إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم تغطية الوجه للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: مركز صيانة بلاك اند ديكر في القاهرة: الجودة والاحترافية في خدمة منتجاتك (آخر رد :مصطفيي)       :: حفل الزواج في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استعادة إشراقة شاشاتك: خدمات صيانة شاشات عالية الجودة (آخر رد :مصطفيي)       :: قهوجي قهوة قهوجي جده صبابين القهوه بافضل الاسعار 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: صبابين قهوه في جده مباشرين و مباشرات 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: كسر البيض في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الفرشة (آخر رد :نوران نور)       :: الضيوف في المنام (آخر رد :نوران نور)      

بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-31-2017, 06:03 PM
عضو فعال
بيانات سجيات
 رقم العضوية : 154084
 تاريخ التسجيل : May 2016
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 305
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 8

تنظيف بقع القهوة عن السجاد
فيجب الاهتمام بها وبنظافتها المستمرة، وذلك باستخدام الأساليب التالية محتويات 1 تنظيف السجاد 2 تنظيف بقع القهوة عن السجاد 3 تنظيف بقع الدم عن السجاد 4 تنظيف بقع العلكة (اللبان) وبقع أخرى تنظيف السجاد نقوم بتكنيس السجاد لإزالة أي مواد صلبة أو فتات من بواقي الطعام وغيره. يجب إزالة جميع الأثاث بما في ذلك الكنب، الطاولات وغيرها حتى لا تعرقل العمل وكي لا تتأثر بعمليات التنظيف. نقوم ببل قطعة من القماش بأحد منتجات إزالة البقع. توضع قطعة القماش على السجادة مدة ساعة. نزيل القطعة المبللة ونضع مكانها قطعة قماش بيضاء رطبة. نزيل القطعة الرطبة ونضع مكانها قطعة قماش بيضاء جافة.
شركة تنظيف موكيت مساجد بالرياض
إذا اتسخت قطعة القماش بالأصباغ فيجب اختيار أحد منتجات التنظيف الأخرى. يجب التأكد من أن السجاد يجف تماماً في غضون 24 ساعة وذلك منعاً لتشكل العفن أو نمو الفطريات. يمكن استخدام أجهزة التنظيف لتنظيف السجاد فهي وسيلة سهلة وسريعة. يمكن استخدام الأجهزة الكهربائية الخاصة بتنظيف السجاد عن طريق البخار.
تنظيف بقع القهوة عن السجاد يفضل استخدام الماء العادي أو خلط ملعقة واحدة من سائل تنظيف الصحون وملعقة من الخل الأبيض مع كوبين من الماء الدافئ وذلك لتنظيف بقع القهوة. باستخدام قطعة قماش بيضاء نظيفة أو اسفنج نقوم ببلها داخل الخليط ثم وضعها على البقعة، بغرض إزالة بقع القهوة.

نقوم بوضع قطعة قماش جافة مكان القطعة المببلة لإزالة أي آثار رطوبة.

تنظيف بقع الدم عن السجاد يجب إزالة بقع الدم عن السجاد باستخدام مزيج من مقدار ملعقة من منظفات غسل الأطباق مع كوبين من الماء البارد. باستخدام قطعة قماش نظيفة وبيضاء نقوم ببلها مع الخليط السابق ثم توضع على بقعة الدم. يمكن كذلك خلط نصف كوب من الماء الدافئ مع ملعقة كبيرة من الأمونيا. ثم باستخدام قطعة قماش أو إسفنج، نقوم بتبليل إحداها ووضعه على بقعة الدم.

تنظيف بقع العلكة (اللبان) وبقع أخرى أما لإزالة العلكة (اللبان) فيمكن استخدام مجفف الشعر ثم إزالة العلكة بشكل سريع جداًز يمكن استخدام الثلج لإزالة العلكة بوضعه على مكان وجود العلكة ثم الإزالة السريعة لها.

تنظيف بقع الحبر عن السجاد يمكن إزالة بقع الحبر عن طريق استخدام مثبتات الشعر غير الدهنية برش القليل منه ثم كسحه بقطهة قماس مبللة بالماء الدافئ. تنظيف بقع الزيت عن السجاد يمكن خلط ربع كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من سائل غسل الأطباق، ثم باستخدام الإسفنج وتسليطها على بقعة الزيت التي تلطخت بها السجادة


شركة دهانات بالرياض
شركة ديكورات جبس بالرياض

شركة ديكور بالرياض
شركة تشطيب فلل بالرياض
شركة ترميم منازل بالرياض

شركة تشطيب شقق بالرياض
شركة تركيب ورق جدران بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض
افضل شركة رش مبيدات بالباحة
شركة تنظيف بالباحة
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنظيف بقع القهوة عن السجاد سجيات بيع و شراء و عروض التجارية 0 03-29-2017 09:35 PM
| شركة تنظيف منازل | طرق صديقة للبيئة من تنظيف الزجاج | شركة برلين المتحدة | محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-21-2016 01:10 AM
| شركة تنظيف منازل | طرق صديقة للبيئة من تنظيف الزجاج | شركة برلين المتحدة | محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-16-2016 03:50 PM
شركة تنظيف بالرياض ~ تنظيف فيلل، تنظيف بيوت، تنظيف خزانات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-22-2014 02:10 PM


الساعة الآن 04:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML