إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: سعر مشروب الكلوروفيل (آخر رد :المسوقون العرب)       :: تنظيف القولون من البراز المتحجر (آخر رد :سعادتي)       :: شركات نقل الاثاث بحائل (آخر رد :sama sama)       :: انتريهات مودرن دمياط 2019 " انتريهات مودرن راقية 2020 بافضل التصاميم العالميه / معرض ومؤسسة رضا الكامل للاثاث (آخر رد :رمز الهنا)       :: افضل مزيل مكياج طبيعي 2019,افضل انواع مزيل مكياج 2019,ارخص اسعار مزيل مكياج 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: افضل ماسكرا 2019,ارخص و افضل ماسكرا 2019,افضل ماسكارا بارخص الاسعار 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجمل فساتين سهرة للبنات 2019,احدث موديلات فساتين سهرة للبنات 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: نطيطه بالونه (آخر رد :التسويق الإلكتروني)       :: ارخص اسعار ساعات سواتش 2019,احدث ساعات سواتش واسعارها 2019,اجمل ساعات سواتش 2019 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: حقيبة ادمارك للرشاقه والصحه (آخر رد :نبراسيات)      

افلام, مسلسلات, رسوم, برامج تلفزيون, youtube أفلام سينما, مسلسلات رمضانيه ورسوم متحركة ، برنامج الميدان ، شعبية الكرتون ، فريج , برنامج خطوة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-23-2016, 01:28 PM
عضو جديد
بيانات mrbeso
 رقم العضوية : 154441
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 61
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 3

توقعات الابراج Abraj Horoscope , العربية , نوفمبر , شهر , Abraj , ابراج الحظ , الحمل , الثور , الجوزاء , السرطان , الاسد , العذراء , الميزان , العقرب , القوس , الجدى , الدلو , توقعات ابراج اليوم مهنيا وعاطفيا وصحيا , Luck Day , ابراج الاسبوع , ابراج اليوم اجتماعيا , حظك اليوم شهر نوفمبر 2016 ابراج اليوم صحيا , ابراج اليوم عاطفيا , ابراج السومرية , ابريل , horoscope , عالم , الفلك , الابراج اليومية شهر نوفمبر 2016 , الابراج فى العمل , حظك اليوم , حقيقة الابراج , ابراج مكتوب اليوم , ابراج الياهو

توقعات ابراج شهر نوفمبر 11-2016 , حظك شهر نوفمبر 2016 , توقعات شهر نوفمبر لعام 2016 , حظك فى ابراج شهر نوفمبر 2016 , توقعات الابراج لشهر نوفمبر نيفين ابو شالة مارى كوين ماجى فرح كارمن شماس جاكلين عقيقى , توقعات الابراج شهر نوفمبر 2016 , تنبؤات وتوقعات ابراج شهر نوفمبر عام 2016


توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2016

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2016



راسلونا عبر تعليقاتكم




توقعات برج الحمل شهر نوفمبر 2016


(21 آذار – 20 نيسان)


تنهمك هذا الشهر بأمور كثيرة مهمة وغير مهمة، وتشعر بجو دقيق حولك يجعلك تضاعف الجهود من اجل انجاز المهمات. قد تتفرد بالعمل وتواجه ببعض الانتقاد، أو تتخذ قرارا كبيرا بدون الرجوع لأحد، مما يعرضك لبعض الانتقادات والاحتجاج.

من الممكن أن تتشاجر مع بعض المقربين، ما يسبب نزاعات وصعوبات وشعورا بالسأم والغيظ أيضا.

قد تنتظر جوابا لا يأتي وتلاحق أمرا يلفه الغموض، أو تضطر أن تتخذ قرارا لا يلائم الآخرين، وربما تجد نفسك في موقع المدافع عن الذات أو في موقف ضعيف إزاء احد الأشخاص الذي يواجهك بما يزعجك، أو يطرح ما لا يناسبك مهنيا أم شخصيا.

لكن، هذا لا يعني أن أعمالك ليست جيدة، لا بل انه شهر العمل والكفاح والنضال والنشاطات الكثيرة التي تدر عليك الارباح.

يكون حكمك على الأمور المالية جيدا، وقد تشهد الأيام الأخيرة من الشهر على أرباح تحققها وعلى حظ في هذا المجال.


عاطفياً:


تعيش القلق نفسه على احد المقربين أو الأولاد، وتبدو محتارا في أمرك.

في بعض الفترات، تحاسب وتراقب وترى في الشريك بعض المساوئ، وربما تذهب بمخيلتك بعيدا فيتراءى لك ما هو غير صحيح وواقعي، وتلاحق أمرا يبدو وهما.

إلا انك تعيش أجواء عاطفية أفضل في الأيام السبعة الأخيرة من الشهر، وإذا كنت عازبا فقد تلتقي أشخاصا مميزين، وتتاح لك فرص عاطفية ومغامرات اجتماعية مشوقة جدا.

برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)



تتآلف الكواكب لإحلال السلام في نفسك، وتولد جوا من الحماسة والمناخ المشرق لكي تنفذ رغباتك وتوظف طاقاتك، في فترة مليئة بالوعود الجديدة والتطورات والأعمال الكثيرة بدءا بالفرص المهنية المميزة.

كذلك تكون الأوضاع العاطفية مشوقة وواعدة، كأن تتساوى مشكلة أو تعود إلى حبيب انفصلت عنه أو تقرران معا الزواج. يجلب إليك الحيوية والصحة والإقبال على الدنيا بتفاؤل كبير، فلا شيء يعترض طريقك بالإجمال، هذا إذا قمت بالمساعي اللازمة.

يجب أن تكافح وتناضل وان تبادر بدون خشية معززا بنجاحات كثيرة في العمل وما تستحق من تهان وترفيع.

إذا أزعجك أحد المقربين بمتطلباته فانك تجد العلاج في الوقت اللازم .


عاطفياً :


تفتح أمامك الأبواب المغلقة في هذا الشهر ويحسن الفلك عباراتك ويضفي الرومانسية عليك، فتجد الحب إذا كنت خاليا ، وهذا الشهر يحمل وعدا بارتباط أو زواج أو إنجاب، ويوحي بنجاحات مالية وأعمال عائلية مميزة.

حاول أن تهتم بصحتك أكثر وأن لا تهمل أية عوارض أو وعكة صحية ولو أن الأمر لا يدعو للقلق.

برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)


يتبدل مزاجك إلى الأفضل في هذا الشهر المميز، الذي يحمل نجاحات كثيرة وأعمالا مزدهرة وتسوية لبعض المشاكل وتغييرات قدرية تأتيك بالحلول، حتى وأعمالا مزدهرة وتسوية لبعض المشاكل وتغييرات قدرية تأتيك بالحلول، حتى ولو مررت ببعض فترات القلق والتعب.

تبادر إلى أعمالك بمهارة نادرة، متحديا كل المصاعب، خاصة وأن الوضع المهني قد لا يروق لك مئة بالمئة.


عاطفياً:


إن قدرتك على التأقلم مع الشريك ومع ما لا تستطيع تغييره، تبدو الأهم، فأنت تدرك بحدسك متى وكيف عليك التدخل ومتى تكون رومانسي ومتى تكون حازم ، كما انك قادر على التكيف مع كل الأوضاع بحنكة استثنائية.

ويساعدك الازدهار المالي في نجاح حياتك العاطفية هذه الفترة، ويتيح لك فرصاً جيدة لا بل ممتازة، وتكون لديك استثمارات وأرباح ناجحة.

نعود للامور العاطفية فإنك تمر بفترة استثنائية، ما يحمل إليك الارتياح والاطمئنان، وتكون أكثر واقعية في علاقاتك ، تراقب ما يفعله الآخر وما لا يفعله من أجلك، تحاسبه على تصرفاته، يولد نزاعا أو تذمرا أو تخلفا عن لقاء أو موعد. قد تثار بعض المواضيع الحساسة ولكنك تستطيع بحنكتك هذا الشهر أن تحاصر هذه الأوضاع وتتوصل إلى تفاهم، فيكون الشهر بكامله مميزا وحتى الثامن من الشهر المقبل. إذا كنت وحيدا فاقبل الدعوات والاقتراحات، لأنك قد تلتقي الحبيب المنتظر وتعرف سعادة كبيرة يعدك بها الفلك.

بالإجمال، تسير شؤونك العاطفية ابتداء من الآن بطريقة ايجابية، وقد تعرف فرصا مهمة في مجال عملك أيضا أو إثناء ملاحقتك لقضية صحية، أما الأسبوع الأخير فقد يهبك فرصة مميزة ولقاء استثنائيا وارتباطا لبعض العازبين، ومناسبة مهمة وغالية على قلبك تحتفظ بها وتخصك أو تخص أحد الأشقاء أو الأبناء.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج الفلكية والطالع اليوم محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-05-2016 08:10 PM
تطبيقات توقعات الابراج (ميشال حايك-ماغي فرح-كارمن شماس) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-26-2013 01:40 PM


الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML