إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: احمي نفسك من كورونا (آخر رد :بوابة المعلم)       :: افضل موقع قطع غيار لاب توب,ارخص موقع قطع غيار لاب توب,ارخص اسعار قطع غيار لاب توب (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل انواع السجائر الالكترونية 2020,ارخص اسعار السجائر الكترونية في العالم 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: احدث شنط دكني 2020,اجمل شنط دكني 2020,ارخص اسعار شنط دكني 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل عروض وتخفيضات ايفون في السعودية 2020,ارخص اسعار الايفون في السعودية 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: كيف تبدا مشروعك الخاص - دورة (آخر رد :سعادتي)       :: فرصة عمل خيري افطار صائم في جازان (آخر رد :نبراسيات)       :: افضل عروض بلاي ستيشن في الاردن 2020,ارخص اسعار بلاي ستيشن في الاردن 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: مواعيد التسجيل في الجامعات 1440 الترم الثاني (آخر رد :تسويق الكترون)       :: افضل عطر مضاوي 2020,اجمل عطر مضاوي 2020,ارخص اسعار عطر مضاوي 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-19-2008, 01:31 PM
الصورة الرمزية نبض روحي
اُنثى رَضخت الحوآس لِـ نعومتهآ
بيانات نبض روحي
 رقم العضوية : 23169
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
الجنس :
علم الدوله :
 مكان الإقامة : جزيرةٍ مشتلـﮧ ويـآ حيهـآ من دـآر */~
 المشاركات : 8,511
عدد الـنقاط :43228
 تقييم المستوى : 309
 رسالة SmS
حسبي الله لآ اله الآ هو عليهـ توكلت وهو رب العرش العظيمـ ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , ,

, ,

صباح الخير / مساء الورد , ,
حللتم أهلآ . .

بالبدايه . .

ودي أخذ أخبار الاعضاء الي بالقسم أولآ . .
وثانيأ . .أعضاء المنتدي جميعهم . .!!

شخباركم . . ؟

صراحه ودي أدخل بالموضوع
ولكن . .
أبي أتدرج بالكلام لعل وعسى
نجد المدخل الصحيح للموضوع . .

,
,

أحنا في الامارات
والغبار تارس الدوله
والموضوع راح يكون غير واضح . .
لان الغموض راح يكون موجود الي لم أستخدمه منذ مبطي . .

أحنا في زمن لازم نكون لابسين نظارات
علشان تكون الصوره واضحه ونقرأها

في ألوانها الشينيه . .

بالحقيقه . .

في كثير من الناس
يغلطون علينا . . رغم الغلط . . نراضيهم . .
رضانه لهم مايجي بضعف مننـا . .
لكن . .
العشره والعلاقه تجبرنا نراضيهم . .
والمشكله بعد مانراضيهم مايبين بعينهم ..؟!!
وهذى تعتبر طامه كبري . .

يعني

رغم غلطاتهم نراضيهم . . وما يبين بعينهم . .؟!!
شي يحير . .

في كثير من هالفئه . . يغلطون ولا يحسون بغلطاتهم . .
عندنا بالمنتدي وخارج المنتدي . .

صراحه أنا لو يصير معاي هالموقف . .
يمكن العلاقه تجبرنى أنى أروح وأراضي . .
لكن . .

المثل يقول : مو كل مره تسلم الجره . .


أبي رأيكم . .

شلون تتعاملون مع الفئه . .
وهل العيب نراضيهم ..؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 بو رٍآشد لخدمآت الأفراح .. *
0 مكتب طبآعه للبيع .. ‘
0 شوفوا وش صار عند الكعبة واحنا ما ندري !!
0 Cat..*
0 نسينآهم.،،، !

آحب "الغيمـ" .. لآن الغيم عآلي / يجسد كبريآئهـ في نصوبهـ ,! 

قديم 06-19-2008, 05:34 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية secret code xxx

بيانات secret code xxx
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 18490
الـــــدولـــــــــــة : el 3ain
المشاركـــــــات : 281 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : secret code xxx غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هاااااااااااااااااااي .......واااي وناااسه اناااا اول وحده ارد عالموووضوووع......انا اشوووف انه اذااا اناا ماتهووون عليه هالعشرة اللي بيناااا فلازم اني اناااا اراااضيه بس اذا شفت انه هو مش حاس باللي يالس يستوي فانا بخلي هالشخص بس الشخص هذا لازم يعرف انه هو غلطااان يمكن يحس بدمه و يراضيني .....يسلمووو عالمووضووع __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بسررررررررررررررعه....////
0 واخيراااااان......اخر حلقه للميداااااان
0 كلماااات اغنية اليازيه.....تلعب ابقلبي.....حلوووووة
0 شعر فزاااع ...اخر طموحااااتي....كشخه
0 كلماااااااات اغنية الله يسااااامح....ل...ناااااصر المنصوووري

 
قديم 06-20-2008, 05:42 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية النعيمي

بيانات النعيمي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1781
الـــــدولـــــــــــة : دار بوخليفة الله يرحمة
المشاركـــــــات : 3,330 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 257
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : النعيمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يوابي المختصر ، في قول الرسول عليه الصلاة والسلام

"خيرهم من بدا با لسلام "


يفضل اخي الكريم تكون في تعاملك(رسمي ) مع الجميع
انا الحياه علمتني ان الرسمية فالمعاملة افضل من الأخذ والعطاء دائماً...

وهاي نصيحتي لكل من يدخل الحياة العامة والعملية مع الآخريين


اخوكم / النعيمي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الحرب على غزه غضب الهي __المرتزقه فؤاد الهاشم " المأجور " ، ونذالة صحيفة الوطن الكويتية مره اخرى
0 › ๑Дļŀ-NüaimĬ .مجــلـــــس آلنـ۶ـيــــــمي › ๑ . ﮱ
0 مقابله هامه جدا مع حاخام يهودي : ( لا لدولة اسرائيل ) ... لقاء شيــق وعجيـــب !
0 دناءة صحيفة الوطن الكويتيه والكاتب عبدالله الهدلق
0 صور للشيخ راشد المعلا "رحمة الله واسكنه فسيح جناتة " من مؤسسي الاتحـاد


 


احب المواقف واضحــة والرجــال ارجــال
وأحب الصراحــة وأعشــق المعدن الصافي





التعديل الأخير تم بواسطة النعيمي ; 06-21-2008 الساعة 12:34 AM
 
قديم 06-20-2008, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية السيـد عربي

بيانات السيـد عربي
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 33786
الـــــدولـــــــــــة : أرض طيـكل
المشاركـــــــات : 24 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : السيـد عربي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا تعليق ربما الموضوع يبحث مشكله بسيطه ..
ولكن الجواب هو كالاتي : لا بارك الله في صديق مثل هذه الفئة ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 اللغة العربية ..
0 الصافعون
0 ايها العاشقون ...

 
قديم 06-21-2008, 07:20 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين

بيانات شيطونة الـ ع ـين
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 597
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,736 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1297
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة الـ ع ـين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي

 
رسالة MMS

افتراضي

امممم يمكن يغلط بس الغلط يرد على الي غلط عليه .. والمشكله يحمل نتيجة اخطائه .. يقول انتي وانتي وانتي .. بس نسى ما يعاتب نفسه .. ولكن في الاخير اقول خلاص انا الغلطانه وحقك عليه .... وتمر الايام ونفس الشي .. واحيانا اقول لا ما بتكلم ولا براضيه يزعل .. بس احس بشوق اتجاه هالشخص .. وارد واعتذر .. بس في الاخير لين متى بنتم جيه .. نشوف الغلط ونسكت عنه ... بس ارد واقول العشره ما تهوون .. والله لو عندي نتيجه جان قلتها لكم .. بروحي ادور نتيجه حق هالشي .. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقااابلة مع محشش >>تعالو جوفواا
0 مابا توقيع بس ابااكم تضيفون مقطع صوتي وفلاش..
0 قمـِة الـِاذواآـــق ..{ سـِعٍـيد العِـامـِري..ٍِِْ~
0 توقيع عطسة فأر ... ممكن تعدلونه شوي
0 دامني بينكم ارتاح والله ارتاح ..{ إهداء لاعضاء استراحة زايد


 



حاآن الـِوداع شـِلونِ يِـا خلِـ بنسـِاكِـ

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.؟؟!, بعينك, يبين, غلطان, وأراضيك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه ميسرة تعينك على غض البصر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-01-2010 09:10 PM
طريقه ميسرة تعينك على غض البصر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-01-2010 09:00 PM
|| ... آه منك آه منت هين واضح بعينك يبين ... || (ـآهـ منك 2010 فديو من لمسآإتـــي ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-27-2009 04:00 AM
رقم مميز .. ادخل وشوف بعينك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2009 08:10 PM
هـل تعرف متى سوف ترى الشيطان بعينك المجــرده؟؟ دبر عمرك الإسلام والشريعة 18 10-18-2008 01:56 AM


الساعة الآن 06:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML