مدة عشرة أيام تقريباً، بعد ذلك قام ببيعها إلى شخص آسيوي آخر يدعى “م.م.د” حيث اصطحبها إلى إحدى الشقق في منطقة البراحة في دبي، توجد فيها مجموعة من النسوة، حيث كان يعمل على عرضهن على راغبي المتعة الجنسية ويقمن بالمعاشرة في الشقة لمصلحة الآسيوي.

وتروي “سيتي” أنها استمرت مع ذات الشخص لمدة يوم واحد ومارست الجنس مع ثلاثة أشخاص، إلى حين تم إلقاء القبض عليها مع الأشخاص الموجودين في الشقة، مؤكدة أن الآسيوي كان يتفق مع “الزبائن” الراغبين في ممارسة الجنس ويتسلم المال منهم.

وشهد “ع.ا” وكيل أول بشرطة دبي في القضية، أن إلقاء القبض على المتهمة في بيت الدعارة تم بعد ورود معلومات تفيد بأن الآسيوي “م.م.د” يقوم ببيع نسوة من أجل استغلالهن في مجال الدعارة، حيث تم تشكيل فريق عمل من أجل إلقاء القبض عليها بعد التأكد من صحة المعلومات.

وأشار إلى انه تم تجنيد أحد مصادر الشرطة من أجل شراء إحدى النسوة، حيث قاد المتهم “م.م.د” مصدر الشرطة إلى شقة سكنية من أجل مشاهدة الفتاة “سيتي” التي يرغب في شرائها وبعد ذلك توجه إلى سيارة المصدر الذي أعطى للشرطة إشارة وقامت بإلقاء القبض وعليه وعلى الفتاة سيتي وشخص آخر يعمل في ذات المجال يدعى “س.ت.ت”.

و اتهمت النيابة العامة “م.م.د” باستغلال حال المجني عليها “سيتي” وذلك بعرضها للبيع على مصدر الشرطة بهدف تشغيلها في مجال الدعارة، بالإضافة إلى إدارة شقة لذات الغرض بهدف الحصول على المال فيما اتهمت “س.ت.ت” بالاشتراك في الجرائم السابقة.





شرطة الشارقة تلقي القبض على 3 عصابات لترويج المخدرات ..

الشارقة - “الخليج”:


في ثلاث قضايا منفصلة تم ضبطها خلال الأسبوع الحالي تمكنت أجهزة مكافحة المخدرات بإدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة من ضبط كيلوجرام ونصف الكيلوجرام من مخدر الماريجوانا نادر الظهور في الدولة وستة كيلوجرامات ونصف كيلوجرام من مخدر الهيروين عالي النقاء بحوزة ثلاث عصابات افريقية متخصصة بتهريب وترويج المخدرات في الدولة وتضم ثمانية أشخاص من الجنسية النيجيرية وامرأة وشخصاً من الجنسية الكاميرونية يقيمون جميعا بصورة غير مشروعة في الدولة ويتخذون من الشارقة مقراً لهم.

وفي قضية أخرى تم ضبط المدعوين (ش.ب.ف) و(أ.ن.ج) و(ب.س.ت ) من الجنسية النيجيرية وبحوزتهم كمية من مخدر الماريجوانا يبلغ وزنها كيلوجرام ونصف الكيلوجرام من هذا المخدر إثر معلومات وردت حول نشاط المذكورين في تعاطي وترويج المخدرات حيث تقرر تشكيل فريق امني من قسم مكافحة المخدرات بهدف متابعة وضبط المذكورين.

وفي قضية ثالثة تم ضبط رجلين وامرأة من الجنسية النيجيرية وبحوزتهم كمية صغيرة من مخدر الماريجوانا حيث اعترفوا بحيازتها بغرض التعاطي حيث تم توقيفهم بتهمة تعاطي المخدرات ليبلغ عدد المتهمين في القضايا الثلاث تسعة أشخاص من الجنسية النيجيرية وشخصاً من الجنسية الكاميرونية. وأوضح المقدم يوسف موسى النقبي مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة الشارقة ان هذه القضايا تكشف للمرة الأولى أن عصابات تهريب وتجارة المخدرات من الجنسية الإفريقية أصبحت تستهدف الدولة وتسعى لترويج المخدرات محلياً حيث كان نشاطها في الماضي يتجه الى تهريب المخدرات عبر الدولة إلى دول أخرى مما يعني أنها تسعى لخلق سوق كبيرة لترويج المخدرات داخل الدولة وبهذه الكمية المرتفعة من المواد المخدرة رغم العقوبات المشددة التي تصل في مثل هذه القضايا، البيع والترويج، الى السجن المؤبد.





مصرع آسيوي في حادث تصادم شاحنة وجرافة

رأس الخيمة- “الخليج”:


لقي سائق جرافة “شيول” آسيوي يدعى “م.ن.م” 45 عاماً مصرعه صباح أمس في حادث اصطدام شاحنة بجرافته على شارع الساعدي - الطويين برأس الخيمة. وأشارت مصادر مطلعة إلى أن الحادث وقع عندما كان سائق الشاحنة الايراني المتسبب بالحادث “ع.ك” 26 عاما يحاول تجاوز مركبة تسير أمامه من جهة اليمين عبر استخدام كتف الطريق، حيث كانت تقف الجرافة ما أدى إلى وقوع تصادم قوي بينهما نتج عنه مصرع سائق الجرافة على الفور نتيجة الإصابات البليغة التي تعرض لها، لافتة إلى أن سيارات الشرطة والإسعاف انتقلت إلى موقع الحادث، وتم نقل جثة المتوفى إلى المستشفى وتوقيف سائق الشاحنة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.





بلدية المدام تصدر 450 إنذاراً بحق الشاحنات المخالفة

المدام - معتز كتانة:



أصدرت بلدية المدام خلال العام الماضي 450 إنذاراً بحق أصحاب الشاحنات الثقيلة، وذلك خلال الحملات التفتيشية المتواصلة التي نظمها قسم الأمن في البلدية، وأفضت إلى الحد من المخالفات الصادرة بشكل ملموس، والتي كان أبرزها الوقوف في أماكن غير مصرح بها، إلى جانب وقوفها بشكل عشوائي غير منظم، وتركها مصطفة لفترات طويلة بشكل مخالف.

أكد جمال مبارك بن سباع رئيس شعبة الأمن في بلدية المدام، أن المنطقة التجارية على شارع المدام الرئيسي تشهد حركة كثيفة للشاحنات، لافتاً إلى أنه نتج عن ذلك تجاوزات عديدة من قبل السائقين رافقها مخاطر جمة جراء السلوكيات غير المنضبطة لبعض السائقين، إضافة إلى تسببها في عرقلة حركة المرور.

وأشار إلى أن البلدية أصدرت قراراً بمنع وقوف الشاحنات بشكل نهائي على الطريق الممتد من دوار سيح الغريف باتجاه منطقة نزوى لمسافة تصل إلى 2،5 كيلومتر، حيث تتواجد في تلك المنطقة محلات تجارية وورش ومطاعم، فيما يتعمد البعض من السائقين الوقوف أمامها غير مراعين للأنظمة والقوانين المتبعة.

وأوضح أن البلدية خصصت أماكن محدده خلف المنطقة التجارية يسمح عبرها اصطفاف الشاحنات، بديلاً عن الوقوف بشكل مخالف أمام المحال التجارية، وخروجها بشكل مفاجئ مما يتسبب في عرقلة الحركة المرورية وارتكاب الحوادث المختلفة، مشيراً إلى قيام البعض بالتخلص من مخلفات المركبات ورميها على الطريق كالإطارات غير الصالحة للاستخدام وغيرها، فضلاً عن المكوث لفترات طويلة تصل إلى شهر كامل ضمن نطاق الأماكن المحظورة.

وأكد أن البلدية نفذت حملة تفتيشية منذ قرابة ثلاثة أشهر صادرت خلالها العديد من الشاحنات المخالفة، والتي تم نقلها بواسطة آليات البلدية.





8 أشخاص يقتلون آسيوياً بعد ضربه ..

دبي - “الخليج”:


أحالت النيابة العامة في محاكم دبي أمس، إلى محكمة الجنايات قضية قيام ثمانية آسيويين، اثنان منهم هاربان من وجه العدالة، بتهمة قتل الآسيوي “ر.م.س” بعد ضربه بالعصي والأيدي، ما أدى إلى إلحاق كسور برأسه ونزيف في الأغشية المغلفة لدماغه ما أدى إلى وفاته.

وأنكر المتهمون الستة الذين عرضوا على المحكمة في الجلسة الأولى تهمة القتل، فيما أفاد أحدهم في تحقيقات النيابة العامة، انه وبينما كان يصلي المغرب مع زملائه سمع أحد الأشخاص يردد “المسلمون يتعرضون للاعتداء في الخارج” حيث توجه إلى المكان، بعد أن أخذ عصا معه، وشاهد شخصاً يعتدى عليه من قبل حوالي 40 شخصاً فساهم هو أيضاً مع المذكورين في الاعتداء أن قام بضرب المجني على رجليه ضربة واحدة وغادر المكان.





آسيوي يشنق نفسه بشجرة ..

دبي - “الخليج”:


أقدم آسيوي على الانتحار شنقاً أمس الاول، بتعليق نفسة على شجرة في منطقة القوز بدبي خلف مكتب الشركة التي يعمل فيها.

واكتشف الجريمة شخص آخر يعمل في أمن الشركة من خلال نافذة، حيث وجد شخصا يتدلى من الشجرة فقام بإبلاغ مديره وتم الاتصال بشرطة دبي، حيث تبين ان الشخص فارق الحياة، وتم نقله الى الطب الشرعي وجار التحقيق حاليا من قبل الأجهزة المختصة لمعرفة أسباب إقدامه على الانتحار.
وتم إخطار بلدية دبي بالواقعة حيث قامت على الفور بقطع الشجرة.





تحويل مسار الشاحنات على شارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي ..

رأس الخيمة - “الخليج”:


قررت إدارة المرور والترخيص في رأس الخيمة اعتبارا من اليوم وحتى اشعار آخر، تحويل مسار الشاحنات الثقيلة المستخدمة لشارع الشيخ محمد بن سالم القاسمي في المنطقة الواقعة بين دوار الشيخ عبدالله وحتى منطقة شمل إلى شارع سلطان الكبير بمنطقة السيح وحتى منطقة الغب في ظل تنفيذ دائرة الأشغال والخدمات العامة لأعمال الصيانة في الشارع المذكور.

وأهابت الإدارة بجميع السائقين من مستخدمي الطريق المذكور بضرورة توخي الحيطة والحذر، والالتزام بالسرعات المحددة حفاظا على سلامتهم وسلامة غيرهم.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-28-2009, 04:09 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية راعي الفتك الرمادي

بيانات راعي الفتك الرمادي
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 14802
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,436 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 250
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : راعي الفتك الرمادي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الله يبعدنا عن الحوادث والمصاايب

يسلمو ع الخبـــــر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 القبض على مواطنين اعتدوا على درّاجين كويتيين
0 الشيخ أحمد بن زايد مفقود بعد سقوط طائرة شراعية في المغرب
0 الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان ،في ذمـة الله..~
0 نـٍِغـٍِمـآت ـأغنيـة {شــرع الحـب} لـ ميـٍِحد حمـٍِد ...حيآكم
0 مـقآطـع الـهوى فتـآك رد عـلىى حمـٍِلة التنـظيف..~


 


[flash=http://up.dwltna.com/viewer.php?file=vbf88og6fpuk53e0b051.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]


مـٍِـٍِقـٍِآطع الهوىى فـٍِتآ ـك رد علـٍِىى حملـٍِة التنـٍِظيف وآهـدآء لـ ذيب الشوامس

http://vb.ma7room.com/t304566.html


  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2009, 06:54 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين

بيانات شيطونة الـ ع ـين
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 597
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,736 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1297
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة الـ ع ـين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي

 
رسالة MMS

افتراضي

يســلمو ع الخـبـِـِـر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقااابلة مع محشش >>تعالو جوفواا
0 مابا توقيع بس ابااكم تضيفون مقطع صوتي وفلاش..
0 قمـِة الـِاذواآـــق ..{ سـِعٍـيد العِـامـِري..ٍِِْ~
0 توقيع عطسة فأر ... ممكن تعدلونه شوي
0 دامني بينكم ارتاح والله ارتاح ..{ إهداء لاعضاء استراحة زايد


 



حاآن الـِوداع شـِلونِ يِـا خلِـ بنسـِاكِـ

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2009, 08:36 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ήoOήY

بيانات ήoOήY
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 429
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15,201 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 256
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ήoOήY غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموو ع الخبر *
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 { .Phrasal Verbs ~
0 •» I Hate People •»
0 аpȱʟȱǥіεѕ
0 What Not to Say About Someone's Appearance
0 Always Have A Dream


 





سآسآ تسلمـين آلبي ع التوقيع الحلوو ,, الله لآ يحرمني منج ^^

  رد مع اقتباس
قديم 01-28-2009, 09:23 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

بيانات A7la brensisa
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1732
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,326 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 6903

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموو ع آلخــبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لوسمحتوو!!!
0 мsη ρic 4 ьоүs «~
0 мsη ρic 4 ьоүs «~
0 мsη ρic 4 ьоүs «~
0 мsη ρic 4 ьоүs «~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ã6øőm.96דּ, حـوآدث, قضـآيـآ


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل حضورڪ بــآخر {ɃɍȬȧƉ ÇãŜŤ Ӎӗşŝāģě} Grshoob Albdoo برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 11 08-03-2010 04:33 PM
βlãckβѐяяY ❤ sєdυcтivє ғoosнєүa المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 20 07-16-2009 03:52 PM
لعشاق Ήäaģęŋ- Đãźş fa6ami عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 9 03-29-2009 08:15 PM
тøρı¢ в2šαмıı виααт l0o0le المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 0 07-27-2008 05:09 AM
Ϊ ßĕĻĕĩvê Î Çãń ƒļÿ ® الغـر الـבـشيم ™ نغمــات للهــواتف 29 07-02-2008 01:25 AM


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML