إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم سقوط سن واحد سفلي في اليد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسيرحلم الزواج للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم دورة المياه للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: السياحة في مصر للعوائل (آخر رد :emad100)       :: رؤية طائرة في السماء في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: شركة سنت الفندقية (آخر رد :ريم جاسم)       :: الحمل في المنام للمطلقة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم منزل جديد (آخر رد :نوران نور)       :: المحكمة في المنام (آخر رد :نوران نور)      

بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-18-2019, 04:57 AM
عضو فعال
بيانات دعاء العاصي
 رقم العضوية : 154640
 تاريخ التسجيل : Sep 2016
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 250
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 8

رف النوم الصغيرة رائعة. إنها حميمة ودافئة ، ولا يجب عليك أبدًا أن تتساءل "ما الذي يجب أن أضعه في تلك الزاوية الفارغة؟" ومع ذلك ، يمكنك نفاد المساحة بسرعة في غرفة نوم صغيرة إذا لم تكن تخطط لذلك. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لزيادة التخزين في غرفة نوم صغيرة إذا وجدت قطعًا متعددة المهام ، وتكون في متناول اليد باستخدام DIYs ، وتعرف شيئًا أو اثنتين حول رفوف التركيب على الجدران. فيما يلي 12 طريقة لإنشاء مساحة تخزين أكبر في غرفة نوم صغيرة.
شركة تركيب غرف نوم بالرياض
1. العثور على اللوح الأمامي الذي متعدد المهام.
رفوف اللوح الأمامي
شركة تركيب ستائر بالرياض
2. العثور على سرير مع التخزين.
سرير منصة التخزين
الائتمان: غرب الدردار
فكر في الاستثمار في سرير منصة مزود بتخزين مدمج ، مثل هذا السرير من West Elm (959 دولارًا) الذي يتميز بدرج قابل للسحب بحجم المرتبة. إذا كنت لا ترغب في التفاخر على إطار مزود بوحدة تخزين ، فيمكنك أيضًا ضبط ارتفاع السرير العادي باستخدام رافعات ، والتي سترفع السرير بضع بوصات عن الأرض للسماح لك بتخزين ما تحتاج إليه أدناه.
شركة نقل اثاث خارج الرياض
3. اصنع أرفف الحائط الخاصة بك.
أرفف منخفضة
غالبًا ما يتجاهل الأشخاص حقيقة أن جدران غرفهم يمكن أن توفر مساحة تخزين كبيرة. فكر في صنع أرفف يمكنك تعليقها على طول الارتفاع الكامل أو الطول الكامل لجدرانك. تتميز هذه الغرفة بجرفين طويلين مثبتين أسفل النافذة - وهي مساحة غير مستغلة في أغلب الأحيان. يتيح لك تصنيع الأرفف الخاصة بك حرية التحكم في الحجم والأبعاد ، مما يضمن حصولك على أرفف تعمل بشكل أفضل لغرفة نومك.


4. الاستفادة من كل شبر من مساحة الجدار.
جدار مجلس الوتد
في غرفة نوم صغيرة ، الجدران هي أفضل صديق لك. سواء كنت تضيف أرففًا أو تعلق على حامل أو تنشئ لوحة ربط مثل تلك الموضحة أعلاه ، يمكنك الاستفادة من كل بوصة مربعة من الجدران لتلبية احتياجات التخزين الخاصة بك.
شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
5. إعادة تنظيم خزانة.
منظمة خزانة
IKEA
في بعض الأحيان ، يكون مفتاح إنشاء مساحة أكبر هو إعادة التفكير في المساحة التي لديك بالفعل. جرب نظام خزانة حجرة (مثل نظام Pax من Ikea) ، أو خيار DIY أقل تكلفة (ولكن لا يزال منظمًا بدرجة كبيرة) مثل هذا الذي اقترحه برنامج A Beautiful Mess.
شركة تركيب باركية بالرياض
6. شراء مقعد تخزين.
مقعد تخزين
الائتمان: سرير حمام وما بعده
إذا كنت حريصًا على الحصول على مقعد عند سفح سريرك ، فتأكد من أن منطقة الجلوس هذه تقوم بعمل مزدوج من خلال الاستثمار في واحدة مع إمكانات التخزين. مقعد التخزين هذا من Bed Bath & Beyond (199.99 دولارًا) أنيق ومتين مع الكثير من المساحة الداخلية لتخزين البطانيات والمناشف أو الكتب.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم كلاسيك 2018" غرف نوم كلاسيك 2017 " غرف نوم كلاسيك حديثة" غرف نوم كلاسيك ابيض موبليات 2018 / غرف نوم كلاسيك دمياط احدث تصميمات وديكورات غرف نوم كلاسيك لعشاق الاثاث شاه رمز الهنا اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات 0 07-10-2017 07:35 PM
[ للبيـع ] غرف نوم مودرن 2017,غرف نوم دمياط عصرية,غرف نوم جميلة,ديكورات غرف نوم دمياط ,ديكورات غرف نوم الكامل للاثاث رمز الهنا بيع و شراء و عروض التجارية 0 02-23-2017 07:01 PM
اثاث دمياط |غرف نوم مودرن|غرف نوم مودرن | غرف نوم مودرن Damietta furniture| اثاث دمياط | اثاث مودرن دمياط | غرف نوم اطفال مودرن دمياط |اثاث دمياط مودرن Modern bedroom | |غرف نوم اط ملوكة توتة بيع و شراء و عروض التجارية 2 08-21-2016 04:26 AM
اثاث دمياط |غرف نوم مودرن|غرف نوم مودرن | غرف نوم مودرن | غرف نوم مودرن | اثاث دمياط | اثاث مودرن دمياط | غرف نوم اطفال مودرن دمياط |اثاث دمياط مودرن ملوكة توتة بيع و شراء و عروض التجارية 2 08-27-2013 05:23 PM


الساعة الآن 05:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML