إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: شركة تنظيف بالفجيرة وراس الخيمة 0564245292 المتميز (آخر رد :رودى طه)       :: أهم العوامل التي تقي الإنسان من الإصابة بفيروس كورونا 0562570996 سما الخليج (آخر رد :رودى طه)       :: احدث موديلات شوزات رجالي 2021,افضل ماركات شوزات رجالي 2021,ارخص اسعار شوزات رجالي 2021 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: كيف تنقل الشركة عفش المنزل بالرياض (آخر رد :تسويق الكترون)       :: اختيار شركة عزل بالرياض هو الخيار الأفضل (آخر رد :تسويق الكترون)       :: افضل عطر من ايف سان لوران,اجمل عطور ايف سان لوران,ارخص اسعار عطورات ايف سان لوران (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل احذية لويس فيتون رجالي 2021,اجمل احذية لويس فيتون نسائي 2021,ارخص اسعار احذية لويس فيتون 2021 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل عطور حلوه ورخيصه,افضل عطر حلو ورخيص,افضل عطورات حلوة ورخيصة (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل تطبيق لتحميل حالات الواتس (آخر رد :سمير كمال)       :: أروع و أفضل تطبيق لتحميل حالات الواتس (آخر رد :سمير كمال)      

الإستراحه العامة المواضيع العامه التي لا تدرج ظمن اي قسم اخر من أمور الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2019, 04:37 PM
عضو جديد
بيانات بوابة المعلم
 رقم العضوية : 152164
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 178
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 7

يرغب الكثير من الأشخاص فى تكوين أسرة صغيرة، لذلك يبحث دائماً عن شخص يتوافق معه فى مختلف المستويات الإجتماعية والفكرية، والأهم من هذا أن يشعر معه بالحب والسعادة، وعلى النقيض الأخر، يوجد بعض الأشخاص الذين يرغبون فى العزوبية لفترة أطول، لذلك لا يقعون فى الحب بسهولة، وقد يعتقد البعض إن هذا يعود لأبراج فلكية بعينها والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".


برج الحمل

يعتبر برج الحمل من الأبراج التى لا تقع فى الحب بسهولة، حيث يشكك دائماً فى حقيقة مشاعره ومشاعر الطرف الآخر، لكن قد يدخل علاقة عاطفية فى حالة إيجاد شريك عفوى يثق فيه ويعطي له الحرية، فى التصرف بكثير من الأشياء، كما ويلتزم معه فى علاقته، وإذا لم يجد كل هذا يبتعد.
ابراج تفضل العزوبية ابراج تفضل العزوبية


برج الجوزاء

يُعتقد أن الجوزاء من أكثر الأبراج التى لا تقع فى الحب بسهولة ويفضل العزوبية لأطول فترة ممكنة، كما يتميز بأن لديه قدرة على التوافق مع جميع أنواع الأشخاص، وكما لا يفكر بسهولة فى الزواج والاستقرار، ولكن بمجرد أن يعثر على الشريك المثالي يتوافق معه على المستوى الفكرى ومحب للمرح، وهنا يدخل فى علاقة عاطفية ويلتزم بها.
الهروب من الزواج الهروب من الزواج


برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر تشاؤماً، كما يحبون تحليل الأشخاص الذين يتفاعلون معهم، كما يتجنبون الوقوع فى مشاكل فى المستقبل، لكن يفضلون العزوبية لكن إذا التقوا بشريك المناسب يشعرون معه بالراحة والطمأنينة، يدخلون فى علاقة جديدة.
سكس اغتصاب - سكس مصري - سكس عربي - ءىءء - سكس محارم - سكس

برج القوس

يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج التى تفضل العزوبية، رغبة فى العيش بحرية دون قيود، لذلك إذا فكر فى الارتباط العاطفى، يدخل فى علاقة مع شخص يشعر معه بالحرية.
الهروب من الإرتباط الهروب من الإرتباط


برج الجدي


يخشى برج الجدي تحمل المسئولية والقيود، لذلك يفضل العزوبية، وكما يعتبر من الأشخاص الطموحة والتى تعشق العمل وتقدره، لذلك يقضى معظم حياته بين المنزل والعمل، لذلك إذا فكر فى الإرتباط فإنه يبحث عن شريك يقدر عمله ويساعده على تحقيق نجاحه.


برج الدلو

يعتبر برج الدلو من الأبراج التى تفضل العزوبية، كما أنه يقدر أصدقاءه أكثر من الشريك، حتى إنه يفضل قضاء معظم الوقت مع الأصدقاء أفضل من الجلوس مع الحبيب، لذلك من الصعب أن يدخل القوس فى علاقة طويلة الأمد.
سكس محارم - سكس اخوات اجنبي - افلام سكس محارم - سكس اغتصاب - افلام نيك مصري 2020 - سكس امهات - سكس حيوانات - مشاهدة سكس منقبات - نيك امهات - سكس محجبات - سكس شذوذ

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سقا الله زماااان العزوبية يوم نقص على راحتنا !لا زوجة ولا ورع ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-01-2011 01:50 AM
طبخات خريفيــــــة ــ ويمنــــع دخول العزوبية ـ للمتزوجين فقط محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-28-2010 06:30 AM
نقاش مميزات العزوبية للبنااات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-14-2009 06:50 AM
.. مستأجرون يعودون إلى [ العزوبية ] هرباً من الإيجارات.. بنت الهاملي اخبار محلية و عالمية 12 08-17-2008 09:51 PM


الساعة الآن 12:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML