إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-14-2017, 10:40 PM
عضو دائم
بيانات konouz2017
 رقم العضوية : 154712
 تاريخ التسجيل : Oct 2016
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 631
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 8


أصبح إينستاجرام واحدة من أقوى منصات وسائل الاعلام الاجتماعية مع أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا. بفضل شعبيتها المتزايدة، يمكنك أن تجد العديد من الأدوات المتاحة إينستاجرام لتحسين استراتيجية التسويق الخاصة بك على إينستاجرام.

لقد أدرجنا لدينا أدوات إينستاجرام المفضلة لجعل الخيار أسهل بالنسبة لك. تقييم النهج الحالي الخاص بك، وتحليل الجمهور وخلق وظائف جذابة مع مساعدة من هذه الأدوات. أيضا، تأكد من استخدامها بشكل صحيح لتحقيق أفضل النتائج.
*هوتسويت
هوتسويت هو منصة لإدارة وسائل الاعلام الاجتماعية التي تجعل جدولة ونشر المشاركات قطعة من الكعكة. يمكنك استخدام خيارات إينستاجرام لجدولة مشاركاتك في وقت مبكر، لا داعي للقلق حول نسيان لنشرها.
*كومبين
كومبين هو أداة نمو إينستاجرام تهدف إلى جذب الجمهور العضوي. تتيح لك إمكانية البحث القوية إمكانية العثور على الحسابات والمشاركات من الجمهور المستهدف من خلال


في وقت لاحق
هناك خطة مجانية. توفر لك الخطة المجانية 30 وظيفة في الشهر، وصورة اجتماعية واحدة، ومستخدم واحد. في وقت لاحق لديه أداة تسمى Linkin.bio أن يجعل من السهل للتسوق إينستاجرام الخاص بك تغذية. Linkin.bio هي صفحة مقصودة تشبه تغذية إينستاجرام وتعرض مشاركاتك كصور قابلة للنقر عليها.

أدوات الانستقرام في وقت لاحق

يمكنك إدارة الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو وحسابات إينستاجرام في وقت لاحق ولها مكتبات الوسائط المتعددة، لذلك لم يكن لديك لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع كل ما تبذلونه من حسابات إينستاجرام وأعضاء الفريق. يمكنك إدارة حسابات إينستاجرام متعددة في خطط الأعمال. في فرق يمكنك أن يكون المديرين الموافقة على المحتوى، وأعضاء الفريق نشر المشاركات أو المساهمين تقديم وسائل الإعلام.

*لينكتري
لينكتري هو أداة مجانية لتحسين حركة المرور إينستاجرام الخاص بك، سواء كنت مدون، فنان أو تشغيل منصة المحتوى. في إينستاجرام لديك رابط واحد في الحيوي لإيواء كل المحتوى الذي يقود أتباع ل. إدارة كيفية عمل هذا الرابط مع أداة مجانية.

إينستاجرام دوات لينكتري

وستساعد إحدى الروابط الحيوية متابعيك في اكتشاف كل المحتوى الأخير. إرسال متابعيك إلى وجهات متعددة: مقالات، متجر على شبكة الإنترنت، والأحداث، سوسيالز وأكثر من ذلك. الصق الروابط الجديدة واسحب الروابط وأفلتها لإعادة ترتيبها.

يرتد
يرتد هو أداة عظيمة لإنشاء أشرطة الفيديو التي سوف نداء إلى الجمهور. إن وجود إستراتيجية متطورة يتطلب التواصل مع جمهورك بأفضل طريقة ممكنة. تحتاج إلى التحدث بلغتهم. وفقا لالإبداع السائل، أصبحت أشرطة الفيديو يرتد جزءا حاسما من اللغة إينستاجرام.

شركة تصميم مواقع*، تصميم تطبيقات*،*خدمات تسويق الكتروني*، افضل شركة تسويق الكتروني
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة تسويق الكتروني | شركة تسويق الكترونى 01009873522 | شركة تسويق الكتروني | شركة ماك سورس للتسويق الالكتروني | تسويق الكتروني| شركة تسويق الكتروني |خدمات التسويق الألكترونى |نق ملوكة توتة بيع و شراء و عروض التجارية 4 08-27-2013 05:45 PM
شركة تسويق الكتروني | ماك سورس للتسويق الالكتروني |افضل شركة تسويق الكتروني في مصر |شركة تسويق الكتروني |نقدم افضل طرق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-19-2012 12:10 AM


الساعة الآن 12:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML