إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: اجمل ملابس رياضية للمحجبات 2020,افضل ماركات ملابس رياضية للمحجبات 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شركات صيانة عامة بدبى 0509079418 المحترف (آخر رد :يوما يومة)       :: اجمل عطور ايلي صعب 2020,افضل عطور ايلي صعب 2020,ارخص اسعار عطور ايلي صعب 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: غرف نوم اطفال2020 - 2021 بتصميمات انيقه ومتميزه - مؤسسسه وسلسلة معارض- طه عيش للاثاث - بمحافظه دمياط (آخر رد :رمز الهنا)       :: السياحة العلاجية لمدمني المخدرات (آخر رد :ahmedhabeb)       :: افضل موقع لبيع مستلزمات الاطفال رخيصة,ارخص موقع شراء مستلزمات اطفال اون لاين (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل موقع لشراء اكسسوارات سيارات اون لاين,افضل موقع بيع اكسسوارات السيارات رخيص (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شركة تنظيف بالرياض الاوائل (آخر رد :elzwawy)       :: شركة تنظيف بالرياض الاوائل (آخر رد :elzwawy)       :: ما هو البيتكوين (آخر رد :تسويق الكترون)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2008, 04:26 PM
الصورة الرمزية عذب السجايا
عضو جديد
بيانات عذب السجايا
 رقم العضوية : 10399
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 53
عدد الـنقاط :166
 تقييم المستوى : 14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ,,

حياكم الله أحبتي في الله ..


تـعود بـي الذاكرة إلى قبيل الأسبوعين وفي يوم الخميس ذهبت من مجموعة من صديقاتي للحديقة القريبة من منزلنا
جلسنا و نحن نلتفت في أرجاء الحديقة الواسعة..

التي تعج بأولئك الصغار وأصوات ضحكاتهم البريئة وصراخهم العالي يملئ الأجواء.. ألتفت ألمح المارة أبحث عن أي أثر لعباءة سوداء فلم أجد سوانا..
كل ما ألتفت وجدت تجمع للخدامات تلك البقعة تقبع فيها الجنسية الهندية وتلك الأندونيسة والأخرى الفلبينهـ وغيرهـ الكثير..
تمـر إحداهن وهي تجر طفل أو طفلين في يدها.. أغلب أولئك الصغار لم يتجاوزا الخامسة من أعمارهم وأصغرهم تلك الرضيعة التي لمحناها ذات الثلاثة أشهر..

صغيرتي ..أشفقت على حالها وهي تبكي بصوت عالي وبحرقة وتلك الخادمة لم تكف عن هزها بعنف حتى تصمت.. أو توجهـ لها بعض اللكمات العنيفة ( الدحات) حتى تهدأ..





تسألت في داخلي..

أين يا ترى تلك الأم الغافلهـ..!!

كيف تركتها وهي بهذه السن الصغيرة وبذالك الجسد النحيل ..!!

كيف لتلك الأم أن تنام وتخرج وهي لا تدري عنها ..!!

كيف تهنئ لها لقمتها وهي لا تدري أشبعت صغيرتها أم هـي جائعة ..!!

كيف تستأمن تلك الأم أطفالها عند الخدم ..!!

لماذا هل أصبح أطفالنا بذالك الرخص نسلمهم لهذه وتلك ؟؟

أين الأب عن كل هذا أم هو مسؤول عن المصرف ولا شأن لهـ بالتربية ..؟

لماذا جعلت الخادمة "أم " ولديهم من يرعاهم ..؟؟




هذا الموضوع من مجهودي الشخصي و أنا في أنتظار تفاعلكم ...


حفظك الـرب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة عذب السجايا ; 06-11-2008 الساعة 04:29 PM.
قديم 06-11-2008, 04:44 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

بيانات some_one
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 32529
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 395 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : some_one غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هاي حال اغلب الامهات ،، حلو تكون حق كل حرمه خدامه تساعدها في بعض الاشياء بس مو تسلمها الخيط والمخيط ،،

اذا الأم نفسها ماتتحمل عيالها وين هالغريبه تتحملهم ،، يالله لااا تجعلنا من هالنوع من الامات

وتسلمين اختي عالطرح

موضوع يستحق النقاش
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ممكن رااايكم ،،
0 قلوب فقيرة
0 التعلق بالنجوم والأبراج والطالع
0 إنجاز 90% من سوق نايف “المضاد للحرائق
0 بدء فعاليات مهرجان الرماية التقليدية لنادي تراث الإمارات

 
قديم 06-11-2008, 05:06 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عذب السجايا

بيانات عذب السجايا
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 10399
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 53 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 166
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عذب السجايا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة some_one مشاهدة المشاركة
هاي حال اغلب الامهات ،، حلو تكون حق كل حرمه خدامه تساعدها في بعض الاشياء بس مو تسلمها الخيط والمخيط ،،

اذا الأم نفسها ماتتحمل عيالها وين هالغريبه تتحملهم ،، يالله لااا تجعلنا من هالنوع من الامات

وتسلمين اختي عالطرح

موضوع يستحق النقاش


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..


حياك الله أختي الكريمة ..
some_one

نعم هذه حالة أمهات اليوم .. طائشات وصغيرات .. يبحثون عن الزواج في كل مكان .. متجاهلين ومتناسين المسؤوليات التي تتوجب عليهن بعد الزواج ..

وودت لو أني وجدت عندك بعض الأجابات عن اسئلتي...


اسعدني تواصلك عزيزتي


حفظك الرب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 البراءة لخليفة بخيت في «الاستئناف»
0 محـول الصوتيات..
0 يـوما مــا ..
0 كليات التقنية العليا للبنات .. على وحدة ونص..!!!
0 24 سلعة أمريكية مسرطنة في الأسواق...!!


 


 
قديم 06-11-2008, 06:01 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية سلمى

بيانات سلمى
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 304
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,475 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سلمى غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

عليج سلام الله ورحمتهـ

مرحبااا الساااااع بعذب السجايا

الموضوع الي طرحتيه مؤلم وهذا الي نشوفهـ ف زمنا

امم اذا بتسألين وين الأم بقولج في احتمالات يمكن تكون راقده ف البيت

او سايره الدوام ويمكن عندها حفل استقبال او معزومه عند ربيعاتها..

البنات الحينهـ ماعندهم اي حس بالمسؤولية تعرس وهي ماتعرف شوه


يعني عرس وبيت وعيال كل همها تعرس عسب ماينقال ف يوم انها معنسهـ

بخبرج بسالفه ربيعتيهـ هاي طولي بعمرج عندها ولد وبنوته والبنت عمرها

5 سنوات والصبي عمرهـ سنتين تسير الدوام وتخليهم ف البيت ارواحهم

للا بشكاره ولا هم يحزنون .
.
ويوم خبرتني وعاتبتها قالت انا ماترك لهم شي مفتوح لا المطبخ ولا التواليت

مافي شي يخوف وبعدين كل ساعه ادق عليهم واطمن ..

ماعرف هاي أم او شووو ؟؟

اشك ان لها قلب يخاف ويحن كيف تتركهم 6 ساعات بروحهم ..

وحتى الريايل ماهم شي غير الفلوس وكيف يوفر حياة كريمه لعياله

بدون مايلتفت لتربيتهم ..

لو ربي رزقني بيبي مابفره عنــد حد حتى لو كانت امايهـ

بخلي كل شي وبتفرغ لهـ هااي آمانهـ وانا مسؤولهـ عنها ..

يعطيج الف عافية ع الطرح وعساج ع القوووة

تقبلي مروري ولج التحية والشكر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 نداء أخير لكل من ليس لهُ ظمير
0 مساعدة الريال لحرمتهـ فـ شغل البيت .!
0 ضل طريق عودته إلى عروسه بجدة فتركها عائدا إلى الباحة
0 سَلامٌ عَلَيْكُمْ بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ‏
0 السن المناسب للزواج ...!!!!


 




لا تقل أنثى وضلع أعوج،،
هذه الأنثى (وطن)..

 
قديم 06-11-2008, 06:50 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عذب السجايا

بيانات عذب السجايا
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 10399
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 53 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 166
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عذب السجايا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى مشاهدة المشاركة
عليج سلام الله ورحمتهـ

مرحبااا الساااااع بعذب السجايا

الموضوع الي طرحتيه مؤلم وهذا الي نشوفهـ ف زمنا

امم اذا بتسألين وين الأم بقولج في احتمالات يمكن تكون راقده ف البيت

او سايره الدوام ويمكن عندها حفل استقبال او معزومه عند ربيعاتها..

البنات الحينهـ ماعندهم اي حس بالمسؤولية تعرس وهي ماتعرف شوه

يعني عرس وبيت وعيال كل همها تعرس عسب ماينقال ف يوم انها معنسهـ

بخبرج بسالفه ربيعتيهـ هاي طولي بعمرج عندها ولد وبنوته والبنت عمرها

5 سنوات والصبي عمرهـ سنتين تسير الدوام وتخليهم ف البيت ارواحهم

للا بشكاره ولا هم يحزنون .
.
ويوم خبرتني وعاتبتها قالت انا ماترك لهم شي مفتوح لا المطبخ ولا التواليت

مافي شي يخوف وبعدين كل ساعه ادق عليهم واطمن ..

ماعرف هاي أم او شووو ؟؟

اشك ان لها قلب يخاف ويحن كيف تتركهم 6 ساعات بروحهم ..

وحتى الريايل ماهم شي غير الفلوس وكيف يوفر حياة كريمه لعياله

بدون مايلتفت لتربيتهم ..

لو ربي رزقني بيبي مابفره عنــد حد حتى لو كانت امايهـ

بخلي كل شي وبتفرغ لهـ هااي آمانهـ وانا مسؤولهـ عنها ..

يعطيج الف عافية ع الطرح وعساج ع القوووة

تقبلي مروري ولج التحية والشكر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ..

حياك الله أختي الكريمهـ..
سلمى

عـانس..

هو مسلسل الرعب الذي يأرق الفتيات لذالك ترينهن يتجولن في المراكز و لأسواق باحثين عن الأزواج .. وشغلهن الشاغل فــارس الأحـلام .. وكأن الحياة ليس فيها سوا الزواج .. نعم هي سنة الحياة ولكن الحياة لا تتمحور حول الزواج فقـط .. بل تتعدى هذا كلهـ..



صديقتك تـلك .. هداها الله

لا أعلم ما الظروف التي أجبرتها على تركهم فالمنزل وحدهم .. فأحيانا تكون الظروف أقوى منا .. ولكن هذا لا يعطينا سببا حتى نتخلى عن مسؤولياتنا تجاهـ أبناءنا ..
فكيف لها أن تترك تلك الفتاة ذات 6 أعوام ما الذي تفقهـ تلك الصغيرهـ فعالمها كلهـ يتمحور حـول اللعب فكيف لها أن تفقهـ كيف تتعامل مع ذالك الصغير..
وذالك الصغير..ذو السنتين.من يهتم بهـ ويطعمهـ ويبدل لهـ ملابسهـ وحفاظهـ أم أنهـ يبقى ستة ساعات جائعا ومبلل حتى تعود أمهـ ..
..أليس لديها .. أم .. أخت ..أو حتى قريبة ..أو جارة ترعاهم .. أو بإمكانها أن تضعهم في الحضانة

لو قدر الله
وبلع ذالك الصغير شيء لم تقع عيناها عليهـ ثم ماذا يحدث بعدهـ ..!!

أو أرادت تلك الصغيرة أن تستحم وتحممهـ أو شربوا الشامبو أو دخل الصابون في عيونهم بعدها ماذا تفعل ..!!

فلتخاف الله عز وجل فهم مجرد أطفال لا حـول لهم ولا قوة .. فلتنتبهـ لهم قبل أن تندم ..

كما قال المثل ( لي فات الفوت ما نفع الصوت ) ..


رزقك الله من خيرهـ وجعلك أم صالحهـ .. يبرها أبناءها


أسعدني تواصلك عزيزتي



حفظك الرب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 البراءة لخليفة بخيت في «الاستئناف»
0 محـول الصوتيات..
0 يـوما مــا ..
0 كليات التقنية العليا للبنات .. على وحدة ونص..!!!
0 24 سلعة أمريكية مسرطنة في الأسواق...!!


 



التعديل الأخير تم بواسطة عذب السجايا ; 06-11-2008 الساعة 06:54 PM
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مــا, يـوما

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
... (( ويــخــلق مــا لا تــعــلــمــون )) ... محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-12-2010 02:50 AM
مــا هي الرومانســية حبوب الوسمي شعر و خواطر 7 10-04-2009 07:09 PM
منـ أجملـ مــا قيلـ اميرة بكلمتها الإستراحه العامة 9 09-25-2009 01:20 AM
حــمل مــا تــشاء محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-06-2009 09:30 PM
.::.::. أحــب مــا تــعــمــل حــتــى تــعــمــل مــا تــحــب .::.::. مزيون بوظبي الطلاب والتعليم والجامعات 13 04-09-2008 02:13 PM


الساعة الآن 09:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML