إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-09-2019, 07:21 PM
عضو جديد
بيانات دلوعة الامارات
 رقم العضوية : 2610
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 144
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17



قال والتر لوزر، مدير هيئة لوزان للسياحة ان الهيئة ابرمت اتفاقيتي تعاون مع شركتي دناتا للعطلات وكانو للسياحة في دبي لتمثيلها في دول مجلس التعاون الخليجي .
واعرب عن سعادته للتعاون مع "دناتا "و"كانو " لجلب المزيد من السياح الى لوزان السويسرية على مدار العام والقيام بجهود ترويجية وتسويقية لتنشيط السياحة في مدينة لوزان لدى سكان منطقة الخليج العربية .
جاء ذلك في تصريح للسيد لوزر بدبي امس على هامش جولة ترويجية نظمتها هيئة السياحة السويسرية الي دولة الامارات والسعودية وسلطنة عمان الأسبوع الماضي .
وأوضح ان اللقاءات التي اجراها مع مسؤولين عن قطاع السياحة والسفر في كل من دبي ورأس الخيمة تبشر بموسم سياحي مزدهر خلال عطلات الربيع والصيف القادم.

وأكد ان دولة الامارات والسعودية وسلطنة عمان تعتبر من أهم الأسواق السياحية لهيئة لوزان , مشيراً الى النمو الكبير في أعداد السياح من هذه الدول والذي ارتفع بنسبة 15% العام الماضي .
وقال السيد لوزر "لقد حققت هذه الجولة الترويجية نجاحاً استثنائياً , حيث أبرمنا العديد من الاتفاقيات مع كبار منظّمي الرحلات السياحية ووكالات السفر في عدد من الدول الخليجية , وتمّ تزويدهم بباقات سياحية عديدة ومتنوّعة للعائلات لزيارة مدينة لوزان خلال عطلات الربيع والصيف القادم " .
وأضاف قائلاً " نتطلّع إلى زيادة أعداد الضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة مدينة لوزان، خاصة وأن شهر رمضان المبارك لهذا العام سيحلّ في مطلع مايو أي قبل بدء موسم السياحة الصيفية ".

وذكر ان ممثلي هيئة لوزان للسياحة عقدوا اجتماعات خلال الجولة الخليجية مع أكثر من 180 من وكلاء السفر ومنظّمي الرحلات السياحية لمناقشة الخطط المستقبلية الخاصة بتنظيم باقات البرامج السياحية ، ويشار الى ان الجولة بدأت من إمارتي دبي ورأس الخيمة ، وسلطنة عُمان ، وجدة والرياض بالمملكة العربية السعودية .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(هذه هي البحرين) تبرم اتفاقية تعاون مشترك مع المعبد الهندوسي في واشنطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-27-2015 09:50 PM
(هذه هي البحرين) تبرم اتفاقية تعاون مشترك مع المعبد الهندوسي في واشنطن محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-27-2015 08:40 PM
نداء ل ((ذراع الذيب )) محبينك ينادونك """"""""""""""""""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2013 05:50 AM
زين" تبرم اتفاقية تعاون مع "نيوسترينغ" لتحسين جودة خدمات التجوال محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-31-2012 04:10 PM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 08:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML