إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-31-2009, 10:19 AM
الصورة الرمزية كتكووته
عضو جديد
بيانات كتكووته
 رقم العضوية : 97619
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 92
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 15



شحــــــــــــاالكم }

عســـاااكم مرتـــــــاحين

المــوهيــم

عيبتني هـ القصــه فحبيت انـزلهااا لكم

ونشاله تنــال اعجــابكـم

((أمشي على درب الهوى عكس قانونه))

للكـــااتبه :درر



7
7
7
البــارت الاول

(1)
الكل فز من سمع صراخ سارة وهي تربع فوق الدري: مماتي..بباتي..سهيل برجع بعد أسبوووووووووووع...سهيييل برجع... وأخيييييييييييرا.
أم سهيل وهي متروعة: خير ساروه بلاج ازاعقين من صباح الله خير؟
سارة وهي تحاول تلقط أنفاسها من كثر الركض والصراخ: أمايا.. سهيل أخوي برد .. برد بعد أسبوع.
أم سهيل وهي بعدها هب مستوعبة رمسة سارة: والله؟ قولي الصج ساروه تراني أعرف خريطج
سارة: أفا يا أم سهيل وبعدين في هالأمور ماشي مزاح
أم سهيل وعيونها تدمع: وأخيرا برجع ولدي يعلني أفداه
سهيل هو البجر، وأخو سارة الوحيدة من بين ثلاث أولاد..سهيل 26 سنة(وهو الحين راد من برع بعد ما سافر عسب يدرس مع ولد عمه حارب الي في نفس عمره، نقدر نقول أن سهيل توأم حارب يعني اكثر من ربيعه وولد عمه وصديقه وهو يعتبر حارب أخوه الكبير بحكم ما يتميز فيه حارب من منطق كبير والكل يحترمه ويقدره ويحسب له ألف حساب.. غلا سارة؟ بعدين بتعرفون ليش؟؟؟) أما أخوها الثاني فهو أحمد 20 ويشتغل موظف، وأخيرا سيف آخر العنقود 13 سنة ويعتبر سارة شرات أمه لأنه وايد متعويد عليها حتى أنه أحيانا يزقرها ماما سارة..أما سارة فهي أصغر عن أحمد بسنة 19 سنة وهاي السنة الأولى ألها في الجامعة..
سارة بدلع وهي مادة البوز: يا سلام يعني بس تتفدين ناس وناس؟
أم سهيل وهي تلوي على بنتها: بلاج يمي تراج انتي بعد الغالية ولا نسيني دلع أبوج شو أمسوي بج؟
سارة: واي فديت بباتي أنا..أصلا أنا بس أحب بابا
أم سهيل وهي تروغ بنتها: ضكي عني أهووو، خلي بابا مالج ينفعج
سارة وهي تلوي على أمها وتبوسها: امممممممممممواااااااااح، فديت عيوزتي والله..ترى كلنا ما نسوى شي بدونج..
أبو سهيل وهو يحدر الصالة: منو طرى عيوزي؟ترى كلش ما أرضى عليها
سارة: لا لا خلاص ما نروووم
أم سهيل استحت فنشت عنهم: ضكوا عني أهووو، لا البنت ولا أبوها عاقلين
سارة: طاعوا هاي أنتوا أونها استحت ياحليلها
سارة + أبو سهيل :ههههههههههههههههه
أبو سهيل: بس بابا سارة.. شفيج على أمج؟
سارة وهي امبوزة: حتى انت بتحط علي... كلكم ما تحبوني.. محد يفهمني غيرك يا سهول
أبو سهيل: وش طرى سهول الحينة؟
سارة: ترى سهيل برد الأسبوع الياي
أبو سهيل: والله، ومن فرحته حضن سارة وقعد يبوسها.. يالله يا سهيل أخيرا بتكحل عيونا بشوفتك..
سارة: بباتي .. تراني انخنقت..
أبو سهيل: عيون بباتج انتي..ياحيج والله على هالخبر
أم سهيل وهي تدخل عليهم: ممكن تسكتون شوي..برمي أم علي ببشرها
سارة: وانا بتصل بحصوه وبأحمدوه بخبرهم
سارة وهي تدق على أحمد: ألووووووووووو
أحمد: بسم الله.. من وين ظهرتيلي أنتي؟
سارة: شحالك بوشهاب؟ وينك؟ اتصل بك محد يرد ، مشغول؟ها؟ اعترف؟من ترمس؟
احمد: بل بل بل، شوي شوي علي، بلاج كلتيني بقشوري دبوه؟
سارة: لاتحاول تغير السالفة.. أعترف؟
أحمد: هههههههه أول شي أنا تمام بس قبل لا أسمع صوتج،خخخخخخخخخخ ثانيا أنا الحين عند البحر، ثالثا ما أرد لأني قاعد ارمس عندي خط رابعا خامسا وسادسا بس ترى عطيناج ويه..
سارة: ما علي أحمدوه.. أصلا ما يحتاي تقولي أنا أعرف منو ترمس..خخخخخخخ

أحمد: شاااطرة...والحين ممكن تفارجين؟
سارة: يعني ما تبي تسمع شو بقولك؟
أحمد وهو خلاص ميت يبي يسكر لأنه وايد طول: لااااااا ولا يهمني....بعدين دبوه بعديييييييييين.. وسكر في ويها وما عطاها فرصة ترد عليه..
ما أقدر أوصف لكم شعور سارة في هاللحظة خلاااااص مفولة حدها: ما علي أحمدوه....أنا تسد التليفون في ويهي، لكن الشره هب عليك الشره علي أنا الي كنت بقولك....لكن أراويك.
نزلت سارة الصالة والشرار في عيونها وراحت صوب التليفون ودقت بيت عمها أبو علي..
سارة: ألووووووووووو
: ألوييييين
سارة وهي مو متفيجة ملاقة:اففففففففففففف، وين حصوه؟
: انزين سلمي..السلام لله
سارة: عليييييييييييييييييييييييييي اجلب ويهك هب فايجتلك سير ازقر لي حصوه بسرعة
علي: كم بتدفعين لي أول؟
سارة وهي تصارخ: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله
علي وهو ميت إلا يغايظ بها: محمد رسول الله
سارة وهي تهدد: ترى والله والله بتشوف شي ما شفته
علي: انتي خبريني أول اشو تبين بها؟
سارة: عنلاتك يالخام...وانت شلك؟ داش عرض ليش؟
علي: يزاتي إني حبيت أساعدج؟
سارة: تساعدني؟ ليش إن شاء الله ؟
علي: ما ادري بس حسيتج مفولة فقلت أكيد حصوه مسوية بلوى؟ ولا أنا غلطان؟
سارة ولمعت في بالها فكرة: هي والله علوي ها ي أختك مفولتني ، عسب جذه أنا معصبة منها..
علي: ما قلت لج.
سارة وتسوي صوتها يقطع القلب: يعني أي شي أقولك بتسويه؟
علي: كنا كنا...أعجبج انا
سارة: شوف علي..ترى حصوه الخايسة الحين قاعدة تخرط ويا حبيب القلب أحمدوه...عاد أنا قلت ما يستوي نخليهم على راحتهم لازم نلعوزهم شوي
علي: وأنتي شلج...واحد يرمس بنت عمه وهي محيره له...ترزين ويهج ليش؟
سارة وهي مبوزة: أفااا عيل وين كلامك توا؟؟؟؟
علي وهو فاطس من الضحك على حركات سارة الطفولية..علي كان دايما يعتبر سارة مثل أخته حصووه...علي 24سنة وهو موظف أما حصه فهي قد سارة ووياها في الجامعة..
علي: ولا أقولج.. كلامج عدل، لازم نغلس عليهم شوي.خخخخخخخخخخ
سارة: خلاص عيل أنا بقولك وأنت نفذ..ok
علي(اشتغل عند أبوج أنفذ أوامرج): قولي ..
سارة: تسير غرفة حصوه ومن دون ما تنتبه لك مط الموبايل منها واركض
علي وهو يستعبط: ان شااااااااااااااااااااااااااا الله، أي أوامر ثانية؟؟؟؟؟
سارة وحست أن علي قاعد يتمصخر عليها : أقول انت شكلك ما منك فايدة اقول اجلب ويهك يالخام..وسكرت عنه وخلت علي يضحك عليها....
سكرت سارة السماعة بقوووو وما انتبهت ألا وأحمد داش الصالة..
أحمد وهو يعق سفرته: السلاااااااام عليكم..
سارة:..........................."أونها زعلانة".
أحمد: ساروه، سارونة، سويرة، سوووسوو، يالله عاد ترى والله شكلج هب حلو لما تبرطمين؟
سارة: ..................................." لا حياة لمن تنادي"
أحمد: عدااااااااااال عدال البرطم وصل القاع
سارة وفيها ضحكة بس ميودة عمرها..
أحمد وهو يقرب من سارة وقعد يدغدغها.. هني سارة ما رامت..
سارة: هههههههههههههاااااااااااااييييييي، هيييياااااااااااااااااااااي..احمدوه خلاص ههههههههههااي احمممممممممممممممممممممد هههاي بسسسسسسسسسسس
أحمد: يعني رضيتي عنا؟
سارة وعيونها امتزرن دموع من كثر ما ضحكت: خلاص يا بوك ما يسوى علينا هالزعل، عنبوه ذبحتني.
أحمد: فديت سارونة والله، انزين الحين أنا فاضي قولي الي عندج؟
سارة: لااااااااااا وااااااااااالله خير الشيخ أحمد الحين حضرتك تفيجت، على كيفك شو؟ سير خل حصوه تقولك، عنبوه 24 ساعة مغازل..
أحمد:ههههههههههه وانتي شو حارنج، باجر بيوصل فارس الأحلام مالج وبنشوف شو بسوين؟
سارة فهمت منو يقصد بس ما حبت تبين له: ها؟ منو تقصد؟
أحمد: والله انتي ادرى
سارة وهي مستحية: إيه أنته لا تقعد تخربط
أحمد: عدال عدال ألوان الطيف الي بويهج ، بلاج خيتووو؟
سارة: أحمممممممممد جب انزين
أحمد وهو صاعد فوق صوب غرفته: ما أقول غير الله يعينك يا حارب على ما بلاك

سارة افتشلت ما توقعت أن أحمد بقول عن حارب جذه جدامها: تخسي غلا أنت ويخسي حروب مالك، والله لو يكون آخر ريال في الدنيا ما خذيته...هذا اللي قاصر..واحد مغرور وشايف نفسه ..على شو ياحظي؟ما أقول غير مالت بس مااااااااااااااالت
أحمد ويضحك بصوت عالي عسب تنقهر منه سارة: ههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااي
سارة: ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق وربي..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-31-2009, 12:55 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
موقوف

بيانات سيف الشامسي
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
رقــم العضويـــة : 86842
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 29 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : سيف الشامسي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

http://www.shuoo5ad.com/vb/


حياكـم والله انه هالمنتدى كله فيه حواسن .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 10:02 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية غرشوبة العيم

بيانات غرشوبة العيم
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
رقــم العضويـــة : 79575
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 747 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غرشوبة العيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

نترياا التكمله ختيه ..
القصه شكلهاا طررر ^^


والسموحه ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلـآآم علييكم ..
0 »•. .آڷقلبْ כـَرم غيـِرڪْ يـِכـبْ ثانيۧ . .•«
0 |[ دلوني وش إْسوي إْحب إْثنين وهقـہَ/Topic ]|
0 ٱذ گٱن ٱڶزعڶ مژحـہ .. طڶبٺگ قفڶ ٱڶمۈضۈع
0 موضوع مميز : الَآدﯛيـَۃ فـِﮱ الَآمـْآرِآتُ .....!

  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009, 06:27 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية كتكووته

بيانات كتكووته
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
رقــم العضويـــة : 97619
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 92 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : كتكووته غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سارة افتشلت ما توقعت أن أحمد بقول عن حارب جذه جدامها: تخسي غلا أنت ويخسي حروب مالك، والله لو يكون آخر ريال في الدنيا ما خذيته...هذا اللي قاصر..واحد مغرور وشايف نفسه ..على شو ياحظي؟ما أقول غير مالت بس مااااااااااااااالت
أحمد ويضحك بصوت عالي عسب تنقهر منه سارة: ههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااي
سارة: ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق وربي..
.................................................. ........................................

اليوم المنتظر.....يوم رجعة سهيل وحارب بعد طول غياب استمر لمدة 6 سنوات..
في بيت أم سهيل الكل مرتبش من الصبح..اللي يرتب واللي يبخر واللي يجهز عسب يطلع المطار..والكل كان حاضر..أم ثاني وعيالها، خوية أم سهيل يعني خالته.. وأم علي وحصة لأنهم قرروا أنهم يجتمعون في بيت أبو سهيل بحكم أنه العود وأنهم يتيمعون كلكهم مثل قبل مع سهيل وحارب..


صوب الحريم...

أم ثاني: منو الحين بطلع المطار؟
أم سهيل: أحمد وعلي وثاني..وسيف بلحقهم ويا ولد خالة حارب
سارة وهي داشة عرض: يا سلام ونحن؟
أم سهيل: وأنتي شو بعد، قري في البيت يلا ما عندنا بنات يظهرن نحن.
سارة وهي تتحرطم على أمها: ما يخصني، أنا متولهه حق أخوي ما اقدر اصبر أكثر أبي أشوفه، خالووه الله يخليج خلي ثاني يودينا أنا وحصووه
حصه: لا لا وين تبين أنتي، أحمد بذبحني..ما أقدر أسير
سارة: بالطقاااااااااااق، أنا وخالوه بنسير..بليييييييز خالوه بليز
أم ثاني: بس أخاف أبوج واخوانج ما يرضون؟
سارة: ما يهمج انتي.. الحين أدق حق باباتي جدامج..وسارت سارة واتصلت حق أبوها وبعد عناء طويل وافق أنها تروح المطار عسب تستقبل أخوها..وخاصة أنه تطمن أن خالتها أم ثاني بتكون وياها...
ركب أحمد وعلي في سيارة أحمد..وسيف ويا حامد(حامد يصير ولد خالة حارب) وثاني ويا أمه وسارة وخواته التوأم(شمة وشهد) 3 سنوات.. والكل توجه صوب المطار...
في سيارة ثاني..
ثاني: شحالج سارة؟
سارة: يسرك الحال...وينك ما تبين؟
ثاني: والله تعرفين الشغل..ماخذ كل وقتي..
أم ثاني: هي والله يا سارة ..حتى أنا تمر علي أيام ما أشوفه في البيت
ثاني وهو يغمز حق سارة: يعني كل هالحنة بس عسب ولهانة حق سهول؟
سارة وهي محرجة: نعم نعم، شو تقصد أخ ثاني؟
شمة: ثوثو..ثوثو ثاني كله يكول أنثي ثهبين حالب..
سارة وشكلها ما فهمت شي: حبيبي شموه..ما فهمت شي غير ثاني..من الله تعرفين تقولين حرف الثاء صح
أم ثاني+ثاني:هههههههههههههههه
سارة وهي تصد صوب ثاني: حتى أنت يا ثاني تقولي جذه..أفااااا وانا الي أقول ثاني يفهمني

شهد: ثوثو..أنا معاث وبث(أنا معاج وبس).
سارة وتصد صوب شهد وتلوي عليها: أصلا أنا بس أحبج أنتي فديت شهودة والله
شمة وشوي وبتصيح: وأناااااااااا؟
سارة وهي تروغها: سيري سيري انتي عند ثاني مالج ..أنا ما أحبج خليه يقص عليج
عاد شمة ما صدقت.. وبدت تصييييييييح..
سارة وهي غامضتنها شمة: يا ربي..شميم بلاج حبيبي ترى والله اتمصخر..وتلوي عليها..
ثاني: ههههههههه لا شموه هاي تقص عليج تحب شهود وبس، ويطلع لسانه حق سارة اللي كانت تطالعه بقهر في المنظرة وهو قاعد يزيد صياح شمه..
سارة: خالوه سكتي ولدج..
ام ثاني: ويدي خلاص ثاني أختك وانت تعرفها إذا صاحت ما تسكت..
ثاني بنذالة: وأنا شلي بروحها سارة قالت لها أنها تحب شهود أكثر عنها.. أنا ما قلت شي..
سارة: ثااااااااااااااااااااني، خلاص عاد تراك مصختها..
ثاني: ماصخة..حطي عليها ملح..خخخخخخخخخ
سارة: واللي عنده ضغط يعني؟
ثاني: ضغط ولا سكر؟ خخخخخخخخخخخ
سارة: وربي سخيييييييييييييييف
الكل يعرف أن سارة ما تحب حد يلعوز فيها..عشان جذه الكل يتفلسف عليها..
وتموا على هالحال سوالف وضحك طول الطريج..
في المطار...
سهيل وحارب توهم نازلين من الطيارة..
حارب: آااااااااه، والله إني تولهت لدار بوخليفة
سهيل: اسكت..أنا أكثر ، خلاص أحس إني ما أقدر اصبر أكثر.. ودي اغمض وأفتح وألاقي نفسي في البيت ، بين أهلي..آخ أخيرا رديت يا سارووووه
من صوب ثاني..وصلوا أحمد وعلي وحامد وسيف وثاني وأمه وسارة وشهد وشمة..
الكل تيمع في الكافيتيريا لأن سهيل دق عليهم وقال أنهم بخلصون الإجراءات بعد ربع ساعة..
سارة: ياربي خلاص ما اقدر اصبر..اخيرا رجع سهول حبيبي..
أحمد: يا سلام.. ومنو مخبرني قبل جم يوم إنه ما يقدر يصبر عني ويحبني..آخ يالمنافقة..الحين سهول حبيبي..
ثاني: عيل أنت صدقت هذي..
سيف: هي والله صدقك يا ثاني..أنا عمري ما صدقتها..
سارة ودها ترد عليهم بس مستحية تحس في عيون تراقبها..
سارة وهي تساسر خالتها: خالوووه..شوفيهم..كلهم حاطين علي..
أم ثاني: خلاص، حدكم عاد ترى كله ولا سارة ما أرضى عليها..
سيف: من بسكت ساروه الحين..حصلت محامي يدافع عنها.
أحمد + ثاني:ههههههههههاااييي صدقك والله
شمة: ثوثو..ثوثو؟؟
سارة وتصد صوب شمة: هلا شميم..خير حبيبي..في شي؟
شمة: أنا وثهد نبي نلوح الدكان..ودينا
سارة : من عيوني، وهي تصد صوب خالتها: خالوه..بودي شهد وشمة نشتري شوية شبسات وحلويات وبنرد بسرعة..
أم ثاني: ما علي حبيبتي..بس لا تشترين لهم كل شي..وخاصة هاي شميم ما تخلي شي ما تبيه..ما ادري على منو طالعة؟
سيف: طالعة على منو بعد على ساروه..الزطية
سارة: جب انته جب وقبل ما اطلع لسانها في ويهه انتبهت حق حامد اللي كان للحين سرحان فيها.. استحت ونزلت راسها ومسكت شهد في ايد وشمة في الإيد الثانية وساروا star box
في star box :
طبعا مثل ما قالت أم ثاني..شمة ما خلت شي ما اشترته..وسارة ما تقدر تقولها شي لأن شمه بتصيح وبتفضحها.. لما خلصوا وسارت سارة عسب تدفع..تذكرت ان بوكها في الجنطة اللي خلتها على الطاولة..
سارة: يا ربي شو هالفشلة...
: خلي عنج..انا بدفع
صدت سارة عسب تشوف منو الريال..
سارة وهي هب مصدقة: حاااامد؟؟؟؟؟؟؟؟
حامد: ما علي حصل خير..وانا خلاص دفعت
سارة وهي صج مفتشلة: مشكور الشيخ
شهد + شمة: ثكرا
حامد وهو ينزل بمستوى شهد وشمه ويبوسهم: عففوا حبايبي.. كم شهودة وشمه عندنا..
ويرد يوقف ويصد صوب سارة: اقول..تراهم كلهم روحوا عسب يستقبلون سهيل وحارب وانا قلت بيي وباخذكم ويايا
سارة وهي معصبة انهم روحوا وما نطروها: يا سلاااام، والحين شو؟
حامد وهو ميت على دلع سارة: ههههههه بلاج أختيه ترى الحين بنسير لهم. ومسك إيد شهد وشمة وراحوا صوبهم..
طول الطريج حامد يضحك ويا شمة وشهد وسارة وراهم تلحقهم بس بالها عند خالتها وأخوانها..وهي مفولة منهم وقاعدة تتوعد لهم .. بس حامد كان باله ويا سارة.. سارة أول مرة يشوفها بس دشت قلبه..كان دايما يسمع عنها وعن جمالها من حارب ولد خالته)،حامد 25 سنة وهو دايما يكون ويا حارب لأنهم تربوا ويا بعض وفي بيت واحد..بس ما صدق الين ما شافها بعيونه..
سارة فعلا كانت ملكة جمال بطلتها.. الكل يصد صوبها لما تمر حذالهم.. كانت بيضة.. واللي يبرز بياضها شعرها الأسود الفاحم.. بس قصير وايد لحد أذونها وكل ما يطول زيادة تقصه، بس طالع عليها جنان ، خشمها طويل، وشفايفها مليانات وخدودها ورد، عندها غمازة وحدة صوب اليمين، جسمها مرسوم عليها رسم.. سبحان من صورها.. وفوق كل هذا حبوبة لآخر درجة الكل يحترمها ويقدرها الصغير قبل الكبير، كل هذا جذب حامد صوبها..
لما وصلوا لقوا الكل متيمع عند اثنين.. بس سارة ما قدرت تميز أي واحد فيهم سهيل.. الاثنين كانوا يتشابهون..سهيل كان لابس جينز وبدي أبيض عليه قميص أسود.. اما حارب فكان لابس بنطلون جلد أسود وقميص جلد هم اسود طالعين جنااااااااااااااان، تقدمت سارة أكثر ... وأكثر بس حامد سبقها وسار صوب واحد وتم يلوي عليه.." أكيد هذا ولد خالته المغرور.. يعني الثاني سهول" وعلى طول سارت صوبه ومن وراه مسكته وتمت تصيح وتصارخ: سهييييييييييييييييل حبيبي أخيرا رجعت
: دبوووووووووووووه، ذبحتينا.. يعني قلنا مشتاقين حقنا بس هب جذه..
تيبست سارة من سمعت هالصوت ... لا لا هذا هب صوت سهيل هذا صو...... :لااااااااا
حارب: ويعااااااااااااا، انتي للحين حشرة
سارة وهي تبتعد والكل يطالعها وفيهم ضحكة واولهم سهيل اللي ما قدر يمسك عمره زيادة: هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااايييي يييييييييييييييييييييييييي.. من اولها جذي
سارة وهي مشتاقة حق سهيل بس في نفس الوقت منقهرة من كلامه لكن شوقها كان أكبر في هاللحظة وركضت صوبه ولوت عليه وهي تصيح..."من الفشلة".
سهيل بعد كان وده يصيح لأن سارة أكثر وحدة فعلا اشتاق لها..: والله وكبرتي يا ساروه.. وصرتي عروس .. صج تغيرتي

سارة وهي هب قادرة ترد من كثر الصياح: جب انزين.
سهيل: ايواااااااااااااا هذي ساروه اللي أعرفهاااا
من صوب ثاني كان حامد واقف عند ولد خالته حارب.. لفت صوبهم سارة وحاولت تشوف حارب.... كان متغير 180 درجة كان شعره طولان لحد كتوفه بعكس سهيل اللي كان قاصنه قصة اجنبية ما قدرت تنكر أنه عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب ، حارب انسان وسيم وجذاااااااااب حنطاوي، عيونه سود ووساع..واللي يميزه الشامة اللي تحت عيونه ، صح أن حارب اللي يشوفه يقول أنه مغرور لكن اللي يعاشره يكتشغ عكس ذلك لأن حارب يخفي بداخله طفل حبوب جدا، وحزييييييييييين" بعدين بخبركم سالفته" ولفت صوب حامد وقعدت تسبه مليون مرة " الخام.. كله منه حطني في موقف لا يحسد عليه" :..الجلب..الخايس..الحمااااااااااااااار
عقب ما سلموا ببعض وشبعوا من حارب وسهيل تحركوا صوب السيايير عسب يرجعون بيوتهم..
طول الوقت وسارة لاصقة في سهيل وهو حاضننها.. حارب كان شايل شمه وشهد مع حامد مع أنهم ما كانوا مولودين لما سافر بس الظاهر تعودوا عليه وايد ..حامد للحين يطالع سارة اللي حست بنظراته بس كانت مطنشتنها..علي وسيف كانوا يدزون الأغراض وراهم..
برع المطار..
سهيل: كم سيارة انتوا؟
ثاني: سيارتي وسيارة أحمد..وحامد.
حارب: أنا بركب ويا حامد ترى على طول بسير حق خالوه ظبية..ما اقدر اصبر زيادة ترى متوله عليها حدي (ظبية هي خالة حارب وهي كل أهله تقريبا.. صح أن عمه أبوعلي هب مقصر عنه بشي بس هو عايش وياها ويحبها موت ويعتبرها شرات أمه الله يرحمها اللي توفت ويا أبوه في حادث مؤسف كان حارب وقتها عمره سنتين عسب جذه خذته خالته وربته وياها وهو الحين يعتبرها كل شي بحياته.. ظبية حرمة عودة ماعندها عيال بس تزوجت مرة ومات ريلها.. والحين ما عندها غير حارب اللي تعتبره مثل ولدها وزود)
أحمد: خلاص عيل..بس عشاكم عندنا ترى
حارب: يصير خير
سهيل: لا لا إن شاء الله أكيد
سارة: يلا سهيل ترى أمايا حرقت التليفون ولهانة عليك
في هاللحظة ما يدري حارب ليش قهرته سارة بهالحركة واكتفى بنظرة احتقار لسارة الكل حس بها .. وسارة كالعادة ما تسكت عنه..
سارة وبنذالة وعيونها في عيون حارب وجنها تتحداه : أقول سهيل ما في داعي نترجاه، اللي ما يبانا .... ما نباااااه
حارب نزل راسه ورسم على ويهه ابتسامة استهزاء كانت كفيلة بأنها تفور دم سارة
سهيل وهو ضايع بين أخته وحارب: خلاص ماعلي..نتشاوف فالليل..
أم ثاني: سلم على خالتك يا ولدي
حارب: يبلغ إن شاء الله.. ويصد صوب سارة: ومشكورين على الاستقبال الطيب.
سارة وفي خاطرها.. والله ولك ويه تحط عينك في عيني..بس ماعلي يا حروب براويك منو تكون سارة الخيلي..

امممممممممم.... شو تتوقعون رح يصير بين حارب وسارة؟
وشو هو الموقف اللي بتنحط فيه سارة ويا حارب.. ومنو هن الشخصيات الجديدة اللي بتظهر؟
كل هذا وأكثر في الجزء (3)
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 المنتــدى يـوزع رواتب "لحقـوا"
0 امِشِيِ عِلِىِ دِرِبِ اِلِهِوِىِ عِكِسِ قِــِاِنِوِنِهِ
0 {..تدري وش اللي يذبح القلـب ياقلـب .`~.!!
0 ღ لِيتْ المَحَبَهْ كَأسْ وَأقٍـٍـٍـ/ٍٍـٍـٍوَى عَلَى كَسْرَهـْ ..}~ Mms ~
0 أقٌبْــلتُ والڪَلٍ يسْألُ يٌآتُــرىْ منُ تَڪَـونْ ..


 





قـلبـي انقـسم { اثنيـن .. نصـهـ اشتـااق لـك ‘و نصـهـ تـوله عليـك

  رد مع اقتباس
قديم 11-12-2009, 06:34 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية غ ــلــآ الظــ دار ــبي

بيانات غ ــلــآ الظــ دار ــبي
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
رقــم العضويـــة : 94570
الـــــدولـــــــــــة : "بـــوظبي" يـا ش ـوقي وح ـبي يامليكة ع ـرش وجداني
المشاركـــــــات : 104 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غ ــلــآ الظــ دار ــبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

مـــا قد قريتهــا
بس بليـــــــــز نزلي البارت بسررعة

لاطولين
نترقبج احررر من الجمـــــــــــر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML