إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

:: رقم شركة نقل عفش حى الصفا (آخر رد :ريم جاسم)       :: موسم الحج والعمرة وحجز فنادق (آخر رد :elzwawy)       :: منتجات كيو في على ويلنس سوق: الحل الكامل لجميع احتياجات العناية بالبشرة (آخر رد :elzwawy)       :: شركة تنظيف فلل في ام القيوين (آخر رد :roknnagd213)       :: افضل شركة نقل اثاث بخميس (آخر رد :ريم جاسم)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: ويلنس سوق : وجهتك الأساسية لمنتجات العناية الشخصية والجمال (آخر رد :حوااااء)       :: اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس سوق (آخر رد :نادية معلم)       :: تفسير حلم حلق الشعر للرجلل نفسه (آخر رد :نوران نور)       :: أكل رأس الخروف في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2009, 02:50 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

This was discussed quite a bit in the beta forums, but since those are closing to posts and I've never seen a resolution to this issue, I've posted it here. Some of the posters I read in the beta forum suggested this had been fixed in RC4, but it certainly seems to still be messed up for me.

Issue: On the main CMS page, in the 'Recent Forum Posts" widget (one of the default widgets, completely unmodified), you can get a listing of the most recent posts in your forum. At the end of each preview of the post, there is an icon we're all familiar with, "Go to last post". If you click on the icon/link to "Go to last post", if that thread has more than two pages, you are instead dumped to the first post of the thread. Similar links in the main forum are fine.

Example:
In the main forum, a link goes to: http://forum.com/showthread.php?p=194765&page=93#post194765
On the CMS widget, same link is: http://forum.com/showthread.php?p=194765#post194765

This is really making it difficult for me to get my users used to the idea of using the CMS page...most are finding the direct link to the forums and just bypassing the CMS content entirely.

Any suggestions on fixing this, or a work-around until it's officially corrected?
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-19-2010 03:50 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM
Forum "Post new thread" button hidden by "Forum information" section محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-28-2010 10:20 AM
Forum "Go to first new post" button not working in "What's New?" page محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-03-2010 02:10 AM
"First New Post" & "Last Page & "Last Post Links" are not working محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-27-2009 05:00 AM

الساعة الآن 04:28 AM