إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-26-2008, 02:10 PM
الصورة الرمزية بنت الإمارات_16
عضو فعال
بيانات بنت الإمارات_16
 رقم العضوية : 222
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : فے ليعاتْـ زرقـ المِناديـ
 المشاركات : 259
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17

حوادث وقضايا


نجاة مواطن من حادث تصادم واحتراق مركبته



رأس الخيمة


نجا سائق سيارة مواطن من خطر محدق في حادث تصادم وقع بين 3 سيارات في منطقة جلفار برأس الخيمة مساء أمس الأول أدى الى نشوب حريق في سيارته حيث أصيب بإصابات بسيطة أدخل على إثرها الى مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة تحت الملاحظة.



وقال الرائد عبد الله بن سلمان مدير فرع الحوادث في مركز شرطة المعمورة إن تفاصيل هذا الحادث تتحصل في أنه بينما كانت السيارة المتضررة التي يقودها المواطن “ع.ق.ع” لا يحمل رخصة قيادة - تسير بسرعة على شارع جلفار فوجئ بالسيارة التي يقودها المواطن “أ.ع.ا” تخرج من إحدى فتحات الدوران دون تأكد سائقها من خلو الطريق من السيارات لتصطدم السيارتان ببعضهما بعضاً وتنحرف السيارة المتضررة باتجاه الجهة المقابلة من الشارع وتصطدم بسيارة بيك أب يقودها السائق البنغالي “م.ع”، مضيفا أن النيران اشتعلت في المركبة المتضررة فيما نجا سائقها ليصاب بإصابات بسيطة نقل على إثرها الى المستشفى حيث يرقد حاليا تحت الملاحظة بينما لم يصب سائقا المركبتين الأخريين بأية إصابات.



..وإصابة طالب مواطن دهسته سيارة



رأس الخيمة


أصيب الطالب المواطن “ب.م.ز” 15 عاماً صباح أمس بإصابات متوسطة إثر تعرضه لحادث دهس بالقرب من مدرسته في منطقة الجولان برأس الخيمة.



وقال الرائد عبد الله بن سلمان مدير فرع المرور بمركز شرطة المعمورة إنه بينما كان الضحية يعبر الشارع بغية الوصول إلى مدرسته تصادف مرور مركبة مسرعة يقودها الشاب المواطن “و.ر.أ” 18 عاماً لتدهسه مما أدى الى إصابته بإصابات متوسطة بينما فر السائق هارباً من موقع الحادث إلا أن دورية شرطة قامت بضبطه على الفور في محيط المنطقة التي وقع بها الحادث، مضيفا أنه تم نقل الطالب المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما تم توقيف السائق الذي تبين أنه غير حاصل على رخصة قيادة فتم إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة في إدارة المرور والترخيص لاستكمال الإجراءات القانونية المتبعة.



126 مخالفة وحجز 8 مركبات في رأس الخيمة



رأس الخيمة


حرر قسم الدوريات الشمولية التابع لإدارة العمليات بشرطة رأس الخيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي 126مخالفة مرورية لمركبات خفيفة وثقيلة فيما تم حجز 8 مركبات في مناطق متفرقة من الإمارة.



وقال المقدم أحمد عبد الرحمن البغام رئيس قسم الدوريات الشمولية إن رجال الدوريات حرروا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي 126 مخالفة توزعت بين المركبات الخفيفة 33 مخالفة والمركبات الثقيلة 22 مخالفة فيما تم تحرير 71 مخالفة غيابية، مضيفا أنه تم حجز 8 مركبات خفيفة لعدم التزام أصحابها بالقواعد والقوانين والأنظمة المرورية وتمت إحالتها الى جهات الاختصاص في إدارة المرور والترخيص بالإمارة لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة بحق أصحابها.




وفاة مواطن في العين وصيني في أبوظبي



العين


أسفر حادث مروري وقع صباح أول أمس السبت في مدينة العين بمنطقة الصناعية عن وفاة شاب مواطن وإصابة آخر، وذلك عندما كان (ح. م. ر) 18 سنة و(ن. م. س) 19 سنة يستقلان مركبة من نوع لاند كروزر قادمين من الجنوب باتجاه الشمال وأثناء سير المركبة انحرفت لجهة اليمين نتيجة السرعة وعدم السيطرة واصطدمت بالحواجز الحديدية ثم تدهورت فوق خرسانة إسمنتية وحدائد تابعة لإحدى الشركات، نتج عن الحادث وفاة (ح. م. ر) في مساء يوم الحادث في حين نوم (ن. م. س) بمستشفى العين الحكومي.



وأفاد المقدم حارب خميس الخييلي من قسم مرور ودوريات العين أن الحادث وقع نتيجة عدم وجود رخصة قيادة لقائد المركبة تمكنه من السيطرة عليها ولعدم إلمامه بالقواعد السليمة للقيادة.



من جهة أخرى تُوفي شخص يبلغ من العمر 48 عاماً من الجنسية الصينية أمس في حادث دهس وقع عند احد المشاريع الإنشائية في جزيرة الريم، وأرجعت إدارة المرور والدوريات في أبوظبي أسباب الحادث إلى عدم التزام المتوفى بعبور الشارع من المكان المخصص للمشاة.



من جانب آخر شهدت مدينة العين أمس وقوع 3 حوادث مرورية كبيرة حيث أدى تصادم بين مركبتين في منطقة الرميلة إلى إصابة فتاة مواطنة تبلغ من العمر 15 عاما بإصابات خطيرة فيما تدهورت سيارة ذات دفع رباعي بدوار الأهلية وأصيب 3 أشخاص كانوا على متنها بإصابات متوسطة وفي الحادث الثالث تدهورت مركبة يقودها شاب مواطن في منطقة الصاروج وأصيب قائدها بإصابات متوسطة



توقيف لصوص المحال التجارية في دبي



دبي


تمكن رجال الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي من إلقاء القبض على لص المحلات التجارية الذي سطا على ثمانية محلات في أماكن متفرقة من إمارة دبي بعد كسر الأقفال والاستيلاء على مبالغ نقدية ومجوهرات.



تعود تفاصيل القضية إلى بداية العام الحالي حيث وردت عدة بلاغات إلى مراكز الشرطة عن تعرض بعض محلات تأجير السيارات والمحلات التجارية الأخرى بمناطق نايف والرفاعة والمرقبات والراشدية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين تمثل أسلوبهم الإجرامي في كسر أو قص الأقفال ومن ثم التسلل إلى داخل المحل والاستيلاء على المبالغ المالية والمجوهرات فقط بعد كسر الخزنة.



وكان آخر بلاغ تم تدوينه بمركز شرطة الرفاعة عن تعرض مؤسسة الكترونيات بمنطقة السوق الكبير للسرقة بعد أن اكتشف مدير المؤسسة عند حضوره في الصباح الباكر ان باب المؤسسة مفتوح على عكس ما تركه ليلة البارحة وبتفقده للمؤسسة شاهد محتوياتها مبعثرة واختفاء شاشتي كمبيوتر وآخر محمول.



وبتلقي تلك البلاغات شكلت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية فريق عمل من الأقسام المختصة تم تكليفه بوضع خطة بحث وتحري تهدف للقبض على اللصوص واسترداد المسروقات في أسرع وقت.



حيث بذل فريق العمل مجهودات كبيرة من خلال الانتشار المكثف للدوريات وإعداد الكمائن الأمنية في الأماكن التي يتوقع أن تستهدف من قبل العصابة وذلك للقبض عليهم قبل ارتكابهم لجرائم أخرى.



وفي مطلع الشهر الجاري وردت معلومات إلى الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تفيد بالقبض على احد الأشخاص المشتبه بهم بمنطقة نايف لإقامته في البلاد بصورة غير مشروعة فتم جلبه وبسؤاله تبين أنه يدعى (س.م) آسيوي الجنسية وقد أدلى باعترافات عن ارتكابه لتلك الجرائم وذلك بعد مواجهته بالأدلة والقرائن التي حصل عليها فريق البحث الجنائي في متابعته لحوادث السرقات حيث تم توقيف المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.



“مباحث أبوظبي” تنجح في توقيف سارق محتويات سيارة



أبوظبي


تمكن رجال التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي من إلقاء القبض على شاب عربي الجنسية بعد قيامه بسرقة محتويات سيارة خاصة في ابوظبي خلال الأسبوع الماضي.



وتعود تفاصيل القضية عند قيام الشاب بفتح سيارة خاصة في موقف سكني بأبوظبي بعد مشاهدته لزجاج نافذة السيارة غير محكم الإغلاق عن طريق إدخال يده من النافذة وفتحها دون تعريضها للخلع أو الكسر وسرقة محفظة شخصية فيها عدد من الوثائق وبطاقة ائتمان بنكي، حيث قام بشراء هواتف نقالة وكمبيوتر محمول بالبطاقة من أكثر من محل في أبوظبي من رصيد البطاقة بقيمة 7500 درهم. وبعد اقل من خمس ساعات من ارتكابه للسرقة تم إلقاء القبض عليه في احد مراكز التسوق من قبل رجال التحريات وضبطه وتحويله بعد اعترافه بواقعة السرقة وسرقات أخرى ارتكبها خلال الفترة الماضية في أنحاء متفرقة من ابوظبي، كما تم استرجاع المسروقات الموجودة بحوزته، وتحويله للنيابة العامة لتقديمه للعدالة.



ودعا العميد عمير محمد المهيري، مدير مديرية شرطة العاصمة بشرطة أبوظبي، الجميع باتخاذ سبل الحيطة والحذر وعدم ترك سياراتهم في وضع غير مؤمن وإحكام إغلاقها حين تركها في موقف السيارات.



وأضاف: إن الكثير من السائقين يتركون محافظهم الشخصية وفيها مبالغ مالية وبطاقات ائتمانية ووثائق شخصية داخل السيارة ومغادرتها مما تكون صيدا سهلا وغنيمة لأصحاب السوابق وضعاف النفوس.



احتراق شاحنة في دبا الفجيرة



دبا الفجيرة


أخمدت فرق الدفاع المدني والاطفاء بدبا الفجيرة صباح أمس حريقاً اندلع بإحدى الشاحنات، حيث أجهزت النيران على الشاحنة والحقت بها أضراراً مادية جسيمة من دون تسجيل إصابات بشرية.



وقالت مصادر الدفاع المدني ان تفاصيل هذا الحريق تتحصل بورود بلاغ لغرفة العمليات عن نشوب حريق في إحدى الشاحنات على شارع دبا- مسافي بالقرب من المنطقة الطبية فتم على الفور تحريك آليات الدفاع المدني إلى المكان، حيث تبين عند الوصول اشتعال النيران بكثافة بالشاحنة مشيرة إلى أن فرقة الاطفاء تمكنت من السيطرة على ألسنة النيران المتصاعدة من الشاحنة وإخمادها.



وذكرت المصادر ان الحريق أسفر عن إلحاق أضرار مادية بليغة بالشاحنة دونما وقوع إصابات بشرية وأرجعت أسباب الحريق لحدوث تماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران.



قطعة غريبة في عبوة مشروب



رأس الخيمة



تقدمت مجموعة من المعلمات في مدرسة برأس الخيمة بشكوى من عثورهن على جسم غريب يسبح في أحد المشروبات داخل عبوة “قنينة” إثر شرائها من أحد المطاعم.



وأكدت المعلمات أنهن فوجئن بمشهد المشروب حيث تبرز قطعة غريبة لم تتحدد هويتها داخل العبوة ممتزجة بالسائل فيما بقيت العبوة مغلقة بإحكام ما يفاقم القلق من مصدر فساد العبوة وتلوثها حيث حرصن على بقائها مغلقة لعرضها على الجهة المختصة بالرقابة والتفتيش على الأسواق المحلية والتأكد من تطبيق المعايير الصحية لاسيما في المنشآت التجارية المنتجة للطعام كالمطاعم ومحال الكافتيريا والبقالات.



وأشارت معلمة مادة العلوم في المدرسة وفقا لبيانات المادة الغذائية المدونة على المشروب إلى أن تاريخ الصلاحية لا يزال ساريا حيث يمتد حتى العاشر من نوفمبر / تشرين الثاني من العام الحالي في حين يعود تاريخ إنتاج العبوة إلى الحادي عشر من الشهر ذاته من العام الماضي 2007 وهو ما يثير الحيرة والقلق من سبب ومصدر تلوث المشروب.


الخليج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة .. فلاسـ[جميرا]ـي .. ; 05-26-2008 الساعة 03:35 PM.
رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 02:21 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية حكومة الغلا

بيانات حكومة الغلا
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 19144
الـــــدولـــــــــــة : london dxb
المشاركـــــــات : 635 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 154
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : حكومة الغلا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الله يرحمهم وبعد عنا الحوادث

يسلموو الغلا ع الخبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رسام مبدع
0 +رحله سمو الشيخ محمد و حمدان لتنزانيا‏+
0 محـــــروم ابا فيديو
0 بنات بغيت مساعده
0 ابا رايكم


 


  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 02:39 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية بنت الإمارات_16

بيانات بنت الإمارات_16
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 222
الـــــدولـــــــــــة : فے ليعاتْـ زرقـ المِناديـ
المشاركـــــــات : 259 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : بنت الإمارات_16 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اللهم آميــــــن


تسلمين الغلا ع الررد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رأإأئع لـِ خبيرة التجميل الإمأإأراتيهـ . .
0 اخ واخته ماتوبسبب زوجت الاب
0 اخ واخته ماتوبسبب زوجت الاب
0 مباشر وبالصورة ...رادار الامارات ...لحالة الطقس...
0 حوادث وقضايا اليوم26-5-2008


 


[align=center][flash=http://www.xdxbx.com/upswf/uploads/1aa8227ca9.swf]WIDTH=400 HEIGHT=148[/flash][/align]

  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 02:44 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ولد الإمارات_16

بيانات ولد الإمارات_16
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2167
الـــــدولـــــــــــة : الامارات
المشاركـــــــات : 11,009 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1117
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ولد الإمارات_16 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلااام عليكم والرحمه


الله يرحم اللي يتوقوا

ويقوم المصابين بالسلاامه ان شااء الله



يسلمووو ع الخبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 غرائب وعجائب مدينة دبي ؟؟؟!!!
0 لاُتـُ ح ـزُنك ًعيَنيْ ولاتشُرهً عٌلى دٌمـ ع ًـآتها
0 يـآטּَِـَُِــآڛِ مـפـپَـِـَِـۈپــےۓ جفَـَِـآטּَـُــےۓ ..}
0 مفهوم الدرس وإلا أعيـــد ؟؟!!
0 مطعم ماتدشه الا وانت حافي!!


 


  رد مع اقتباس
قديم 05-26-2008, 02:48 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات سيف عبدالله
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 483
الـــــدولـــــــــــة : أبوظبي-دبي
المشاركـــــــات : 121 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : سيف عبدالله غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

يسلمو على الأخبار __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حملة فكر مرتين
0 يا فرحتي
0 قصيدة "يا علي"
0 طلبه لاهنتوا

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا.. الجمعهـ 11/07/2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 13 07-13-2008 02:48 AM
جوادث وقضايا 06/07/2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 22 07-10-2008 02:29 PM
حوادث وقضايا 4/7/2008 Ms.Candy اخبار محلية و عالمية 17 07-07-2008 12:30 PM
حوادث وقضايا 2-3-2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 17 03-05-2008 12:30 AM
حوادث وقضايا 8/2/2008 قمر ام القيوين اخبار محلية و عالمية 15 02-08-2008 06:34 PM


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML