إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: مطلوب معدات مع السواق (آخر رد :نبراسيات)       :: كسارة توريد البحص والرمل الابيض والاحمر (آخر رد :سعادتي)       :: قروب قلابات الرياض (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب تيادر صناديق قلابات (آخر رد :المسوقون العرب)       :: مطلوب مورد شاحنات (آخر رد :المسوقون العرب)       :: مطلوب بلدوزرات (آخر رد :المسوقون العرب)       :: البرنامج التدريبي "الأمن والسلامة في المختبرات" تدريب الكتروني مستمر ( أون لاين ) (آخر رد :عمران بحر)       :: قروب بلاستيك السعودية (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب سكراب حديد قريد ون (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب حديد قريد ون مباشرو (آخر رد :سعادتي)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2010, 02:33 AM
الصورة الرمزية عيناوية قيوانية
عضو جديد
بيانات عيناوية قيوانية
 رقم العضوية : 121011
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : قلبــــ خلي
 المشاركات : 11
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0
 رسالة SmS
سبحــان الله وبحمده سبحان العظيم
رسالة MMS


دعوني ....؟؟
أرسم لكم هلوستي المجنونة؟؟
في عالم الإنتحار المباح الذي اخترته بيدي طوعا دون كراهية
بل برضى تام وقناعات كبيرة ...

لكي تتسأل من بوحي الخالص

تخاطب عقلي المهلوس بحب البعيد؟؟؟
الذي دمر حياة النرجسية...
عندها تسألت ؟؟
ماقيمه ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل

اجد نفسي اردد كلمات اغنيه :
تعال ومابقالي يوم في غيابك يصبرني .
وأه لو تدري في غيابك وش حصل.
وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..
عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء

ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!
هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!
انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..!!
ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي

ومن الظلم ان اعيش حياتي معه...
حتى ولو كان ذلك بسبب؟؟
الحب..................
انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه!!

ويفصل بينك وبينه الاف الاميال....
والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب

والقريب من العين قريب من القلب ...
ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار؟؟؟
ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..

وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..
فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..
ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه
فهل يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟
رأيكم يهمني كثيرا .......؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 07-05-2010, 10:31 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عكوكه

بيانات عكوكه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12303
الـــــدولـــــــــــة : AD
المشاركـــــــات : 206 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 211
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عكوكه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
..

 
رسالة MMS

افتراضي

,
.
فهل يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟

آلحب كلمه صغيره لكن لهآ معآني كثيـــــــــــــــــره ,
والحب اذا كان صآدق بين الطرفيـن , يصبرون ع كل شي
حتى لو كآن مستحيل يجمعهم , لكن اذا حبهم طآهر
بيجمعهم الرب ويصبرون ع كل شي دامهم مع بعض ,
مثل مآقآلو [ الحب يجبر يآحبيبي على البعــد ]

لزيـم في ظروف تبعدهم وتغربهم بشرقهآ وغربهآ
ولآ مآكآن بيتسمى حب

وربي لآهآنـج , ونترقب الزود
فلآ تحرمينآ منـه ,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سلآم عليكم ,,
0 ‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الساكنات في قلوب الغرباء ... }
0 ĽΘЙẾ ₣ΘЯ ẾvǺЯ ؛ آإحٍسً بـ \ ح‘ـزن ُ - مآتتخيًلون ششـٍلوًنـﮧ .. !
0 يمڪَـن هـِۉآهـَ يجيبِــ هَ ۉيع‘ ـۉدَ طـِييـَر آڷسـَعد . . !
0 ممكن طلب منكم ..

 
قديم 07-05-2010, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
© نبضهآ نـــآدر ♥

الصورة الرمزية ღ الــــجـــــــــود ღ

بيانات ღ الــــجـــــــــود ღ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1516
الـــــدولـــــــــــة : / مكآنيَے بالثريآ فـوْقَ . ؛
المشاركـــــــات : 11,296 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 38422
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ღ الــــجـــــــــود ღ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلآبج خيتوو .,
يستمر هذآ آلحب لكن مع آلآيآم يبرد ., وآذآ برد هآلحب يوم ورآ يوم فجـآه يختفي وكآن مآلم يكن !
آلحب كآنه آنسآن آذآ بغيته يستمر عليك تحآفظ عليه وتغذيه ولآ تحرمه من آسآسيآته ., وشوف آلحبيب بنظري آهم غذآء للحب آنه يستمر .’ صحيح آن آلي يحب يضحي ولكن آذآ مرت آيآآآم كثيره وشهور ووصلت لسنين بيخمد هآلحب ., ويمكن يثور عند آللقآ مره ثآنيه ^.^

هذآ رآيي =)
يعطيــــج آلعآفيه ., لآعدمنـــآ هآلطله آلمنوره .~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طرد عشوقه قلبي
0 [ موضوع المسابقه ] ← روح الآتحـاد ♥
0 آنتبه ,! ||آشـاره حمرآء ◄ انتقـــآد *
0 من هنآ ◄ لنرتقي بآقلآمنآ وكتآبآتنآ .!
0 !{ ๑ـَّـقْـطُــوعَآآت وُ بِأَعِضُآئَنٍآ تَڪتـ๑ـَّل ..

 
قديم 07-05-2010, 09:31 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دبلومآسيهـ

بيانات دبلومآسيهـ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
رقــم العضويـــة : 120153
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 236 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 336
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دبلومآسيهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مرح ــباا الســآآع

الصرااحه رااي من رااي {{{عكوكه}}}

فهل يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟

آلحب كلمه صغيره لكن لهآ معآني كثيـــــــــــــــــره ,
والحب اذا كان صآدق بين الطرفيـن , يصبرون ع كل شي
حتى لو كآن مستحيل يجمعهم , لكن اذا حبهم طآهر
بيجمعهم الرب ويصبرون ع كل شي دامهم مع بعض ,
مثل مآقآلو [ الحب يجبر يآحبيبي على البعــد ]
لزيـم في ظروف تبعدهم وتغربهم بشرقهآ وغربهآ
ولآ مآكآن بيتسمى حب

وربي لآهآنـج , ونترقب الزود

فلآ تحرمينآ منـه ,


صح السانج عكووكه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 دبلوماسيه تبا تووقييع طرر من تحت يديكم
0 أوليري سعيد بالأداء الهجومي ويشيد بـ «الفرسان»
0 أوليري سعيد بالأداء الهجومي ويشيد بـ «الفرسان»
0 الشعب يفوز على «رديف» العربي القطري 2 - 1 في المانيا
0 مـسـتحـيـل آســلؤؤبـكـ بيؤؤم يتـغيـر ...

 
قديم 07-06-2010, 01:24 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

بيانات Aljohara
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
رقــم العضويـــة : 78440
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,275 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 147210

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي



السسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ،
المنقول ممنوع بهالإستراحه ،

ياليت لو ترآجعي القوآنين ..
والسسموحه ..


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 . . . مازالَ الحنينّ ، يربُت على أكتافيّ " بالإحتسَاب صبَراً !
0 [ موضوع المسابقه ] " خيوط تنسج كسوه ، بألوان علم الإمارات ..
0 ـــــــــ | كلّ بسمَه ، فيْ ديون الصبّر . . مرهونَه !
0 ـــــــــ | خَلفيآتنا تميّز موآضِيعنا ، / 4 ..
0 ــــــــ| ربِ ، نسألكَ جنّتك .. توآقيع إسِلآميّه ، رمَضانيّه ’


 


.


نهاية الحلم .. سابقاً "


..

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML