إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر مواضيع ساخنة , مواضيع نقاش , مواضيع جريئة , نقاش جاد   يمنع المنقول والردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-29-2012, 09:28 PM
عضو جديد
بيانات رفيقة الاحلام
 رقم العضوية : 142098
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 32
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0


بسم الله الرحمن الرحيم







قد تستغرب احيآنآ تصرف احد الاصدقآء اللئيم تجآهك ،
مع أنك لم تقآبله إلآ بكل طيب وسمآحة ، وهنا يبدآ الشك ،
ويبدآ لومك لنفسك وتتسآءل : مآذآ فعلت كي استحق أن أجآبه بهذه المعاملة ؟
هل انا المسؤول عن تصرف من أمآمي ،
ولماذآ تملك الشر هذا الشخص كي يعاملني بقلة احترام ؟!

هل اتصرف بلؤم كي اقابل بالاحترام والمحبة ؟!

وهذا ما لا انصحك به ابدآ لآنك قد تستطيع التظآهر بذلك ،
لكن طبيعتك الطيبة ستظهر في النهاية بلا شك .
ويآتي الحل الناجح : وهو أن تبحث عن أسباب
تلك الاساءة لك في الشخصية المقابلة ، ربما أسبابها إلى فكرة مسبقة أخذها عنك ، ليست صحيحة .
أو أنه يمر بمشاكل خاصة تنعكس على تصرفاته معك ، أو انك تتخاطب معهم في الوقت الغير المناسب !
فإن كنت مهتما فعلا به ، ستبحث وتتقصى ،بل وقد تحارب لتتوصل إلى نتيجة مطمئنة .
وحينها " كآنك ملكت الكون ! " لآن الصدآقة تصبح اجمل
واكثر قوة عندما تقاتل من أجلها ، حينها ستجمع الادلة مثل المتحريين ، وتلتقط الاخبار مثل الصحفيين ،
وتحلل الدلائل مثل المحللين ، لتصل إلى قناعة مآ ، إمآ أن يكون ذلك الصديق ،
صديقا حقا ، أو انك تكتفي بمعرفته عن بعد .
وكمآ يقول المثل الشعبي " لا محبة الا بعد عداوة " .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-25-2012, 02:47 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية حسبتكـ لي

بيانات حسبتكـ لي
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
رقــم العضويـــة : 138329
الـــــدولـــــــــــة : في عيونها بس المشكله غدت حوله ههه
المشاركـــــــات : 2,517 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 98536
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : حسبتكـ لي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

للاسف الشديد اني

شفت هالصنف من النآآس وهم قريبين كانوو جدآآ جدآ من قلبي


ولكن خلآآص اللي يطلع من القلب بعد خلص ماله مكاان

هآآيييل مشكلتهم انهم مريضين نفسيآآ يحتاجوون الى علآآج

ماقوول غير ربي يشفيهم بس ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ليس من العقل أن أكون مؤدباً دائماً .. ف الإنحراف له لذه أحياناً
0 .~ محدن اسرني كثر سحر عيونه ~.
0 افرح ليا شفتك بقربي دووم بشووفتككـ ..
0 نٍوٍمٍ آلعًوٍآفي وجًعٍلً تًصَبًحٍ عٍلىَ خٍيًرً ♥(
0 اشتهيـ'ـك كقطعــ'ـة حلوى ..

  رد مع اقتباس
قديم 11-23-2012, 05:16 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
موقوف

بيانات apple95
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
رقــم العضويـــة : 143550
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : apple95 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكوررررررررررررين __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الطاهره
0 حارس مرمى يستحق السجن مدى الحياة وليس بطاقه حمراء فقط
0 براءة الطفوله
0 بئر الساحرات
0 لن تصدق ماسترى

  رد مع اقتباس
قديم 11-26-2012, 05:29 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية عاشقة حضرة سموه

بيانات عاشقة حضرة سموه
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142610
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 321 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1515
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عاشقة حضرة سموه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يب يب صصح هذا المثثل 100%
ومافي حد مغصوب بقرب الثاني ..,

ومشكوره ع الطرح
تقبلي مروري..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 لآتنطق بـ | نعم | عندمآ تشعر بأن | لا | آولى / ~
0 كل*شخص*لديہ غصّہ*حزن*بدآخلہ !
0 قصة حقيقية .., مؤثرة جدا
0 ┋ أُمًأٌمُڳَـ ثُلّأَثّة صّنَأُأُأًدِيِقُ .. أًيّهُمِأُ سُتُخٌتّأَأَأِرً ؟!؟
0 ليتني اعترفت بحبك قبل مايحل الوقت اللي ابكي فيه ع فراقك


 


اتمنى انكم تنوروني في روايتي الأولى
http://vb.ma7room.com/t1051879.html

  رد مع اقتباس
قديم 02-02-2013, 10:13 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية Miss Rumithia

بيانات Miss Rumithia
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
رقــم العضويـــة : 89158
الـــــدولـــــــــــة : دبي داري
المشاركـــــــات : 1,887 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 11579
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Miss Rumithia غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
مدري !! هو أنا إللي ﺣسآس ﺑ 'زيآدة ولآ إلي (حولي) م عآدو يحسون

 
رسالة MMS

افتراضي

الصراحه الموضوع ميه ميه .. ~

انا مرن علي وايد بنات جي .. كانوا يكرهوني .. وما يداانوون يشووفوني .. وما خلوا شي ما قالوه عني
بس عقب بروحهم يو ورابعوني .. ^^

يسلموا على الموضوع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 سجـــــل Formspring me ..
0 أو الـFormspring me مـا هو ؟
0 آڵقـڵب مغمى عڵېـہ .. ۈ قـربڪ آڼعآشـہ ؛..~
0 دّنيآ ۈشّ محّلِيـہآ غِيرَ ۈجُـ’ۈدّ زآيـَد فَيهآإ
0 جميع جوائز الوالدة سمو الشيخه فاطمة بنت مبارك (ام الامارات )الله يحفظها

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شرح] حل مشكلة القوالب الغير محدثة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-06-2012 08:30 PM
صور من الجو ( محدثة ) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-27-2011 01:00 AM
لكل محجبة وغير محجبة دروس صوتية كتيييير هنا لشيوخنا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-18-2009 04:40 AM
محجبة .. حتى الموت محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-08-2009 02:10 PM
محجبة .. حتى الموت محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-08-2009 02:00 PM


الساعة الآن 02:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML