إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: ورشة صيانة بنتلي بالرياض (آخر رد :renaultshamel)       :: مواصفات سيارة تويوتا كامري 2023 (آخر رد :saddkn)       :: طرق عزل الاسطح بالخبر (آخر رد :رودى طه)       :: كيف تحمي منزلك من هجوم الحشرات (آخر رد :رودى طه)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تبي متابعين تيك توك مجاناً؟ (آخر رد :ريم جاسم)       :: قهوجي جدة صبابين قهوه مباشرات ضيافه 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: وانيت نقل عفش بالرياض 0539735360 ونيت توصيل اثاث مشاوير (آخر رد :ksa ads)       :: متجر Google Play: (آخر رد :محمد العوضي)       :: فوائد تحميل التطبيقات: (آخر رد :محمد العوضي)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2014, 12:04 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

شكراً للمتابعة .. حمسوني أحط جزء اليوم .. أو باجر

حسب مقدرتي ..
كونووا بالقرب أحبتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014, 01:51 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء الثاني ..
أحيان أشوفها حزينة .. وشيء ما مدفون في أعماق قلبها .. أحيان أشوفها قاسية .. وقسوتها نفس الحجر أحيان أحسها ضعيفة .. وتصرفاتها بريئة وأحيان أحسها تكبر فوق عمرها .. عمر !
تكسر خاطري .. لا شفتها قاعدة بروحها وينفطر قلبي عليها أكثر .. لا قريت صفحات كراسها وأكتشف عالم آخر عنها .. ! عالم ما كنت أعرف عنه أبد .. ولا حسيت فيها تتركنا وتغوص فيه .. أبد ما حسستني أنها غادرتني .. عشان تعيش في ذاك العالم اللي أنا متأكد أنه كله من وحي خيالها .. ومن بنات أفكارها .. ! صرت أنتظر الوقت اللي تغفى فيه كل ليلة، عشان أقرى كل صفحه من ه الكراس، عشان أتعرف على الأجزاء المخفية من حياتها!
رديت الكراس مكانه .. وحطيت فوقه قلمها الوردي، رحت صوبها .. وشفتها فارة لحافها نفس اليهال ابتسمت .. عيل يا رهف شو خليتي لنوف ؟
باعدت شعرها عن ويهها .. ولحفتها .. تذكرت الكلام اللي توني قريته ..
[ كُفي يا أحلامي السوداء عن المجيء إلي ..
أنا بحاجة لأحلام وردية .. لا سوداء ..
أرغب في عيش هنيء .. لا تعِس ..
أنا بحاجة شخص ما يدعو لي كل ليلة ..
بأحلام وردية سعيدة .. خالية من الكوابيس السوداء ]
همست بأذنها .. [ أحلام سعيدة .. وردية .. يا أغلى ما أملك ]
سكرت الليتات .. وخليت بس أضواء الأباجورة اللي يم سريرها ..
لأنها أعرفها .. وأعرفها عدل .. تخاف من الظلمة
سكرت الباب ورحت غرفتي وانسدحت على السرير
تذكرت اللي صار الصبح ..
[ دقيت لها .. وياني صوتها بعد فترة
هي: ألوو
أنا: هلا رهف .. شخبارج؟
هي: [ بهمس ] بخير
أنا: شحال ريولج ؟ إن شاء الله أحسن
هي: أحسن .. بس تعورني شوية
أنا: إن شاء الله بتخف .. شحال نوف ؟
هي: بخير ..
سكتت وبديت أسمع أنفاسها .. اللي تدل أنها خايفة .. ما أدري ليه كل ما أكلمها أسمع نفس الأنفاس .. بنفس الوتيرة !
أنا: زين رهف .. أنا العصر بيي بأخذج أوكي
هي: على راحتك
أنا: خلاص بخليج الحين وزهبي أغراضج ]
قدرت أقنعها أنا وأمها أنه نخلي نوف عند أهلها .. لأنه هي ما بتقدر تهتم فيها مع ريلها اللي تعورها ..
وعدتها أييب لها نوف كل يوم .. وأنا أهتم فيها .. بس اليوم لا .. !
طلعت فوني من جيبي لمن سمعته يرن .. [ اماني ] !!
أنا: نعم أماني ؟
أماني: مرواانووه أنا أدق لرهوف بس ما ترد؟ وينها ؟ ليكون تعبانة! هييه صح ... أنت شحالك !
أنا: أبا أعرف أنتي كيف أختي ؟ حشى بالعة راديو
أماني: يحصلك أصلاً .. زين ما قلت لي
أنا [ بملل ] : شو بعد؟ في سؤال ينضاف للأسئلة الي قبل اللي للحين ما حفظتها !
أماني [ طنشت كلامي ] : وين رهف ؟
أنا: نايمة ..
آماني : زين يمااه خليني أكلمه .. يمااه
أكيد أميه تبا تكلمني بس أماني بعد تبا تكلمني .. !
أنا: أموون عطيني إمي .. !
أماني: هذي يزاتي أصلاً داقة أطمن عليك ويا ويهك .. خذي إميه ..
أميه: مروان شحالك ؟
أنا: بخير إميه إنتي شحالج ؟
إميه: بخير .. وينك الله يهديك ما مريتنا !
أنا: بالشقة .. رهف شوي تعبانة .. ونامت
إميه: هيه .. زين حطها بعيونك يمه هذي بنت الغالية ..
أنا: إن شاء الله الغالية .. رهف بعيوني ..
إميه: خلاص باجر نترياكم على الغدا؟
أنا: إن شاء الله .. بنشوف لين باجر ..
إميه: يلا عيل إهتم بروحك مروان و ما أوصيك على رهف
أنا: إن شاء الله .. سلمي على أبوي
سكرت عنها .. ورديت رأسي على ورا .. وغمضت عيوني
حاولت أنام بس النوم مجافيني .. !
رفعت رأسي لمن حسيت بحركة بالغرفة .. فتحت عيوني وشفت رهف واقفة ببجامتها الحمرا وشعرها الطويل متناثر حواليها ..
أنا: رهف ! فيج شيء ؟
رهف [ ترتجف ] : خايفة ..
قعدت وقلت لها: تعالي قعدي هنيه .. [ وحطيت إيدي على المكان اللي جدامي ]
وقفت مكانها بدون حركة .. وأكتفت بحركة رأسها بِ [ لا ] .. !
أنا: زين قوليلي من شو خايفة ؟
تمت منزلة عيونها تحت .. وتلعب بأصابع يدها .. وساكتة !
أنا [ قمت لها] : ي رهف .. طالعيني .. رفعي عيونج شوي .. [ لمن شفتها ما تحركت ] بس شوي [ طالعتني بخوف .. رهبة .. شيء مب طبيعي اللي تحس فيه ! ]
أنا: قولي ؟ من شو خايفة ؟
رهف: أخاف ايون مرة ثانية؟
أنا [ عقدت حياتي ]: من هم ؟
رهف : مروان والله في وايد أشيا تصير حولي ما أقدر أتحملها ما أقدر [ بدت عيونها تدمع ] !
أنا: رهف ما أقدر أفهمج .. قولي كلام أفهمه .. بسج ألغاز لا تلعبين بأعصابي !
رهف: ... [ ساكتة يتخلل صمتها صوت أنفاسها المتسارعة ]
رهف: مروان .. [ قطع كلامها جرس الباب وإطالعتني بخوف ]
ييت بروح بس مسكتني .. مسكتني بخوف .. !
أنا: رهف هديني .. خل أشوف من بالباب
رهف [ وبعدها ماسكة كندورتني ]: لا تروح .. [ بخوف ] أكيد هم عند الباب ..
أنا: رهف .. لا تستوين لي ياهل .. خل أشوف من بالباب !
رهف [ بدت تصيح ] : بيأخذوني .. والله بيأخذوني !
لميتها بحضني .. ه الحركة من زمان ما سويتها .. يمكن آخر مرة في يوم زواجنا قبل ثلاث سنين !
همست بأذونها: رهف .. خلاص محد بيأخذج ..
[ هديتها لمن سمعت الجرس مرة ثانية ]: خلج منيه بشوف منو وبرجع .. أوكي
هزت رأسها .. وابتسمت لها بهداوة .. !
رحت أشوف من بالباب .. طالعت من فتحة الباب .. وابتسمت لمن شفت من ياي
بطلت الباب وقلت: حيا الله من يانا ..
دخلوا وسكرت الباب
سعود [ وهو شال نوف ] .. يطالعني ويتفحصني .. مدري شعنده
شليت نوف عنه وقلت له: شفيك جي تطالعني ؟
سعود [ بخبث ]: أتأكد عن أكون بعد خربت عليكم الجو .. ياخي صار لي ساعة عند الباب .. !
تنهدت .. وقلتله: حياك إدخل البيت بيتك يا سعود
قعدنا على الغنفات .. ونوف بحضني .. وأنا ألاعبها
أنا: نوفة حبيبي ما إشتقتي لباباه ؟
نوف: باباه وين كانيت .. ؟
سعود [ يبتسم ] : إلا تتكلم بدلع ..
أنا: وأنت شو حارنك ؟ بنتي ومن حقها تتدلع .. صح نوفة ؟ قولي هييه
نوف [ تقلدني ]: هيييه !
ابتسمت لها وقلت : روحي الغرفة مناك [ أأشر لها ] عند ماماه
هزت رأسها ونزلتها .. ومشت للغرفة
أنا: سعود أنا كم مرة قايل حقك ما أتي هنيه .. لو حد عرف مكان الشقة ؟
سعود: شو أسوي ؟ نوف تصيح تبا أمها .. وإميه كانت تبا اتي زين مني قنعتها إني أودي نوف وأوصلها لكم ..
أنا: سعود ترا الكلام الي قلتلك صار .. [ قطع كلامي دخلة رهف وهي لابسة لبس يديد غير بجامتها الحمرا .. ورافعة شعرها على ورا ومخلتنه نازل من ورا وماسكة يد نوف ] ..
سعود كان يبا يسأل بس سكت بدخلة رهف .. !
سعود: شحالج رهوف ؟
رهف: الحمدلله بخير .. وانت شحالك أخويه ؟
سعود: بخير الحمدلله .. [ يقوم ] يلا عيل بخليكم الحين ..
رهف: وين سعود توك ياي ؟
سعود: بروح عندي شغل .. كنت بس يايب نوف وبروح
رهف [ تبتسم له ]: إنتبه على روحك ياخوي
سعود [ يرد لها الابتسامة ] : وإنتي بعد .. [ يطالعني ] يلا مروان تعال سكر الباب
قمت معاه ووصلته لباب .. همس حقي : بيننا تواصل .. وخبرني كل شيء صار
قلتله : تم .. [ وبصوت عالي ] سلم على الأهل
سعود : إن شاء الله ، يلا مع السلامة
سكرت الباب ورديت صوب رهف ونوف
أنا: نوف .. باباه تعالي عندي
نوف [ رفعت رأسها ] : لاا .. ابا ماماه
ابتسمت لها ..
طالعت رهف وقلت: قومي بدلي ملابسها ونوميها .. بسها شوفي كيف شكلها
رهف [ تطالع نوف ] : ماماه تبين تنامين؟
نوف: هيييه .. [ تصفق ] بنام عند باباتي
رهف [ تطالعني ] : لا ماماه بتنامين معاي
أنا: رهف خلي البنت على راحتها .. [ همست لها بحيث نوف ما تسمع ] ما تخافين تروح تقول لأي حد أنه أنتي بغرفة وأنا بغرفة؟
رهف [ بدون ما تطالعني ] : ما يخصني .. [ تقوم ] يلا نوفة نبدل ملابسنا
أنا: رهف بدلي حقها وييبها عندي
رهف: زين .. !
شفتهم يمشون .. لين داخل .. تنهدت يا مروان هذي حالة ؟ ثلاث سنين متزوج ولا كأنك متزوج .. الله يسامح من كان السبب !

بعد كم دقيقة يت رهف ..
رهف: مروان [ بتردد ] نوف بغرفتك
أنا: وأنتي ؟
رهف [ تعطيني ظهرها ]: .. !
أنا: رهف .. لين متى؟
رهف: لين الموت يأخذني مثل ما خذاه .. !
نبرتها حسيتها غريبة .. أول مرة أسمعها .. !
.
.
اليوم الثاني ..
[ قولي أحبج .. خل أعيش اللحظة ..
ما بتحسين فيها مثل أول مرة !
كيف ؟ ..
صدق .. المشاعر الي حسيتيها بأول مرة ما بتحسّين فيها مرة ثانية ..
يعني ما بسمعها .. !
هههههههههه .. !
تأففت وقلت له كيفك !
[ سكت لبرهة ] أحبج .. [ سكت شوي ] هااه سكتي أشوف ]
بطلت عيوني وابتسمت على هذي الذكرى الحلوة ؛
أه شقد قدر يعلقني فيه .. !
: شو فيج مبتسمة .. ونسيني معاج ..
أوف .. شقد أنا غبية .. شقايل نسيت أني معاه ..
كيف ياتني هذي الذكرى وأنا في حضوره ..
أنا [ بجمود ]: مروان .. [ ييت برجع رأسي بس حسيت بألم ] رأسي يعورني .. ومالي خلق .. رجاءً يعني
مروان [ يطالعني ]: توه مبتسمة .. وإبتسامتج وصلت آخر الدنيا .. ويوم تكلمت أنقلبتي .. وصار رأسج يعورج؟!
سكتت عنه .. وغمضت عيوني .. ما أدري شو سر ألم رأسي الفظيع .. !
فتحت عيوني وقلت له : نوف وين .. ؟
قال [ وهو بعده يطالعني ]: نايمة بغرفتي ..
أنا: مروان البنت ما لازم تتعود عليك، مو كل ما قلتلها تعالي نامي قلت خليها بغرفتي !
مروان: ليش مو بنتي ؟
أنا: مروان
مروان [ يبتسم ] : شرايج نسافر؟
أنا: هذا اللي أنت شاطر فيه .. تغير المواضيع بسرعة
مروان: والله وصرتي تفهميني !!
قلتله: مروان أنا بروح الدوام .. يلا عطني مفتاح سيارتك ..
مروان: بس عندج أجازة .. شحقه الدوام .؟
ما أخبي عليكم .. أنا مش متقبلته أبداً .. ولا متقبلة اليلسة معاه في مكان واحد !
مروان .. يقدر يخليني أتعلق فيه .. له أسلوب خاص فيه .. له طريقة سحرية .. بس أنا عمري ما كنت لك يا مروان .. ما أقدر .. ما أقدر أتعلق بك .. ما أبي أنكسر فوق ماني منكسرة .. مابي أبني أحلام بداخلي .. ما عاد عندي ورق هدايا عشان أغلفها .. يا كثر الأحلام المتناثرة حوالي وما لقت لها سبيل للتحقيق ..

مروان : شو فيج حياتي ؟ بشو تفكرين ؟
[ رهوفة .. طالعيلي .. زين نظره
صديت عنه الجهة الثانية .. وويهي محمّر
يلا عاد حياتي ..
أوف حمادة وايد صاير جريء .. قلبت ويهي أحممممر
هههه، رهوفة قولي تحبيني ؟
أووف هي هي ..
قوليها ..
لا
يلا حياتي قوليها .. خل أسمعها حياتي
ما تلاحظ أنه صاير تناديني حياتي وايد ؟
لأنج فعلاً حياتي .. وأنا من غيرج ما أسوى شيء
حمادة خلني بحالي .. ما أقدر أقولها
زين .. بس توعديني تقوليها لي بيوم ؟
أوعدك .. ووعد الحر دين .. !
فديتج والله ]
مروان .. أنا حياة أحمد .. مب حياتك .. كفاية تناديني بالاسم هذا .. وينك يا أحمد ليتني قلتلك أحبك وقتها .. يمكن ما تركتني ورحت .. ليت كلمة ليت ترجعك لي يا أحمد .. يا ليت !
مروان [ يطالعني بصدمة ] : شوفيج ؟ ليش تصيحين ؟ فيج شيء [ بخوف ] يعورج شيء ؟
أنا [ هزيت رأسي ]: مروان ليش كل شيء من حولي يذبح !!!
مروان [ بخوف ]: شو فيج؟ شو تذكرتي؟
أنا: [ ييت بتكلم بس قطع كلامي نوف اللي دشت وهي محطية يدها على عيونها وماسكة عروستها بيدها ] ..
إبتسمت لها: تعالي بغسلج ..
ييت بشلها بس ألم رأسي رجع لي .. حطيت يدي على رأسي وسكرت عيوني بألم .. !
.
.
.
طالعت الدكتور وهو يطالع الأوراق جدامه ..
الدكتور: المريضة تعاني من إرهاق .. [ يطالع رهف ] إنتي تنامي كويس ؟
رهف: هيه [ تطالعني] يلا خل نروح أنا زينة مافيني شيء
أنا: صبري .. دكتور هيه رأسها يعورها ..
الدكتور: زين بوصف لها مسكن آلام ..
كتب الوصفة وعطاني: ما تشوفوا شر بإزن الله .. !
طلعت مفتاح السيارة من مخباي .. وعطيته رهف ..
أنا: رهف روحي السيارة عما أييب الدواا
رهف: زين ..
راقبتها وهيه تمشي شوي وبعدين رجعت للصيدلية عشان أصرف الدوا !
مادري ليش أحس أنه فيها شيء .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
هذي شزينها ما شاء الله .. والدكتور طمني أنها بخير .. !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014, 05:29 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية memowla

بيانات memowla
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
رقــم العضويـــة : 131995
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 179 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 296
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : memowla غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حلو البارت waiting the new part __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روايـــــ ذنبي اني لقيط ــــــــــــــــة \ كامله + للكاتبه \:-الـ ج ـوري
0 مانتفق-زين عوض و وائل الشرقاوي
0 كلمات اغنية : هي هي وي وي وليد الشامي^^..
0 كلمات اغتيةOh My Darling
0 رواية:..فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)

  رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014, 10:50 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

شكراًُ لكم أحبتي .. الجزء الثالث شيكون هنا بعد قليل
وسيكون الأخير لهذا الأسبوع ..
ألقاكم بعده الأسبوع القادم بمشيئة الرحمن
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
قديم 09-15-2014, 10:51 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية أشواق تائهة

بيانات أشواق تائهة
تـاريخ التسجيـل : Nov 2011
رقــم العضويـــة : 135910
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 752 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 834
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : أشواق تائهة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء الثالث ..
رهف .. !
وقفت بحيرة وأنا أناظر نوف بحضنه ويلاعبها .. وقلبي لأول مرة يتفق من عقلي !! البنت ما لازم تتعود على مروان .. بس شو عساي أسوي ؟؟
أنا: يلا نوف .. بنروح ..
مروان : وين ؟
ناظرت نوف الي يات لي تبيني أشلها .. ولكني قلتلها: لا ماما أنتي كبيرة لازم تمشين ..!
هذا ما كان عذر .. ألم رأسي للحين يروح ويرد علي وأخاف أدوخ وأنا شايلتها وتتعور .. !

مروان [ يطالعني ]: رهف !! على وين ؟
أنا: بروح مع أماني السوق وقلت بالمرة بوديها الألعاب ..
مروان [ يقوم ]: خلاص أنا بوديكم ..
مسكت يد نوف ومشيت: ما يحتاي سعود ياب سيارتي وأنا بسوق ..
مروان [ تنهد ]: يوم بتصل ردي ..
أنا: إن شاء الله ..
طلعت برع الشقة .. ونزلت للسيارة ويد نوف للحين بيدي .. ركبتها السيارة بالكرسي الخاص باليهال وربطت الحزام لها وركبت السيارة جدام ..
أنا: يلا يا حلووة .. بتوديج الألعاااب
نوف: ماما .. بابا ما بيي ؟
أنا [ تنهدت ]: لا حبيبتي .. بابا عنده شغل [ غيرت السالفة ] عمووه أماني بتي ..
نوف [ بفرحة ] : أمووه بتي ؟ [ عمووه ]
أنا: هييه .. يلا ماما خل أسوق السيارة عشان ما نتأخر
نوف: زيييين
نوف وايد تعلقت بأماني .. يمكن بالفترة اللي كنت أعاني فيها من .. ممم من ممم من غياب أحمد .. !
.
.
مروان .. !
كل مالها وأحسها تبعد عني .. [ تنهدت بحيرة ] .. الله يسامحكم يَ أميه وأبويه .. [ رفعت فوني ودقيت لشخص ] ..
أنا: خالد اليوم السهرة عندك ..
خالد: خلاص كل شيء بيكون جاهز أنت بس تعال
أنا [ ضحكت ] : الحين يااي .. والسهرة صبااحي ..
أنا وين والزواج وين .. لا ومن .. ؟؟ [ رهف ] .. !!!!
رهف..
مريت ببيت خالوه أم مروان عشان أخذ أماني .. نزلت أنا ونوف..
نوف: سليييييييني [ شليني ]
أنا: لاا ماما أنتي كبييييرة
بوزت: لااااااااا
أنا [ ضحكت ومديت لها يدي ]: يلا ماما تعالي
نوف [ مدت يدها ومسكتها ] ...
دخلت بيت خالوه وسلمت عليها وعلى عمي ..
خالوه: حي الله اللي زارنا اليوم
أنا : الله يحييج خالوه
عمي: شحاله أبوج يا بنتي ؟
أنا: والله بخير .. أسبوع من سرت لهم .. الحين بروح مع أماني السوق وبردها وبروح لهم
خالوه: إن شاء الله .. [ تقوم ] بناديلج أماني
عمي: قعدي رهف .. البيت بيتج
إستحيت أرده .. فقعدت يمه وتم يسولف مع نوف .. بس للأسف ما فهم على كلامها ..
عمي [ ضحك ]: كم عمرها الحين ؟
أنا: نوفة قولي ليدييه كم عمرج ؟
نوف طالعتني بنظرة كأنها تقولي ليش وهقتيني .. نفس نظرتك يا أحمد لما تنحط بنفس هالموقف .. !!
ضحكت أبعد الذكرى: يلا خبري يديه
رفعت أصابعها الثلاث لتكون رقم ثلاثة .. عمرها .. ونفس عمر الغياب اللي أنكتب بيننا يا أحمد ..
عمي: الله يحفظها من كل .. ويا رب تشوفين كل خير فيها والله يكتبها لج عوض عن اللي فات .. [ إبتسم بحسرة ] ..
أنا: الله كريم يا عمي الله كريم .. [ رفعت يدي اليسار أمسح دمعة طايشة .. ! ]
عمي: وولدي مروان شخباره معاج ؟
أنا: الحمدلله بخير يا عمي .. الحمدلله
سكتت لما شفت خالوه نزلت من فوق مع أماني وأمل ..
سلمت عليهم ويات أمل شلت نوف ..
أنا: لاا أمل نزليها .. جي بتتعود وبتم تقولي شليني شليني !!
أمل: زين شو وراج شليها [ تطلع لي لسانها ] ..
أنا: أموول جي تعلمين بنتي حركااات ما أحبها .. [ أشوف خالوه ] خالوه شوفي بنتج .. !
خالوه [ تضحك ]: أمل خلج عااجل ..
أنا: هذي وين والعاجل وين ؟!!
عمي: الله يعينه ريلج عليج ..
أمل [ أنحرجت ] : أبويه .. بعده ما صار ريلي .. [ بجرأة ] وبعدين من قالكم بوافق .. !
خالوه: قصورج بعد ترفضين ولا توافقين .. الشور شور أبوج !
أمل [ بحزن ]: بس انا مابي أعرس .. توني أخر سنة ثانوية .. وتوني بادية .. [ تطالع أماني وتأشر عليها ] وبعدين أمون للحين ما عرست وهيه الكبيرة
حاولت أغير الموضوع عشان ما يكبر زيادة .. أماني للحين نصيبها ما يا على الرغم من إنها كبري .. !
شليت نوف عن أمل : يلا تأخرنا .. وراي بيت أهلي وعقب أرد بيتي من وقت ..
نوف [ صفقت ]: ماما إنتي سليتيني .!!!
الكل ضحك .. أنا: ماما بس الحين .. آخر مرة !!
نوف إبتسمت .. تعرف كيف تخليني أغير رأيي .. بنتي مالي غناة عنها !!
خالوه: الله يرزقج يمه الذرية الصالحة ..
صدمتني .. ذرية صالحة ؟؟ أنا عندي نوف وغير نوف ماريد !!
أماني: يلا تأخرنا .. يلا أمل خل نمشي [ تكلم أمها ] إميه ترا بنييب عشانا معانا .. تبون ؟
عمي [ قام ]: أنا بسير بيت أخوي محمد ..
خالوه [ تقوم ]: عيل شو يلسني بروحي هنيه .. بروح معاك بقعد عند أختي ..
أنا [ إبتسمت ] : عيل نأجل طلعة السوق لباجر .. ونروح بيت أبويه [ أطالع البنات ] شرايكم ؟
عمي: مالهن رأي بعد رأيج يا بنتي .. يلا أسبقونا ونحن وراكم
أنا: إن شاء الله عمي ..
طلعنا نحن البنات .. وركبنا السيارة .. وتمت أمل تخربط على نوف ونوف تخربط وياها .. تتحلطم علي لاني أجلت طلعة السوق بس أنا مطنشتها .. !!
أماني: رهووف .. ؟
أنا: هلا أموون ..
أماني: صدق بتقدمين إسقالتج ؟
أنا [ إطالعتها وأرد أطالع جدام ]: وصلج الخبر ؟
أماني: هيه .. المديرة خبرتني
أنا: هيه قلتلها .. لو شيء مجال إييبون معلمة ثانية بقدم استقالتي
أماني: زين ليش؟
أنا: عشان بنتي .. أبي أكون معاها دوم
أماني: بس بنتج دايم معاج .. ووقت الدوام تكون عند أمج .. شو تغير ؟
أنا: وقتها بتعرفين كل شيء ..
ابتسمت لها بغموض .. وأدري الابتسامة كفيلة بتهييج أسئلة كثيرة بداخلها .. بس للأسف مش وقته الحين أتكلم وأطلع الي داخلي .. كل شيء بوقته أحسن .. !
أنا: يلا نزلوا [ اطالع أمل ] وأنتي مسكي بنتي عدل عن الشارع ..
أمل: زييين .. [ لفت يبطل نوف عن كرسيها وشلتها .. ] يلا نوف أمج خايفة عليج ..
نوف: ماما تحبني .. [ تطالعني ] سح مااما ؟
ييت برد عليها بس سبقتني أمل: سح سح نوفه .. يلا حبيبتي تعالي نروح

ونزلت بسرعة بدون ما تعطيني مجال أتكلم ..
أماني: ما بتدقين لمروان إيي دامنا كلنا متجمعين ؟
أنا: ودي أدق لأحمد وأقوله كلنا مجتمعين وناقصني وجودك !
أماني: مش زين يا رهف .. ترحمي عليه ..
أنا: الله يرحمنا برحمته .. يلا نزلي أنا بوقف السيارة بعيد
أماني: زين .. ولو إني أدري هذا الشيء تهرب !! [ نزلت ولكن بعدها تتكلم ] بيننا الأيام يا بنت خالتي وعمي !!
كل هالعالم نساك يا أحمد .. وما ودهم يذكرونك .. وإن ذكرتك فضلوا أذكرك بالترحم عليك لا أكثر .. بس كيف أكتفي بهالشيء بس وأنت سكنت روحي وأعماقي ..
ييت بحرك السيارة بس تفاجأت بدقات على الجامة ..
بطلتها: هذا أنت !! خرعتني ..
.. : كله بنفس الطريقة تسرحين بالسيارة .. أيي بدون ما تنتبهين .. وتقولين هذا أنت !! خرعتني !! [ يعلي صوته ] جني جني أنا !!!
أنا [ ضحكت ]: لا مش جني .. شخبارك حمدان ؟
حمدان: بخير الحمدلله .. ما يحتاي أسأل عن أخبارج لاني أشوفج بخير
أنا [ ضحكت أكثر ]: يا حيوااااان ..
حمدان : أووش أووش عيب أنتي أم وعندج بنت شو هالألفاظ ؟
أنا : حمدااان بس كفاااية بمووت من الضحك
حمدان [ بجدية ]: عندي أخبار مهمة عن أحمد !!
توقفت ضحك ببطء .. وأنصدمت .. أخباار وعن أحمد ؟؟ لا يا حمدان لا لا تصدمني وتخليني أحط أمل كبير في باجر وبعدين أنصدم ويلاشى وما يظل غير اليأس !! صرت أتنفس بكمية أكبر كأنه الهوا يمي إنعدم ..!!
.
.
مروان ..
دخلت الشقة وأنا من كثر ما إني كاره حياتي ونفسي ووجود [ رهف ] كزوجة لي كثر ما ناوي أشرب وأشرب وأشرب ...
[ أكتفي بهنا .. وأمتنع عن سرد ما في هذه الشقة .. من سكر ومنكرات وفتيات .. ! ]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خربشات .. !
0 [ يطيب خاطري لا جا طاريهم لي في وقت غفلة ]
0 إِنَّ رُوحِـــــــيٍ قَرَرَت " البـَوّحَ " عَن أشَـــواقِها . . ~
0 إسمح لي سأحكي حكاية حبنا . . !
0 ▓▒░░ كلام عاشق في غرفة العمليات ▓▒░░


 


. . . . . . . .

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خربشات على ورق...!~ بَنتْ ذآگ آلأمٓير استراحة قصص وابداعات الاعضاء 41 08-15-2013 08:03 AM
(( خربشات إمراه تفهم الرجال )) ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے عالم الحياة الزوجية +18 1 12-22-2011 04:45 PM
خربشات للتميم والتطوير محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-06-2009 02:40 AM
--** خربشات عدسه رعووي **-- راعية الكروزر2007 عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 23 12-15-2008 02:24 PM
『.. خربشات من الألم ..』 عيوز طربانه شعر و خواطر 14 02-20-2008 10:10 AM


الساعة الآن 10:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML