منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥♥ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=907937)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:51 PM

ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥♥
 
/
/
/
/
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
شحالكم شخباركم ؟!
عسـآكم طيبيـن
/
/
/
بببدون مققدمات أققد لكم روايتي بعنوان :
( ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥ )
الرواييه من تألفي و إن شاء الله تنال إعجابكم
ططبععآ أتمنى منننكم تدعموني بردودكم و بعد كل بارت بحط أسأله عنه يلييت تجاوبون عليهآ
و ططبعآ يليييت ما يكون متابععين من ورى الكواليس أبيكم كلكم تدعموني
و مشكوووريين ^^




للامانه منقوووووووووووووووووووووووووووووووووله ^^

للكاتبة نصخ مضنوني ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:51 PM

هذي القصة تدور أحداثهآ في دبي ♥
/
/
/
الشخصيات
عآئلة (بو مريم )
بو مريم : ريال و النعم فيه عمره 44 سنه يشتغل ف شركة صديقة عنده 4 بنات و الله ما رزقه بولد بس ما شاء الله عليه راضي بقسمه ربه و يحب بناته و ما يرفض لهم طلب .
أم مريم : متوفيه من 8 سنييين بععد ما كانت مريضة بالسرطان
مريم: البنت الكبيرة طويله و جسمها حلو و خشمها سيف و شعرها لين ركبها و بشرتها بيضه و عيونها ناعسات هيه أجمل وحدة بين خواتها و طبعا مشهورة بهدوئها ما تحب تزعل حدو قلبها طيب عمرها 20 سنه و هي سنه ثانية ف هندسة معماريه ( مخطوبه لولد عمها عزوز )
ميرة : عمرها 19 سنه بنت محترمة و مؤدبه و جديه و تشبه أمها وآييد هي ما كملت دراستها بالجامعة لأنها مريضة بالخبيث ورثته من أمهآ
أسما : صف عاشر هذي غير عن خواتها كلهن هاديآت إلا هيه لسانها أطول منها مع أنه ما شاء الله عليها طويله هع تآخذ وايد من أختها مريم و بالققو لتنجح
موزة : صف ثامن جميييله و شعرها تحت ركبها و هاديه و طيوبة و تشبة أبوهآ و أبوها وآييد يحبهآ و هيه شطورة ف المدرسه
/
/
/
عايله ( بو عزوز )
بو عزوز : ريال و النعم فيه عمره 50 سنه متققآعد و ما عنده غير ولد واحد يصير أخو بو مريم
أم عزوز : هآي أم عزوز حرمه خقاقه هعع تمووت ف التعدييل عمرها 40 أصغر من بو عزوز بـ 10 سنوات
عزوز : هذا ولدهم الوحيد يموتون فييه عمره 25 سنه ريال و النعم فيه محافظ ع دينه و غير عن شباب هالزمن وهوه يخدم عسكريته يعني جندي ( مخطوب لبنت عمه مريم )
/
/
/
/
بيت ( بو عبدالله ) ما يقربون شي للعايلات إلي فوق
بو عبد الله : ريال له أسمه ف السوق عمره 51 سنه و فيه القلب و بو مريم يشتغل عنده ف الشركة
أم عبد الله : عمرهآ 49 سنه تبى تيوز عيالها قبل لا تموت و ما شاء الله عليهآ ما تفوت عرس ما تروح له
عبد الله : مغازلجي عمره 25 سنه يشتغل و يا أبوه ف الشركة طوييل و خشمه سيف و عيونه و ساع و حواجبه مقرونات و معضل شويه و بشرته حنطاويه
سالم : يدرس إدارة أعمال ف جامعة زايد و يشبه أخوه عبد الله و يحب الأكشنات و السياير و الخقة
عليآء : صف عاشر و يا أسما بنت بو مريم تحب الكشخة و التعدييل و شايفة نفسهآ أحسن من الكل و تشبه أخوانهآ و بشرتهآ بيضاء و أبوهآ و أمهآ وايد مدلعينهآ و عاطينهآ الحرية
/
/
/
/
/
في شخصيات ثانية بتعرفونها ف الروايه بس أنا حطيت الشخصيات الرئيسية
برب معع البآرت الأول

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:52 PM

البآرت الأول
/

أجمل النصوص في أنتتتت ♥ ♥
و الناس / من بعدك - حكايات : مملهـ
/
/
/
/
/
بيت بو مريم الساعة 6 الصبح
غرفة مريم ( توها واعيه قامت تسبح و تصلي عشان تروح الجامعة )
أسماء : مرييوووم ططريييطم الطويييييييله فججي البآب ححقي ( والدق و تلحن ع الباب )
مريم : شفيج من صبح الله خير تكسرين البيبان
أسماء بدلع : شتقتلج
مريم : عن المصخرة شو تبين قولي بسرعة خلصيني ؟؟!!
أسماء : أبآ الروج إلي شتريناه أمس أبا أجربه
مريم : لا و الله ما بتسيرين المدرسه ما شي طلعي برى يالله
أسماء : فديتج مرييووم خليني أتكششخ
مريم : حليهله أبويه ما يروم أيي المدرسة كل يوم و مشتكين عليج بس عاد عقلي
أسماء مضايجة : أفففف أففف مننننج أفف
بو مريم و توه راكب الدري
بو مريم : شفيكم صوتكم واصل لآخر الحارة
مريم : صبحك الله بالخير أبويه ما شي بس أسماء مضيعة شي و دورة
بو مريم : أسوم يوم ترمسين قصري حسج هب يرعوط عليج حششى فضحتينآ
أسماء: السموحة أبوي آخخر مرة
بو مريم : كل يوم أخخر مره لا حول و لا قوة إلا بالله
/
/
/
/
/
/
بيت بو عزوز
ع الطاولة يتريقون
بو عزوز : عزوز طما عليك هناك لا تقطعنا يولدي
عزوز : أفا يبويه إن شاء الله بس يسمحولنا بتصلكم
أم عزوز : دير بالك ع نفسك يا ولدي و كل و خذ راحتك لا تعب عمرك فديتك
عزوز : أمي لا تحاتييني
أم عزوز : شلون ما أحاتيك و أنته نضر عيني
/
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
أم عبد الله ع الباب الدق تبى توعي عبد الله
أم عبد الله : ي الهرم نش بايت ترمس المرغد هذيلا ربيعاتك يلا نش أبوك يترياك تحت
عبد الله و هو غالبنه الرقاد : نآ آ آش نآ آ آش أميييه
أم عبد الله: أنت محد بيخليك تنش غير حرمتك اليوم بسير أدور لك وحدة و بخطبها لك
عبد الله كأن حد صب عليه ماي بارب فز و فج الباب : شفتي أمييه أنا وآعي أصصلآ
أم عبد الله : يلا تيدد و صل و نزل تحت نترياك
عبد الله : إن شاء الله
أم عبد الله و هيه نازله من الدري لاقفت عليآ
أم عبد الله : عليوي بنيتي أنتي شكلج هب سايرة مدرسة سايرة تعرسين
علياء : أمايه انتي من صبح الله خير عرس و عرس حششى لوعتي جبودنا
أم عبدالله : هئئئ ي عليوي و الله انه فيج لسان كله من أبوج هذا مبطرنج
علياء مسويه طاف و نازله تحت
أما عبد الله ردت ركبت الدري توايج ع سالم
أم عبد الله : سويييييلم حبيبتي قققوم
سالم : أتلبس أمايه أنا واعي
أم عبد الله : زين نترياك تحت نحن
سالم : ماعليه
/
/
/
/
/
/
ف المدرسة الساعة 8 ف الطابور
المديرة : رائدات الفصول تفتيش علة الطالبات
( أسماء و علياء ف نفس الصف بس مو ربيعات وآييد رائدة صفهم معلمة الفيزياء إنشراح مصرية )
أبله إنشراح تكلم علياء : طلععي طلععي يلآ
علياء : حشى شفيج انتي شو مسويه
أبله إنشراح: لتك الأرف حاطه كومه مكياج على وشك و كمان مو عامله شي أنتي ع وين جايه ؟
علياء : سؤال غبي ع المدرسة
أبله إنشراح : طلعي بدل ما أروح عند المديرة أخليلها تقي لحد هون
علياء : ما فرقت يعني جي و لا جي بطلع أحسلي اروح بكرامتي
( و طلعت علياء للإدارة أبله إنشراح واقفه تناظر أسماء )
أبله إنشراح : يحلوتك ي حبيبتي ايه دي السوارات إلي حطاهم
أسماء : بفتحهم بس لا تاخذينهم يداد و الله
أبله إنشراح : قيبيهم شلحيهم من ايديك
أسماء : شو تبينهم حاطه عينج عليهن ما شاء الله ف سدج أنواع شالتنهن من عند البنات
أبله إنشراح تسحب إيد أسماء و تفتحهم عنهآ و طلعها للإدارة ( من صفهم محد طلعوه غير أسماء و علياء باقي البنات يتعدلون بس ف الفصة مب ف الطابور هعع و المديير قالت محاضرتها اليوميه لهم وردتهم الفصل )
/
/
/
/
/
مدرسة الإعدادية الساعة 10 في الفصحة
موزة : هئئئئئئئئ منو قال علينا واجب ععربي
آيه ( الططالبببببه الأولى مكرر ف الفصل تنافس موزة تبى تكوون روحها الأولى طماععة فدييتهآ ترى هيه مصرية ) : لأ ي حبيبتي ده مو واقب بس أنا نسيت أحضروا ف البيت
موزة : الله يسامحج خوفتيني خصيت بالسندويج
آيه طالعا بنضرة إحتقار : ده انتي مش محضراه يعنيو و لا اييه ؟
موزة :لا ما فضيت أمس عادي
آييييه فرححانه و عيونههآ تلممع : يعنني مش محضراه
موزة سوتلها ططاف و سارت تيلس تسولف و يا بنات الصف
/
/
/
/
/
/
/
مريم مخلصه محاضرتها من وققت اليوم و خلت الدريول يوديها عند ابوها ف الشغل يعني ف شركة بو عبد الله تبي تقنع أبوها يطلع و ياها يتغدون ف المطعم من زمان ما طلعوا
كانت تمشي ف الممر كان فاضي محد فييه وهيه رايحة مكتب أبوها شافها عبد الله
عبد الله ف خاطره ( لوووووووووول شو هالقققققمر إلى يمششي ع الأرض وه ففديتهآ أححلى من هذيلاك البببنآت لحقها ووقققف جدامها )
عبد الله : ههلا
مريم سوتله طاف و خطفت عنه عبد الله مسك إيدها و لفها عليه
عبد الله : شفييج انتي ما تعرفيين أني أنا عبد الله الـ ...... و تسوين طاف بعععد
مرييم : خير أخخوي بغغيت ششي ؟
عبد الله : ليش يايه هنييه هذا للموظفيين بس
مريم : يايه أشوف أبوي
عبد الله : و منوه أبوج
مريم مبققه عيونهآ : ليش هالأسإله
عبد الله : انتي ف شركتنا و من حقي أسأل إلي أباه
مريم : محمد الـ ..........
عبد الله ف خاطرة ( هذآ إلي يشتغل و يا أبوي من سنين ككيييف ما عرفت أنه ععنده بنت )
مريم سحبت إيدها عنه بعد ما كان ماسكنها بالقو
مريم : خلاص الحين أمر
عبد الله : زييين انتي
و قبل و لا يكمل كلامه فهمته مريم و روته الخاتم عشان تبين انها مخطوبة و روحت عند أيوها
عبد الله : ممالت حسستيني ععآد ( و ف خاططرة خسسارة و الله خسسسارة )
مريييم دخخلت ع أبببوهآ
بو مرييم : هلا ههلآ ببنتي مرييوم
قام عن الكرسي و حبها ع راسها و خبرته عن أنها تباه يوديها المطععم من زمان ما راحوا
بو مريم : خمس دقايق و نططلع
و راححو اغغدوا و رجععوا البيييت
/
/
/
/
بيت بو مريم الساعة 2 الظهر
مييييييره ف حججرتهآ ططاييحه رآسسها يفتتل ( فيهآ سرطان ف الراس مثل ما قلت لكم )
مريم ادق الباب : ميرووووه ععآدي أدخخل
ميييرة : دششي مريوم
مريم : شحالج اليوم ؟
مييرة : أحسسن شو أققول بععد
مريم : ميييروه خلاص بتههون بتتعالجيين و بترديين البلاد أحسسن من أول خلاص ما بقى غير يوميين و بترديين نفس قبل و أحسسن
مييرة : مرييوم دعيلي إذا متت تخخيلج
مرييم و الدموع ف عيونهآ : ميرة شو هالكلام بزعل مننج ترى ففديتج لا تقولين جي جداممي
و ينففج عليهم الباب بالقققققو
أسماء و بصوت عالي : رججعت من المدرسسة من إشتاق لي
مريم : قصصري حسج أبويه راققد
أسماء : أووه سوري نسيت
ميرة و مريم يضاحكون ع هبالهآ
أسماء قفطت و سارت ترقد ف حجرتهآ
و دحيحتنا موزان يالسه تدرس من ردت من المدرسه
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
غرفة عبد الله يرن تلفونه و هوه مضايج
عبد الله مسكت التلفون و شاف الإسم عايشة ( وحدة من البنات إلي يكلمهن )
عق التلفون ع الشربية و ف خاطره ( شتبي هاي حششى صدعتنآ محد يعطي هالأشكال و يه )
حلييله عبد الله كل شوي و يفكر ب مريم يوم شافها ف الشركة عبد الله ف خاطره ( هاي شو سوت فيني حشى كله أفكر فيهآ يمكن معرسه أففف مني إن شاء الله مب معرسه )
ف الصالة
أم عبد الله تكلم أم يوسف فالفون( وحدة من ربيعاتهآ )
أم عبد الله : و الله أنآ يمكن أزوركم اليوم
أم يوسف : حياج الله البيت بيتج
أم عبد الله : تسلمين غناتي يلا أترخص الحين أشوفج عقب العشا
أم يوسف : إن شاء الله نترياج ي الغالية
أم عبد الله : فمان الله
و سكرت الفون و علياء يالسه طالعها فاجة عيونهآ
علياء : أمي شتبين فيهآ تروحين لهآ
أم عبد الله : رفيجتيي بعد شوه
علياء : أنا أعرف أنج تببيين تسيرين طالععين بنتها حق عبد الله
أم عبد الله : جب سكتتي الححين إذا سمع بيقول لا
علياء : فاجة عيونهآ : هئئئئ أمايه ياهل هوه تخطبيله بدون ما يعرف
أم عبد الله : و الله أخوج لو خليناه ع راحته ما بيعرس
علياء قامت و قالت : أنا بسير أنام
و هيه تركب الدري ططيران ع حجره عبد الله تخخبره
عبد الله : هئئئئئ يا ربييييييييه يا أمايه ما تييوز عن سوالفهآ
علياء : شو بتسوي
عبد الله : برمسها و ما بخلييهآ ترووح بعد شوه
علياء : أوووه الحين ريحتني و أنا حليلي قابضه قلبي من الزياغ ما لقت أمي غير بنت أم يوسف السامجة
عبد الله : هههههههههههههههههههههه اييه هاي بتسستوي حرمتتي
علياء : عن المصخخيرة انت وويهك
طلعت من الحجرة و سارت ترقد ف حجرتهآ
/
/
/
/
/
/
بيت بو مريم
أم عزوز يايه عندهم تسلم ع البنات
ف الصالة ( مريم + ميره + أسماء + موزة + أم عزوز )
أم عزوز: مرريوم بنيتي شو الدراسة و يآج ؟
مريم : بخخير خالوه ( قالتلهآ خالوه من باب الإحترام )
أم عزوز: و متى بتخلصين ؟
أسماء قاطعتهم : حششى خالوه مستعييله تيوزيينهم
أم عزوز طالعتها بنضرة : جي شحارنج غيرانه
أسماء : هاهاهاها أصصلن ما ابا ولددج أبالي و احد نفس كريم
أم عزوز فاجة عيونهآ : هئئئئئئ منو ها كريم
أسماء : ريييل فططمة
أم عزوز : وافضضححاه تبى تركي بععد الههرمه
أسماء : خخالوه حششى ما ققلنا ششي
ميرة + موزة + مريم : ههههههههههههههههههههههههه
/
/
/
/
و بسس خلص البارت الأول
ععآد ما أوصيكم أبا تفآعل
و هاي الأسإله

1. يا ترى ميرة بتموت نفس أمهآ ؟
2. رايكم ف تصرف مريم مع عبد الله ف الشركة ؟
3. يا ترى عبد الله يحب مريم و لا يبى يكلمهآ ع أساس نفس باقي البنات ؟
4. أم عبد الله بتخطب لعبد الله و لا لا ؟

أنتظظركم


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:58 PM

البارت الثاني (2)
/

/
/
/
/
/
/
الساعة 5 العصر بيت بو عبد الله
أم عبد الله : لا تحاول قلت لك بخطبهآ يعني بخطبهآ
عبد الله بصوت عالي: دخخيلج أمايه خليني ع راحتي و لا و الله
قاطعته أم عبد الله و هي معصبة: يمسود الوييييه صدق أنك ما تستحي يا الخايس تنطر على امك وابويييه عليك
عبد الله بصوت خفيف : امايه انتي بتعرسين و لا أنآ ؟
أم عبد الله : انننته !!
عبد الله : عييل خلاص يوم بقولج خطبيلي خطبيلي أنا مب مستعد الحين
أم عبد الله عصبت وركبت فوق و هيه محتارة ما تعرف كيف تقنع ولدها
/
/
/
/
/
بيت بو مريم
حجرة مريم ( مريم & ميرة )
ميرة : مرييوم أنتي سايرة تصيفين شكلج ما خليتي شي ف الكبت حشى
مريم : فدييتج ألمانيا تتريانا حليلي مآ طلعت من دبي ف حياتي خليني أفرح شوي كليتيني
ميرة : مرييوم أخخاف أمووت
مريم و هي معصبة : أنا كم مره قلتلج شلي هالتشاؤم من راسج
ميرة : زين انتي ليش من الحين ترتبين شنطتج مب باجر بنسافر
مريم : أعرف ترى إلا ورى باجر بنسافر شوفيها لو رتبت يعني
الباب ينددق
مريم : تفضضل
بو مريم : مساكم الله بالخير
مريم & ميرة : هلا يبآ
بو مريم : شو رايكم نسوي مشاوي خاطري فيه
مريم : و الله ففكة حلووة انا بجهز كل شي و يآ سميرة ( سميرة هاي بشكارتهم
/
/
/
/
/
ف الكوفي ( عبد الله & عيسى )
للعلم ( عسى هذا أعز ربع عبد الله و ما يخبي عنه شي )
عيسى : أففف أففف ججي سوتلك هذيج الببنت حششى
عبد الله : لا تطنز و الله لو شفتها قممر تخخبل تتدري لو كانت عطتني ويه مثل ما أنت قلت ما كنت لين الحين أفكر فيهآ
عيسى : أووب أووب الأخ عششقان و نحن ما ندري
عبد الله يطلع بنضرة و خلاف رن تلفونه عبد الل يشوف منو المتصل
عبد الله : يعع يععع أفف من ههآي حشرتنا حشرة حشى محد يعطيها ويه
عيسى : منو ؟
عبد الله : عايشة عايشة
عيسى : هههههههههههههههههه هل تقصد عايشة القمر إلي لقيناها هايج المرة ف دبي مول
عبد الله : و هل يخفى القمر هييه النشبة بعد منو غيرهآ
عيسى : ههههههههه
/
/
/
/
/
بيت بو مريم ف الحوش الساعة 8
مريم : أبويه أبويه تعال شوف ستوت
بو مريم : انتي ما تصبرين تونا حاطينه بعدها نييه
أسماء : سستعيلي مريييوم يوععآنهه عصافييير بطني تحلق
موزة : خفي علينا يم الجذب أنتي
ميرة : موزوه مب حمام هذا دياي بطنهآ
موزة + ميرة : ههههههههههههههههه
أسماء : حسستني أنتن تاكلن الأخضر و اليابس
بو مريم : يلا كل وحدة تقوم و تشتغل ف شغله بدال ما يالسات تحشرنا
موزة + ميرة + أسماء فاجات عيونهن
بو مريم : ييييييييييلآآآ
/
/
/
/
/
/
الساعة 8 الصبح
أسماء + موزة + علياء : ف السكول
سالم + مريم : ف الجامعة
بو عبد الله + بو مريم + عبد الله : ف الدوام
ميرة ف البييت تفككر و ف خاطرهآ ( الحين ضاع مستقبلي بموت ف شبابي بموت أنا و بلحقج ي أمايه )
/
/
/
/
ف شركة بو عبد الله
السكرتير بصوت عالي : ططلبوآ الأسسعاف ططلبوآ الأسسعآف
بو عبد الله و عبد الله سمعوا الصوت و يو يشوفون شو صاير
بو عبد الله : شو مستوي
السكرتير : الحج أبو مريم ما عم يفيء
بو عبد الله و بنبرة خوف دخل و راح عند بو مريم إلي طايح ع الأرضية : بو مريم لا تخليني
عبد الله واقف يطالع : هئئئئئئئ
/
/
/
/
/
ف المستشفى
بو عبد الله ماسك تلفون بو مريم
عبد الله : بتخبر بناته
بو عبد الله : لازم يعرفون دوك خذ أسم بنته مريم اتصل بسرعة
عبد الله أخذ التلفون و اتصل
مريم ف المحاضرة رن تلفونها و الكل طالعها
مريم : أستاذ ممكن دقيقة
الإستاذ : تفضلي برى
طلعت مريم وردت ع الفون : ألو
عبد الله : مريم ؟
مريم : نعم من معاي ؟ع ما أعتقد هذا مبايل أبوي ؟
عبد الله : أنا عبد الله الـ...... أبوج ف المستشفى
مريم : هئئئئ شفييه أبوي
عبد الله : تعالي بسرعة و سكر
/
/
/
/
ف مدرسة الثانوية
الساعة 10 وقت الفصحة دخلت علياء الصف شافت أسماء ف الصف راحت سلمت عليهآ
أسماء : هلآ شتبييين
عليآء : أنتي ليش جي دوم أبآ أمشي ويآج
أسماء : لا تتخققين و ترمسين عن عمرج يوم بمشي و يآج زيين ؟
عليآء : أففففف زييين
رآححوا تمشوآ ف الفصحة
أسماء : انتي تشوفين فطمة
عليآء : فققمة ما ادانيهآ ليش جي تسوي بكريم بس كريم هذا ريلي
أسماء : خيبت عيونج ريلي قبل لا يصير ريلج
علياء : ججب أنا حلوة و مو ناقصني شي و أكيد بعيبه
أسماء : خفي علينآ يا الزبالة أنتي
علياء : ججب محد غيرج زبالة
و تضاربو و كل وحدة تشد راس الثانية عشان كريم
/
/
/
/
ف المستشفى
مريم خاييفة و خطواتهآ سريعة شافت عبد الله و أبو عبد الله
مريم و بصوت مبحوح و دموعهآ ف عيونهآ : أ أ أبوي مأ أت ؟
بو عبد الله : لا طني يا بنيتي بس تعب لأن ضغطه رتففع
مريم و هيه فرحانه : الحمد الله آآآآه الحين رتحت
بو عبد الله : بنيتي أبوج ما بيخرجونه من المستشفى لين نهاية الأسبوع و بيتم تعبان بعد
مريم : مو مشكله المهم يطلع
بو عبد الله : مو باجر لازم تسافر أختج ألمانيا
مريم : هئئئئئئئئئ صصدق
بو عبد الله : كلمي عمج أبوج عطوه مهدي و بيرتاح الحين
مريم : يعني ما يصير أشوفه
بو عبد الله : تفضلي ف الحجرة هذيج إلي ع اليمين ( طبعا يحرك ايديه و هو يبأشر )
عبد الله سرحان يتأمل مريم و مريم مشت سرعة عشان تشوف أبوها
بو عبد الله : عبد الله ؟ عبد الله ؟
عبدالله : هااااه
بو عبد الله : شفيك سرحان ؟
عبد الله : ما شي ما شي
/
/
/
/
مريم خبرت عمها بو عزوز و خواتها و الكل متيمع ف المستشفى الساعة 6
بو عزوز : سلاماات أخخوي ما تششوف شر
بو مريم : الله يسلمك بو عزوز خل عزوز يسير باجر و يا البنات ألمانيا لازم يسيرون
بو عزوز : بس عزوز ما بيرخصونه لين نهاية الأسبوع
ميرة : أبوي مو مشكلة المهم سلامتك
بو مريم تكدر على بنته و دموعه فعينه
بو عزوز : أخوي لا تتكدر أنا بسافر
أم عزوز : بس انته روحك مريض و ركبك تعورك و لا تعرف رمستهم
بو عزوز حس بإحباط لأنه ما يقدر يساعد أخوه
الباب يندق
أسماء راحت تفتح الباب
بو عبد الله : مساج الله بالخير بنيتي
أسماء : مساء النور
بو عبد الله دخل و سلم عليهم
بو عبد الله : شحالك بو مريم
بو مريم ودموعه ف عينه : ب ب خيير
بو عبد الله : شو فييييك
بو مريم : ماشي
بو عبد الله : أفا ما تققولي ؟ ( بو عبد الله و بو مريم من 20 سنه يشتغلون مع بعض و هم مب بس ربع هم أخوان )
بو مريم : ما بقدر أسفر بنتي
بو عبد الله : ليش ؟
و قاله بو مريم السالفة
بو عبد الله : بس ها إلي مضايقنك أنا بسافر و ياهم
بو مريم : بس عندنا هالأسبوع أهم الصفقات
بو عبد الله : عييل بخلي عبد الله ولدي ياخذهم
مريم كـأن حد صب عليهآ ماي بارد و ف خاطرهآ ( أوووب عبد الله ما غيره أسميه بيأذينا )
بو مريم و دموعه بدن ينزلن : مشكوور بو عبد الله ما تقصصر و الله
بو عبد الله : آفآ علييك نحن أخوان
أم عزوز عصبت لأن عبد الله بيروح و ياهم بس بو عبد عزوز كان متفهم
/
/
/
/
ف كراج السيارات
سالم : رفيييق سوي تعدييل تمام
الرفييق هعع : زيين بابا زيين
رن تلفون سالم
سالم : هلآ ععنود شحالج حبيبتي ؟ ( العنود هذي محمد يحبهآ من 3 سنين و هيه متزوجة و عندها و لد و بعد هيه تحبه بس القدر ما خلاهم يلتقون من قبل وهيه أكبر منه ب سنتين )
العنود : بخخير أنت شحالج ؟ و عندها صوت إزعاج ولدها
سالم : هذا عمر ولدج ؟
العنود : هيييه
سالم : وين سرتي اليوم عادي أشوفج باجر ؟
العنود : باي باي بو عمر يأ
سالم : باي
/
/
/
/
خخلص البآرت شرآييكم فييه
ععآد ما أوصيكم أبا تفففآعل ترى
و الححين الأسأله أباكم كلكم تجاوبون عليهآ
/
/
/
يا ترى علاقة سالم بالعنود بتستمر و بتكون فيهآ نتايج ؟
شرايكم ف موقف بو عبد الله لـ بو مريم ؟
عبد الله بوافق يسافر و ياهم ؟
أسماء & علياء شرايكم فيهم من موقفهم من كريم ههههه ؟
أم عزوز بتوفق ع سفرتهم ؟


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:59 PM

رايكم فالبارتين ^^ اذا تبون انزل التكمله بسرعه ...........


الساعة الآن 01:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227