إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: للبيع مواد سابك حسب الكمية المطلوبة (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب مهندس مدني حائل (آخر رد :نبراسيات)       :: للبيع مواد سابك (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب مصنع مناسب لصناعة للمواد الغذائية (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب مشاريع بالتضامن بالباطن او ترسية مباشرة (آخر رد :نبراسيات)       :: مطلوب شركة مصرية للمقاولات كبيرة (آخر رد :نبراسيات)       :: للبيع مواد سابك بالكمية المطلوبة (آخر رد :المسوقون العرب)       :: مطلوب موردين الات ومعدات مصانع (آخر رد :نبراسيات)       :: ماكينة بلاستيك حقن للبيع (آخر رد :سعادتي)       :: مطلوب معلمات ينبع (آخر رد :نبراسيات)      

الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-15-2008, 06:33 PM
عضو جديد
بيانات وحداويهـ حتى الوريد
 رقم العضوية : 6192
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : الشــــــ j ـــــــــــ h ـــــارجــــــ s ـــــهـ
 المشاركات : 211
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 13

موضوع عيبني وأتمنى تتناقشوون مع بعضكمـ .................!!



هـل من الممكن أن يكون أصدقاء النت أفضـل وأوفـى من أصـدقاء الواقـع ..؟؟


نتخبـط في هذه الدنيـا الواسعـه .. تصادفنـا الكثيـر من المواقـفـ.ـ.ـ.ـ

نمـر بالعديد من الظـروف .. يمر علينا آلاف بل ملايين الأصناف من الناسـ.ـ.ـ.



منهـم الضعيف ومنهم الكاذب ومنهم الشريف ومنهم الخائن ومنهم ومنهم ...الخـ.ـ.ـ. ..

وبحــكم طبيعـة الإنسـان فـ هو بحاجـة إلـى صديـقـ.ـ.ـ.ـ


يحكي له عن همومـه ويصارحه بما يـلوج في خاطره ويشاركة السعاده والحزنـ.ـ.ـ.ـ ..


بالطبـع الإنسان في بداياتـه يكون قليل الخبره ولكنـ.ـ.ـ.ـ


مع مرور الوقت ومع تلقيه لـ صفعات الزمـن التي طغـى عليها طابعـ.ـ.ـ.


الكذب والخيـانـه .. يكتسب خبراته من خلال تجاربهـ.ـ.ـ. فيهـا ..


ولـو ركزنـا الضـوء على عالم الإنترنتـ.ـ.ـ.ـ.


فـ سنر أنه يعـجّ بالكثير والكثير من الناس من مختلف بقاع الأرضـ.ـ.ـ.ـ.ـ


نلتقيهم إما من خلال المحادثات أو المنتديات أو الأعمالـ.ـ.ـ.ـ.ـ. التي نجريهـا


خلال هذه الشبكه العنكبوتيـهـ.ـ.ـ.ـ. أو أو ..


وربمـّـا نصادف ذلك الشخص الذي نرتاح لهـ.ـ.ـ.ـ. ..


ويقاسمنا العديد من صفاتنـا المشتركـهـ.ـ.ـ.ـ ..


ذلك الشخص الحنون الصادق المحترم ذو الأخلاق العاليـهـ.ـ.ـ.ـ ..


ربمـّـا يكون فعلا هو كذلكـ.ـ.ـ.ـ مثلما تصورنا ..


وربمـّـا يكون " ذو وجهينـ.ـ.ـ. "


ولكن في كل وقت وفي كل مكان .. تكون كلمه " قد يكون .. وقد يكونـ.ـ.ـ. "


سواء في النت أو خارجـهـ.ـ.ـ. ..



فـ سؤالي لــكمـ.ـ.ـ. ..



هـل من الممكن أن يكون أصدقاء النت أفضـل وأوفـى من أصـدقاء الواقـعـ.ـ.ـ. ..؟؟

مع العلم أن الكثير من أصدقاء الواقـع طعنو أصدقاءهمـ.ـ.ـ.ـ

وعـالم الإنترنت مليء بالكذب والغموضـ.ـ.ـ.ـ



و بالأخير كل من قرأ الموضوع اكيد له رأي اتمنى يشاركنا برأيهـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ




\
/
\



بالنسبه لي ارى ان الصداقه متى وجد التفاهم ووجد الانسان الذي تثق به ويستحق ان يكون صديق لك

فهي تعتبر صداقه بغض النظر عن المصدر ......................َ.َ!!!

في الاخير كل شي عائد لطبيعة الانسان واساس بناء العلاقه لديه ............!!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 05-15-2008, 06:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية بقايا هواجس

بيانات بقايا هواجس
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 3642
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 427 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 147
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : بقايا هواجس غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هـل من الممكن أن يكون أصدقاء النت أفضـل وأوفـى من أصـدقاء الواقـعـ.ـ.ـ. ..؟؟

مع العلم أن الكثير من أصدقاء الواقـع طعنو أصدقاءهمـ.ـ.ـ.ـ

وعـالم الإنترنت مليء بالكذب والغموضـ.ـ.ـ.ـ

والله كل شي ممكن ..

يقول المثل رب اخ لم تلده امك..

لكن ما قال كيف بتلاقيه ..

كل شي ممكن..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 { عودت يا خوي :~
0 ][ يا بو الوليد الخـل هو زعلاني؟ ][
0 يعله يسقى من سحب المزنا
0 { ليش القدر مكحل العين دايم يصيد : جديدي
0 مشكله جديد بصوتي


 




وين الندم بين السطور
عمره العدم ماله ظهور
ترا هذا غرور ..


لا تنسى تجمع جروحي
و دمعي و أهاتي معـك


كل الأمر عاد بيديك يا خل
يا هاجر ما عندك عذر

 
قديم 05-15-2008, 09:03 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية كويتي

بيانات كويتي
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 140
الـــــدولـــــــــــة : الكويت
المشاركـــــــات : 4,719 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1461
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : كويتي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
دنـــــــــيا خراب ولا عليـــــــــها تحاسيف $$ إن صفتلك ما صفولـــــــــــك بشرهـــــــــا

 
رسالة MMS

افتراضي

مشكوره أختي على هالموضوع

وانا معاج بكل كلمه سطرتيها

وأنا عن رأيي مافيه أختلاف بس صداقات النت أسرع لكسر حواجز عده سواء مع رجال أو ساء

والله جتني فترة يمكن 3 شهور طريح الفراش ربعي يواصلون وفيهم الزين وفيهم الشين

بس سبحان الله فترة النت كنت أستانس مع صداقات النت أكثر وشرح صدر أكثر


ومرات يقولون ماتمل اقولهم لاء

أنا رجولي مكسره وكنت أراويهم الجبس بالكام

والله العظيم ألاقي منهم اهتمام سبحان الله أنا نفسي أرتاح نفسيا

وعقب هالموقف قمت أحترم وأكرس وقتي لصداقات النت

ولا أحاول أكثرها عندي القليل المبارك أكثر من الكثير منزوع البركه والحمد لله مازلت أعيشها ومرتاح ةأفضلهم على أصدقاء الواقع

ألف شكر لج ومتابع الموضوع للنهايه

أتعلم من البقيه بردودهم

لآني محتاج هالشي وأبي أعرف أكثر عنه

مافيج حيله وربي يسلمج خيتو

تقبلي مروري
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنتقل الى الرفيق الاعلى شقيق أختنا ( الغـر الـבـشيم ™ ; )
0 صور ومعلومات قيمه ممكن أول مره تصادفون غالبيتها !!!!
0 منصور بن زايد يدشّن الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو رئيس الدولة
0 قريه بلا شوارك أو سكك !!!! شوفو البديل
0 # حمام عمومي في سويسرا بس ادخل وشوف #


 


[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/tzt3qmjd5xitdms0jq0m.swf]width=370 height=220[/flash]

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي ** بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله ** وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا

 
قديم 05-15-2008, 11:41 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية ♥دمعه الشوقـ♥

بيانات ♥دمعه الشوقـ♥
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7258
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,197 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ♥دمعه الشوقـ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

انا ممكن تكن علاقتي في الناس بالنت اخوه

سواء بنات او رجال لكن الشي اللي منتوا

عارفينه

انه النت المصداقيه فيه قليله جدا جدا

بصريح العباره انا ضفت لي بنات بالمسن مالي

وانا حريصه زياده عاللزوم عروحي وتعمقت العلاقه

امبينا

بس ماوصلت لمرحله المقوله اللي قالها اخوي

رب اخ لك لم تلده امك

وحتى قالن لي اساميهن وكل التفاصيل ذكروها لي

لانهن ارتاحن بالكلام وياي جدا

وانا ماقول لهم الا الشي السطحي ونك نيمي بس

انا جربت وفعلا مصداقيه رايحه فيها انا وايد

مرتاحه

بصداقتي عالواقع ومستحيل ابدلها بالنت

يمكن اساعد شخص او اواسيه بمعاناته او اعطيه شي

من خبرتي بس ماراح اصدق فكره صداقه ابديه


تقبلي رايي ومروووري اختيه واحييج عالموضوع

الحلو
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 {مٍـآدريٍتـ قٍــسوهـ القٍــدر ويٍـــن في حٍــضـنٍ يلمٍنــي ولاٍ في رآحــهٍ العٍــــيٍن} بـــٍ قلمــي
0 [رٍمٍــــوٍشٍٍ تٍســــآقٍــطٍت ..ِ] بــ ق ــــلمي ...*
0 حينمـــآآ يموتــــــــ..~ [الضميــــــــــر] بقــلمــــي ..~
0 شو اقول ادخل يابو مخ واعلمك..~
0 ْعــٍلى هــٍونٍــكٍـ تٍــرٍفٍـــقٍ بٍـــيٍ شِــوٍيٍ ِشـِــوٍيٍْْ[جديدي]


 



التعديل الأخير تم بواسطة ♥دمعه الشوقـ♥ ; 05-18-2008 الساعة 02:04 AM
 
قديم 05-16-2008, 01:28 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية زيتوني

بيانات زيتوني
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12246
الـــــدولـــــــــــة : ~دآر غآب غآليها~
المشاركـــــــات : 29 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : زيتوني غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

هـل من الممكن أن يكون أصدقاء النت أفضـل وأوفـى من أصـدقاء الواقـع ..؟؟


طبعا لا ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


اضحك مع الناس واخفي همًن قتلني
كني سعيدن بدنيتي اضحك ومـزوح
وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـني
لو سكن غيري من القهر مات مذبـوح
اداري همومي وانسا منهو ظلمنـي
لاشك بلقاه بوجهيه وين مــايــروح
مشكلتي بهالدنيا محدن فهمنـي
وكل ماوفيت لشخص زادني جــروح
مشكلتي بها الدنيا زماني طعنـي
من احباب واصحاب كلن له سـروح
كلن تلذذ في عذابي وتركنـي
اعاني جروحه ولا فادني النـوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمـوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـي
وش فرقها مادام كل مابي صار مذبـوح

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايهـما افضــل برايــكـ Killzone 2 ام call of duty 6 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-28-2010 09:40 AM
افضــل كتــآب للمتوسطيـنـ والمحترفينـ في الفوتوشوب ( 20 درسـ ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-12-2010 02:10 PM
لحياة افضــل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-18-2010 02:31 PM
الحقيقـهـ عمل إمآرآتي لليويل!.! مطٍر باًلقوبٍع!.!ِ » [ ™S a s a ] ~ برنامج الميدان للكبار3 30 06-05-2008 03:05 PM
انا افضــل الأعضــاء .. حد عنــده مااااااانــع ^_^ مزروعيه بطرانه المواضيع المكرره 13 01-15-2008 11:17 PM


الساعة الآن 06:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML