آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] آلسلآم ع ـــليكم و الرحمهـ صبآح \ مسآء آلخير شحآلكم ,, علومكم بدآية ,, قررت انزل روايتي الآولى فمنتدآكم لما اراه من تفاعل في باقي الروايات للنقل يرجى ذكر آسم الكآتبة {{ حرم زايد }} شيء اشيآء تستويلنا تكون ضدنآ فآلبدايه لكن مع مرور الزمن نكتشف انهآ احلى شيء فحيآتنآ كلن عنده مشآكل سوآء بين آهله آو مع حرمته وكل انسان يعااني يقول منو عانا كثري لكن اللي يشوف مصآيب الناس تهون عليه مصيبته احط بين يدينكم روآية فكرتها بشكل عآم حقيقية تغيرت بعض الآسآمي بس !! البآرت الآول بنزله عيبكم بنكمل مآعيبكم اوقف الروآيه وان شآء اللهـ تكون بدآيه حلوه عليكم ,, آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] الكاتبة : حرم زآيد عند النقل يرجى ذكر اسم الكآتبة اهدآء لــ فـــطـــووم ,,, > ثاني منتدى انزل عليه الروايه :141:< |
ابنسى اللي [ جرح ] قلبي اعيش وخآطري [ مرتآح ] ..~ بعض الآشخآص حقيقية + في آشيآء وآقعيه وبذكرهآ مع الروآيه مآ بذكر تفاصيل الشخصيات بس العمر عسب كل شيء تعرفونه فآلرواية : بوسلطآن + آم سلطآن روضو : آخر سنة دراسها وفآخر كورس بيضه و طويل مشيتها فيها هيبه هي بتملج على ولد ربيعة امها ماتعرف عنه ولآ شيء ومش مهتمه لسالفة الملجه اللي مش دآخله مزاجها مريم : 24 اداوم فآتصآلآت عااديه و وآيد بسيطه سلطآن : 22 دواامه اتصالات مطنش كل شيء وما يعصب بسرعه يعني استوى شيء يحاول يهدي الموضوع مب متقبل فكرة انه مريم وياه فالدوام يقول هب حلوه تكون وياه وتختلط ويا الشباب عبيد : 16 سنة مآخذ الحياه بشكل عادي صح هو صغير لكن اسلوبه فآلكلآم يحسس الوآحد انه عوود بورآشد + آم راشد رشود : 25 سنة يدآوم فشركة سيايير ( قرقاش ) حمد : 20 سنة ماخذ الليسن و مبركن فالبيت مايدآوم مآيد : 18 وآآيد كوول و اكثر شيء ويا سلطان آخر سنة درآسه محمد : 10 سنين طفوولي وآيد حمدو : البنت الوحيده بين 4 اولآد ويا روضو نفس الكلآس وآيد ويآبعض يعني يعرفون كل شيء عن بعض و تفهم على روضو بسرعه بوحمدان + آم حمدآن حمدآن : 22 قصته وآيد طويله مايحب يبين حق حد انه فيه شيء موول . ميثو : 17 سنه متآخره سنة فالحين ثاني ثانوي مزآجيه من يستوي شيء فآلبيت تحاول تتهرب من الموضوع ماتوآجه المشآكل بس عليها لسان ماتضهره على اي حد مسميه عمرها حرم زآيد , منصور حلمها تآخذ وآحد آسمه زآيد آو منصور شآآله فكرة دخولها الكلية تبغي اداوم بس هع . عليوو : 19 سنة ثاني سنة كلية تتفهم الموضوع بسرعة عندها ليسن بس ماتسووق خليفة : 19 كبر علييوو يكره الدراسه شال فكرة دخوله الكلية من يوم صغير نرد للقصه / البآرت 1 من رواية ابنسى اللي [ جرح ] قلبي اعيش وخآطري [ مرتآح ] حمدوو : ويهد يشلج يا روضوو نشيي اليوم ملجتج روضة كانت عادي : انزين شسو يعني حمدو : لترفعيين ضغطي الحين الساعه 10 الصبح متى بتتلبسين و بتخلصين روضو : حمدوو بسج هذره بنش البس الحين ومري علي ويا حموود مالكم حمدوو : انزييين دقاايق و اوصل طووووط .. طووط روضو بكسل : واللهـ آنآ ويين وهاي الملجهـ وين صدق هالبييت متوفيي ههههه نشت لبست وخلصت ونزلت تحت مآكآن في حد تحت رن فونها حمدوو : يلا انا برع روضو : انزيين > طووط < بطلت الباااب سلمت على حمدوو حمود < الدريول حمدو مسمتنه حمود هههه < : رووزا شحآلج روضوو : حمود قلتلك اسمي رووضه هب رووزا وانا بخير لتحااتيني حمدوو : حموود روح بيت قوم ميثو اللي فآلمزهر حمود : هي ماما معلووم كلااس روضو : بنشل ميثو ويآنآ حمدو : يب روضو : اهااا شوي و وصلووآ البيت روضوو ادق على ميثو ماترد : ماترد الحل الحين حمدوو بعد تفكير قالت وهي منبهره ههه : ننزل بيتهم روضو : لا لا الصبح ياايين قري مكانج حمدو تبطل باب الموتر : ماعندي استعدااد اترياا بروح يلا نزلي روضو : انزيين ويا رااسج > نزلت من الموتر او ما دخلوآ الحوي روضوو صدت على حمدوو وهي تصرخ حمدو : روضو فضحتيينا شفييج روضوو بسرعه وهي عيينها على المووتر : عندهم بوورش كآآرييررآ آآخ قلبيي يوديه حمدو : رووضو بهفج بنعاالي على ويهج روعتييني دشي فالمووتر سلمي على اللي دآخل بعد روضو حاست بووزها وشافت حمدو : هممممم كنت بسوييها بس مافي حد فالموتر حمدوو : انجبي وبطلي البااب ودخلي روضو بطلت البااب بدفااشه ودعمت وآحد ماحست غيير بريحة العطر اللي دخلت فخشمها و شيء ابيض يدآمهآ حمدآن استغرب منو اللي ياي الصبح تم مكانه وساكت روضو ردت ورا وهي منزله راسهآ : سوري كنت ابغي ميثآ حمدآن يطاالعها وشاف الجمال اللي فويههآ بس كآن عآآدي وما بين هذا الشي لآن اللي فيه ما يتحمل انه يشوف غير نوره : لآ عآدي ميثو بتحلينهآ فوق روضو بسرعه : ادخل ولا بيضهرلي حد ثآني حمدان فهم قصدها : هههه دخلي الصاله بروح انآديها لج روضو : ماتقصر حمدوو : يلعن رووضوو داقه سوالف وياه روضو : حمدوو جب دعمته بالغلط حمدوو تسو عمرها مقتنعه : هيي اشك واللهـ ميثو تمشي يدااما حمدان : يعني ربيعاتي يااياات انت شدخلك ترمسهم حمدان : بصفعج ما رمستهم بس دعمت وحده منهم ميثو وقفت : نعممم عييد عييد حمدان رووحي لآآ وروح عنها دخل الصاله شاف بنتين فخاطره ليكون بيتيمعون هنا لا و على الصبح فااضيات واللهـ : السلام عليكم حمدو كانت ترمس روضو ردت السلام وكملت ترمس ويا رووضو دشت ميثو سولفوآ شوي وعقب ضهرو آ بدو يتشرون آول شيء وروضوو كل الشيا اللي خذتها عاديه مش مالت ملجة اليوم ميثو : واللهـ مب مصدقه انه اليوم بتملجين روضو : يوم انا بصدق انتي صدقي ميثو ابتسمت وكملووآ خذو فستان حق روضوو على الساعه 4 العصر تقريبا خلصو راحو بيتهم وعقب بيوون بيت روضو عسب يلبسون مرت كل الآشيآ على خير لين مآ بدو النآس ايون وبين حشرة البنات فغرفة روضو يرن فونها .. روضو : هلا ميثو بخوف شوي : رووضوو توقعاتكم !! 1 - ليش روضه مب مهتمه فسآلفة الملجة 2- حمدآن بيكون له دور فالرواية |
خخخ عيبتني السالفة ! هههههههههه نتريا الباجي حبوبة شكلها الرواة حلوة ^,^ |
حدهاااااااااااااا الروااااااااية خطيررررررره من اولها تسلم يمينج |
تسلمون ع المرور ترقبوآ البارت 2 |
البارت 2 روضو : هلا ميثو بخوف شوي : رووضوو روضو حست بشيء : ميثو مستوي شي ميثو : هي اليوم ملجت اخوي بعد روضوو : شووه كيييف يعني ما بتيين ميثو بحسره : للآسف مابقدر روضو حست ان دموعها بتنزل : ميثوو لتقوولين !! دخييلج تعاالي روحي اللي فيني مكفيني ميثو : واللهـ مآ اقدر تعرفين هذا اخووي بعد بس بحااول آي على آخر شي روضوو : ميثوو دخييلج تعاالي حتى لو آخر شي بس اتيين ميثو : آووجي بي ان شآء اللهـ يلآ بآآي روضو : بآي آول ما بندت على طوول صرخت > حمدوو < حمدوو : ربعت صووبها : شفيييج روضو : حست دمووعها بتنزل ميثو ما بتيي وحظنت حمدوو حمدو بآستغرااب بين على ويههها : ليييييييييييش !! روضو : ملجت اخوها اليوم حمدوو : شييييييييت والله مابتكتمل الفرحه بدوونها روضوو : بس بتي على آخر شيء على الاقل حمدوو : زيين على الاقل اتي معنا مابيكوون كشخه بس يلا هههه الكل لبس وزهب على السآعة 9 بدو المعازيم يدخلوون والبناات ضهرو من عند روضو وكل شوي وحده اتيها عسب ماتحس بالملل بس اللي استوى والشيء اللي مب طبيعي ان آول ما ميثوو دخلت شآآفت وحده مآكآنت متوقعه انها تشوووفها !!!! شآفت حمدوووو ميثوو بصدمه : حمدووووووووووووو حمدو بنفس الوقت صدت وانصدمت من اللي موجووده اطلعت بصمت ميثوو : شو تسويين هنا حمدو ترمس وهي تقطع في الرمسه مستغربه من وجود ميثو : هممم ترآ هذا بيت قوم روضو ميثوو : شوو كييييف يعني آخووي بيااخذ روضو حمدوو : اونهههه ميثوو : هييي يسس اخوي يآخذ ربيعتي هههه مش مصدقه > حضنت حمدوو حمدو وهي مستاانسه بعد : هيي كششخه عيل هههههه ميثو نشت عن حضن حمدوو : عيل ما بخبر روضوو لين ما يدخل اخووي حمدو : لا حرآآم ميثو : عاادي عاادي ههههه > سلموآ على المعاازم ويلسو ضحك وسوآلف لين ما يآ الوقت اللي بتدخل فيه روضو روضو يآلسه فالغرفة وتشوف البنات وهم يدخلون عليها عسب تنزل > توهآ تحس ان اللي يستوي صدق توها تحس بآنها عروس < ميثو : رووضوو حيآآتي روضو نشت حضنت ميثو : حيااتي واللهـ ييتي ميثو : هي شفتي هديت اخووي وييتج ههههه حمدو فخآطرها > ماتدري ان اخوو ميثو هو نفسه ريلها روضوو : ههههههه مريوم : يلآ نزلوآ وآيد تآخرنا ضهرت روضه تمشي وهي وآثقه من مشيتها بنفس الوقت فيها شعوور غريب مآتدري ليش تجاهلت كل شيء وركزت على يدآم عسب ما تنتبغ > تنجلب < على ويهها رقصو البناات و يو على آخر شيء ربيعات روضه وميثو و حمدوو وبنات خالهم بتعرفونهم عقب يزووي : روضوو يعني خلآآص بتعرسين واللهـ بعدني ما استوعبت روضو : سكتي عني يزووي ميته من الزيااغ منى : منوو قدج عرستي قبلنا الله يبحصج ميثو : هي شفتوو عاادي هي يوم بتييب عيال نحن تونا الا بنعرس مريووم : لاحقين على العرس لاحقين عليوو : يلا يلا بيدخل اخوووي روضو فخاطرها الحين هاي مب اخت ميثو انزين كيف بيدخل اخوها شكلها خرفت هههه مريووم : يلا بروح البس عبااتي وجي يلا بناات تعالوآ > رآحوآ البنات كلهم مآعآدآ ميثو و عليا روضو : الشيخه ميثا هب ناويه تلبسين عباتج مآلحفت تكمل الا و المعرس دآخل نزلت رآسهآ روضو ماتبغي تصدق انها خلاص ملجت صوت التصفيق و التصفير والآغآني كآن عاالي لكن في وآحد يحس انه سوآ آكبر غلط بحياته كآن يمشي فبطء فضييع ولآ مبين اهتماامه لين وصووله على الكوشه رفع رآس روضه بآسهآ على راسها بدون ما يشوف ملامح ويهها حتى رووضو اكتفووآ بصمت لين خلصوآ تصويير المعرس و العروس على الكوشه بعد لحظة صمت > روضه فخاطرها : ميثو ينت ليش مب لابسه العباه يت يزووي : روضو ابتسمي شعنه مابده البووز روضو بهمس : بلاها ميثو عاقه عباتها ومشتطه يزووي : اللي حذالج اخووها ترا روضو بصدمه صرخت : كييييييييف !! صد صوبها حمدآن \ يزوووي راحت حست انه هو بيقلها شي \ حمدآآن : انتيي روضوو بعدها مصدوومه : انت آآآآآآآخو ميثو حمدان بحسره : هي وآنتي اللي دخلتي بيتنا ودعمتيني روضو انحرجت ويلست تستوعب كيف خذت اخو ميثو وهي ماتدري : هي روضو حست شوي براحه بصفته اخو ربيعتها حمدآن فخاطرها يااربي شو هاااي البلوه اكيد كل ما استوى شي بتخبر ميثو مالت على الحظ بس . السموح ــه البآرت مآفيه وآآيد آحدآث >> توقعآتكم !! شو قصد حمدآن بهآي الرمســه ؟؟!! |
احم احم اول وحدة ارد :) توقعآتكم !! شو قصد حمدآن بهآي الرمســه ان ما يريد رووووضا واشك ان بيتوج وحدة ثانية الي هي نووورة؟؟ صح ولا وشكراااااااااااااااااااااااااا الروااايه طر طرطرر وكملييهااااا |
تسلمين ع المرور منوره الشيخه همممم مابحكم ع توقعااتج بس غلط هههه اترقبي البارت 3 |
شو يعني ياما بنات ماخذين اخوان ربيعاتهم بس ما سوو شي والله المهم نترياااج |
عيناوية ~> تسلمين ع الرد و المرور بس الوضع يختلف عند حمدان ليش !! ترقبي البارت 3 |
البارت 3 من رواية آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] حمدآن فخاطرها يااربي شو هاااي البلوه اكيد كل ما استوى شي بتخبر ميثو مالت على الحظ بس . خلصت الملجه بالنسه لروضه و حمدآن اللي متوجهين للغرفة كآنوآ يمشو شوي بعاد عن بعض لحد ما وصلوآ يلست رووضه مكآن وهو شوي بعيد عنها كآن الصمت دآآير بينهم ولآ وآحد حآول يرمس .. استسلمت روضه روضه : ليش سآكت حمدآن يتعبث فالفوون اطلعها ورد نظره للشاشه روضو من بدآيتها جذا الله يستر منه بس تكلمت وبجرآه : انت اللي عندك بورش حمدآن فخآطره صدق ياهل اطلعها وقال : مايخصج روضو انصدمت من اسلوبه وسكتت بعد لحظه قالت : انت مغصوب علي حمدآن ياهي وهقه اصاارحها بكل شيء واقلها ولا اتم سااكت بعد تفكير قرر انه يقلها حمدآن : شوفي انا برمسج بصرااحه وما ابغيج تزعلين ولآ اتيبين طاري السالفه اللي بقلج اياها لحد حتى ميثآ روضو بآهتمام : انزين حمدآن : اول شيء انا ماخذنج لان امي ربيعت امج بس ولعلمج ترااني احب وحده تتقبلين هذا الشيء ماتتقبلين هذا شيء يراجعلج واشيا ثانيه ماله داعي تعرفينها > حس حمدااان بضييج الدنياا كلهـ فيه يوم قال > ترآآني آحبها < روضو كآنت عادي ماحز بخاطرها هذا الشي غيير شوي يعني على ان كيف بتعيش وياه : حمدان انا لين الحين ما اعرفك عدل ولا انت تعرفني ودامك ما تبااني وقفت وقآلت بكل ثقهـ وهي ابدآ ماكانت متوقعه شو بتقول : طلقني > انصدمت بعد ما قالتها بس ما بينت حمدان اول ما سمع طاري الطلاق نش من مكانه وسحب ايدها عسب تيلس : لا دخيلج ميت عليج انا بطلقج بس مب الحين ولا تبين الناس ترمس عنج روضو فهمت كلامه وعرفت انه صح بس ما حبت اتضهر عمرها غلطانه : واثقه اني ما سويت شي ورمست الناس خلها حقق تراها ماتهمني اووجي حمدان منصدم من جرآئتها : طلآق مب مطلق عقب العرس بكمن شهر بطلقج نش من مكانه ضهر تارك ورآه انسآآنه مصدوومه روضو مستحييل معقووله اللي سمعته كيف جي رضيييت آخذ وآحد ما اعرفه ولا يقربلي لاا وفووق هذا كله يحب انزين يا الدعله جاان خذت حبيبتك > هذا تفكير روضه البسيط اللي خذت الموضوع بشكل جدا بسيط وماعطته حجم كبير < هذا حجم عقب روضه ياخذ الاشيا بشكل صغير يمكن لآن رووضه في سن صغير . حمدآن آول ماضهر دق المووتر سلف وقف على طرف الشارع بند ليتات الموتر عسب محد ينتبه ان فيه حد فالموتر بدآ حمدآن بآفكآره اللي دوم اتي على باله شسوييت انآآ كيف قدرت اخذها بهاااي السهوووله لييش ماعارضت يعلي صوته : ليييش !!! ويخف صوته بتدرج > ليييش !!! > لييش !!!! آه يآنووره لو ترد اياامنا لو انا ماخذنج انتي بدالها هيي جان هذا هب حالي الحين جان الكل يبااركلي وانا متشقق من الفرحه .... تم حمدآن بآفكآره الوهميه على امل رجووع نووره < صوب روضه : ههههه والله ان سالفتي اتضحك الحين انا آخذ هذا ويقلي مغصوب بعد يلا خذ واللهـ ساالفهـ يلا لين العرس يستوي خير > خلت روضه الزمن يمشي والاقدار تتحقق بدون ماتحاول توقف شيء < نرد لبيت بو سلطآن يندق بآب الصآلهـ >> مريووم : منوو سلطاان : لبسوآ عبيكم عيال عمي بيدشون محد رد الكل شرد > اللي ادور عباتها واللي وقايتها سلطآن : محد يرد حمد : يمكن شردو خليفه : مايضحك مايد : صدق ماعندكم سالفه > رفس الباب ودخل < البيت بيته هههه عليو توها تدخل شافتهم عليوآ فخاطرها بسم الله ما اعرف ولا واحد من وين ضهروا ردت ضهرت من الصاله مآيد : همممم مااعرفها منو هاااي خليفه : يا الهرم هاي اختيي مايد : هههههههههههههه طاااع شكلها خليفه : جب جب يلسوآ الشباب سوآلف وضحك لين ما بدآ واحد ورآ الثاني يضهر اليوم الثآني > عزيمة فـبيت بو حمدآن لملجة حمدآن + روضه السآعه 11 الصبح مريم فـ غرفة روضه : رووضوو يلا نشي عيب بنروحلهم على الغدى وجذا متآخرآت روضوآ لآ تعليق مريم : الحين انتي هب متحمسه تطالعين ريلج روضو فخاطرها يعني لآزم عزييمة لآزم اشووفه : مريووم انتي متفيييييجه مريم : نص سااعه وتكونين عند الباب ولا بودرج ترااني روضو : اخ لااا روحي رووحي بشوف حد يوصلني نص ساعه ما تمديني اخلص مريوم رآحت وهدت روضو فالبيت روضو نشت خذتلها شآور و {{ هممم شو البس عااد اسميني بكشخ هو براايه والله انا بكشخ حق عمري > صدق فاااضيه < البس هذا ولا هذا لا لا الاسود احلى لبس روضو > شيء آسود سآده فيه حزآم من لويس فيتون ذهبي ويا آلآسود كان شكله فخم كآن فيه كم بس شفااف و حطت لهآ ميك آب خلصت ونزلت تحت << روضو : ميرييي مييييري ميري : نعم ماما روضو : منو فالبيت ميري : مافي حد كولو يطلع برآ روضو : اها انزين اوجي > تحج راسها < بعبط : وانا منو يوديني ولا جنى العزيمه عزيمتي اسمييه مصخره راحيين عشااني وانا محد هههه روضو : اتصل فيه محتااره واللهـ حتى الباارحه ماكلف على عمره ويـــآ غريبه توقعته بيكون موجوود اول وااحد يلا خل ادقله روضو بشوق : هلا سيفوو .......... يطالع الاسم ويرد يرمس : روضوو داقه شـ آلطآآري شو مستوي فآلدنيا روضو : سيفوو الحين انا استويت ما ادق وبعدين انا ما ارمسك لترمسني .......... : ماترمسيني شعنه دااقه وفري رصيييدج روضو حآولت تبين انها مش حاطه بخاطرها : ههههه حيااتي واللهـ ليش ماييت ملجتي الباارحهـ ثلآث بارتات لين الحين ^^ شو رآيكم آو تعليقآتكم على البآرتآت , الآشخآص توقعآتكم !! خلوهآ تكون عن اللي روضو كلمته ترى منو هو !! |
البارت طرررررطررررريشن حمدان : الحين انته المغصوب .. روضة شويخصها تسوي فيها جي .. والله امممم ابد ماعندي فكرة روضة ترمس من .. |
روآيهـ كثيير عجبتني أتوقع أن لتكلمه روضة يكون حبيبهآآ وشكلهآ هي مغصوبه مثل حمدآآن بأنتظآآر البارتآت اليديدهـ |
اقتباس:
ترقبي البارت 4 عسب تعرفين :Afk_r: اقتباس:
وتسلمين على المتابعه منوره :987: |
اقتباس:
الله يسلمك حبيبتي :wrd: |
وينج حطي لنا البارت .... |
السموحة على التآخير .. اتمنى اشوف ردود اكثر تحمسني ^^ |
البارت 4 من رواية آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] روضو حآولت تبين انها مش حاطه بخاطرها : ههههه حيااتي واللهـ ليش ماييت ملجتي الباارحهـ روضو بزعل : ليش سيفوو ليييش حرآم عليك تهدني فيوم ملجتي سيفو : خلاص رووضو دخييييلج مابغي السالفه تكبر روضو تبغي تغير الساالفه : ماعلينا بس يوم العرس صدقني لو ماييت مابعرس > فخاطرها هههه هذا اذا استوى عرس بعد سيفوو : هههههه لا لا العرس بييه اطمني روضو : انزيين مرني البيت مافي حد يوديني مسويين عزيمة بيت > مآقدرت تقول ريلي حست بغصه > حمدآن سيفو : يلا ثوااني واكون عندج >>>>>>>>>>>>>>>>>>> نروح لآجوآء العزيمة و الربشة ميثو : وينها العرووس حشا عليوو : خربتها من آول مره مريووم : شفتو كيف ما تنفع خذوو حمدوو بتنفعكم حمدوو : بعييد بععيييد عني هههههه مريوم : اثااريج ما تبين تعرسين تمي نفسي ابرك ترا حمدوو : لا اطمني بعرس بس اتريا ويه النحس ما شرف زوج المستقبل عليوو : اوووووب ليكوون حاطه بعد هاا بيني وبينج وتغمز لها يزووي من بعيد : ههههههههه حمدوو شيييييت زخووج وآآآآآآآك ميثوو : مووزوو اسكتي واللهـ بتشككينهم فحمدوو حمدوو : لا ايي واللهـ مافي شيء محد يصدق واللي بيصدق كيفه عليوو : ههههه اووجي ولا يهمج نحن بنصدق حمدوو : طاااع ههههه آم سلطآن : مريوم آمي دقي على روضو شوفيها شعنه آتخرت مريوم : امي سلطآن بييبها لانها سنة لين ماتخلص آم حمدآن : خلووها العرووس تزهب لتستعيلوون بتييكم الكل ضحك عآيلة يزووي >> ام حميد تستوي اخت ام حمدان , ابو حميد حميد : 24 سنة يداوم فشركة منصور : 18 مب مكمل ثانوية عامة على قولته ماعندي وقت هههه ولا يداوم فيصل : 16 سنة ثانوي ثانوي كبر عبيد يزوي : 17 سنة متآخره نفس ميثو و السبب انهم سافروآ العام فراحت عليهم سنة صوب الشبااب و الشياب حمدآن كآن يالس يطالعهم يسولفون ويضحكون و يباركوولهـ وهو فوآآدي ثااني كان مجرد يوزع ابتسامات (: خليفه : تعاال ما خبرتكم سلطان : خبرنا انزين خليفه : اخوي العوود عرس وما تريااني حميد : لو بيتريااك جان ما عرس رشود يدز حمد : منو هذا حمد : شدرااني انا اشووف وايدين ما اعرفهم حمد : سلطاان منو هايييل ياخي ما اعرف حد فيهم سلطان : اسكت يلعن شكلك بتفضحني انا ما اعرف غير حمدان وخليفه وابوهم حمد يرمس رشود : اذا اخو العروس ما يعرف انت بتعرف مايد سمعهم ويته ضحكه بس سكت : حمدآن حمدآن كآن يطالعهم بس ويبتسم فقال : هلا مايد : يعني شوف انا بسآلك سؤاال لان الجمااعه اللي اهنا ويآشر على سلطان و رشود و حمد واللي حذالهم " لووث مايعروون غيرك انت واخوك حمدان : هههه شوف بخبرك هذا حميد عمره 24 واخووه منصوور و فيصل يستوون عياال خالي و هاييل عبدالله و يوسف خوان عيال عمي حامد وهاييل عيال عمي بطي خالد و علي مايد : ماشاء الله الله يحفظهم ان شاء الله بس يباالي شهر ليين ما احفظهم ترا هههه منصور : لا ماعليك انا بتحفظني من اليووم مشو على هذا الحآآل سوآآلف و ضحك يوسف : يلا مبرووك حمداان حمدان : اللهـ يبارك فيك حميد , حمد : مبرووووووك اول واحد يعرس فالعايله الكرييمه حمدان ابتسم وحآول و ماعيبه الوضع وهم يبااركووله حاول يتهرب من الحقيقه : استاذن شوي سلطان : اذنك معااك منصور : شل خشمك بعد لتنسااه حمدان : هههه افا عليك اول وااحد > > > روضه : يعني خلااص بتساافر اليووم ......... : لتسويينها ساالفه يومين وبرد واللهـ هب مطول روضه : هي لطول تدري ما اقدر على فرقا الحلوين انا ........ : و الحلوين يقولولج حتى هم روضه نزلت من الموتر ونزل وياها لوت عليه وقالت : ترووح وترد بالسلااامه والله اني بتوله علييييييك ........ : اللهـ يسلمج ,,, بتآخريني عن المطاار يلا دااخل و يوديها صووب الباب يلا يلا بسرررعه ,,, روضه : تروح وترد باسلاامه حبيب البي ^^ ......... : آمين ,,, حمدآآن كآن وآقف سمع كل شيء وشاف كل شي ركب مووتره لين ما دخلت روضه البيت و اول ما دخلت روضه البيت شافت حمدآن غبر عليها بموتره عرفته لآنهآ تدري ان عنده بورش روضه فخاطرها الله يبحصك ان شااء الله يعني قلنا انك خذتني مغصووب لا و تصيح علي بعد مبنده عينها مب قاادره تفتحها كلها غباار مآآيد : رووضو شو تسويين هني رووضو افف منو ها بعد : ماخيصك مايد : الحمدلله و الشكر ينيتي روضو ميزت الصووت : اوو ميوود تعاال اقلك هااتلي مااي وانا دااخله دخل غباار فعيني مايد : هههههه واللهـ انج ساالفه انزين بتمين واقفه عند الباب روضو : ميود لتغلس علي كيف ادخل وعيني غباار ما اشووف يا الدلخ مايد : لتسبيين ولا بهدج وبروح روضو : لا لا خلااص امري لله مايد : هممم انزين اقبضي شو اعطيج تقبضيينه > ضهر الغتره < يوديها من هنا وانا بوديج داخل بعطيج ماي اغسلي عينج روضو : يا سلااام لا لا اتخيل شكلنا بس رح رح رح مايد : رووضوو صدقيني بودرج روضو : اووكي اوك ميوود يلا مر حمدآآن بموتره وشااف المنظر روضه تمشي ورا وميوده غتره و واحد يداام و ميود نفس الغتره من الطرف الثااني حمدان : هههههههه لا بعد مسولها مفااجآآه وفبيتنا يلا ماعلييه عقب كمن يوم انا اللي بربييج على ايدي ههههه ميوود : روضو يلا شلي المااي روضو : شلت شوي وحطته على ويهها لين ماحست انه ماشيء غباار ميوود ماقدر ايود عمره نقع من الضحك روضو جحالها نازل و المسكره مندمجه ويا الالآينر و ميود بدال ما يحطلها مآي حاط فيه حبر ازرق . روضو : ميود شو اللي يضحك يعني ميود طاح على الآرض من كثر الضحك : هههههههههههه رووووحي روووحي ع ــ هههههههههههه ـــند المرااية آخ بطني روضوو ركييض عند المراايه اللي فالحمام شافت ويهها شهقت : ميوووود النحس طاع شو مسو واللهـ بعد يباالي ساعه لين ما اخلص الله يبحصك يا ميوود والله برااوييك نظفت ويهها بماي خاالي و شلت كل الميك آب اللي كآن على ويهها وحطت من اول ويديد خلصت ضهرت حصلت واحد فويهها بس كان معطنها ضهره ماعرفت منو يت بتروح بس صد لها . روضووو بصدمهه وشهقت مره وحده : شو تسووو اهني ,,, السموح ـــه ع ـــلى التـــآخ ـــيـر ^^" و البـــآرت مــآفــيــهـ وآيــد آح ـــدآث لآنـــهــآ بــتــع ـــتــمــد ع الــبــآرت 5 توقعآتكم !! منو اللي شافتهـ روضوآ وليش انصدمت !!! شو بيكون موقف حمدآآن من اللي شآفهـ بيطلقها الحين ولا بيتريا عقب العرس !!! |
اممممممممممم يسلمو ع البارت الطيب و مثل ما قلتي مافيه احدااث واايد المهم اممممم يمكن حمدااآآاان !!!! امممم لالا ما بيطلقها ... |
تسلممممممممممممممممممممممممممييييييييييييين ؟^^ ونتريااااج |
وووين التكمله؟؟ |
شكلها ما بتكمل الروااية لانها في منتدى فزااع نزلت اكثر عن 10 بارتات و انا الحين متابعتنها في فزاع فـ اللي يريد يقرى الرواية و يكملها يدش منتدى فزاع |
الساعة الآن 03:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir