إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تبي متابعين تيك توك مجاناً؟ (آخر رد :ريم جاسم)       :: قهوجي جدة صبابين قهوه مباشرات ضيافه 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: وانيت نقل عفش بالرياض 0539735360 ونيت توصيل اثاث مشاوير (آخر رد :ksa ads)       :: متجر Google Play: (آخر رد :محمد العوضي)       :: فوائد تحميل التطبيقات: (آخر رد :محمد العوضي)       :: تحميل التطبيقات ومصادرها: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: شركة مكافحة حشرات بالرياض (آخر رد :gmalnagy)       :: تحميل التطبيقات ومصادرها: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)      

بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-02-2017, 10:48 AM
عضو فعال
بيانات سجيات
 رقم العضوية : 154084
 تاريخ التسجيل : May 2016
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 305
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 8

اسهل طرق تنظيف السجاد


تهتم ربات البيوت في المحافظة على لون السجاد وبريقه ولمعانه، وذلك من خلال اتباع طرق التنظيف المتعددة، والتي تجعل السجاد يبدو كأنه جديد، وتتخلص من جميع البقع والأتربة والجراثيم العالقة بين شعيراته وأنسجته، كما ت تهتم ربات البيوت في البحث عن أسهل الطرق التي تستطيع تحقيق ذلك لتوفير الجهد والوقت عليها، وفيما يلي توضيح لبعض من هذه الطرق. طريقة سهلة في تنظيف سجاد بالرياض اللوازم كوب من سائل التنظيف السائل كلوركس. كوب من مسحوق غسيل. كوب من معطر الليمون، ويمكن استخدام أي معطر آخر بحسب الرائحة التي تفضلها ربة المنزل. نصف كوب من بايكربونات الصوديوم.

شركة تنظيف منازل بالباحة
كوب من الخل الأبيض. لتران من الماء الساخن. دلو خاص بالتنظيف. مكنسة خشنة. خطوات التنظيف يسكب كل من مقدار مسحوق الغسيل وبايكربونات الصوديوم في دلو التنظيف. يضاف لتر واحد من المياه الساخنة إلى دلو التنظيف، مع الحرص على تحريك المياه بطرف عصا المكنسة، حتى يذوب كل من مسحوق الغسيل وكربونات الصوديوم في الماء. يسكب كل من مقدار سائل التنظيف السائل والمعطر والخل الأبيض في دلو التنظيف، ثم يتبعها اللتر الثاني من المياه الساخنة. يحرك المزيج الموجود في دلو التنظيف حتى يختلط تماماً. تفرد السجادة المراد تنظيفها على أرضية نظيفة ومستقيمة.
شركة تنظيف موكيت بالرياض
افضل شركة تركيب واجهات حجر بمكة
تغمس المكنسة الخشنة في الدلو حتى تتشرب أكبر قدر من المزيج الموجود به. تفرك السجادة بالمكنسة الخشنة بقوة من جميع جوانبها حتى تنظف. يراعى إعادة غمس المكنسة بالدلو، لوصول المزيج إلى جميع أجزاء السجادة. ترش السجادة بخرطوم الماء للتخلص من بقايا المزيج الموجودة عليها، ثم تنشر في مكان مشمس حتى تجفّ. طرق أخرى لتنظيف السجاد تنظيف السجاد دون مياه اللوازم ملح طعام. الفرشاة اليدوية الخاصة بتنظيف السجاد.

شركة تنظيف خزانات بالباحة
شركات تنظيف كنب بالرياض - شركات تنظيف سجاد بالرياض - ترميم منازل بالرياض - شركة تركيب واجهات حجر بالطائف
خطوات التنظيف يرش الملح على السجاد حتى يغطي أكبر جزء منها، مع مراعاة رشه على جميع زواياها وأطرافها. يترك الملح على السجاد طوال الليل. في الصباح يتم كنس الملح عن السجاد باستخدام الفرشاة اليدوية، مع الحرص على إعادة كنسها مرة أخرى للتخلص مما تبقى من ملح عليها. وهنا يمكن ملاحظة نظافة السجاد بالإضافة إلى تعقيمه. تنظيف السجاد من الشعر اللوازم معطر السجاد. مياه ساخنة. سائل تنظيف السجاد. دلو صغير. إسفنج تنظيف الأرض.

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض - افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض - افضل شركة تنظيف بالباحة - افضل شركة مكافحة حشرات بالباحة - شركة تركيب واجهات حجر بجدة

خطوات التنظيف تخلط كمية كافية من معطر السجاد وسائل التنظيف والمياه في الدلو الصغير. يغمس الإسفنج في المزيج السابق، مع البدء بدعك السجاد به بحركات دائرية. يراعى إزالة الشعر عن الإسفنج باستمرار أثناء التنظيف، لتجنب انتقاله إلى مناطق أخرى في السجاد.


شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض
افضل شركة رش مبيدات بالباحة
شركة تنظيف بالباحة
شركة ترميم منازل بالرياض
شركة تركيب واجهات حجر بمكة
شركة دهانات بالدمام
شركة عزل اسطح بابها
شركة عزل اسطح بجدة
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق غسل السجاد سجيات بيع و شراء و عروض التجارية 0 03-31-2017 08:10 PM
| شركة تنظيف منازل | طرق صديقة للبيئة من تنظيف الزجاج | شركة برلين المتحدة | محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-21-2016 01:10 AM
| شركة تنظيف منازل | طرق صديقة للبيئة من تنظيف الزجاج | شركة برلين المتحدة | محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-16-2016 03:50 PM
طرق تنظيف السجاد والموكيت زهره الخليج بيع و شراء و عروض التجارية 0 04-20-2016 05:52 AM


الساعة الآن 01:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML