إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: 100% Organic Cotton Baby Wipes – 60 Pcs (آخر رد :konouz2017)       :: فوط صحية ناعمة بالقطن العضوي | فوط صحية قوية الامتصاص | organyckw (آخر رد :konouz2017)       :: |مايونيز صحي وعضوي |من هيلثي كرفتس يصلك الى باب ا healthycrafts (آخر رد :konouz2017)       :: مذاق رائع ومقرمش لرقائق البطاطس بنكهات متنوعة -Corn Up Popped (آخر رد :konouz2017)       :: تفسير حلم اني انخطبت وانا عزباء (آخر رد :نوران نور)       :: القدم في المنام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم سقوط سن واحد سفلي في اليد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسيرحلم الزواج للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم دورة المياه للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: السياحة في مصر للعوائل (آخر رد :emad100)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2019, 10:30 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

<div>
السلام عليكم



Nero Platinum 2019 Suite



20.0.06500



Nero Platinum 2019 Suite - الإمكانات الكاملة للحياة الرقمية الخاصة بك! أينما تذهب أو ستبقى ، حياتك رقمية. الصور ومقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي والجهاز اللوحي والتلفزيون الذكي: من يجب أن يدير كل شيء ويراقبه؟ مع Nero Platinum 2018 ، يمكنك إدارة حياتك الرقمية اليومية بكل ثقة - سواء في المنزل أو أثناء التنقل. الآن مع ميزات العلامة التجارية الجديدة!
ما هو الجديد في نيرو 2019:

جديد: "تطبيق DriveSpan"
يتيح Nero 2019 للمستخدمين إمكانية دمج جميع وسائطهم وبياناتهم الموجودة على أجهزة الجوّال بسهولة ، ودمجها على أقراص صلبة خارجية ومحركات أقراص تخزين ، أو على جهاز كمبيوتر شخصي أو داخل السحاب ، إلى موقع تخزين مركزي واحد ، على سبيل المثال ، جهاز كمبيوتر أو قرص ثابت خارجي أو سحابة. يمكن الآن من خلال تطبيق DriveSpan لمستخدمي iOS و Android التحكم في جميع الأجهزة المتصلة عبر شبكة WiFi نفسها والتحكم بها بشكل مريح. عندما يتم الانتهاء من الدمج ، تكون جميع البيانات نظيفة ، أي أنه يتم تحديد وسائل الإعلام والبيانات المكررة في عملية الدمج ولن يتم نسخها. يمكن لمستخدمي Nero Suite 2019 (البلاتين / المعيار) الوصول إلى إصدار التطبيق الكامل مع تمكين جميع الميزات. يقتصر الإصدار المجاني المتاح في متاجر التطبيقات على الدمج من الجوّال / السحابة إلى السحاب فقط. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تضمين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وحتى جهاز Mac الخاص بهم في الدمج شراء هذه الميزة عبر In-App-Purchase.

جديد: "نيرو ستارت"
من خلال مستخدمي Nero Start الجدد ، سيبدأ مستخدمو Nero 2019 بمنتجهم الجديد بسهولة أكبر ويحققون نتائج أسرع من ذي قبل. تتضمن واجهة المستخدم الجديدة ذات التصميم ومهام سير العمل المحدثة الآن أزرارًا متحركة ، مما يجعل سلوك الصفحة السابق / السابق غير ضروري ، كما أنه يدمج وظيفة التطبيق المستخدمة الأخيرة. هناك ميزة أخرى هي "قصة فيديو بنقرة واحدة" ، والتي تتكامل مع برنامج Nero QuickStart. يقوم المستخدمون ببساطة بسحب الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو وإفلاتها في منطقة الإسقاط وسيتم تحميل ملفاتهم تلقائيًا باستخدام مظهر فيلم مصمم مسبقًا داخل Nero Video. يتوفر Nero Start لجميع منتجات Nero Suite والمستقلة ويشمل أيضًا الدخول إلى Nero KnowHow PLUS

جديد: "Nero KnowHow PLUS" و "دليل مباشر"
يعرف العديد من عملاء Nero بالفعل مركز Nero Learning "Nero KnowHow" ويستخدمونه. حتى الآن ، اقتصر التطبيق على Windows 10 ومستخدمي الهواتف المحمولة (iOS / Android). بدءًا من Nero 2019 ، يمكن لأي مستخدم الآن الاستفادة من العلامة التجارية الجديدة "Nero KnowHow PLUS" تحت Windows 7 و 8 و 10 كتطبيق كمبيوتر جديد. وتتمثل الميزة الفريدة والمتكاملة المريحة للغاية في "الدليل المباشر" الجديد الذي يوفر ببساطة مساعدة حساسة للسياق للتطبيق المستخدم ولحالة الاستخدام المعينة من خلال الأسئلة الشائعة والصفحة اليدوية والبرنامج التعليمي بالفيديو. بهذه الطريقة ، يصبح استخدام Nero Suite أكثر سهولة وبساطة. يمكن للعملاء أيضًا إرسال تعليقات مباشرة إلى Nero في سياق معين.

NEW in Nero DuplicateManager Photo: Find & Remove ‘Similar Images’
العديد من المستخدمين لديهم مجموعة كاملة من الصور المتشابهة يجلسون على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ، سواء كان ذلك بسبب تحرير الصور ، لقطات سلسلة HDR ، تغيير الحجم ، تحويل تنسيق ، وأكثر من ذلك. من السهل جداً أن تضيع في أرشيف الصور الذي كدّ على الحاسوب على مر السنين. هذا هو المكان الذي تظهر فيه ميزة العلامة التجارية الجديدة "البحث عن صور مماثلة وإزالتها" في صورة Nero DuplicateManager. تجد الدالة الجديدة صورًا مماثلة وتقوم بفرزها تلقائيًا في فئات أنواع التشابه: "الأماكن ، السلسلة ، الحافز ، الحجم ، التنسيق ، أخرى". وبهذه الطريقة ، يحصل المستخدمون على نظرة سريعة ومريحة على صورهم المتشابهة ويمكنهم بسهولة تحديد الصور التي سيتم حذفها والاحتفاظ بها. عند الحصول على صور مكررة وصور متقاربة تم تنظيفها ، سيحصل المستخدمون على مساحة تخزين أكبر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وفي نفس الوقت سيحصلون على Nero MediaHome كما يتم تنظيف أرشيف الوسائط المركزي تلقائيًا أيضًا.

NEW in Nero MediaHome: الوصول إلى "OneDrive Files on Demand"
مع مستخدمي Nero 2019 Nero MediaHome يمكنهم الآن الوصول إلى "ملفات OneDrive على الإنترنت عند الطلب" ولديهم خيار تنزيلها بشكل فردي ، عند الحاجة فقط. وبهذه الطريقة ، يمكنهم توفير سعة التخزين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أثناء وجود الصور ومقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى في أي وقت عن طريق التنزيل في Nero MediaHome ، وذلك بفضل Nero MediaBrowser حتى في أي تطبيق Nero آخر.

NEW in Nero Video: ‘Nero LifeThemes PRO’
تأتي النسخة البلاتينية من Nero 2019 مع باقة كاملة جديدة من موضوعات الأفلام عالية الجودة والقوائم بالفيديو ، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من موضوعات الفيديو العمودية لتحرير وتصدير ومشاركة فيديو عمودي 9:16 على الهاتف الذكي. تتضمن الحزمة أيضًا موسيقى عالية الجودة خالية من حقوق الملكية ، والتي يمكن استخدامها بشكل مستقل في أي مشروع فيديو. تتكون قوالب "Nero LifeThemes PRO" من دوافع تلائم أفضل لحظات حياة الجميع: المدن والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة والحيوانات البرية ومواضيع الحنين إلى الماضي.


NEW in Nero Video: ‘1-Click Video Story’
يأتي Nero Video في Nero 2019 الآن مع ميزة جديدة مريحة للغاية تساعد على إنشاء أفلام مصقولة وعرض الشرائح في لمح البصر. ما عليك سوى سحب الصور ومقاطع الفيديو وإسقاطها إلى منطقة الإفلات في Nero Video وتحديد "قصة فيديو بنقرة واحدة". سيتم تحميل جميع الملفات تلقائيًا في مشروع فيديو مصمم مسبقًا مع تسلسل مقدمة وتسلسل ، وتأثيرات ، وتسميات توضيحية وموسيقى مطابقة. ما عليك سوى معاينة مشروع الفيديو وتصديره ومشاركته.

NEW in Nero Recode: Convert to ‘Disc-compatible Formats’
الآن ، يمكن لمستخدمي Nero تحويل ملفات الفيديو المصدر غير المتوافقة إلى تنسيقات ملفات videodisc متوافقة تمامًا قبل استيرادها إلى مشاريع فيديوهات (DVD-Video ™ و AVCHD و Blu-ray Disc ™). بعد التحويل ، يمكن تسليم الملفات إلى تحرير الفيديو أو تأليف المشاريع في نيرو فيديو. بفضل هذه الوظيفة الجديدة للتحويل المسبق في Nero Recode ، يمكن تقليل الوقت اللازم لتقديم وحرق فيديوهات في Nero Video بشكل كبير باستخدام تقنية Nero SmartEncoding. تُعد الملفات الشخصية الجديدة المتوافقة مع الأسطوانة مفيدة أيضًا للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام الفيديو المصدر 4K للتحرير والتصدير إلى أقراص Full HD أو Blu-ray Discs ، لكنهم يفتقرون إلى نظام تحرير أكثر قوة. عند تحويل الشفرة من 4K إلى HD الكامل قبل إرسال ملفات الفيديو إلى Nero Video ، فإن الأنظمة الأقل أداء تعمل بشكل أكثر فعالية.

جديد في نيرو BackItUp: النسخ الاحتياطي واستعادة عبر السحابة
الآن ، يمكن لمستخدمي Nero إجراء عمليات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت باستخدام السعة التخزينية "OneDrive" و "Google Drive". في الواقع ، يمكن أيضا استعادة البيانات عبر الإنترنت ، مما يجعل النسخ الاحتياطي والاستعادة مع Nero BackItUp مستقلة عن موقع خاص.







https://www.nero.com



458.9 MB



البرنامج على موقع Uptobox

Nero Platinum 2019 Suite



مع تحياتي و تقديري
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج Nero Platinum 2019 Suite v20.0.05000 + Patch محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-23-2018 05:52 AM
Nero BurnLite 10.0.10600. Nero. برنامج مجاني لحرق الملفات على السيدي بمختلف انواعه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-03-2012 05:21 AM
Nero BurnLite 10.0.10600. Nero. برنامج مجاني لحرق الملفات على السيدي بمختلف انواعه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-30-2011 01:40 AM


الساعة الآن 05:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML