إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تصميم فيديو موشن جرافيك: القوة البصرية للتسويق الابداعي (آخر رد :مصطفيي)       :: تفسير رؤيا لدغة العقرب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: شركات عزل فوم: الحل الفعّال للحفاظ على الحرارة والطاقة" (آخر رد :mohammedrostora587a0)       :: تفسير حلم تساقط الأسنان (آخر رد :نوران نور)       :: رموز الحيوانات في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم كلاب تهاجمني (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اخو الزوج يقبلني (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اخو الزوج يقبلني (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الولد الجميل في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية قص الشعر في المنام (آخر رد :نوران نور)      

الشيوخ و رؤساء الدول تهتم بأخبار وصور الشيوخ حفظهم الله

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2008, 02:00 PM
الصورة الرمزية نبض روحي
اُنثى رَضخت الحوآس لِـ نعومتهآ
بيانات نبض روحي
 رقم العضوية : 23169
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
الجنس :
علم الدوله :
 مكان الإقامة : جزيرةٍ مشتلـﮧ ويـآ حيهـآ من دـآر */~
 المشاركات : 8,511
عدد الـنقاط :43228
 تقييم المستوى : 313
 رسالة SmS
حسبي الله لآ اله الآ هو عليهـ توكلت وهو رب العرش العظيمـ ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



الخبـر


[img][/img]


فجعت الإمارات العربية المتحدة، بوفاة الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان النجل السابع عشر لرئيس دولة الإمارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والأخ غير الشقيق للرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد، في حادث سقوط طائرة مروحية مساء أول من أمس، في مياه الخليج العربي هو وزميلاه.

وبحسب معلومات لـ«الشرق الأوسط» فقد لقي الشيخ ناصر بن زايد، الذي هو في أواسط الثلاثينات من العمر، حتفه بينما كان يستعد لحفل خطوبته المقرر بعد غد الخميس، على إحدى قريباته من أسرة آل نهيان، فيما كان مقررا أن يقام زواجه في الخامس عشر من أغسطس (آب) المقبل، إلا أن يد المنية اختطفته قبل زواجه الذي كان قريبا.

ونعى بيان صادر من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات «أخاه الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزميليه، الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى، إثر حادث سقوط الطائرة العمودية، التي كانوا يستقلونها الليلة الماضية، فوق مياه الخليج».

والشيخ ناصر بن زايد مقدم في الشرطة، ولا يتقلد أي منصب رسمي، لكنه كان ينشط في حقل الشباب والرياضة، من خلال عضويته الشرفية في نادي العين. حيث كانت مساهماته واضحة بدفع الشاب من ابناء الإمارات للمشاركة في النشاطات الرياضية على مختلف أنواعها، وتشجيعهم على التواصل وتقوية الروح الرياضية وتعزيزها في جميع ميادين المنافسة، بالإضافة إلى إكباره العمل كفريق واحد متوافق. والفقيد الإماراتي هو الابن السابع عشر لمؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان، والبالغ عددهم تسعة عشرا ابنا من الذكور.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة، الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام، وتنكيس الأعلام اعتبارا من أمس. إلا أن جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة في الدولة واصلت عملها كالمعتاد، وفقا لما صرح به مصدر مسؤول في ديوان الرئاسة. وتمت الصلاة على جثمان الفقيد وزميليه بعد صلاة عصر أمس، في مسجد سلطان بن زايد آل نهيان. وتقدم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المشيعين لجنازة الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزميليه اللذين ووري جثماناهما الثرى في مقبرة البطين في أبوظبي.

وكان الشيخ خليفة، والشيخ محمد بن راشد، وأعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات وأولياء العهود، ونواب الحكام، وجمع من الشيوخ، وعدد كبير من المواطنين، قد أدوا الصلاة على الفقيدين في مسجد سلطان بن زايد.

وفور إنتهاء مراسم الدفن ومواراة جثمان الفقيد الثرى، تقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، التعازي في قصر المشرف من جموع المعزين الذين توافدوا من كافة أنحاء الامارات ومن خارج الدولة أيضا، كما سيستمر في استقبال المعزين اليوم من بعد صلاة العصر وحتى صلاة المغرب.

وأعلن آل مكتوم عن إلغاء زواج لأحد أفراد الأسرة الحاكمة، كان مقررا أن يقام مساء أمس، بسبب الحداد العام الذي أعلن في الإمارة.

وكان لافتا أن مجلس الوزراء قد عقد جلسته صباح أمس برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور الشيخ حمدان بن زايد نائب رئيس الوزراء والشيخ سيف بن زايد وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد وزير ديوان الرئاسة، والشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية.

وأعلن المجلس الوطني الاتحادي عن تأجيل جلسته الرابعة عشرة من دور انعقاده الثاني لفصله التشريعي الرابع عشر والتي كان مقررا عقدها صباح اليوم الأربعاء إلى يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر يونيو (حزيران) الجاري، وذلك حدادا على وفاة الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان



الموضوع




نبذه و صور من حياة المرحوم ناصر بن زايد




الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان رحمه الله يعتبر الاخ غير

الشقيق لسمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان حفظه الله

و ام الشيخ ناصر رحمه الله هي الشيخه امنه بنت بن بدوه الدرمكي

حفظها الله و أعانها على فقيدها ..




-----------------------



[img][/img]


{ المرحوم الشيخ ناصر في سن الطفوله برفقة المرحوم الشيخ زايد }




الشيخ الراحل في أواسط الثلاثينيات من العمر وهو عضو شرف في نادي العين الإماراتي أحد أبرز أندية الدرجة الأولى في الإمارات وله إسهامات رياضية جمة أبرزها تقديم جائزة بمبلغ مليون درهم للاعب الإماراتي اسماعيل مطر نظير تسجيله هدف الفوز في خليجي 18.

ورافق الشيخ الراحل أخاه الشيخ خليفة رئيس الإمارات في العديد من الزيارات الخارجيَّة والداخليَّة وهو خريج كلية شرطة أبوظبي برتبة مقدم.



-------------------------



صور للمرحوم بإذن الله الشيخ ناصر بن زايد رحمة الله


[img][/img]

[img][/img]

الشيخ زايد بن سلطان مع الشيخ ناصر بن زايد رحمهم الله



[img][/img]


[img][/img]

--------------------------------

[img][/img]



برغم اختياره الظهور بصورة نادرة في وسائل الاعلام الا ان الشيخ الراحل ناصر بن زايد ال نهيان اكتسب محبة كبيرة كونه احد مشجعي فريق العين الاماراتي ويعرف ابنه احمد باعتباره احد اهم الوجوه في منصات فريق نادي الوحدة احد ابرز منافسي فريق الوالد الراحل والقادم ايضاً من العاصمة ابوظبي.

وياتي تسلسل الشيخ الراحل بين اشقاءه في المرتبة السابعة عشرة حيث اكبرهم هو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الامارات الذي ولد عام 1948 وقد ولد بعد اخاه غير الشقيق حامد بن زايد ال نهيان وبعده ولد اخاه الشيخ عيسى. المغفور له بأذن الله الشيخ ناصر كان في منتصف الثلاثينات من العمر عند وفاته ليلة الاثنين وقد تخرج من كلية الشرطة في ابوظبي برتبة مقدم.



[img][/img]

وهنا ابرز المحطات التي ورد اسم الشيخ الراحل فيها:

ديسمبر 2003
الشيخ ناصر بن زايد يهدي كأس الاندية الاسيوية ابطال الدوري الذي فاز بها فريق العين الاماراتي الى الشيخ الراحل زايد بن سلطان ال نهيان رئيس دولة الامارات مضيفاً "لقد كان جميع لاعبي العين رجالاً بحق بادائهم الرجولي وحماسهم اللامحدود الذي عطروا به سماء شرق اسيا باريج البنفسج ليؤكد الفريق قدرته على تخطي الصعاب برغم كافة الظروف الا ان شباب العين كانوا بحجم الثقة".

يناير 2004
رافق اخيه الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في زيارة الى كازخستان.

14 فبراير 2004
حضر استقبال الشيخ خليفة لولي عهد ونائب حاكم ام القيوين.

21 فبراير 2004
رافق اخيه الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان خلال زيارة رئيس السنغال عبد الله واد للامارات.

28 نوفمبر 2004
حضر اللقاء بين الشيخ خليفة والشيخ محمد بن عطية الله ال خليفة رئيس الديوان الملكي البحريني الذي حمل الدعوة لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي في المنامة في ديسمبر 2004.

20 يناير 2005
ادى صلاة عيد الاضحى في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الاول بالبطين في العاصمة ابوظبي الى جانب اخوانه من ال نهيان.

26 يونيو 2005
حضر اللقاء بين الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان والسيدة اليزابيث تشيني نائبة مساعد وزيرة الخارجية الامريكية لشؤون الشرق الادنى.


4 يوليو 2005
حضر لقاء الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة بالشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة.

اغسطس 2005
قدم الى جانب اخيه الرئيس الاماراتي الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان واجب العزاء في وفاة العاهل السعودي الراحل الملك فهد بن عبد العزيز.

13 سبتمبر 2005
الشيخ الراحل يرعى معرض ملكية الخيال في العاصمة ابوظبي الخاص بتقديم الاستشارات لتطوير قطاع العقارات في الامارات.

يناير 2007
يهدي مليون درهم لصاحب هدف الفوز في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج بكرة القدم خليجي 18 والتي فازت بها الامارات وسجل فيها اللاعب الاماراتي اسماعيل مطر هدف الفوز.

25 ابريل 2008
ادى صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد الشيخ سلطان بن زايد الاول بالبطين الى جانب اخوانه من ال نهيان.

1 يونيو 2008
يحضر حفل استقبال اقامه الشيخ خليفة للرئيس السوري بشار الاسد اثناء زيارته للامارات في قصر المشرف.

2/6/2008
كان من ضمن المستقبلين للرئيس السوري بشار الاسد



{ صور من هوايات الشيخ ناصر بن زايد رحمه الله }








[img][/img]


{ أحمد نجل الشيخ الراحل ناصر بن زايد آل نهيان }


[img][/img]


[img][/img]

------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------------------------



{ إنا لله واإنا إليه راجعون ... رحمك الله يا ابن الشيوخ ... ورحم رفاقك رحمةً واسعه... اللهم ارحمهم رحمةً وآسعة واسكنهم جناتك .. جنات الخلد.. وأعناوأعن ذويهم على فراقهم ...اللهم إغفر له ولرفاقه و إرحمهم و عافهم و اعف عنهم و أكرم نزلهم ، ووسع مدخلهم و أغسلهم بالماء و الثلج و البرد ، و نقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وزوجا خيرا من زوجهم و أدخلهم الجنه و أعذهم من عذاب القبر .. اليك يا شيخنا ... الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان احر التعازي بوفاة فقيد الوطن .. الشيخ ناصر ورفاقه .... اللهم ارحمهم .. اللهم ارحمهم .. اللهم ارحمهم يـــارب }




نهايـة الموضوع
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 بو رٍآشد لخدمآت الأفراح .. *
0 مكتب طبآعه للبيع .. ‘
0 شوفوا وش صار عند الكعبة واحنا ما ندري !!
0 Cat..*
0 نسينآهم.،،، !

آحب "الغيمـ" .. لآن الغيم عآلي / يجسد كبريآئهـ في نصوبهـ ,! 


التعديل الأخير تم بواسطة *نظره مني تسدك* ; 06-05-2008 الساعة 05:02 PM. سبب آخر: يمنع ادراج صور تحتوي على رآآآآآآآآبط غير رآآبط محرووم
قديم 06-05-2008, 02:22 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات بنت العربان
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 4060
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 149 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : بنت العربان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الله يرحمه و يغمد روحه الجنه هو و زملائه
و يلتقي بوالده بابا زايد في جنه الفردوس

اللهم امين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طالب في الثنويه \ علمي , يرسل لحبيبته رساله
0 نكات اسلاميه للماسنجر بلس
0 نكات اسلاميه للماسنجر بلس

 
قديم 06-05-2008, 02:32 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية خلني اكــ ح ــــل عيوني

بيانات خلني اكــ ح ــــل عيوني
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 30918
الـــــدولـــــــــــة : ـبيـتـنـا
المشاركـــــــات : 817 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : خلني اكــ ح ــــل عيوني غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الله يرحمك يا بو احمد ويدخلك فسيحـ جناتهـ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 وشـ جاهـ؟؟؟!!!
0 اقرا وتكفيني ابتسامة
0 الظهور دون اتصال ( هام جدا )
0 تدخل الساحهـ وتجبرهمـ وتجبرهمـ يزقرونكـ حضرتـ (الـــقـــــائـــد)
0 تدخل الساحهـ وتجبرهمـ وتجبرهمـ يزقرونكـ حضرتـ (الـــقـــــائـــد)


 


*فـــــــــــــــــــــــــــي ذمــــــــــــــــــــة الله*

 
قديم 06-05-2008, 05:04 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
● " سٌـۈد المِدآمـِع زهّـتْ لـوّ مـًآ تِكحّلهَـآ " ●

الصورة الرمزية *نظره مني تسدك*

بيانات *نظره مني تسدك*
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 750
الـــــدولـــــــــــة : دار حكمها عقب زايد خليفه
المشاركـــــــات : 12,409 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 137185
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : *نظره مني تسدك* غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
لا اله الا الله..سبحآنك اني كنت من الظآلمين..~

 
رسالة MMS

افتراضي

اللهْـِم آرحُـِـِم نـِآصَـِر بَن زآيـِد آل نهْيـِـِآن ۈمن گآنـِۈ معِهْ بَآلطآئـِـِرة ,, آللهْـِم آغفـِر لهْم مآتقـِدم من ذنبَهْـِم ۈمآتـِآخـِـِر ,, آللهْـِـِم ثبَتهْـِـِم عِنـِـِد آلسّـِـِؤٌآل ,, آللهْـِـِم آرزق ذۈيهْـِـِم ۈآرزقنـِـِآ آلصَبَـِـِر ۈآلسّلۈآن ,, آللهْـِـِم جآزهْـِـِم آلآحُسّـِآن آحُسّـِـِآنـِـِآ ,, آللهْـِـِم آجعِـِل آلفـِردۈسّ آلآعِلـِـِى مقـِآمهْـِـِم ,, آللهْـِم آميـِـِن آللهْم آميين آللهْـِم آميين



الله يرحم يميع موتى المسلمين

تسلمين الغاليه ع الطررررح الطيب

يعطيج العافيه..^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 المحبــــه ادومْ لو صآبها شويه وًهن..~
0 سسسيدي...،
0 كلمه لا..بسسيطه ولكن بالف فهم ومعنى...|| حيآكم..~
0 ..|| انت مثل الغيمه الممطره لكنها غابره...حيآكم..
0 التقرير الشهري لأستراحه الشيوخ ورؤساء الدول ..|| نوفمبر 2011 ...~


 


ڪِلْ شِيْءْ بــِالْسَيفْ إلآ الْمَحَبَـہْ بــِالْڪِيفْ ..

 
قديم 06-05-2008, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية اماراتية دلع

بيانات اماراتية دلع
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 32024
الـــــدولـــــــــــة : العين دار الزين ..
المشاركـــــــات : 1,126 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 393
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : اماراتية دلع غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
>>فكرت يوم اهديك عيوني لكني تراجعت خفت اشتاقلك في يوم ما اقدر اشوفك <<

 
رسالة MMS

افتراضي

الله يرحمه ويرحم زملاءه.. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السفر - سعود المخمري
0 هلا
0 صوتوا لشيخ خليفه ..
0 ساعدوني بسرعه ..
0 رومانسيينـے فقط ♥

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرحوم, حياة, زايد, ناصر, نبذه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وين يبيعون صور المرحوم الشيخ زايد**؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-16-2009 11:30 AM
نبذه عن حياة التألق ليونيل ميسي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-24-2009 09:40 AM
¬°•| المرحوم الشيخ ناصر بن زايد|•°¬ ღشمـوس دبـيღ الشيوخ و رؤساء الدول 23 06-13-2008 06:58 PM
قصة المرحوم زايد رحمه الله ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ التراث والحضارة 10 06-09-2008 06:08 PM
المرحوم ناصر بن زايد غاااليه الشيوخ و رؤساء الدول 8 06-06-2008 09:52 PM


الساعة الآن 09:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML