إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالمدينة المنورة 0557763091 عزل خزانات (آخر رد :يوما يومة)       :: لعشاق الحياة المترفة فلل للبيع في دبي في افخم مجمع سكني (آخر رد :dubaigate)       :: دورة-مبادئ-السلامة-البحرية-لعام-2018 (آخر رد :مركز تدريب جلف)       :: علاج الكيميكال (آخر رد :منة الراوى)       :: علاج الافيون (آخر رد :منة الراوى)       :: تعلم اللغة الانجليزية في وقت قياسي مع ا/ اسلام نمور (آخر رد :عمران بحر)       :: برنامج حسابات (آخر رد :emanabd)       :: برنامج حسابات (آخر رد :emanabd)       :: برنامج محاسبة (آخر رد :emanabd)       :: بكج سياحي مميز 11 يوم في ماليزيا زوجين وطفلين صيف 2018 (آخر رد :عروض سياحة لماليزيا)      

الإستراحه العامة المواضيع العامه التي لا تدرج ظمن اي قسم اخر من أمور الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2009, 09:14 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غريب بدنيتي

بيانات غريب بدنيتي
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
رقــم العضويـــة : 85108
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,052 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 7076
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : غريب بدنيتي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اسعدني تواجدكم اخوآني ويعطيكم الف عافيه ^^


مشكورين ع المرور الغاوي ولا حرمنا تواجدكم,,دمتم بود,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عذرا لنفسي
0 مـٍـٍـٍذكرات فيـٍـٍـٍـٍروس خنزيـٍـٍـٍري
0 هل تعلم ان الماء يتأثربما يقال له
0 عاش كوكب الكرتون!
0 أقلام ظالمة وأقلام مظلومة

  رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 09:34 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

بيانات مَعَآلِي الْوَزيِـرَهـ
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
رقــم العضويـــة : 82214
الـــــدولـــــــــــة : دبي دآر الحي يدخلهآ شيبه يظهر منها صبي ^^
المشاركـــــــات : 94 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 341
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : مَعَآلِي الْوَزيِـرَهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
|[ تِدْري مِنْ أنـآ ..؟ بنت { الشِيْخْ } اللي بعيد عن [ الْعِيبْ ] و ُ عَشِرْ الأصآبِعْ {[ يـ المرآجِلْ ]} بِصَمْهـآ ]|

 
رسالة MMS

افتراضي

°☼ هـِــيَ الأيـّــامُ ☼°


تأخــذ من بين ايدينــا كل غــال ..
وتهدينــا بالمقابــل حــبيب من احباب الله ..
ربما تبشرنــا بيوم مشرق جميل فيه ابتسامه عريضه ..

وربما تكون سماؤها ملبدة بالغيوم ..
فتشعر ان هذا اخر يوم لك على قيد الحياة ..



°☼ هـِــيَ الأيـّــامُ ☼°

التي تهلك قلب طفل صغــير ..
ذنبــه انه ولد فقيراً ..
فجعلتــه يطوف الشوارع بحثاً عن لقمة العيش ..
وينحرم من التعليم والصحهــ والراحــه ..
ثقلـــت كاهله بالهموم وحرمتــه من الدميــه التي يلهو بها ..
فبــــات حزين العيــــون ..
بآئس الوجــــه ..
وجعـــلت آخر مترف لا هم له سوى اللعـــب والنوم ثم الأكل ..
غريبـــه هي الايام ..

°☼ هـِــيَ الأيـّــامُ ☼°


فلا تجعلها صديقتــك فتخونـــك ..
ولا تجعلــها عــدوك فتغرر بـــك ..
اجــعــل نفــسك كعابــر سبيــل تمر بها ..
واعمــل عمل المسافر حتى تأمن شرها ..
واحـــذر منــــها ..
فهي خداعــه ماكـــره ..
رغم حلاوتـــــها ..



هذي هي الحياة مره تبكي الانسان و مره تفرحهـ
المثل يقول : " يوم لكـ و يوم عليكـ "


تقبل مروري ...^^

مع حبي : معآلي الوزيرهـ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خبرررررر عاجل ... إلحق مآ تلحق
0 محاوره بين أندنوسيه وسيرلانكيه
0 اشتقتلكم ... اشتقتلج يا إماراتي ^^
0 أنا مسافره ^^
0 يا رب احمي بناتنا و حريمنا و كل بنات الناس يا رب

  رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 12:58 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية الفلاسي

بيانات الفلاسي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12047
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 943 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 646
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الفلاسي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم على الطرح الغاوي
ويعطيك العافيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حصريناا,,ابداااع,,,فـيديـوو,,يولــة,,عـتيـج باالـكديـده الـفـلااسـي اصراحه غرام يولة
0 ومـا نرسل بالآيـات إلا تخويفـا @@@ الشيخ صـالـح عبدالكريم @@@ 19 دقيقة
0 ❤الاب يسال ابنه عن العصفور - ليش؟
0 لكل من نغمة جواله\ ها ,, اغنيـــة ,,
0 انشوده العفاسي

  رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 04:25 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية آتعبنيــۓ غڷآآإآإآگ . . *

بيانات آتعبنيــۓ غڷآآإآإآگ . . *
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
رقــم العضويـــة : 85803
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 56 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : آتعبنيــۓ غڷآآإآإآگ . . * غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وهذي هييـ الأيـآآآآآآآآآآآآم =)



تسلم اخووي ع الموضووع الـ رآآئع . . *~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آحم آحم :$ \\ السلآلآم علييكم ^^"

  رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 01:56 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية سماري كشوخي

بيانات سماري كشوخي
تـاريخ التسجيـل : Mar 2009
رقــم العضويـــة : 70176
الـــــدولـــــــــــة : بين دبي و الشارجة
المشاركـــــــات : 426 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 2745
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : سماري كشوخي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

تسلم اخويهـ .. ع الطرح المميز ..

يعطيكـ العاآفيهـ ..


و تقبل مرووري ^__^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حكـــم رائعــــة
0 تصويري لوادي سيجي 2/3/2010 ^__^
0 لكزس 430 gs موديل 2006 خليجي
0 آية قرآنية تحولت إلى مسّج غرامي
0 كيف تنفصل الصداقة؟؟؟


 


لــو لقــيت ـأحــد مــثــلي يحــبــكـ ويــغــليـكـ

ـأصـرخ وقــل ـأشـهدـأن ـألاصــأبــع تسـأوت



[IMG][/SIGPIC][/IMG]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هـدف الـمـنـتـخـب الـجزائـري ... محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-19-2009 08:50 AM
سر ياقلم واشرح على بيض الاوراق محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-26-2009 04:40 AM
درس الاوراق والتـــــــــــــــــــــــجعيدات محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-02-2009 02:30 AM
كـ‘ـيـ’ـف تـ هـجـ"ـرٍِني==>حسآم كآمل ~. رع ـشـٍة شفـآإتـٍكـ .~ كلمات الاغاني 24 04-07-2009 10:54 PM
فن الاوراق الملونه‏ 5rbo0osh عجائب و غرائب 35 05-17-2008 05:54 PM


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227