إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث وسائط mms صوتيه , وسائط فيديو, مسجات الأعضاء ,ثيمات , ألعاب للهاتف ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2021, 06:06 PM
عضو جديد
بيانات العيون عسلية
 رقم العضوية : 153384
 تاريخ التسجيل : Nov 2015
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 4
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

تحميل واتساب عمر whatsapp omar. بما انه للمستخدمين الا اننا نعيش في عصر التقدم والرقي هذا يجعل عديد المستخدمين يبحثون عن مزايا 58 كثر من اجل الشعور بالخصوصية والامان ومواكبة التطور الحالي.


تحميل واتساب عمر العنابي بكل النسخ الخاصة به; لذلك عليكم متابعتنا فهذه النسخه ضد الحظر تماما.



كما انه; تنزيل واتس اب عمر العنابي 2021، اخر اصدار بجميع مميزاته وتحميل برابط مباشر. كما انه; طريقة تحديث واتساب عمر الاحمر اخر اصدار 2022 وشبية gbwhatsapp .


كما ان واتس اب عمر OBWhatsApp Omar متوفر باربعة اصدارات: الاول واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp والثاني عنابي OBWhatsApp والثالث وردى OB2WhatsApp وثم الاخضر وتتشابه الاربعة اصدارات في الخصائص والمميزات وايضا القوائم ولكن تختلف فقط في اللون الطاغي على التطبيق بشكل عام.


واتساب عمر العنابي OBWhatsApp هو من افضل نسخ واتساب المعدلة التي تتفوق بشدة بمميزات جبارة و واتس اب عمر الازرق تلقى شهرة واسعة بين اوساط الناس في العالم العربي والشرق الاوسط لان واتس العنابي قوي ويعمل ضد الحظر ل تنزيل واتس عمر العنابي كل ماعليك قراءة المقالة وتحميل واتس اب عمر الوردي والاستمتاع به .

واتس عمر العنابي المعدل الذي يحتوي على العديد من الميزات. هذه الميزات غير متوفرة في تطبيق واتساب الرسمي ومن خلال هذا التطبيق ، ويمكن استخدام واتساب عمر العنابي. لكي تحصل على واتساب رقم اخر بنفس الجوال.


تحميل واتساب عمر تحديث يومي

يمكنك الحصول على كافة الخواص التي لا تجدها في النسخة الأصلية الخضراء او في أحد النسخ التي أطلقها بعض المطورين الأخرون، حيث يمكنك إيجاد عدد كبير من الثيمات بألوانها وأشكالها المختلفة، وتستطيع إخفاء ظهور (متصل الآن) من جميع جهات الدردشات بالإضافة إلى إخفاء جاري الكتابة وصحين القراءة وتسجيل مقطع صوتي وكذلك لا يعلم أي شخص بأنك قمت بالنظر إلى بعض الحالات الذي يقوم بطرحها وتستطيع تفعيل مشاهدة الحالة للتي تريدها.



فقد اخد المصمم بعين الاعتبار الألوان للتطبيق وجعلها مختلفة للتفريق بين النسخ ليتوافق مع كل الأذواق، فاللون الازرق قد يكون مناسب أكثر للرجال , والوردي مناسب للنساء، بامكانك تحميل واتساپ عمر العنابي 2020 من الروابط بالاسفل.


تحميل واتساب عمر الوردي



أشتهر واتساب جي بي بِمحتواه وتميّز من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي حصلت على تحميلات وشهره كبيرة على مستوى العالم، تتنوع تلك البرامج وسوف نجد العديد منها في جوجل بلاي وأيضاً في كافة المواقع المختلفة والمتاجر الإلكترونية لأن في وقتنا هذا أصبح الجميع يستخدمها على الهاتف المحمول وكذلك على أجهزة الكمبيوتر والآيفون والتابلت وويندوز فون بالإضافة إلى البلاك بيري.



تابع واتس اب عمر على تويتر


تابع واتساب عمر تيلجرام


تابع واتس عمر انستقرام


شاهد: واتساب عمر اخر اصدار






.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل احدث اصدار واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus v2.12.200 ضد الحظر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-13-2015 04:40 PM
[ عام ] تعرف على يونس الوردي الخبير في مجال تكنولوجيا المعلوميات -مدونة الوردي ويب - محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-01-2015 04:50 PM
اذبحوه من الوريد اليا الوريد محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-14-2013 09:10 PM
في محلات الرحلات..ذبح من الوريد الى الوريد محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-29-2012 11:40 PM
أزياء مع إكسسواراتها باللون الوردي [لمن تحب أناقة الوردي] ›• غَنٍجَ اڷشاُمً ‹• الأناقة والجمال والموضه والطفل 11 03-17-2010 11:39 PM


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML