إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


الإستراحه العامة المواضيع العامه التي لا تدرج ظمن اي قسم اخر من أمور الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2008, 07:43 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية بوالجازي

بيانات بوالجازي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 684
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17,196 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 4402
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : بوالجازي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uaegirl991 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم اخوي ع الموضوع الغاويه

يعطيك الف عافيه

نترقب جديدك
يسلمو ع المروور الطيب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أغطية سيارات غير شكل
0 الطفل البطل الرياضى ولد بدون ارجل
0 اماراتي يدفع مليون درهم لشراء سمكة
0 مطعم غريب في تقديم الطلبات
0 مطعم غريب في تقديم الطلبات


 


  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008, 01:16 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية مستانسهے

بيانات مستانسهے
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 900
الـــــدولـــــــــــة : دنيآآ الونااآآثهـ..^.^
المشاركـــــــات : 1,424 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : مستانسهے غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

صدقت فكل كلمه قلتهآ اخويه بو الجآزي .. مبدعنآ ..^^ ..

شو الفآيدهـ عقب مآ يتخلوآ عنآ ..والسبب منآ ..أو زلة لسآن ..

ومثل مآ يقول المثل ..إذآ فآت الفوت مآ ينفع الصوت ..)) .. ثح ولآآ ..هع


ثلمت يمنآك حبوب ع الطرح المميز ....

ربي يع ـطيك الع ـآفيه يالشيخ ..


لآ خلينآ من يديدك ..


أختك ..

مثتآنثوهـ .. الح ـلوهـ ..

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 { .. بَعْ ــثَرهـ //~
0 ..كَيْفَ نَسْتَفِيدْ مِـنْ رَمَـضآنْ ..~
0 .، مآتت قلوبكمـ بـ 10 آشيآء ..}~
0 ،. آختبآر ح ـلو لشخصيتك.. بالصـور ..^.^ ..،~
0 |[ ألآ يـَآلِيتْ آلْزّمـَن يَرْجَ ـٍـٍـٍـٍٍٍع ]|~

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008, 06:45 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية الفيلسوفه

بيانات الفيلسوفه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 6624
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 364 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 725

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم الشيخ ع الكلام الطيب وما يطلع من الطييب الا الطيب __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 صور خطآفي . .
0 غَــرقْ آلغرقــآن ْ أكثــرْ .. ] ..
0 يكفي وجوؤدكـ ،، عيضة المنهالي ..
0 ~ ٱلمرجلـہ عقلٍ وزن وزنـہ جبآل ودون ٱلعقل وش فرقنآ وٱلبـہآيم ؟!
0 } .. شُو بَتْڪُــَـَوؤنْ رَدّة فعْلِــَـَـڪ فِـ هَآلمَوآقِــَـَـفْ !>

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008, 07:24 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية رمز البداوه

بيانات رمز البداوه
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 23667
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,054 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : رمز البداوه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم اخويه بو الجازي على الموضوع الرائع __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب
0 ضرااابه بين شيبه وعيوزه ...
0 @@مادري ليش اشوفك محمد وأناديك زايد @@
0 طلب ؟؟؟؟
0 [ .• إنْ كنتَ تعْشَقْ uae إبْصِمْ هُنآ •. ]

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2008, 12:14 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية بوالجازي

بيانات بوالجازي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 684
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17,196 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 4402
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : بوالجازي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموو ع مروركم الطيب __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أغطية سيارات غير شكل
0 الطفل البطل الرياضى ولد بدون ارجل
0 اماراتي يدفع مليون درهم لشراء سمكة
0 مطعم غريب في تقديم الطلبات
0 مطعم غريب في تقديم الطلبات


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا كل شيء نحبه نتوقع ضياعه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-04-2010 12:00 PM
::وجبه لليابانيين:: 5rbo0osh عجائب و غرائب 33 07-30-2008 01:07 PM
ليش كل شئ نحبه نتوقع نخسره؟؟؟ بنوتة عيناوية الإستراحه العامة 15 06-20-2008 11:28 PM
.{ مشكلتي ] اهواه وحبه هو مجنني ]..، الحل الصعب تصاميم الاعضاء 6 05-23-2008 02:08 AM
[ مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني ] @غرشوبة قطر@ قصص و روايات 10 04-10-2008 02:15 PM


الساعة الآن 06:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227