إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: أفضل كورس سيو (آخر رد :حسن سليمة)       :: تجربة تأجير السيارات الفاخرة النهائية في دبي (آخر رد :نادية معلم)       :: رؤية التمساح في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: رؤية الثعابين في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: دور شركة تنظيم حفلات في إحياء الأحداث الاجتماعية والترفيهية المميزة (آخر رد :konouz2017)       :: 100% Organic Cotton Baby Wipes – 60 Pcs (آخر رد :konouz2017)       :: تصميم واجهات خارجية ثري دي | إضفاء الأبعاد والجاذبية على المباني (آخر رد :konouz2017)       :: أناقة خلّابة | اكتشفي افضل اشكال عبايات خليجية في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: قص شعر بالمنام (آخر رد :نوران نور)       :: قطع العشب في الحلم (آخر رد :نوران نور)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-08-2008, 11:02 AM
الصورة الرمزية قمر ام القيوين
عضو ماسي
بيانات قمر ام القيوين
 رقم العضوية : 5128
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ام القيوين داري ومرباي ..
 المشاركات : 3,366
عدد الـنقاط :1345
 تقييم المستوى : 28
 رسالة SmS
إڼْ حبِنيَ يآ مڕحَبآ بڕآإعِيْ ٱلحبْ ـ ♥ ۆإنَ رآحَ ڕبيْ ﯾحِفظه‘ فگلْ سآعه ..
رسالة MMS


حوادث وقضايا
421 حادثاً مرورياً في أم القيوين خلال يناير

أم القيوين ماهر خالد:

سجلت ادارة شرطة المرور والترخيص في امارة ام القيوين خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي 421 حادثا، وشهد مركز شرطة أمن السلمة اكبر نسبة حوادث في الامارة وبلغت (41) حادثا فيما سجل مركز شرطة المدينة (29) حادثا ومركز شرطة فلج المعلا (3) حوادث.

وأكد المقدم سلطان الشويخ مدير عام شرطة المرور والترخيص في أم القيوين بالانابة ان ارتفاع نسبة حوادث المرور خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي يعود الى الطفرة العمرانية التي تشهدها الامارة والمتمثلة في زيادة المشاريع السكانية والصناعية ومشاريع تطوير البنية التحتية وما ترتب عليه من زيادة عدد السيارات والشاحنات. ولفت الى ان بداية هذا العام شهدت انخفاضا واضحا في عدد الوفيات الناجمة عن الحوادث مع تسجيل حالة وفاة واحدة فقط، بينما سجل في بداية الشهر من العام الماضي اكثر من ذلك.

الضحايا من التجار والمثقفين

شرطة رأس الخيمة تحذر من الانجرار خلف المحتالين لمضاعفة الأموال

رأس الخيمة سائد الخالدي:

حذر الرائد حمد علي الدباني مدير فرع المباحث في إدارة البحث الجنائي في شرطة رأس الخيمة الأهالي من الانجرار خلف الرسائل أو المكالمات الهاتفية والالكترونية التي يقوم بإرسالها بعض النصابين والمشعوذين التي تتضمن إبلاغهم بابتسام الحظ لهم وحصولهم على مبالغ مالية كبيرة تحتاج الى مبلغ مادي متواضع للحصول عليها.

وأوضح أنه لوحظ في الآونة الأخيرة ورود العديد من الرسائل الالكترونية أو عبر الهواتف المتحركة تتضمن إبلاغ المرسل إليهم أنهم من المحظوظين من خلال ربحهم لمبلغ مادي كبير إلا أنه يحتاج الى مبلغ أقل بكثير للحصول عليه، مشيرا الى وقوع حالات تم ضبطها يستدرج فيها المحتالون الضحايا ومن بينهم تجار ومثقفون للسقوط في براثنهم وشركهم مستغلين لهفتهم وراء الحصول على المزيد من الأموال.

وأضاف أن عملية غسيل وتبييض الأموال من قبل المحتالين تعتمد في الغالب على الشعوذة وخفة اليد وإحضار أموال حقيقية مصبوغة باللون الأسود وتبييضها أمام الضحية بينما يرفض المحتال تبييض أية أموال قد يحضرها الضحية خشية انكشاف أمره، لافتا الى أن نية المحتالين قد تتعدى حصولهم على الأموال عن طريق الاحتيال والخداع لتصل الى جرائم أكبر في بعض الأحيان مما يهدد سلامة وحياة الضحية.



سقط عن الجمل فأصيب بشج في رأسه

رأس الخيمة “الخليج”:

أصيب صباح أمس الأول شاب هندي الجنسية يدعى “م.م.ي” 30 عاما بشج في رأسه نتيجة سقوطه من على ظهر جمل في منطقة السوان برأس الخيمة التي تشهد حاليا فعاليات المهرجان الختامي السابع عشر لسباقات الهجن العربية الأصيلة.

ووفقا لمصادر إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة فإنه ورد بلاغ من المستشفى الميداني المقام في منطقة السوان يفيد بوجود مصاب فتم إرسال سيارة الإسعاف المتواجدة في المكان وتبين أن المصاب أصيب بشج برأسه نتيجة سقوطه من على ظهر جمل فتم نقله الى مستشفى صقر الحكومي في رأس الخيمة لتلقي العلاج.

وفي حادث آخر وقع في نفس المنطقة أصيب شاب بنغالي يدعى “م.ح” ويبلغ من العمر 27 عاما بكسر في إحدى قدميه نتيجة تصادم سيارتين حيث تم نقله الى المستشفى وتسليم الموضوع للجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة.



عثرت على جثته داخل فندق

شرطة الشارقة تضبط 40 كبسولة هيروين في معدة باكستاني



الشارقة جهاد أبوصلاح:

ضبطت شرطة الشارقة أكثر من نصف كيلو غرام من مادة الهيروين الخام في معدة رجل باكستاني، حيث تلقت غرفة العمليات بالشرطة بلاغاً في الساعة العاشرة والنصف ليلا من مدير أحد الفنادق يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى غرف الفندق.


قال المقدم الدكتور عبد القادر العامري رئيس قسم المختبر الجنائي مدير إدارة البحث الجنائي بالإنابة، إنه فور تلقي البلاغ انتقل إلى الفندق فريق من البحث الجنائي ورجال الشرطة وخبراء من المختبر الجنائي حيث وجدوا في الغرفة التي تم الإبلاغ عنها جثة متعفنة.

وأضاف أنه تم الكشف على الجثة في موقعها ومعاينتها على السرير الذي كانت عليه وتم رفع الآثار المادية وذلك من أجل معرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة أم لا.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على الغرفة فيما تم تحويل الجثة إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة حيث قام الطبيب الشرعي في المختبر بفحصها ظاهريا لكن الأمر كان يتطلب تشريح الجثة وذلك بسبب انتفاخ المعدة بشكل غير طبيعي مما أثار الشك والريبة لدى الأجهزة الأمنية والعاملين في المختبر.

واوضح أنه بعد تشريح الجثة وفتح المعدة تبين أن المعدة تحتوي على (40) كبسولة من الحجم الكبير من مادة بنية اللون تزن (524 جراماً)، حيث تم إخضاع الكبسولات للتحليل الكيميائي فتبين أنها تحتوي على مادة الهيروين الخام، بعد ذلك تم تحليل عصارة المعدة وتبين بأنها تحتوي على مادة الهيروين المركز مما يدل على أن الوفاة ناجمة عن انفجار إحدى الكبسولات داخل المعدة أو أن مادة الهيروين تسربت إلى المعدة بفعل العصارة الهضمية في المعدة، وعادة ما تكون هذه العصارة قوية وشديدة التركيز مما أدى إلى تسرب مادة الهيروين إلى المعدة وهذا بدوره أدى إلى الوفاة.



مناقشة قانون مكافحة المنشطات في المجالات الرياضية



أبوظبي “الخليج”: ناقشت اللجنة الفنية للتشريعات في اجتماع عقدته أمس برئاسة

د. علي ابراهيم الحوسني وكيل وزارة العدل بالوكالة وحضور الدكتور أحمد الهاشمي وكيل وزارة الصحة المساعد رئيس الوطنية للمنشطات مشروع قانون اتحادي في شأن مكافحة المنشطات في المجالات الرياضية وقررت تأجيل البت في المشروع لمزيد من الدراسة على ضوء اللائحة الدولية.



صالون تجميل يقاضي صحيفة محلية

دبي “الخليج”:

نظرت محكمة دبي الابتدائية امس في دعوى رفعتها شركة مستحضرات تجميل وصالون رجالي على احدى الصحف المحلية بتهمة التشهير والإساءة الى سمعة الشركة والصالون ونشر معلومات خاطئة من دون دليل.

وقال المحامي وكيل الدفاع عن الشركة والصالون في مذكرته الى المحكمة ان الصحيفة نشرت في 10 ابريل/ نيسان 2006 موضوعاً أشارت فيه الى ان الشركة والصالون لم يدفعا أجرة عارضات شاركن في عروض مهرجان نظمه الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين، ما ادى الى تجمعهن امام مكتب الشركة للمطالبة بحقوقهن. واضاف المحامي ان الصحيفة نشرت صورة للعارضات ومن خلفهن اسم الصالون بشكل واضح، دون الاستفسار من الشركة او الصالون عن صحة الواقعة.

واكد ان الشركة خاطبت الصحيفة في 30 مايو/ آيار 2006 بالفاكس عن طريق المحامي عن عدم صحة المعلومات المنشورة بالأدلة المتوفرة لتفادي الخسائر المترتبة عليه لكن الصحيفة لم ترد على ذلك.

وذكر المحامي ان العارضات ليس لديهن عقد مع الشركة او الصالون، وان ايا منهما لم يكن منظما للمهرجان، بل كانا يتواجدان بصفة راعي رسمي في الحدث.

وقال ان هذا الخبر ادى الى انسحاب عملاء الشركة، وتسبب في خسائر مادية كبيرة وتسبب بعد زمن في اغلاق كافة اعمال الشركة. وطالب المحامي من المحكمة النظر في الادلة المقدمة وانتداب خبير للوقوف على الخسائر والاضرار المادية والنفسية والمعنوية التي تكبدتها الشركة والصالون خلال الفترة من نشر الخبر وحتى تقديم الدعوى.

1000 درهم غرامة عدم دفع إيجار سيارة

خورفكان أحمد فاضل:

قضت محكمة خورفكان الجزائية أمس، برئاسة المستشار محمد أحمد شاهين، وبحضور عمر الرمس وكيل النيابة، وأمانة سر محمد خميس بتغريم المواطن (ع. ع. ح) 1000 درهم، وإلزامه بدفع قيمة الأجرة المستحقة عليه لأحد مكاتب تأجير السيارات بخورفكان، وذلك لاتهامه بالقيام باستئجار سيارة وعدم دفع قيمة الإيجار لمكتب التأجير.

كما قضت على آخر باكستاني يدعى (ع.م.أ) غيابيا بالحبس لمدة شهر لعدم قيامه بدفع قيمة أجرة مستحقة عليه عن استئجار سيارة قام باستئجارها من أحد مكاتب تأجير السيارات بخورفكان ولم يقم بإرجاعها في الوقت المحدد للمكتب، وعليه قام مندوب مكتب التأجير بإبلاغ إدارة شرطة المنطقة الشرقية التي قامت بالبحث والتحري عن المتهم المذكور، حيث عثرت على السيارة وما زال البحث جار عن المتهم.

كما باشرت نيابة خورفكان أمس التحقيق مع المتهمة (ر.س.ل) آسيوية، ذلك على خلفية اتهامها بعدم دفع قيمة استئجار سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات بخورفكان وعدم إرجاعها للسيارة المؤجرة لمكتب التأجير في الموعد المحدد.

تغريم مواطن صدم سيارة من الخلف



خورفكان “الخليج”: قضتت محكمة خورفكان الجزائية في جلستها أمس، برئاسة المستشار محمد احمد شاهين، وبحضور عمر الرمس وكيل النيابة، وأمانة سر محمد خميس بإلزام المواطن (ن.د.خ) بدفع غرامة مالية قدرها 1000 درهم مع حفظ حق المتضرر في التعويض المدني، وذلك على خلفية اتهامه بقيادة مركبة على الطريق العام بتهور، وعدم ترك مسافة كافية بين مركبته والمركبة التي امامه مما ادى الى اصطدامه بها من الخلف، وإلحاق الضرر بها.



1000 درهم غرامة لتحرير شيك من دون رصيد

خورفكان “الخليج”: قضت محكمة خورفكان الجزائية في جلستها أمس، برئاسة المستشار محمد أحمد شاهين، وحضور عمر الرمسي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد خميس بتغريم المتهم “و.و.ف” بدفع غرامة مالية 1000 درهم إلى جانب إلزامه بدفع قيمة الشيك المتبقي للمستفيد، وذلك على خلفية اتهامه بتحرير شيك من دون رصيد بمبلغ 35000 درهم مقابل استئجار منزل، وكان الشاكي (س.س.م) المحرر له الشيك قد تقدم للبنك في موعد استحقاق الشيك لصرفه إلا انه فوجئ أن الشيك الذي حرره له المتهم بلا رصيد فقام على الفور بإبلاغ إدارة شرطة المنطقة الشرقية التي قامت بدورها بضبط المتهم، حيث احالته الى النيابة العامة ومنها الى المحكمة الجزائية التي قضت بالزامه بدفع قيمة الشيك المستحق وتغريمه 1000 درهم.

عفن يعلو معجون صلصة الطماطم

الشارقة ميرفت عبدالحميد:

رغم الغلاء الذي تشهده معظم السلع الغذائية والتي تجبر مستهلكيها على اللجوء الى السلع التي يروج لها بشتى الوسائل إلا ان “أم هلال” المواطنة ابتعدت عنها وفضلت شراء السلع حديثة الانتاج لتضمن بذلك صحتها وصحة عائلتها.

تقول “أم هلال” في شكوى تقدمت بها “قمت بشراء عبوات صلصة الطماطم من إحدى الجمعيات التعاونية الكبيرة حيث كانت مغلفة مما يثبت عدم العبث بها، وعندما عدت للمنزل قمت بفتحها لإعداد الطعام للعائلة فوجئت بوجود طبقة سميكة من العفن عليها، فأين الدور الذي يقوم به قسم رقابة الاغذية التابع للبلدية الذي يتوجب عليه مراقبة وفحص المواد الغذائية المعروضة في الجمعيات وغيرها؟”.


وأضافت ان غياب الرقابة وحماية المستهلك يفقد المستهلك الثقة حتى في المنتجات حديثة الانتاج، فالمنتجون لم يكتفوا بزيادة الاسعار بل أصاب الغش منتجاتهم.



القبض على سارقي الآلات الموسيقية من إحدى المدارس في دبا



دبا الفجيرة عبدالحكيم محمود:

ألقى رجال التحريات والبحث الجنائي بمركز شرطة دبا الفجيرة القبض على حدثين مواطنين تمكنا خلال الايام القليلة الماضية من التسلل خلسة الى داخل احدى المدارس في المدينة، وسرقة آلات وأدوات موسيقية منها.

وكان مركز شرطة دبا الفجيرة تلقى في غضون الايام الماضية بلاغا من أحد مديري المدارس التأسيسية بإحدى المناطق التابعة للمدينة بالحادث، وعلى الفور شكل رجال البحث الجنائي فريق عمل وكشفت المعلومات السرية التي تم التوصل اليها عن ضلوع كل من (ن،ع) و(م،ع) في عملية السرقة فتم توقيفهما وخلال سير التحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة وأرشدا بالمقابل عن مكان الادوات والآلات الموسيقية المسروقة فتمت احالتهما الى سرايا النيابة العامة التي تباشر التحقيق بالواقعة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 italian style for man 2014
0 بعض من تصاميمي لل bb
0 كلمات اغنية مشتاقين ابراهيم دشتي 2012
0 ابيك تغيب عن عيني وابيك اليوم تنساني { توقيعي اليـ.ـ.ديـ.ـ.ـد ...
0 يا خوي من بعدك انا صابني هم



حـنآٌ عـيـآل آم آلقيوين لآُ زعـلنآٌ سـگرنآُ
نسگر بليآٌ خـــمر نسـگر شجآٌعـه.
گم رأُس شيـــخ بآٌلمرآٌغه دفـنـآُه..
وگم فآُرسن صـــآُمد نثرنآُ نخآٌعـه..
طـيبيـن لـگــن لآٌ زعـلنآٌ گـفرنآ..ترگع لنآٌ آلأٌعدآُء ســـمعنٌ وطآُعـه../

 

قديم 02-08-2008, 12:29 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الـدانـة

بيانات الـدانـة
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 160
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 18,850 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 20448
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الـدانـة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم أخوي ع الخبر


والله يعطيك العافية
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خليفة يأمر برفع الحد الأدنى لرواتب المتقاعدين إلى 10 آلاف
0 طالبة "مدموجة" تتسلم جهاز "برايل سنس"
0 سماعات "الميني" تغزو لجان الامتحانات في العين
0 شمسة بنت محمد بن زايد تتكفل بعلاج 3 مرضى
0 مؤسسة زايد العليا للرعاية الذراع الحنون للمعاقين


 


 
قديم 02-08-2008, 12:40 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

بيانات ..عزت نفسي..
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 558
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,047 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 199
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ..عزت نفسي.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ثـــــــــــــانكسـ ’’ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ التربية ] تقرر مضاعفة عدد الطلاب المبتعثين في رحلات علمية إلى الخارج ..
0 ادور صوري مب لاقيتهاا ..
0 [ القبض على أصغر لص مجوهرات ..
0 [ حديقة القرآن ..
0 [ الشيخ راشد المعلا في ذمة الله ..


 


يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا ..
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا ..

.. عـزت نفسـي ..

 
قديم 02-08-2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية قمر ام القيوين

بيانات قمر ام القيوين
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5128
الـــــدولـــــــــــة : ام القيوين داري ومرباي ..
المشاركـــــــات : 3,366 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1345
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : قمر ام القيوين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
إڼْ حبِنيَ يآ مڕحَبآ بڕآإعِيْ ٱلحبْ ـ ♥ ۆإنَ رآحَ ڕبيْ ﯾحِفظه‘ فگلْ سآعه ..

 
رسالة MMS

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلامـة مشاهدة المشاركة
تسلم أخوي ع الخبر


والله يعطيك العافية
*·~-.¸¸,.-~*ثااااانكيوووو ع المبااادره الحلوووووه *·~-.¸¸,.-~*
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 italian style for man 2014
0 بعض من تصاميمي لل bb
0 كلمات اغنية مشتاقين ابراهيم دشتي 2012
0 ابيك تغيب عن عيني وابيك اليوم تنساني { توقيعي اليـ.ـ.ديـ.ـ.ـد ...
0 يا خوي من بعدك انا صابني هم


 




حـنآٌ عـيـآل آم آلقيوين لآُ زعـلنآٌ سـگرنآُ
نسگر بليآٌ خـــمر نسـگر شجآٌعـه.
گم رأُس شيـــخ بآٌلمرآٌغه دفـنـآُه..
وگم فآُرسن صـــآُمد نثرنآُ نخآٌعـه..
طـيبيـن لـگــن لآٌ زعـلنآٌ گـفرنآ..ترگع لنآٌ آلأٌعدآُء ســـمعنٌ وطآُعـه../

 
قديم 02-08-2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية قمر ام القيوين

بيانات قمر ام القيوين
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5128
الـــــدولـــــــــــة : ام القيوين داري ومرباي ..
المشاركـــــــات : 3,366 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1345
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : قمر ام القيوين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
إڼْ حبِنيَ يآ مڕحَبآ بڕآإعِيْ ٱلحبْ ـ ♥ ۆإنَ رآحَ ڕبيْ ﯾحِفظه‘ فگلْ سآعه ..

 
رسالة MMS

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][عزت نفسي][ مشاهدة المشاركة
ثـــــــــــــانكسـ ’’

*·~-.¸¸,.-~*ثااااانكيوووو ع المبااادره الحلوووووه *·~-.¸¸,.-~*
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 italian style for man 2014
0 بعض من تصاميمي لل bb
0 كلمات اغنية مشتاقين ابراهيم دشتي 2012
0 ابيك تغيب عن عيني وابيك اليوم تنساني { توقيعي اليـ.ـ.ديـ.ـ.ـد ...
0 يا خوي من بعدك انا صابني هم


 




حـنآٌ عـيـآل آم آلقيوين لآُ زعـلنآٌ سـگرنآُ
نسگر بليآٌ خـــمر نسـگر شجآٌعـه.
گم رأُس شيـــخ بآٌلمرآٌغه دفـنـآُه..
وگم فآُرسن صـــآُمد نثرنآُ نخآٌعـه..
طـيبيـن لـگــن لآٌ زعـلنآٌ گـفرنآ..ترگع لنآٌ آلأٌعدآُء ســـمعنٌ وطآُعـه../

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا الاثنين 4-8-2008 م ..!! الحر الشيوخي اخبار محلية و عالمية 10 08-06-2008 04:51 AM
حوادث وقضايا.. الجمعهـ 11/07/2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 13 07-13-2008 02:48 AM
جوادث وقضايا 06/07/2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 22 07-10-2008 02:29 PM
حوادث وقضايا 4/7/2008 Ms.Candy اخبار محلية و عالمية 17 07-07-2008 12:30 PM
حوادث وقضايا 2-3-2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 17 03-05-2008 12:30 AM


الساعة الآن 03:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML