إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: افضل انواع الفيب في مصر 2020,احسن انواع الفيب في مصر 2020,ارخص اسعار الفيب في مصر 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل بنطلونات محجبات 2020,احدث موديلات بنطلونات محجبات 2020,اخر موضة بنطلونات محجبات 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ارخص اسعار بلاي ستيشن 4 في مصر 2020,افضل اسعار بلاي ستيشن 4 في مصر 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل موقع ملابس حمل,ارخص موقع ملابس حوامل,ملابس حمل ماركات رخيصة (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: مطلوب شركة مصرية للمقاولات كبيرة (آخر رد :نبراسيات)       :: للبيع مواد سابك (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب مشاريع بالتضامن بالباطن او ترسية مباشرة (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب مهندس زراعي دواجن السعوديه (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب معلمة الاحساء (آخر رد :نبراسيات)       :: خطوات لعزل نفسك فى المنزل (آخر رد :بوابة المعلم)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-18-2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية ♥دمعه الشوقـ♥
عضو ذهبي
بيانات ♥دمعه الشوقـ♥
 رقم العضوية : 7258
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 1,197
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 14

الســــــلاآآآآمـ عليـكمـ ورحــ م ــه الله وبـــركــآآآتــه




[align=center]جوهرتان ثمينتان اجمل نعمه وهبنا اياها الخالق نفسنا ووريدنا هم

انهم الدنيا والاخره أمـــآآه

تفداكًً عيناي لسهر عيناك

أبي

يفداك عمري لتعب اضناك لاجلناا


أرقـام مرعبه مخيفه (لدار المسنين ) في كل مكــــآآن

أصبح لقطعه من دمك ولحمك دار خـآآآص بهـــآآ

*أهكذا يصبح جزاء من امسكوا بايدينا في اول خطوه لنا ليساعدونا كي

نقف بثبات..

اليكم هذه الارقام التي تقشعر الابدان لهاوالقضيه عامه لاتقتصر على
المغرب العربي


صار المغرب يعيش تغيرات ديموغرافية غير مسبوقة مع ارتفاع نسبة المسنين مقابل انخفاض ملحوظ في نسبة الشباب، فحسب مندوبية الإحصاء جاءت نتائج الإحصاء العام للسكان لسنة 2004 بأن فئة المسنين اتسعت قليلا من نسبة 7.1 في المائة إلى 8.1 بالمئة، فالذين يتجاوز عمرهم 65 عاما كان عددهم سنة 1994 يبلغ مليون و 158 ألف نسمة، وارلاتفع هذا الرقم ليصبح مليون و984 ألف مسن، فالمغرب بالتالي أصبح مهددا بظاهرة الشيخوخة خلال السنوات القليلة القادمة مثل المجتمعات التي تعاني من هذه الظاهرة الديموغرافية، كما أفادت الإحصائيات أن 9/10 من المسنين متزوجون و 1/3 من المسنات أرامل، و 4 في المائة مطلقات، كما أن نسبة الأمية متفشية في أوساط المسنين: 68.5 في المائة لدى المسنين الذكور و 97.04 عند المسنات الإناث.



الام والاب هم من يعطوننا بلا مقابل ولايريدون منا شيئا سوى رؤيه السعاده تعلو وجوهنا وحتى ان آلمتهم ان رأوا سعادتنا ضحوا بألمهم لاجلنا


**كيف يرضى هذا الابن وهذه الابنه لوالديهم ان تكون نهايتهم دار رعايه

الا يعلمون ان الرعايه منا ..رد جميل

الا يعلمون ان الرعايه والحب والحنان منا تساوي لديهم حياتهم كلها

الا يعلمون انه كما تدين تدان ...



شي محزن لوكنت مكان هؤلاء لكنت اقول :

محزن ان اعيش حياتي لاجل شخص يكافئني ببشر لم اعرفهم انا والجدران

ونافذتي وحزن يخيم علي


أقوى حب بالعالم :

لايعرف الخيانه لايعرف الكذب لايعرف النسيان

حب بلا اعمده وجدران

حب شربته كل زوايا غرفتي من وجودهما في عالمي (الله لايحرمني منهم )


(وهو الحب الوحيد الذي لايجب ان يدفن في دور الرعايه ابدا ابداا)





[color=#FF66FF]بانتظار تعليقاتكم واسال الله الهدايه لكل من لم يعرف قيمه هذا الكنز




تحياتي دمـــعه الشـوقـــ **
__DEFINE_LIKE_SHARE__

التعديل الأخير تم بواسطة ♥دمعه الشوقـ♥ ; 08-15-2008 الساعة 07:13 AM.
قديم 05-18-2008, 10:05 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

بيانات خرباشوه
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1003
الـــــدولـــــــــــة : في بيتنا
المشاركـــــــات : 312 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : خرباشوه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اول وحده رد هع

يسلمو خويتوه ع الطرح الحلو والجميل



صدقتي ياختي بس ناس ما تعرف قدرهم ولا تحترمهم انتي لو سمعتي انتي البارحه قالت لينا انها قرت عن وحده تشتغل في دار العجزه قال اشياء انتي لو تقرينه اتقولين ها يقصه ما صدج بس ما انقول غير الله يهدي الجميع ترا يوم بيكبرو عيالهم بيسون فيهم مثل ما سو في ابوه وامه

ياناس ياعالم (((رضى الله من رضى الوالدين)))



خويتج الصغرونه .......خرباشوه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 انشاء الله تستفيدو
0 عيون من زجاج
0 شوفو شو سوت الدنمارك عسب المقاطعه
0 من يحب الله ورسوله يدخل ضروري
0 الصلاه والعمل

 
قديم 05-18-2008, 11:57 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية النعيمي

بيانات النعيمي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1781
الـــــدولـــــــــــة : دار بوخليفة الله يرحمة
المشاركـــــــات : 3,330 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 257
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : النعيمي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وعليج السلام ورحمة الله وبركاتة







انا اللي مستغرب منه في مجتمعنا الإماراتي بعض الشباب للأسف الي مافيهم رحمة
يعني يمر الإسبوع مايشوف (يده او يدته ) ماله حاية فيهم ... حتى امك وابوك


بعض الحريم للأسف ترفض وجود ابو او ام الزوج في الدار "المنزل" وذلك لئلا يثقلوا عليها في الطلبات وتخدمهم !!
ولكن لايعلمون ان هذه الفئة هي "بركة البيت "

للأسف اللي يسوي في امة او ابوة جذه هذا انسان ربي راح يبلية يوم من الأيام " من خلال عياله "
ويقول المثل " مابتعرف قديري الا لما تعاشر غيري "- ( الدنيا دوراة )
مردها توصل لك هالأمور وتستوي قد عمر امك وابوك وبيحصل وياك نفس الموقف واخس

الواحد لازم يتذكر ان اليوم هو عايش وبكرا فالقبر "محد وياك ، وحيد مذلول ، مالك الا عملك الصالح "






الله يهدي امة محمد لطريق الصواب والنور




اخوكم / النعيمي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الحرب على غزه غضب الهي __المرتزقه فؤاد الهاشم " المأجور " ، ونذالة صحيفة الوطن الكويتية مره اخرى
0 › ๑Дļŀ-NüaimĬ .مجــلـــــس آلنـ۶ـيــــــمي › ๑ . ﮱ
0 مقابله هامه جدا مع حاخام يهودي : ( لا لدولة اسرائيل ) ... لقاء شيــق وعجيـــب !
0 دناءة صحيفة الوطن الكويتيه والكاتب عبدالله الهدلق
0 صور للشيخ راشد المعلا "رحمة الله واسكنه فسيح جناتة " من مؤسسي الاتحـاد


 


احب المواقف واضحــة والرجــال ارجــال
وأحب الصراحــة وأعشــق المعدن الصافي




 
قديم 05-19-2008, 06:09 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية ♥دمعه الشوقـ♥

بيانات ♥دمعه الشوقـ♥
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7258
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,197 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ♥دمعه الشوقـ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرباشوه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اول وحده رد هع

يسلمو خويتوه ع الطرح الحلو والجميل


صدقتي ياختي بس ناس ما تعرف قدرهم ولا تحترمهم انتي لو سمعتي انتي البارحه قالت لينا انها قرت عن وحده تشتغل في دار العجزه قال اشياء انتي لو تقرينه اتقولين ها يقصه ما صدج بس ما انقول غير الله يهدي الجميع ترا يوم بيكبرو عيالهم بيسون فيهم مثل ما سو في ابوه وامه

ياناس ياعالم (((رضى الله من رضى الوالدين)))



خويتج الصغرونه .......خرباشوه

مشكوره ختيه عالتعليق والله يهدي الجميع يارب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 {مٍـآدريٍتـ قٍــسوهـ القٍــدر ويٍـــن في حٍــضـنٍ يلمٍنــي ولاٍ في رآحــهٍ العٍــــيٍن} بـــٍ قلمــي
0 [رٍمٍــــوٍشٍٍ تٍســــآقٍــطٍت ..ِ] بــ ق ــــلمي ...*
0 حينمـــآآ يموتــــــــ..~ [الضميــــــــــر] بقــلمــــي ..~
0 شو اقول ادخل يابو مخ واعلمك..~
0 ْعــٍلى هــٍونٍــكٍـ تٍــرٍفٍـــقٍ بٍـــيٍ شِــوٍيٍ ِشـِــوٍيٍْْ[جديدي]


 


 
قديم 05-19-2008, 06:14 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية ♥دمعه الشوقـ♥

بيانات ♥دمعه الشوقـ♥
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7258
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,197 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ♥دمعه الشوقـ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النعيمي مشاهدة المشاركة
وعليج السلام ورحمة الله وبركاتة






انا اللي مستغرب منه في مجتمعنا الإماراتي بعض الشباب للأسف الي مافيهم رحمة
يعني يمر الإسبوع مايشوف (يده او يدته ) ماله حاية فيهم ... حتى امك وابوك


بعض الحريم للأسف ترفض وجود ابو او ام الزوج في الدار "المنزل" وذلك لئلا يثقلوا عليها في الطلبات وتخدمهم !!
ولكن لايعلمون ان هذه الفئة هي "بركة البيت "

للأسف اللي يسوي في امة او ابوة جذه هذا انسان ربي راح يبلية يوم من الأيام " من خلال عياله "
ويقول المثل " مابتعرف قديري الا لما تعاشر غيري "- ( الدنيا دوراة )
مردها توصل لك هالأمور وتستوي قد عمر امك وابوك وبيحصل وياك نفس الموقف واخس

الواحد لازم يتذكر ان اليوم هو عايش وبكرا فالقبر "محد وياك ، وحيد مذلول ، مالك الا عملك الصالح "






الله يهدي امة محمد لطريق الصواب والنور




اخوكم / النعيمي


صدقت ياخوي والله يمهل لكن مايهمل احد وبعدين هذول قطعه منا

الله ومن بر باهله صدقوني حياته كلها بركه في بركه

مشكووور خويه <====بعدين تعال يامشرف انت شفيك جذيه عليه عصبي

توني <==(عضو جديد) لاتشد علي من الحين

وبعدين الناس البيزي اللي مثلي يالله فيه اسوي هالصوره من رابط ثاني

على وقتي لاني دوم مشغوله راح اعاندك ههههههه لا امزح بس صدج

لاتصير صــآآآرم حيل بعدين ازعل وانت بكيفك <==نصيحه

لااكثرولا اقل
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 {مٍـآدريٍتـ قٍــسوهـ القٍــدر ويٍـــن في حٍــضـنٍ يلمٍنــي ولاٍ في رآحــهٍ العٍــــيٍن} بـــٍ قلمــي
0 [رٍمٍــــوٍشٍٍ تٍســــآقٍــطٍت ..ِ] بــ ق ــــلمي ...*
0 حينمـــآآ يموتــــــــ..~ [الضميــــــــــر] بقــلمــــي ..~
0 شو اقول ادخل يابو مخ واعلمك..~
0 ْعــٍلى هــٍونٍــكٍـ تٍــرٍفٍـــقٍ بٍـــيٍ شِــوٍيٍ ِشـِــوٍيٍْْ[جديدي]


 


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ربي ارحمهما ••{ ظبية المواضيع المكرره 4 08-30-2008 03:53 AM


الساعة الآن 04:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML