إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: للبيع مواد سابك حسب الكمية المطلوبة (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب مهندس مدني حائل (آخر رد :نبراسيات)       :: للبيع مواد سابك (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب مصنع مناسب لصناعة للمواد الغذائية (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب مشاريع بالتضامن بالباطن او ترسية مباشرة (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب شركة مصرية للمقاولات كبيرة (آخر رد :نبراسيات)       :: للبيع مواد سابك بالكمية المطلوبة (آخر رد :المسوقون العرب)       :: مطلوب موردين الات ومعدات مصانع (آخر رد :نبراسيات)       :: ماكينة بلاستيك حقن للبيع (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب معلمات ينبع (آخر رد :نبراسيات)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-30-2008, 01:25 PM
الصورة الرمزية دبر عمرك
عضو ماسي
بيانات دبر عمرك
 رقم العضوية : 316
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : K S A
 المشاركات : 1,454
عدد الـنقاط :110
 تقييم المستوى : 14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنت غبي..أنت فاشل.....الـخ

كثيرة هي الكلمات اللتي نسمعها من هذا القبيل منا من يطلقها على ابنه او اخيه او اي شخص

ومنا من توجه له من اي احد نتيجة موقف او عمل لم يستطع اتقانه على الوجه المطلوب..

تبقى هذه الكلمات في الذهن ولا سيما عندما توجه إلى صغار السن فعندما يريد ان يفعل اي

شيء لايستطيع لأنه اصبح محطماً تطبع في ذهنه انه غبي وفاشل..

التحطيم فن جميعنا نتقنه ولكن لماذا نستخدمه؟؟


لماذا نطلق تلك الكلمات القاسيه على ذلك المسكين او المسكينه ونقتل آمالهم

ونغتال طموحهم؟؟

لماذا لانضع نصب اعيننا ان هذه العبارات قد تهدم صرحاً عظيماً كأن يكون الشخص مبدع

وبارع ولكنه يحتاج الى تحفيز وتشجيع؟؟

لماذا نسعى إلى تخدير الهمم وتثبيط العزائم بدلاً من استنهاضها؟



قد نواجه من يحطمنا ويتفنن في هذا الأسلوب سواء كان من الأهل او الأصدقاء حتى الظروف من الممكن ان

تتفنن وتسعى في تحطيمنا ولكن لاندعها تفقدنا ثقتنا بأنفسنا وبقدراتنا ومهاراتنا ولنعلم اننا قادرون على صنع

مانطمح إليه..

اترقب الآراء الشافيه


الــخــالــدي
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 ياأهل المناصب وش اللي صـار في غـزه؟ ياوجيه ذلٍ على الشاشات مرزوزه
0 صــور نـــآدرهـ
0 سـحـر أوهــايــو.. سبحان الخالــق
0 غــرق.. فـي كـوب قــ هــــو هـ
0 ليـه القـلـوب اللـي نـبـي.. دوم تـغــدر؟؟

●●انا ربتني الدنيا علـى جـزل العطـا والجـــــود

ونفسي للوفا والطيـب وفعـل الخيـر جزّامـﮧ


وأعارض منهج الهابط وأوافق للصعود صعـود

وأسيّر نفسي بعقلي مـدام النفـس هدامـﮧ●●
 
قديم 06-30-2008, 01:47 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية وزيرة الحب

بيانات وزيرة الحب
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 186
الـــــدولـــــــــــة : العــــــ داري ومرباي ـــــــــــــــــين
المشاركـــــــات : 1,586 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 105
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : وزيرة الحب غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اولاً: يسعدني اني اكون اول من يرد على موضوووعك .....

ثانياً:: وينك ابطيت علينا ....تولهنا على وجودك وعلى موااضيعك عندنا بالاسترااحه....بس شكلك تمشي على المثل اللي يقول....>>>> من طول الغيبات جاااب الغنايم


ثالثاً:: مناقشتي لمووضووع..هي كالتالي::

للآسف الشديد....نستخدم هالالفاظ ....بدون وعي ولا إداراك...منا بتأثير هذه الكلامات على ذهن الطفل او غيره من الأشخاااص....نحن للآسف كفعل رد طبيعي من تجااه الطفل لما نعطيه شيء يسويه..وما يسويه نفس نحن ما نبااه.....اول كلمة ...نطلها....>>>> انته غبي ما تفهم....او ... عقلك وين.....او تستهبل...الخ

قلة الوعي والإدراك.....وعدم الآمبالة هي التي تجعلنا ....نستخدم هذه الألفاظ.....هاااي الالفااااظ لها آثر كبير على نفسية الطفل اولاً قبل عقله......يصيبه احباااط......وعدم ثقة بالنفس....وعدم ثقة من قدراته وهااراته الحياتيه......الطفل اللي دايماص بنعووده نسمعه هالكلااام....مع مرور الزمن ...بتكون ردة فعلة ...هي انه ما راح يسوي اي شيء نحن نطلبة منه...حتى الشيء اللي نبغية يسوووية...بسوية....وهو مدرك في نفسة انه بيلقى نفس الكلام...مهما اختلفت النتيجه....أو حتى بيقول في نفسة...ليش انا اسوووية نفس هم ما يريدون...لانه لو سويته...بيقولون لي.....>>>> انته غبي....انته ما تفهم...الخ

يعني الطفل بيفهم ليشهو يتعب عمره....دامها النتيجه هي نفس النتيجه....


لذلك لازم نحن الاهل والاخوان نتوعى من هالجاانب...ولا يغلب علينا الجاانب العصبي...في مثل هذه الحالات........ونمسك نفسنا عن كل ما له صله بهالمشكلة....

لازم يكون شعارنا لكل طفل في حياتنا.... >>>> التشجيع + التشجيع + التشجيع = طفل واااثق من نفسة

هذااا راايي...والسموووحه على الأطالة....

يعطيك الف عااافيه يالخالدي على هالطرح الطيب من صوووبك



تقبل مروري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 "إن لله وإن إليه لراجعون"
0 يحفضك ربي ياللي قاعد تغوص
0 مسنجري...والمسجات اللي يطلعهن..ابا حل؟؟؟
0 // هــــذا زايــد وهــذا مـحمـد //
0 ّّ شومبيه...وسوالف أخوانهّ ّّّ


 


... أنـــا ليــ عزتـــاً تــفرضــ عليـــه أقـابــل بالجــفــا من قـابــلوهــا ...

[flash=http://swf.arab-box.com/uploads/f2f8799417.swf]WIDTH=505 HEIGHT=255[/flash]

 
قديم 06-30-2008, 02:43 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية دهـــ العووود ــــن

بيانات دهـــ العووود ــــن
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 3576
الـــــدولـــــــــــة : بيت ابويه
المشاركـــــــات : 746 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 101
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دهـــ العووود ــــن غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليييييييييكم ورحمه ...
شحالك اخويه عساج بصحه وعافيه ...
يشرفني تواجدي في موضووعك ...
اول شى .....
لكل شى فن ....
التربيه فن ...وتعامل فن ...
والانسان الشاطر هو اليه يعرف ....يرسم كل شى بفن ...
يعني ...لو طفل ياهل بعده مايفهم ....لو تكلمه مره ومرتييين بيفهم لانه مش بهيييييم في عقل
بس في ناس قجر .....يعني مااعرف شو اقووولك ما عندهم ...الا سب وضرب
بعني .....مادري يوم الياهل يكتب ع اليدااار بينضرب ...يعني الحين يوم بتضرب بيتغير شى طبعا لا ...
بيت الكلام اليه كتبه ع اليداار ......

انشاالله وصلت المعلومه اليه ابا اوصله
...
يسلموو الشيييييييييخ ع المووووووووضووع نترقب يديدك
اختج : دهن العووود
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ماذا تقول لجارح احســــاسك ؟
0 ليش السرعه
0 ღॐख़ख़ما اصعب ان تشتاق لشخص وهو يخونك في غيابكღॐख़ख़
0 لماذا تزوج الثانيه سراا ؟؟
0 مدمن ع صوتك.. لو سمحتو !!


 


[web]http://www.uaemusics.com/uploood/images/f9cbx8rdqsoxge0xn9w.swf[/web]

يسلمووو Pink-Heart تسلم ur lovely hands :]

 
قديم 06-30-2008, 05:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ذيب حضرموت

بيانات ذيب حضرموت
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 33484
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 230 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ذيب حضرموت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة


هلا فيك اخوي الخالدي


يعطيك العافية على الموضوع الرائع


اولا : كثير في الايام نسمع تلك الالفاظ والكلمات الموبخة

مثل ياغبي يا اهبل يافاشل كلمات كثيرة في قمة الاحراج

بديل ما يعطي ذلك الطفلةكلمة طيبة كلمة تسيرة نحو الصح

فيوخذ علية بكلمات حرجة وصعبة والله مشكلة كبيرة

اتمنى من الجميع التفهم لذلك الوضع


ثانيا : كل تلك الكلمات تعتبر من الاهانة

(( بذلك تكون كرامة الطفل قد اوهينت عبر تلك الكلمات التي لا فائدة منها ))

اتمنى من الكل ان يجعل كلامة دائما طيب مع اطفاله واهلة وجيرانة واصحابة

دمت اخي بخير وعافية اخوي الخالدي


وتقبل تمنياتي لك

اخوك ذيب حضرموت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الفزعة اخواني
0 حيرتني يازماني تصميمي الجديد
0 طلب لاصحاب الذوق الرفيع
0 هل صحيح !!!
0 ياشاغلا كل افكاري لك معزة

 
قديم 06-30-2008, 08:59 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية كاشخه ومفلسه

بيانات كاشخه ومفلسه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1056
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,781 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : كاشخه ومفلسه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي




التحطيمـﮯ فنـﮯ

روووعهـﮯ في التعبير واللهـﮯ صدقـﮯ

وآآآآيد نآآآسوآآآجهتـﮯبحيآآآتيـﮯ فنآآآنيينـﮯ لوووو اعتبرنآآآهـﮯ فنـﮯ

يآآآكثرهمـﮯ

الصرآآآحهـﮯ اوآآآجهـﮯ الكثير منهمـﮯ واتعبـﮯ وآآآآيد حتى اقنعـﮯ

نفسيـﮯ بآآآنـﮯ هالانسآآآنـﮯ يمكنـﮯ مآآآقصدهـﮯ ويمكنـﮯ خآآآنهـﮯ التعبير وقآآآلهآآ غلط

بسـﮯ شكثر الوآآآحد يتحملـﮯ الصرآآآحهـﮯ وآآآيد تحطيمـﮯ الوآآآحد يوآآآجهـﮯ


ولكنـﮯبالنهآآآيهـﮯ يومـﮯ تحسـﮯ انـﮯ اي عملـﮯ عند ربـﮯ العآآآلمينـﮯ لازمـﮯ لهـﮯ

اجر تنسى رمستهمـﮯ وكلـﮯ تعليقآآآتهمـﮯ

عند اللهـﮯ مآآآبنضيعـﮯ شيـﮯ

وشكرآآآ اعالموضوعـﮯ

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 جامعة الإمارات تستوعب 439 طالباً وطالبة
0 شوفوآ شوصآآر بسبب المسلسلات التركية..
0 سيارة ابن بيكهام الذي لم يتجاوز أل 10 سنوات
0 خلفيات محروم { كاشخه...
0 Made in China


 




ما لنا نرى الموتَ قدّ [S]ألِفَ الحُضور [/S],.!!
ܓܨܓ

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا فاشل!!!!!!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-01-2010 06:50 AM
المنتدي فاشل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-03-2010 02:50 PM
عذرا المنتدى فاشل فاشل فاشل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-27-2009 08:20 PM
هل حقا نحن جيل فاشل؟؟؟!!! кαιкσΘσн ™ الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 4 03-25-2009 02:49 PM
هل نحن جيل فاشل ؟!؟ Qanes ALreem الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 19 01-21-2008 11:25 AM


الساعة الآن 07:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML