إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: الأرق قد يهدد حياتنا (آخر رد :بوابة المعلم)       :: شركة الفيروز للخدمات المنزلية (آخر رد :تسويق الكترون)       :: افضل لابتوبات 2020,احدث لابتوبات 2020,ارخص اسعار لابتوبات 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل جهاز تنظيف بشرة 2020,احدث اجهزة تنظيف البشرة 2020,ارخص اسعار اجهزة تنظيف البشرة 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: باحثون أمريكيون يتوصلون إلى طريقة لتطوير لقاح لمكافحة السرطان (آخر رد :بوابة المعلم)       :: افضل جهاز تكبير القضيب 2020,افضل جهاز تكبير الذكر 2020,احدث جهاز تكبير الذكر 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل ازياء بنات في العالم 2020,اخر موضة ازياء بنات 2020,ازياء روعة للبنات 2020 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: صالون تجميل نسائي للتقبيل بشمال جدة (آخر رد :عمران بحر)       :: آوتار العتب كلمات معيض ال عمر (آخر رد :سمير كمال)       :: اوجعتني كلمات علي بن حمري (آخر رد :سمير كمال)      

بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2017, 09:13 PM
عضو جديد
بيانات جوب زيلا
 رقم العضوية : 155077
 تاريخ التسجيل : Dec 2016
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 15
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

.............................................


كيف تتفاوض على الراتب في المقابلة الشخصية

نمر بالمقابلة الأولى ثم الثانية ثم تأتي اللحظة الحاسمة يسألك فيها مسؤول التوظيف: ما هو راتبك الحالي وما هو توقعك لراتبك في شركتنا؟ نقاش الراتب بعد موافقتك على شغل منصب وظيفي من أصعب المراحل قبل البدء بالعمل.

والتفاوض حول الرواتب كغيره من أشكال المفاوضات، إلا أنك تناقش مع أصحاب العمل قيمة جهودك وما تساويه مهاراتك في أداء المهام التي تطلبها الوظيفة. لذلك كن حريصاً على إعطاء مؤهلاتك حقها في الراتب الذي تتوقعه، وتعلّم أسس التفاوض على الراتب الذي تتمنى الحصول عليه، كما أن من المهم أن تتعرف على الأخطاء وكيفية تجنبها أثناء حديثك مع ربّ العمل المستقبلي. فبعد قيامك بعمية البحث فى وظائف مصر وتحديد موعد للمقابلة عيك ان تستعد لاسئلة المقابلة الشخصية واهم سوال هو سوال الراتب المتوقع

نصائح فى التفاوض حول الراتب

كيف تجيب على كم تتوقع أن يكون راتبك؟

أولاً: لو سألك صاحب العمل: كم تتوقع أن يكون راتبك؟ لتكن إجابتك: "أود أن أعرف أكثر حول المنصب قبل أن أجيب على السؤال المتعلق بالراتب". لأنه من المنطقي أن تعرف كل ما يتعلق بالوظيفة من صاحب العمل نفسه، قبل أن تحدد بدقة الراتب الذي تود الحصول عليه مقابل مهامك الوظيفية.

بدلاَ من وضعك في خانة الدفاع مع هذا السؤال المخيف، لا تجب، بل بادر بتوجيه أسئلة تهمك. ماذا عن التأمين الصحي والشخصي؟ المزايا للموظفين؟ حصص في الشركة؟ قابلية العمل عن بعد أو من المنزل؟ هل الساعات ثابتة؟ هل ستنتقل بسيارة الشركة؟


لماذا؟ لأن الوظيفة ليست المرتب في أخر الشهر فقط. بل هناك مزايا كثيرة في كل شركة قد تساعدك في إتخاذ قرار قبول أو رفض الوظيفة.

حاول معرفة متوسط الراتب قبل المقابلة

ألا تحضّر للتفاوض حول الراتب؛ وتتحدث عن أي رقم تتخيله مناسباً. فعلى الرغم من سهولة البحث حول معدلات الرواتب في البلد الذي تعمل فيه أو ستسافر إليه بقصد العمل، وكذلك يجب مراعاة اختلاف الرواتب من طبيعة وظيفه لاخرى فمثلا متوسط مرتبات وظائف الغذاء تختلف عن متوسط مرتبات وظائف الاطباء وهكذا ... يرتكب الكثير من المرشحين هذا الخطأ. في نهاية الأمر،

مرتب أحلامك يتوقف في الحقيقة على قدراتك التفاوضية. كن ثابتاّ على موافقك لأنه في اللحظة التي تبدأ فيها في الموافقة دون المناقشة أو التفاوض تكون قد بدأت في خسارة الكثير من النقود التي تستحقها عن جدارة مهما كلف الأمر.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ مطلوب ] [CENTER] كيفية التفاوض للوصل الى الراتب المناسب كيفية التفاوض للوصل الى الراتب المناسب بأحد ال[URL="www.jobzella.com/search/قطر/وظائف"]وظائف في قطر[/URL] أو أيا دولة غيرها اميره الحب1 بيع و شراء و عروض التجارية 0 12-31-2016 11:58 PM
كيف تجتاز المقابلة الشخصية - درس فيديو محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-03-2016 07:50 PM
كيف تجتاز المقابلة الشخصية بنجاح محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-10-2011 07:51 AM
مامعنى تحويل الراتب وبدون تحويل الراتب ..؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 05:40 AM


الساعة الآن 03:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML