منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   .."*..بالهداوهـ يا دوا المشـتاق خذني بالهداوهـ .."*... (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1045541)

روحي مشتاقه 01-31-2014 09:58 PM

ودوم طبعا اتروعت وجان ترفع راسها وايديها اتعرفون كيف صح ولانه منصور واقف جدامها
يعني دعمت منصور
وديمه : بسم الله الرحمن الرحيم
منصور : من امنوه مني
ودوم : شو ما اتشوفني امشي يعني
منصور : وانتي ليش تمشين ومنزلة راسج ها شو مسويه
ودوم طالعته باسغراب : وانته شو يخصك منزله راسي وال رافعتنه انته مب ولي أمري
منصور : شو كنتي اتسوين عند هذاك الريال
ودوم ارتبكت : أي ريال
منصور معصب >> كلهم معصبين فهالجزء ^_* : لا تستهبلين وقولي
ودوم : ما كنت اسوي شي وانا ما كنت عند ريال اوكيه
منصور : لا ما اشوف انا اتصدقين.... اقووووولج شو كنتي اتسوين عند هزاع
ودوم : اسمه هزاع
منصور : والخيبه اتخيبج انا ارمسج شو تبينه هزاع ولا غيره رمسي عن لا اتشوفين شي(ن) ما شفتيه في حياتج
ودوم : وانته شو يخصك هاه... كم مره اقولك انته مب ولي امري ما تسمع
منصور : لا ما اسمع... جاوبي احسن لج
ودوم : ما بجاوب وانته ما يخصك اوكيه ) لفت ويهها عنه وسارت طبعا ما خلاها ولحقها .. ومسكها من ايدها بقوه ويرها صوبه (
منصور : يوم ارمسج مب ادبرين عنيه تسمعين
ودوم : اييييييييييي فجني يا المااااااصخ
منصور : ما بفجج لين ما اتخبريني شو تبينه سايره صوبه
ودوم : قلت لك انته ما لك يخصك مب ولي امري تسمع وال لااااااااااااااااااااااااااااء
منصور عطاها كف قوووي لانها ما تبا اتقول ولانهاعلت صوتها (( خلاص وصل حده من الغيض )) ودوم طالعته باستغراب ومفوله في نفس الوقت...
ودوم : كيف تتجرأ
منصور : أتجرأ واقص راسج بعد
ودوم : يالخايس.... فج ايدي
منصور : خاس يلدج انتي اذا ما قلتي الحينه ليش كنتي سايره عنده بتندمين
ودوم : وانته شو تبانيه هاه ما يخصك.... قسم بالله اكرهك متى بفتك منك
سارت وعضته بقوو عسب يفج ايدها وفجها لانها عورته وسارت تربع وسار يربع وراها
ويوم وصلت صوب الحجره قدر يرد يمكسها ورد عطاها كف ثاني
منصور : اتعلمتي تعضين بعد
ودوم : يا السبال فجني اكرهك اكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااهك ما تسمع
شوي ولانه صوت ام سعيد
منصور مخلنها لازقه فالباب ولاوي ايدها بالقووو شوي وبيكسرها : والله يا ودوم لعرف ليش كنت عنده ذيج الساعه بروايج امنوه اللي ما له خص... تم يطالعها وخلاف سار وخلاها
سلامه : شو هالحشره عند الباب
النيره : سيري طالعي
سلامه : اشتغل عندج اذا حد دق الباب اطرشيني هناك وانتي شو فاريولج
النيره : يلسي انا بسير
وسارت ولقت ودوم يالسه عند الباب واتصيح
النيره فاجه عينها : ودوووووووووم بلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
ودوم يالسه واتصيح
النيره : ودوم رمسينيه بلااااااااااااج دخيلج
سلامه وميره سمعن النيره متروعه وجان يربعن عندها
ميره : النيره بلاج.... ودووووووووم
سلامه : بلااااااهااااااااا
ومسكنها ودخلنها داخل..حاولن يرمسنها وهي ما اترد عليهن
النيره : فديت روحج بلااااااااج
وديمه سارت تلوي على النيره
ميره + سلامي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النيره : فديييييتج قوليلنا شو فيج لا اتمين جيه
وديمه : خلااااااااص خلونيه وسارت صوب حجرتها ولبست بجامتها وانسدحت على الشبريه اونها بترقد
عبادي : ها منصور خلصته شغلك
منصور : بعدنيه
عبادي : افااااا..
حمد : بلاها ايدك ..؟؟؟ منو عاضنك
عبادي : جيه ويا منوه مضارب.. هذا شغلك !!!!!!!!
منصور : ما يخصكم..... وشاف أحمد وهزاع وسار صوبهم
أحمد : هاه منصور علومك
منصور : طيبه
أحمد : بلاها ايدك منوه عاضنك
منصور : ما عليك ابا ارمس اربيعك شوي
أحمد : ؟؟؟ شو تباه
منصور : قلت لك ابا ارمسه شوي رمسه بيني وبينه
هزاع : ما احيد بيني وبينك رمسه
منصور : مب لازم ايكون
أحمد : بلاكم وانته شو تباه
هزاع : ما عليه ... أحمد بردك لك
منصور : لا باكلك انا
أحمد : شو هالرمسه حشم..
منصور : والله مب متفيج لك انا الحينه
وسار هزاع ومنصور شويه بعيد
هزاع : هلااااااا ببطل ليوا
منصور : عن الطنازه... جاوبنيه
هزاع : شوه
منصور : شو كنت اتسوي فيا لبنيه
هزاع : أي بنيه
منصور : عن الاستهبال وجاوب
هزاع : ؟؟؟؟؟؟؟؟ أي بنيه
منصور : ما عليه بسايرك انا وبجاوبك.. البنيه اللي فرت شي كانت عندك يوم كنت بروحك وكنت انته ماسك بوكس
هزاع : اممممممم ............... هيه .. بلاها
منصور : شو كانت اتسوي عندك
هزاع : ليش هي اختك
منصور : ما يخصك لا اتجاوبنيه بسؤال ..
هزاع : ما شي
منصور : مب عليه احسن لك ترمس وال بخبر أحمد انك انته الريال اللي غازلها في ليوا وبعدك عقب ما عرفت انها تقربله بعدك يالس اتغازلها
هزاع : لا تروعت... ليش انته وااايد اتهمك.. ليكون اتحبها واتغار عليها
منصور : جب... بترمس ولا
هزاع : يجبك...شو بتسوي يعني
منصور : يوم بسوي بسوي ارمس دام النفس عليك طيبه
هزاع : لو انته هب اخو أحمد جان عرفت اتصرف وياك..
منصور : جاوب
هزاع : تتحرانيه حمد ويت صوبيه
منصور: كيف تتحراك حمد شو شايفني جدامك يعني
هزاع : اذا ما اتصدق سير اتخبرها.. وبعدين تبا اتصدق صدق ما تبا كيفك انا مب مجبور احلف واذا اتحبها واتغار عليها سير اتفاهم وياها مب اتم تتياحد ويا العرب انزين ) وسار عنه (
منصور تم يفكر بكلامه ورد الفندق
اليوم الثاني
الكل يالس يتريق
ام محمد : النيره بنيتيه وينها ودوم ؟؟؟
النيره : فالحجره
منصور من طروا ودوم رفع راسه وطالعهم
ام محمد : اشعنه ما تبا ريوق
النير : والله ما ادريبها يا خالتيه قلت لها قالت ما اشتهيه
ام سعيد : وااايه ما يستوي.. الحينه بسير اوديلها ريوق
ام محمد : والله ما اتنشين عنبوه فيها ريول جان تبا بتي برايها
سلامه : انا بودي لها برايكن
وسارت صوبها
فالحجره
ودوم يالسه على الاب توب اتصمم وتسمع اغنيــــة
:: بــــت اسهــــران الليل وانوح وارضف الونات باصياح ::
:: ابكي ودمع العـــــين منضوح فوق وجنات الخد وضـاح ::
:: رحت الطبيب وقالـــــي روح فالصيدليه دواك ما طـاح ::
:: كم واحدن شرواك ميروح ومن الهوى ما حصل اربـاح ::
سلامه : الله الله يا ودوم كل هذا وامنوه هذا اللي بتي اسهرانه عسبه اكيد انا ^_*.... ويه طاعي عيونج ... يااااالله فديتهن من عيون اشعنه جيه مب راقده شكلج....
ودوم : هلااااااا سلامي ...
سلامي : ما قلتيلي بلااااج فديت روحج
ودوم : ما بلاني شر الحمدلله
سلامي : الله محلاه من تصميم بس ليش جيه حزين !!
ودوم : صدق..
سلامه : حووه عن الاستهبال
ودوم : لا ما حسيت انه حزين
سلامه مسكت الاب توب ووحطته عدالها : ودومتيه شو فيج والله ما رمت اضغط عليج قلت ابا ارمسج اروحج قوليلي شو فيج شو صاير سرتي امس ورديتي مضايقه شو استوى...
ودوم : ما شي ما فيه شي لا اتحاتين
سلامي : جذبي عراحتك بس انا ما بصدقج اوكيه واذا انتي ما تبين اتقولين ليه كيفج ما بضغط عليج رغم انيه صدق حاطه في خاطريه انج اتغبين عنيه شي مضيقبج
ودوم (( شو اقول لها يالله اقولها اخوج ضربنيه امس وتم يباغم عليه وضهرنيه جني وحده صايعه اوووووهووووو الله يخسك يا منصور خلاااص اذا تكرهنيه برايك ما قلت لك حبنيه حبك برص يا ربيه وبعدين هو شو يبانيه ليش اتغيض وكيف شافنيه وانا ما غلطت.. لا يمكن غلطت انيه وقفت ورمسته السبال واسمه هزاع بعد المشكله طلع اربيع احمد وبعده ما يحشم... انزين الحينه منصور شو يخصه ابيه ما احيده يمتحن منيه في شي بلاه مستوي شلق ))
سلامي : انزين ودوم برايج طنشي عراحتج هذا ريوقج... يالله انا بسير مع السلامه
ودوم : سلامي
سلامه : هلاااااا
ودوم : فديتج والله ما تزعلين بقولج تدرين اني ما اروم ما اخبرج
سلامه : لا فديتج انا ما ابا اجبرج على شي انتي ما تبين اتسوينه
ودوم : امنوه قال جابرتنيه حبيبتي انا محد يروم يجبرنيه على شي وانا بنت سلطان بن محمد
سلامه : بدينا الخقه ^_^.... انزين يالله اسمعج فديتج
ودوم خبرتها السالفه
سلامه : هذا منصور ملغووووث.... براويج فيه
ودوم : لا دخيلج طبيييييه كيفه اخر همي
سلامه : هيه صدق اخر همج وانتي امبوزه من امس ومب طايعه اتريقين
ودوم : لا بس ما عيبنيه شو يبا يمسكنيه يعرف انه عيب ومن المحارم
سلامه : ما عليج انا براويه
ودوم : خليه ما فيه عليه خلاف ما ابا السالفه تكبر احسها سخيفه مثله
سلامه : عراحتج فديتج بس ما اباج تزعلين ولا اتحطين في خاطرج ما اتهونين عليه ) وسارت تلوي عليها (
ودوم : لا خليت منج يا ربيه ادريبج بنت سالم
شوي ولانه النيره داخله
النيره : يا سلاااااااااااااااااااااااااام ما انروم شو رضيتوا ... الحمدلله....
سلامه : وهي اتروم تزعل وانا موجوده
النيره : جيه وانا وين سرت
ميرانه داخله
ميره : وانا
ودوم : ههههههههههههههههههههه محد مثلكن فنانات
سلامي : هيه بس ما ادقن عود اما انا هيه لانه عندي امتيازات
ميره : جب جب جب امتيازات قالت
ودوم : عن الخريط سلامي
سلامي : افااااااااااااااااا خلااااااااااص انااااااااا بسير بتم بلا بنات عم وبنات خال خلاااااااااااااااااص >> اونها اتمثل
ميره : ههههههههههههههههههه مقطوعه من اشيره يعني
سلامي : امممممممممممم جنه جيه
النيره : هههههههه اوكيه خلاص عرفنا السالفه... يالله ودايم يالله اتلبسي خلينا نظهر
ودوم : ما فيه
النيره : عيل والله لتضهرين وريلي على ريلج اليوم وال ترانيه بزعل عليج
سلامه : يالله الحينه ما اترومين اتقولين شي
ودوم : انزين
برى محمد اتلقى حق ودوم
محمد : وين ودايم وشبلاج اليوم ما ضهرتي
ودوم : موجوده احوط فيا البنات
محمد : يا حيج كلهم داخل يتخبرون عنج
ودوم : تتخبر عنهم العافيه.... وين ساير؟؟
محمد : بسير الكوفي عند سعيد وسيف يتريونيه تحت
ودوم : اها يا حيك
محمد : الله يحييج... يالله عيل برايج
ودخلت ودوم عندهم
ودوم : السلااااااااااااام عليكم وصباح الخير
الكل : وعليكم السلاااااااام وصباح النور
ام محمد : ياحيج يوم اتصدقتي علينا ويتي
ام سعيد : قربي فديتج تبين ريوق
ودوم : ^_^ لا خلاص اتريقت
النيره : وغصبن عنها بعد
ام محمد : اجديتن فيها يوم ريقتنها غصب
منصور تم يطالع ودوم وهي كانت تضحك وعيونها يبين عليهن الضيجه حتى لو ما تبا اتبين
ودوم : اهون عليج ماماتيه
ام محمد : هيه اتهونين عنبوه تبين تختفين مره ما اتعيشين
سلامي : صح لسانج
ام محمد : صح بدنج ^_*
ام سعيد : انزين يام علي وخلاف
ام علي : ما شي شلت افلوسه وشردت
ام سعيد : هب هينات بعد يزاه اشعنه ياخذ برى لبلاد وينها بنت داره ما ياخذها
سلامه : صدق حرمااات ^_*
ودوم : هههههههههههه
عقب ساروا ر يتحوطون
ميره : الله
سلامه : شو ؟؟
ميره : عيونيه حلوات اليوم
سلامه : خسج الله اتحرى المنظره حلوه
النيره : ههههههههههههههههه
سلامه : النيره قصّج ظاهره
النيره : والله ما انتبهت
ميره : حووه خطفوا عنا
وبعدين يلسوا في مطعم يرتاحون.. وقبل لا يكملون
ودوم : انا بسير اشتري كافي
سلامي : اوكيه انترياج
ودوم : جيه ما بتن فيايه !!؟؟
النيره : لاء ما فيه ورانا حواطه
ميره : وانا بعد سوري
سلامه : خلاااص بنترياج هنيه
ام محمد : وين بتسيرين
ودوم : ماماتيه بشتري حلاوه بسررررعه وبي
ام محمد : اروحج
ودوم : جيه بكون جدام عيونج ماماتيه
ام محمد : سيري ولا تبطين
ودوم : ثااااااااااااااانكس
ام محمد : يالله انقفضي
وسارت ودوم
عبادي : حمد أختك وين بتسير ؟؟
حمد : وينها
عبادي : هناك بروحها
حمد : درانيبها بسير صوبها
وسار حمد صوب امه يتخبرها
حمد : اميه...وين سارت بنتج اروحها ... عنبوها ما اتشاور
ام محمد : لا فديتك شاورتنيه وانا خليتها
حمد : ابروحها يا امايه اتخلينها اتسير
ام محمد : ان شاء الله ما عليها باس وانا هنيه وما بتسير بعيد..... لا اتقولها شي فديتك
حمد : والله يوم الوالده راضيه انا ما لي رمسه عقبها نقدر انقول شي لو هب يايزلنا (( يايزلنا = راضين فيه = عاجبنا ))
ام محمد : فديت روحك يا الغالي
محمد وسعيد وسيف وأحمد يالسين يسولفون وبو علي وبو محمد وبو سعيد وعلي يسولفون بروحهم لكنهم كلهم عدال بعض ... فلاح وسلطان بعد ....زاهره وفطامي ويزوي مع بعض...... الامهات وحرمت علي مع بعض.... النيره وميره وسلامه وكانت ودوم فياهم قبل لا تنهي (( تنهـّي = اتسير )) حمد وعبادي ومنصور .......... منصوري وبشكارته بيث يتحوطون وفياهم عيال علي وبشكارتهم
وديمه ما لقت حلاوه فالمحل اللي عدالهم فسارت اللي عداله وطبعا مب بعيد .....
ودوم اختارت الحلاوه وخلصت وحطته على الطاوله اللي يحاسبون عليها وتمت تتريى واحد جدامها عسب تتدفع افلوس.... اللي جدامها انتبه انه هاي وحده يعرفها ..خلص وشل كيسته ويوم لف ويهه ودوم كانت صادّه صوب اهلها اطالعهم عشان ما اضيّـعهم وخلاف حست انه اللي جدامها خلص ويوم لفت ويهه ولا اتشوف هزاع..
طبعا هو ابتسم لها ودوم ما عرفت تبتسم ولا لاء..... سار مسك كيستها وعطاها اياه
هزع : دوج
ودوم : مشكور... ممكن ابا احاسب
هزاع : خلاص دفعت عنج
ودوم : كييييييف
هزاع : خلاااص دفعت بعد شو كييييييف
اللي يشتغل قالها انه الريال دفع عن مالها اتخبرته كم وقالها
هزاع طالعها : يالله انا بسير
ودوم : هزاع صبر
هزاع (( اتعرف اسميه... زقرتنيه.. هيه زقرتنيه .... كم بعيش... يا ويل حاليه انا )) : لبييييييييييييييييييييه
ودوم استحت انها زقرته (( انا شو سويت كيف ازقره يالفضايح اسمينيه ضيعت المذهب خيبه اتخيب العدو صدق ما استحي بلانيه انا جيه مب من عادتيه ))
هزاع : لبيييييييييه زقرتينيه
ودوم وسارت وعطته فلوس الحلاوه
هزاع : لا والله.... والله ما خذتهن...
ودوم : كيفك هو
هزاع : ما تبينهن فريهن ) وخطف عنها بيسير (
سارت ودوم وراه وعطته الكيسه حطتها على الارض جدامه
ودوم : عيل خلاص ما اباها الحلاوه ) وسارت (
تم يطالعها وهي خاطفه جدامه ويضحك
حمد وعبادي يسولفون منصور انتبه انه ودوم يايه ووراها هزاع.. ومحد انتبه غيره
عبادي : تدري حمد اقولك فنشوا عيال المدرسه والسبه انا هههههههه اقولهم يالله نشرد يقولون :" والله شورك وهداية الله "........ أي هدايه عنبوه الشرده هدايه ههههههههههه
حمد : ههههههههههه حليلهم متسبب عليهم
عبادي : لا تدري الصبح يوم ني المدرسة كلنا نرقد في سياييرنا ويوم الساعه 10 انش واسير اوعيهم كلهم... اتصدق انا اوعيهم... وندخل المدرسه والساعه 11:30 نضهر
حمد : شو الفايده عيل اداوم
عبادي : لا بس انسير انراويهم ويوهنا وخلاف نضهر
حمد : الله يعينهم
عبادي : مره كنا في حصة عربي وانا دوم اطفر بالاستاذ يوم يقول انا اليوم بعطيكم درس اقوله انا اليوم ابا درسين ما ابا واحد كيفي يا اخي انا ابا درسين بتقول حق مخي درس ما بفهم... قالي اسكت يا عبيد .. قلت له ما بسكت انا ما اروم اسكت.. المهم ويوم الامتحان قالي اسمع يا عبيد اكتب على الورقة اسمك ولا اتحل فيها شي ابدا لا اتجاوب...
حمد : هيه عسب يحطلك صفر
عبادي : لا شو صفر قالي لا اتحل وانا بنجحك ويوم اخر السنه ولانه حاطلي 93 انا ضحكت ... اقولك قالي عبيد انا بحطلك 100 اذا بدك قلت له اوكيه حط ... قالي بشرط ما اشوف ويهك مره ثانيه فكل حصه طول السنه
حمد : ههههههههههههههههه حليله هب عرسله خليته ضيعت له ذهنه الريال
عبادي : مره قلت حق ثنينه بنتلاقى خاري.. عاد هم ما صدقوا وضهروا برى المدرسه.. شردوا... الاخصائي درابهم وجان يلحقهم .. اونه شو مضرنكم يالله ردوا وخلاااف سيده ياني الصف قالي عبيد... انته ما اتبون ادريبك انك انته اللي مشردنهم.... حليليه ما كنت ادري انهم شردوا ....تدري حمد انا يوم قلت لهم بنتلاقى خاري قصدي فالساحه هب برى المدرسه وهم خلاااف ما سكينها عليه
حمد : ثرك هب هين يا ولد راشد
عبادي : عيل شو اتحرى.... منصور بلاك انته جيه ساكت ما ترمس انا حلجي عورنيه من كثر الرمسه
حمد : هيه صدقه اشوفك يالس ومصكت
منصور : لا اسمع سوالفكم
عبادي : هيه واضحك والدليل يالس الحينه ميت ضحك
منصور : سوالف غبيه ما يحتاي اتعب عمريه فالضحك
حمد : بلاك بلاك انته
منصور : ما شي... ) ونش عنهم (
عند قوم ودوم
النيره : وينها حلاوتج اشوفج فاضيه
ودوم : ما لقيت
النيره : عنبوه ابطيتي وبعدج ما لقيتي
ودوم : تبين سيري طاعي
النيره : خيييبه بلاج انزين خلاااص ما نبا شي
سلامه : بلاج ودوم
ودوم : اريولي عوتنيه يالسه ادور حلاوه واخر شي ما الاقي
سلامه : هيه عشان جيه زعلانه...
ميره : ما يسوى طبيها ....
هزاع سار صوب منصوري الصغير وعطاه حلاوه حقه وقاله سر عط ختك هالكيسه ) الكيسه مالتها اللي ما شلتها (
منصوري سار ويوم وقف هزاع كان منصور في ضهره
هزاع ابتسم له : هاه منصور ... شوفي خاطرك
منصور : سلامتك
هزاع : هيه ادري انا شوفي خاطرك بس برايه في خاطرك ) وسار عنه (
منصوري : ادووم دووج
ودوم : شو منصوري
منصوري : هاه
ودوم : من وين.. منوه عطاك
منصوري : هذاك الليال >> (( الليال = الريال بس بلهجه اليهال ^_* ))
ودوم يوم شافت الكيس عرفت انه من هزاع لانه هو كيسها اللي كانت تبا تاخذه
سلامي : الله حلاااوه النيره .. ميروووه يالله شو تبن
ماخلت مجال حق ودوم انه اتحاول اترده عليه
خلاص شلنه وكلنه
حمد : هاه منصور وين سرت ما استويت اتقر عندنا
منصور : لا ما شي سرت اطالع شي ورديت..
عبادي : يا حيك.... حمد اشوف عندك تليفونين ليكون ضهرت بطاقة دو
حمد : لااااااء هذا تليفون ختيه ودوم
عبادي : شو يابه عندك ؟؟
حمد : امس كانت ناسيتنه على الطاوله قبل لا انسير انتكشت
عبادي : حليلها اكيد يالسه ادوره
حمد : الا صاحت عسبه وشلت البقعه عراسها
عبادي : واشعنه ما اترده عليها
حمد : فاتك امس سويت ابها مقلب اشتريت تليفون لعبه وحطيته في بوكس لونه وردي وعطيتها اياه
عبادي : ههههههههههههههههههه حليلها اكيد فرحت به
حمد : هيه
منصور (( بوكس وردي..... ليكون رمست هزاع صح ..... لا لا ))
حمد : انزين منصور شو قلت
عبادي سار صوب اذن منصور وباغم فيها : منصووووووووووووور
منصور : حوووووووووووووووووووووه عنبوك اسمع انا هب اصمخ
حمد : هيه تسمع وانا من الصبح ارمسك... ما ادري شو بلاك ليكون متصوب
منصور : اتخسي الا انته
عبادي : هيه ولا شايفلك شيفة غاويه من هنيه
منصور : وين بيهن الغوى الله يخليك
عبادي : بعد الناس اذواق
وساروا يتحوطون وفليل
ودوم توها بتحدر باب الفندق..
حمد : ودووم
ودوم : لبييييييييه
حمد : لبيتي في مكه.. دوج
ودوم : امييييين وياااااك شو بعد... ما فيه واحد من مقالبك... يسد اللي استوى امس
حمد : ههههههههه لا لا هذا تليفونج ها اتأكدي انا هب ساير بقعه واذا هب هو سوي اللي تبينه
ودوم : تليييييييييفوووووووووووووووووووونييييييييييييييييي ي.... يا اخي ليش انته جيه حرام لو تدري بس شو استوابيه بسبته
حمد : شو اتسوى
ودوم : هاه.... لااا ما شي... الحمدلله يوم ريته بغيت اموووووووووت
حمد : عيل ما اشوفج متي
ودوم : يالله عاد
وسارت صوب اللفت تبا اتسير الحجره اتريح تعبانه وكان منصور بعد واقف عند اللفت تراه فيه لفتين وكل واحد منهم واقف عند واحد ودوم اتقكر ومنصور يفكر ولا واحد منهم انتبه على الثاني
انفج باب منصور وودوم ودوم ركبت اللفت منصور لف ويهه عادي صوب الي واقف عداله واللي يبا يركب اللفت ولانها ودوم خلى لفته وسار صوب ودوم ... وديمه كانت ضاربه فص عسب يسكر باب اللفت منصور حط ايده وجان ينفج الباب ..رفعت راسها ولانه منصور اللي ماسك باب اللفت ركب وسكر الباب
ودوم تمت لافه ويهه عنها ومبوزه ولازقه اخر شي تبا اتكون بعيده عنه
منصور : اشحاله هزاع ربه ابخير
ودوم : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منصور : ان شاء الله عيبج اللي فالكيسه.... بقوات عين بعد مخلين منصوري المرسال
ودوم مطنشه
منصور : اكييييد ذووق هزاع حلوووو صح
ودوم : انته ما بتسكت عنيه
منصور : واذا ما سكت شو بتسوين
ودوم : اففففففففف انا تعبت منك...
منصور : صدق والله تعبتي حراااااااام وجان تغضنينيه
كان بينفج باب اللفت وتبا تضهر بس هو وقف جدام الباب ودق الفص اللي يسكر وسار طابق فوق
ودوم : خووووووووووووز
منصور : ليش متروعه من الصدق
ودوم : منصور بقولك شي انته ليش حاط انيه ارمسه والا انيه صايعه...
منصور : لانج جيه
ودوم : لا والله
منصور : شكله عايبنج الريال
ودوم : منصوووور حشم..
منصور : سوري انا ما اعرف احشم للي ما يحشم
ودوم : اوووووهوووووو منصور احسن حل ما اريد ايكون بيني وبينك رمسه خلاااااااااااص
منصور : صدق والله ليييييش انا ما اتحمل ما ارمسج >> يطنز
انفج باب اللفت....
ودوووم وقفت عند باب اللفت : تدري اتمنى اليوم اللي بفتك منك
منصور : فأحلامج..
الساعه 1:35 فليل
النيره :ورى باجر بنرد لبلااااااااااااااااااااااااااااد
ودوم : يالله فديت ترابها والله ما شي عقبها لو نحتشر نبا انسير برى لكنها في قلوبنا ولا نبا انفارقها والله ما شي مثلها.................. الله يرحمه اللي باننها
النيره : ويطول بعمر الحي
ودوم : اميييييييييين
سلامه اتوايج من الباب
ودوم : بسم الله شو اتسوين
سلامه : حشرتكن واصله عندنا عنبوكن ما رقدتن
النيره : لااااء وانتي شو موعنج...ووين ميرووه
سلامه : انا اصلا ما رقدت عسب انش وميرانه راقده راسها يعورها
ودوم : هيه .... تعالي
النيره : سلامي ما باركتي لودوم
سلامه : مبروووووووووووووووووك كلولولولوش
ودوم : يعلج الفضايح قصري صوتج
سلامه : الله يبارك في حياتي
النيره : واااايه بدال ما اتقولج اتقولين حق عمرج
سلامه : ^_*.... انزين على شو صدق
النيره : لقت تليفونها
سلامه : مبروووووووووووووووووووووك... اللوال اللوال
ودوم : الله ياول علينا وعليج الغاليه ثاااااانكس
سلامه : يالله جان جتلتينا عليه
ودوم : يالله انا برقد ورانا نشه باجر...
سلامي : يالله عيل تصبحن على خير
النيره : وانتي من اهله

روحي مشتاقه 01-31-2014 10:01 PM

البااااااااااارت (( 11 ))

ودوم : يالله انا برقد ورانا نشه باجر...
سلامي : يالله عيل تصبحن على خير
النيره : وانتي من اهله
كلهم رقدوا ودوم اتفكر تقريبا كانت الساعه 3وربع (( شو هالحركه اللي سوالها هزاع صدق ما يستحي كيف يتجرأ يعطيها خويه ويقوله عطها أختك... خيييييييبه.... بس صراحه شكله فنااااااااان... ودوم شو هالرمسه عيب عليج استحي شو اتقولين عييييييييييب .... هب من عادات العرب جيه.... بس صراحه ما ادري... ومنصور شو سالفته انا مب قادره افهمه ....اوهووو احسن ليه ارقد واستعيذ بالله من وساوس الشيطان ))
اليوم اللي عقبه

كانوا يالسين تحت
ودوم : سلامي قومي نشي
سلامي : وين
ودوم : في خاطريه اشتري فريرو
سلامي : هيه والله انا مشتهيتنه
وسارن يتشرن
هزاع يرمس اربيعه خالد
هزاع : خلوووود والله يا اخي ما ادري شو صابني احس اني متصوب
خالد : يوم قلت لك اتقولي لاء
هزاع : والله اني ما اتحمل ما اشوفها... احس عمري بمووووت
منصور كان يالس عدال هزاع فالطاوله اللي عداله يشرب جاهي
منصور (( احس موووت عسب افتك من شيفتك ماصخ واحد اونه متصوب ))
خلص منصور جاهيه ونش وما سمع هزاع يوم يقول
هزاع : تدري خلوووود احس دووم تستويلي مواقف وياها يالله متى بنرد لبلاد عسب اخطبها من اهلها
خالد : بهسرعه
هزاع : يا اخي ما اتحمل وبعدين هذا ولد عمها اخو احمد مرذني مب مخلنيه .... شكله يحبها
خالد : ليكون حاس انك اتطالعها ومنجذب لها
هزاع : ما ادريبه.... يذلف لا يدانيني ولا ادانيه... بس ابا اقهره واخطبها.... >> يقصد ودوم
منصور ما كان يدري انه ودوم هيه اللي ضوت راس هزاع
عقب
منصور وحمد وعبادي يالسين رباعه
حمد وعبادي يسولفون... منصور ساكت
منصور (( انا شو اباها ودوم ما يخصنيه فيها ولا في هزاع... وهزاع شو ذنبه اعامله جيه.... انا اللي اعرفه انيه اكره ودوووم ... وفي نفس الوقت احب اتياحد فياها حلوووه شكلها يوم تتغيض ..... يا ربييييه بلانيه انا احس عمريه زودتها.... اوووووهووووو احسن حل اني اتجاهلها تماما... انا ما ادري ليش ضربتها ذاك اليوم شو اباها ما احيد توصل عمريه اتياحد وياها لين الضرب .... لا هالمره بطنشها تماما... من الخاطر ولا بتياحد وياها ولا كنها موجوده ))
حمد : عبادي تدري واحد هنيه يالس وسرحان ما ادري وين وصل.....
عبادي : توه بيركب الطياره بعده ما ودصل
منصور انتبه انهم يرمسون عنه
منصور : يالله منكم اقولكم خلونا نتمشى خاري يالله قومي وما اريد اسمع اسالتكم يالله
وساروا يتمشون وتم منصور عادي يسولف ويضحك ويطنز يعني رد منصور الاولي

ودوم وسلامي والنيره وميروووه ومنصوري الصغير يالسات في الحديقه ودوم وسلامي ومنصوري يتمشن وخلاف تم منصوري يبى ياخذ له لعبه وحاشر البقعه
سلامي : قومي خلينا نشتريله لعبه
ودوم : اوكيه
وسارن يتشرن لعبه
ودوم : هاه حبيبي اختار شو تبا
منصوري احتار شو بياخذ ولو الود وده جان شل المحل كله ^_*
ودوم : هاه شو اخترت...
منصوري : هيه اليد هذي
ودوم : اوكيه... هو مت ذيس ون
وخلصن وساروا
سلامي : ودوم طاعي هذاك شو يسوي
ودوم : وين....
كان واحد يسوي حركات وجيه ودوم كانت تبا اتصوره وصورته
ودوم : يالله انسير...منصوري حبيبي يالله......... منصور...
ودوم : سلااااااااااااامي
سلامي : بلااج
ودوم : منصوري ما ادله وين سار لحقي >> شوي وبتصيح
سلامي : قومي اندوره شو ميلسنج
وسارن متروعات يدورنه
سلامي : هكو أحمد بسير اقوله عسب يدوره
ولفت ويهه ولانه ودوم مب عدالها سلامي في خاطرها (( خيبه جان ما ضاعت هي بعد )) وسارت سلامي صوب أحمد
سلامي : أحمد.. أحمد
احمد اتغيض (( هاي كيف تي هنيه ما اتشوف انه عنديه اربيعيه ))
احمد : بلاااااج
سلامي تنتفض
أحمد : بلااااج تنتفضين رمسي
سلامي : منصوري...
أحمد : بلاه
سلامي : ضااااااع الحق..
أحمد : واشقايل ضاع
هزاع : خل عنك الاسئله وقم بندوره... وين اخر مره كنتوا وياه
سلامي : انا ودوم سرنا عسب نشتريله لعبه وكان عدالنا وخلاف ما لقيناه
أحمد : وودوم وينها الحينه..
سلامي : اخر مره كانت ويايه اتصيح وادوره
أحمد : كيييف اتخلينها ارووحها ..
سلامي : ما خليتها اوحها لفيت ويهيي شوي خلاف ما لقيتها
أحمد : يعني ضاعت بعد
سلامي : ما ادري
أحمد : سيري سيري نحن بندور ولا تضهرين برى بعمرج
سلامي : ابا ادور وياكم
احمد : ما اشي يالله سيري ولا اتخبرين حد يا ويلج... خاصه لكبار ولا الامهات... خالتيه بتموت
سلامي : ان شاء الله
وسارت تيلس فيا قوم النيره ميروه وطبعا يالسه اطالع ولا اتسولف يمكن اتحصل منصوري
هزاع : أحمد سر انته مناك وانا منيه واللي بيلاقيهم يتصل بالثاني
أحمد : اوكيه
ودوم (( يالله فديتك يا منصوري... كيف ما انتبهت عليك وانته ليش اتسير.. يالله وين بلاقيك الحينه... افففففففففف ))
سلامي ما رامت اتم ميلسه سارت صوب قوم حمد
سلامي : حمد
منصور تم يطالعها
حمد : لبيه !!!!!!!!!!
سلامي : لبيت حايه دخليك ألحق
حمد : شووووووه
منصور : بلااااج
عبادي :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي : اسمع أحمد قالي ما اخبر حد بس انا ما رمت بس دخليك لا اتخبر حد اباك ادور منصوري ضاع وودوم سارت ادوره وضاعت وياااه
حمد : كيييييييييييييييييييييييييييييف ومتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلامي : لا اتخبر دخيلكم سيروا دورووهم....
عبادي : محد يدلهم
سلامي : ما ادري أحمد واربيعه ساروا يدورونهم
منصور : وانتن كيف ضاع منكن
سلامي : كنا نتشراله لعبه وخطف عنا ولا شفناه وبعدين كان زحمه
حمد ما اتريا على طول سار يدور
عبادي : حمد اصبر بنسير فياك ) حمد مطنش وسار يدور (
عبادي : وودوم وينها الحينه....
سلامي : يونا بنسير اندوره ويوم شفت أحمد سرت اخبره ويوم لفيت ما لقيت ودوم
عبادي : يعني ضاعت هاه
سلامي : دخليكم ما ابا حد يعرف سيروا دورا وانتوا سكووووووت
منصور : وانته بعدك تسأل قم خلنا اندور
وساروا يدورون...... شوي ولانه مطر يصب
سلامي (( بعد مطر الله يعين ... ياااااااااااارب تسترها معانا يااااااااااااااااارب ))
أحمد يدور من صوب ... حمد يدور من صوب... منصور... عبادي... وهزاع من صوب....
هزاع لقى ودوم وسار صوبها
ودوم (( خيييبه انا الحين ضعت وين بدل ارد... يالله.... ومطر يصب بعد... يا ويلي شو بيستوي ))
هزاع : وديمه
وديمه سمعت اسمها.. حد يزقرها ابتسمت.. ولفت ويهه (( حد يزقرنيه هيه حد وينه... ))
هزاع : وديمه وراج
ودوم : هزاع...... ) كان منصور بن سالم يدور ولقى ودوم ويوم كان بيسير صوبها شاف هزاع عندها ... على طول سار صوبها (
هزاع : كنا اندورج انتي ومنصوري.....
ودوم : ولقيتوووه .....
هزاع : لاااااااااء
ودوم : يالله.... ) وتمت اتصيح (
هزاع : دخليج لا اتصيحين الحينه نحن يالسين اندوره اهم شي لقيناج .. يالله قومي خلينيه اسوي لأحمد اخبره اني لقيتج.. وخلاف بنسير وياج اندور منصور
منصور : هاه ودوم انتي هنيه
هزاع لف ويهه (( هذا شو يابه... يا ربيه كنت فرحان بدونه ))
ودوم : منصوري .... ما ادله
منصور : ادري كلنا اندور انا وحمد وعبادي....
هزاع اتصل بأحمد وخبره انه لقى وودوم وبأنه منصور اخوه بعد عندهم
منصور : يالله تعالي....
ودوم : ما ابا
منصور : اقولج تعالي...
ودوم : ما ابا اريد ادور منصوري
منصور : وديمه عن لعناد اللي فيج تعالي عن لا امطج من كشتج
هزاع : منصور هد.... اقول تعالي بنوديج الفندق ونحن الشباب بندوره.... ما عليج انتي والحينه مطر... يالله
ودوم : بس..
هزاع : ما عليه يالله قومي...
منصور : حوووه اترمسها وانا موجود عنبوك حشم....
هزاع : منصور ... تبا تضارب .. عادي بنضارب.. بس هب الحينه بعدين...
ودوم : يالله... ) وتمت ميته صيااااااااااح ... لفت ويهه..وشافت شي... واتيبست عظامها (
منصور : حوووه انتي يالله
هزاع طالع صوب البقعه اللي ودوم اطالعها.. ولقى منصوري يصيح وعنده حرمه عيوز اترمسه على طول سار صوبها وشل منصوري عنها عقب ما عرف منها انه لقته يصيح وحاولت اتعرف هو من وين ووين اهله بس هو ما طاع يرد عليها وشكرها وشله... ودوم من الفرحه اريولها ما شلنها.. هزاع يابه صوبها
وكان شالنه ومنصوري لاوي على هزاع....
هزاع : ليش حبيبي اتسوي جيه
منصوري ميت صيااااح
هزاع : وهذا خوج ريناه
ودوم ما حست بعمرها الا وسايره صوب هزاع وماسكه اخوها ولطمت ايد هزاع بالغلط ما حست لانها كانت تبا اتشله وبعدين شوفت منصور نستها كل شي حواليها.. وتمت تلوي على خوها وهي واقفه جدام هزاع
منصور (( عنبوهم لا خيال ولا مستحى ))
ودوم : فدييييييييييييييييييييييت روووووووووحك يالغالي... ليش اتسير عنيه.... كنت بموووووووووووت
منصوري لاوي عليها ويصيح...
منصوري : أدووووووووووم.....وااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء
ودوم : لبييه يا الغالي
ويلست وتمت لاويه على اخوها
منصور اتغيض من الخااااااااااااااطر .. سار وشل منصوري من ايدينها... وقفت وجان يتم واقف يطالعها..
هزاع يطالع... ودوم (( اكيييد بضربنيه ))
منصور : اذا بعدج مطوله ويا هزاع يلسي.. وجان تبين اخوج اتدلين الدرب وخطف عنها
ودوم (( حست انها سوت حركه بايخه واستحت خاصه انها واقفه جدام هزاع نزلت راسها وسارت صوب منصور متغيضه منه وفرحانه لانها لقت اخوها ))
هزاع ابتسم لودوم ولحقهم.. واكيد اتصل حق أحمد وخبره انهم لقوهم فثنينه وأحمد اتصل بعبادي وحمد وخبرهم
منصور (( والله كنت بضربها... بس ما عليه بطنش لانها ما اتهمنيه..بطنش ولا جنه شي استوى..... ))
ودوم (( انا شو سويت اليوم... خيييبه اسميه منصوري خلاني بلا ذهن اتروووعت حسيت عمري بمووووت لا وبقوات عين سايره صوب هزاع ووواقفه عنده انزين استحي على وييهج لا وجدام منصور... اوهوووو الحينه شو بيفججني من لسانه... الله يعيني اليوم بيذبحنيه ولا بيخبر حمد ولا محمد يسويها.. يا كرهه ليه ... يولي.. هو اصلا يبا سبب عسب يتضارب ولا ما همه اللي استوى اليوم ويا هزاع .... اهم شي لقيت الغالي ))
وصلوا الفندق وهم خرسانين ماي
سلامي ربعت صوب ودوم ولوت عليها
سلامه : وين منصوري
ودوم : عند اخوج السبال

عقب الكل عرف انه منصوري ضاع طبعا عقب ما لقوه... وتموا محتشرين....لكن الاهم انهم لقوه.. وسار كل واحده حجرته عسب يرقد تدرون بيرددون الاماااااارااااات

الصبح... اليوم بسيرون المطار

محمد : وينه فلاح.......
سيف : توه خاطف منيه..
محمد : يا الله جاني قلت له لا اتحرك من بقعتك....
سيف : بسير اطالع قوم امايه هبابنا نلحق عالطياره
محمد : برايك انا بسير اسنع هناك فيا سعيد
سيف : اوكيه سر
ودوم : سلامي يالله انقفضي
سلامي : يايه صبري..
ودوم : الكل تحت الا نحن هنيه (( ودوم كانت واقفه عدال باب الحجره ))
سلامي : يالله انزين قلت لج يايه يايه
سيف شافها
سيف : ودوم .... بعدكن هنيه
ودوم : هلااااا سيف.. هيه هاي ما طاعت اتخلص لعوزتنيه
سيف : منهيه ميرانه
ودوم : لا سلامي
سيف : هيه... يالله انقفصن انزين....
ودوم : اوكيه.....
وسار عنهن خلاف سارن صوب اللفت يترينه يوصل
ودوم : لو ما ييتي يعني فضحتينيه سيف لقانيه اتحرطم
سلامي : انزين ترانيه قلت لج يايه
ودوم : اشعقبه
سلامي : اقول انا وانتي بنيلس عدال بعض فالطياره
ودوم : اكييييييد ما فيه بعد اسير ايلس عدال منصور يععععععععع
منصور كان وراهن... يبى ينزل بعد بس ما رمس رغم انه سمع بالعاده ما يسكت على اتفهه الاسباب يتناقر فيا ودوم....
ودوم : انا اخووووج عظم في حلجي ما اتحمله ولا اتحمل طاريه
لفت وييها ولانه منصور وراها (( يالله اكيييد سمع الحينه بيبدأ وبيضارب.. اوووووووووفففففف.. لا وسالفة امس بعد ... يالله منه ))
ركبوا اللفت... ودوم ساكته ومنصور ساكت سلامي ما بغت ترمس...
ودوم (( يااااارب ما اسمع صوته... بس ما فيه والله يعذبنيه ))
منصور كان ساكت وفج باب اللفت وضهر قبلهن ولا فج حلجه برمسه
ودوم تمت اطالعه مسغربه
ودوم : سلااامي
سلامي : هلاااااااا
ودوم : غريبه اخوج ما قال شي وانا متأكده انه سمع اللي قلتله
سلامي : حمدي ربج مب هذا اللي انتي تبينه
ودوم : هي احسن فكره..
وساروا المطار

فالطـــــياره
ودوم يالسه عدال سلامي... وعدالهم حمد وعبادي وورى قوم عبادي منصور وأحمد
ومحمد يالس عدال هزاع سعيد عدال سيف النيره وميره مع بعض
عبادي وحمد وودوم وسلامي كلهم يسولفون مع بعض
ودوم : عبادي انته سوالفك تحفه
عبادي : شو تحفته بعد
سلامي : هههههههههههههه يعني حلوه
ودوم : ما عليه تعال انته ليش قبل تشرد من المدرسه
عبادي : بس جيه
حمد لف ويهه صوب منصور وأحمد ويلس يسولف وياهم
عبادي : تدرون انه اتفنش 45 طالب والسبه انا
ودوم : هههههههههههههههههه مساكين شو تباهم
عبادي : مره انا وثنينه غيري كنا نبا نشرد اقولج انا وواحد طفينا من فوق اليدار الثالث نشب فاليدار (( نشب = علق ))
ودوم + سلامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبادي : ما رام حليله يرقى ولا ينزل.. عاد تمينا انمطه ما رمنا لين ما يى الاخصائي وكشفنا اقولج سرنا وخليناه ناشب بقبسته (( بقبسته = ابروحه ، ناشب = عالق))
سلامي : اسميكم ربعت بوووووش
حمد : انته ومغامراتك فالمدرسه لو اتسوي كتاب بتربح فيه
عبادي : هزرك....
ودوم : هههههههههههههههههههههههههه
سلامي : صدق سوالف..
حمد : بعده هذا ما ايي بزار من سوالفه الباقيه خبرهن يوم تشرد شو اتسوون
سلامي : هيه هيه قول
عبادي : فديتني انا وسوالفيه محلاهن
ودوم : كله نفس السوالف وعن المدرسه
عبادي : عيل ما بقول خله فهوادج
ودوم : افاااااااااااااااا اسولف ويك
سلامي : ما عليك قول قول
عبادي : لا كنا نشرد وانسير الدكان ونشتري بيبسي وشلق.. وانرد المدرسه ونيلس نشرب بيبسي ونفر شلق ويوم يتخبرونا انقولهم نبا نفرح.. عنبوه... حتى البيبسي ما يخلونا نشرب عيل شو يبونا نشرب برتقال ومانجى هذا ما نبا نحن
ودوم : والله انا اللي غاضننيه الاستاذه والاداره
عبادي : يوم اتلاقى وياهم الحينه يقولون المدرسه هب شي عقبك لول لها طعم الا حلااااااه
سلامي : حليلهم حسوا بفراقك
منصور يالس يسولف مره ويا أحمد ومره ويا حمد ويطنز وخلاف ويا عبادي لانه البنات يسولفن رواحهن
سلامي : اسميه عبادي علووووووم
ودوم : هيه...
ووصلوا لبلاااااااااااد.... وصلوا الامارااااااااااااااااااااااات فديت طاريها انا...

عقب يومين
..........................في بيت بو محمد.............................
بو محمد : شو رايكم انأجل الحفله لين أول شهر 8 بيكون الجو زين ان شاء الله.. ونحن بعدين حاجزين ونبا انسافر
ام محمد : صدقه ابوكم الحينه العربان مسافره ومحد فالبلاد وانا يوم ابا اسوي حفله اسنحي ما اعزم عربانيه والحرماات ما شاء الله وايد اللي بعزمهن
ودوم : كيفكم عااادي عنديه
بو محمد : فديتج يالغاليه
ودوم : عادي باباتيه
بو محمد : ويوم بنسير ايطاليا بنشتريلج الفستان من هناك بعد شو تبين
ودوم : ما اتقصر يالغالي......
ام محمد : وحتى فطامي بناخذ لها من هناك
فطامي : الله....... انزين متى بنسافر
بو محمد : يوم الله بيكتب لنا بنسافر
ام محمد : اقولكم باجر اتزهبوا بننهي صوب يدكم ويدتكم فضحه عليكم ياين من الصفر ولا سرتوا اتسلمون عليهم وبعدكم بتسافرون مره ثانيه
بو محمد : هيه صدقها سيرا باجر
محمد وحمد داخلين
محمد + حمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فطامي : خلااااص اجلناها الحفله لين عقب ما انرد من السفر
حمد : هيه احسن جيه
محمد : انا سرت طالعت كل شي ويوم بنرد بسلامه كل شي بيكون زاهب....
ام محمد : ان شاء الله ... اقولكم باجر اتزهبوا بنسرح صوب يدكم بنسلم عليه فضحه
حمد + محمد : ان شاء الله

والضحى اتلبسوا وساروا صوب قوم يدهم محمد
عقب السلام
اليده : ما شي عقب بلادك ...
ودوم : هيه امايه بس غير يوم اتسافرين
اليده :حشى ما بضهر من بلادي الا من العين ما بشبر وااااااااايه شو عقبها داري
اليد : حتى لو تبين وين اترومييين انتي يالله من الحوش لين حجرتج لين الصاله لا وبعد بتسحيب.. الله يعينها مارتا >> (( مارتا البشكاره (( اثيوبيه )) ... ))
اليده : بخبرك انته بلاك جيه
حمد : فطامي نشي هاتي ماي
فطامي : انزين
محمد : ابويه سرتلها العزبه
اليد : هيه لكن يا بوك هالبيادير لعوزينيه.. خسهم الله
محمد : جيه..
اليد : امس البنقاليه اضاربوا وا لبلوش اللي فالمزرعه..
محمد : واشعنه
اليد : غربلاتهم... اشدرانيبهم اونه ما يشتغلون
بو محمد : ابويه انا مرمسنهم قلت لهم سيروا نظفوا المزرعه الشرجيه وخلاف ردوا على المزرعه الثانيه
(( عزبة قوم بو محمد واليد مع بعض والعزبه بعد ))
محمد : انزين هذا بابوه محتشر متصل من صباح الله خير يقول البوش امنوه لهن .. اونه شالراي فيهن
اليد : اشقايل امنوه الهن تراهم دحب الصقاع والرقاع
محمد : درانيبه.... قلت له بابا بيرمسك انا ما خصنيه....
بو محمد : اليوم العصر بخطف عليه
اليده : وايه فطامي بسج من هالسقم اللي تصرطينه (( تصرطينه = تبلعينه ))
فطامي : حلووووو اميه تبين
اليده : لا والله حشى ما ارومه انا هذا
اليد : انتي وين فيج ضروووس كانن العام ثنينه والسنه طاحن
ودوم : هههههههههههههههههه حليلها حرام عليك
اليده : يا ويلي عليك وانته بعدك بضروووسك
اليد : هيه باقي وثنينه واحد فوق والثاني تحت بعدهن
اليده : خييبه لين الحينه معمرات
اليد : هب هااااج الله..... عنبوج اتغارين.. هيه لين الحينه... لكن ما اضني بيصبح بهن ..
ودوم : ليش هههههههههههه
اليد : جيه ما تدرين عين يدتج والقبر... بيطيحن باجر ضروووسيه
ودوم : ههههههههههههههه
حمد : ما عليك يديه بوديك الدختر وبيركبون لك ضروس يداد محد استعملهن وكاملات
اليده : يعلكم السقم.. شو ضروووسه بعد والله ان ركـّـب انه ما يطيح التراب عليه... شلوه عندكم
ودوم : ههههههههههههههههههههههههه
حمد : ليش يدوه
اليده : اخخخخخخخخخخخ
اليد : جزتــنــيه
حمد : ههههههههههههههه

في بيت بو سعيد...................
سلامي : انا ملاااااااااااانه ما عندي شي اسويه افففففففففففففففف
أحمد : بلااج تتحرطمين
سلامه : ملاااااااانه...
أحمد : يلسي على اللاب توب.. رمسي اربيعاتج....
سلامه : مالي بارض حق شي
أحمد : كيف والله....

عبادي ومنصور راكبين رباعه في سيارة عبادي.. ويحاوطون في شوارع العين دار الزيــــن ^_^

عبادي يمشي شرى الخبله فالشارع يمين يسار ويصيرح هرنات حق الهنود اللي يمشون فالشارع ويعطيهم فول ليت... شوي ولانه سياره وراه تعطيه فول ليت
عبادي : هذا شو عنده يعطينا فول ليت...
منصور : ما ادريبه
عبادي : بنوقف انطالعه
ودخلوا باركنات عسب يطالعون شو يبا اللي عطاهم فول ليت... وهو سوالهم طاف وحدر فالشيشه عسب يصب بترول......
عبادي : انا براويه
و عصب ولحقه ودخل الشيشه وياه.. وسار وقف وراه عطاه فول ليت وروح عنه
عبادي : شو يتمصخر هذا
الريال فج الباب وما نزل.. اصلا هو فجه لانه عبادي عطاه فول ليت
منصور : فج الباب راعي هذيج السياره
ساروا ووقفوا فباركن السبرماركت اللي في الشيشه
عبادي : بحوله
منصور : شو بتقوله
عبادي : بقوله الميزانيه خربانه... تمت اتسير يمين يسار >> وطبعا جذب لانه عبادي متعمد يسوق يمين ويسار
منصور : عيل يالله انحول
وساروا لين سيارة الريال .. والريال يوم شافهم حول
الريال : شو بلاك اتلف ايمين يسار فالشارع تلعب
عبادي : الميزانيه خربانه تمت اتسير يمين ويسار
الريال : الميزانيه ما بتسوي كل هذا... ) وسار عنهم يبا يركب السياره (
عبادي : يا الطيب.. لو عندك مشكله سر عن الضابط فلان فالمركز وبلغ عليه >> قالها وهو معصب.. يعني بصوت عالي
الريال : طلع الملكيه والليسن.......( وراواه بطاقته العسكريه وقاله ) ......وياك الرائد فلان

روحي مشتاقه 01-31-2014 10:01 PM

عبادي عطاه الملكيه والليسن وخلاف سار الريال واللي هو الرائد وبلغ الشرطه....
ابطوا يتريون ولا حد يى........ الرائد روح عنهم... عبادي ومنصور بغوا يلحقونه...... وكانت سياره توها يايه حولوا منها ثنينه قالولهم : وقفوا عندنا الملكيه والليسن.... منصور وعبادي وقفوا ونزلوا من السياره
المباحثيه : شو السالفه
عبادي : كنت ابا الف يسار وتمت تنتفض عليه السياره ورديت يمين ابا اوقف تم هو يعطيني فول ليت
وقفت له وروح عني... لحقته هنيه وتم يقولي ليش يالس تلعب فالشارع ويباغم عليه وقلت له اذا كنت غلطان سر بلغ عليه وانا مستعد اتحمل المسؤوليه >>> طبعا حرف شويه فالكلام اللي قالهه حق الرائد
المباحثي : انا ما اقدر اخالفكم لاني ما شفت شي ....برد عليك...) واتصل تليفون (
ويلسوا عبادي ومنصور يتريونه فالسياره..... ياهم وعطاهم الملكيه والليسن
المباحثي : الله الله في عماركم وحاسبوا
عبادي + منصور : مشكوور وطول عمرك.. وروحوا

قوم بو محمد ردوا بيتهم عقب ما اتغدوا في بيت يدهم محمد
فليل
ام محمد سارت بيت يرانهم فطامي وودوم ومنصور تموا فالبيت .. بو محمد فالعزبه سار ممع ابوه.. محمد وحمد وفلاح كل واحد منهم سار عند اربيعه...
سلامي اتصلت حق ودوم....
ودوم : انزين سلامي تعالي بيتنا

سلامي : ما فيه
ودوم : عن المصاخه كله انا ايكم... وبعدين محد فالبيت غيري انا وفطامي ومنصوري
سلامي : انزين حتى لو حد عادي بس متعايزه اتحرك
ودوم : اترياج.. يالله
سلامي : اوكييييه
وسارت بيتهم....وتمن يسولفن ويتمصخرن وطالعن فلم ورمسن فالمسنجر مع اربيعاتهن...
حمد توه ياي
حمد : السلام عليكم
ودوم + سلامي : عليكم السلام
ودوم : هاه حمد ييت
حمد : هيه.. وين امايه
ودوم : سارت عند قوم ام خلفان
حمد : هيه... انزين سيري خبري البشكاره اتزهب العشى الحينه بيون قوم عبادي
ودوم : عبادي بيي
حمد : بس اشعنه اتخبرين يالله سيري .... صدق شاري انا بعد من المطعم سيري شليه حطيته عالطاوله
ودوم : اوكيك.. وين بتعشون فالميلس
حمد : هيه.. مب اللي برى اللي هنيه
سلامي : انزين سلم
حمد : اوه حد هنيه
سلامي : خييييييبه كل هذا وما اتشووووف..
حمد : ههههههه السموووحه مستعيل بسير فوق
سلامي : انزين ما نبا منك شي بس السلام عليكم اشحالكم
حمد : عليكم السلام ونحن ابخير
سلامي : ههههههههه انزين يالله سر.. اقولك منصور بيي
حمد : هيه
ودوم : يالله سلامي بتين
سلامي : عيل بيلس اروحي
حمد : اباكن اترتبن كل شي
سلامي : وليش هالحشره الا منصور وعبادي
حمد : انزين يستاهلون عيال عميه
عبادي ومنصور يوا..... حمد فوق... وسلامي فالمطبخ ودوم توها ضاهره من الميلس مشغله الليتات
ولانه منصور وعبادي داخلين
عبادي : هووود هالبيت... السلام عليكم... حد هنيه
ودوم : هدا اقرب.. عليكم السلاام .... هيه عيل فاضي
عبادي : واشحالج بنت عميه
ودوم : يسرك حاليه ومن صوبك
عبادي : طيب طاب حالج...
منصور : واشحالج وديمه
ودوم : ابخير الحمدلله ومن صوبك
منصور : يسرج الحال
عبادي : جيه ما اتقولين لنا قربوا
ودوم : قربوا... تعال ما يحتاي انتوا من هل البيت وادلون كل زاويه فيه بعد ليش اقولكم
عبادي : اونج عاد استويتي حرمه...
ودوم : لا والله انا بنيه
عبادي : وامنوه مخلص الثانويه.. هاه... الحينه بنسميج البنت الجامعيه
ودوم : يوم بدخل ذيج الساعه قول.. يالله اقرب
منصور كان مطنش ودخل... طبعا دخلوا الميلس... حمد نزل وسار صوبهم وتموا يسولفون وخبروا حمد السالفه اللي استوت عليهم من شوي وخلاف ودوهم العشى
منصور خلص عشى وسار بيقوم
حمد : جيه قمت
منصور : بسيه يعلها نعمتن مديمه
عبادي : عنبوه ما كلت شي
منصور : ما عليه انته كل عني وعنك انا بطني ما فيه أي بقعه خليه
حمد : بالعافيه عليك
منصور : الله يعافيك
ودوم كانت ضاهره من حمام الميلس حاطه كلينكس لانه كان بس واحد الباقيات خلصن يى منصور يبا يدخل ولانه ودوم جدامه.. ودوم شافته (( الله يستر الحينه بيبدأ ادريبه.. افففففففففففففففففف ... بطنشه ))
منصور تم يترياها لين ما تظهر... وظهرت وسارت صوب سلامي.... ولا فتح ثمه بكلمه
وتمن يالسات فالصاله يسولفن وحاطات قناة نجوم وكانت أغنية ميحد اليديده قمـــــه

هيـــــمن على أرقـــــى الجمــــــــال ولمــــهـ
جمــــع ثقافــــات البشـــــــــر فـــي تـــــاجهـ
قــــــمه علـــى قمـــــــــــه وذوقــــه قمـــــهـ
ذوق وجمــــــــــــــال وغــــرت(ن) وهاجهـ
طــرف(ن) كحـــيل وفي رموشــــه سمــــهـ
والعـــــود يســـــبي داجـــــه وديــــــــــباجهـ
وخصر(ن) مثل كسـره ووراهـــــــا ضــمهـ
وفتحــه علــــــى حـــد السكــــون اتواجـــهـ

ودوم : عذااااااااااااااااااااااااااب هالاغنيييييييييية
سلامي : عذااااااااااب الا ... قولي طررررررررر
ودوم : اتعذبنيه
عبادي داخل : ههههههههه بلاكن محتشراااااات
حمد : عنبوكن قصرن على الصوووووت
ودوم طولت

أهتـــــــــم من همـــــــــــه وهمي همهـ
ومنهاج قلبي منهجه منهـــــــــــــــــاجهـ
دمه علــــــــى دمي ودمــــــــــــي دمهـ
اهوا الدوا وانــــــــــــــا طبيب علااجهـ
حمد : حوووووووووووه قصري
ودوم : عذاااااااااااااااااب والله
عبادي : انزين عذاب بس هدي
منصور : اوه سلامي هنيه
سلامي : هيه امره ما اتسلمون ما جنه ليه رب
منصور + عبادي : السلاااام عليكم واشحالج
سلامي : لوووووووووووووووووول
ودوم (( بلاااه منصور.. ليش جيه متغير... شو فيه ... يعني متغير من صوبي بس... لكن تصرفاته هي العاديه وخباله.. وعادي بس ما جنه يشوفني... شو بلاااااااااااااه مب طبعه.... يالله مب حلوووو جيههه ))
سلامي : ودووووووووووووووووووم
ودوم : هاه
عبادي : حليلها .. وين وصلتي
ودوم : وين
حمد : ههههههههه خلها.....
منصور : يالله انسير
عبادي : يالله
حمد : سكرن الباب..
ودوم : ان شاء الله
عالساعه 10 سلامي سارت بيتهم....ودوم سارت حجرتها وتمت اتفكر....
(( بلاه منصور.. مب حلووو جيه.. يعني لول استانس يوم اضارب وياااه احلى شي.. جيه اكشن وشرار.. ليش الحينه ما يسبنيه... هذا اللي اباه ... بس.. لااااا... ما ادري.... انزين هذي ثاني مره جيه يسوي...يمكن ما يستوي موقف... لا لا لا.. قبل يوم كنت اسير بيتهم... وهو ما يدريبي اني عندهم ويوم يسمع اسميه حتى لو مستعيل يرد عسب يتياحد ويايه.. يعني يعيبنيه الضرابه وياااه... اهوووووو شو بلاااااااااااه... المشكله يكرهني بالقوووووو... يالله الحينه انا ميته عليه.... اففففففففففف ... انا لييييش جيه افكر فيه... صراحه انا ما عرف من عقب سوالف هزاع احسه غير يعني كان يهزبنيه بالقوووو وهو مب جيه طبعه يعني ما يهمه... يالله حتى مب قادره افهم تفكيري وانا في شوه افكر... ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..... ليكوووون... لا لالالا ))

عقب كمن يوم
هزاع واهله في بيت قوم ودوم
عقب ضهروا ودوم فوق يالسه على الاب توب اترمس اربيعاتها فالمسن
ام محمد سارت فوق عندها
ام محمد : هاه بنيتيه انتي هنيه
ودوم : هيه امايه.. فديت شي فخاطرج
ام محمد : هيه تعالي خلي الكمبيوتر عنج
ودوم : انزين اميه صبري بقولهم برب
ام محمد : بعد شو هذا
ودوم : لا ما عليج رمسي امايه يالله اسمعج
ام محمد : فديتج يالغاليه والله وكبرتي..
ودوم : ؟؟؟؟؟؟؟؟ بلاااج امايه
ام محمد : لا تستعيلين...اليوم يونا عرب
ودوم : انزين
ام محمد : هزاع وهله اتحيدينه اربيع أحمد
ودوم : امممممم هيه اللي سار فيانا يوم سافرنا
ام محمد : هيه...يوا عسب يخطبونج حق هزاع
ودوم فاجه عيونها منصدمه
ام محمد : هاه فديتج شو قلتي...نحن قلنا لهم امهلونا اسبوع بنشوف لبنيه وخلاف بنرد عليكم... فديتج لا تسرعين اتشاوري ويا عمرج وشوفي... خذي راحتج... يالله الحينه انا بسير عنج... فكري
وسارت عنها.... ودوم مب رايمه اتصدق....
(( هزااااع... ليش.... والله ما اعرف شو اسوي انا اصلا ما اريد اعرس.... يا الله..... انزين هزاااااع فنااااااااااااان ومحد مثله بس.... المشكله مغازلنيه .... اوووووهووووووو شو اسوي الحينه ))
عقب كمن يوم سلامي دلقه حق ودوم ... لانه الخبر انتشر بين العايله... خاصه عند ام سعيد لانها اخت ام محمد
سلامي : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك
ودوم : على شوه
سلامي : جب يالله الحينه يتستوين عروووووووس
ودوم : هيه الله يبارك فيج بس بعدنا ما ردينا عليهم
سلامي :انزين انتي مواقفه
ودوم : والله ما ادري
سلامي : يالله عرسي.. ابا اشوفج عرووس رغم انه متفقات انه انعرس مع بعض بس يالله سامحتج
ودوم : سلاااااامي.. بلاااااااج انتي.... هيدي....
وتمن يسولفن مع بعض...
يى الوقت اللي لازم ودوم اتقرر (( اتواقف او ترفض ))

في بيت قوم بو سعيد
ام سعيد – سلامي – أحمد يالسين فالصاله
منصور حادر
ام سعيد : هاه فديتك وين
منصور : مب بقعه بيلس عندكم...
سلامي : انزين امايه قوم ودوم ردوا على الريال
ام سعيد : ما ادريبهم اليوم قالت ختيه بيردون عليهم
أحمد : تستاهل ودوم......
منصور مستغر شو السالفه
سلامي : ما اتخيل ودوم عرووووس
منصور فج عيووووونه
ام سعيد : يالله بالمبارك عليها.. وعقبالكم ان شاء الله...
أحمد : اميييييييييييييين... يالله الوالده شدي حيلج ودوريلنا
ام سعيد : ترانيه ادور لك.......
منصور : شو المستوي
أحمد : بنت عمك ودوم خطبوها
منصور : شووووووو... صدق.... ومنوه خطبها
سلامي : واحد اسمه هزاع
منصور : ليكون اربيعك هذا اللي سار ويانا
أحمد :هيه
منصور ما عرف شو يسوي وسار فوق حجرته وتم يفكر
منصور (( معقوووووووله ودوم بتعرس وبمنوه هزاعوووووه...... لاااااااااااااااء مستحيييييييييييييل....
))
وما رقد الليل بطول يفكر..
الصبح متسبح ومتلبس وواقف جدام المنظره يتسفر...
(( معقووووله.. لا ما بخلييييه ما عليه ارااااويهم... والله ما ياخذها )) >> منصور قالها بدافع الكرهه وخاصه انه ما يبا هزاع يناسبهم..
وسار تحت صوب حجرت امه ودق الباب
ام سعيد : امنوه ادخل
منصور : السلام عليج اميه ..
ام سعيد : عليكم السلام ... فديتك تعال.....شو في خاطرك
منصور : اميه الحينه صدق بنت عميه انخطبت
ام سعيد : هيه
منصور : اماااايه انا مب موافق
ام سعيد : وايه انته اللي بتاخذها..... خلها
منصور : عيل والله ما خذها
ام سعيد : يابويه.. بلااك شو هالرمسه.. عنبوه بنقطع نصيبها
منصور : عادي... كم واحد خطبوها قبل... وانا قلت والله ما ياخذها هزاع
ام سعيد : بلاه هزاع....
منصور : ما يخصنيه... ما ياخذها يعني ما ياخذها
ام سعيد : نحن ما خصنا... يمكن ردوا عليهم الحينه
منصور : والله لو خذها لدعمه واحطه تحت التاير وانتي كيفج
ام سعيد : يا ويليه منك... الحينه بلااااك
منصور : اقوووووووووووولج ما ياخذها يعني ما ياخذها وخلااااااااااص
ام سعيد : منصور ابويه استهد بالله... بتخبرك انته تباها
منصور مستغرب: هاه ... لا لا ما اباها
ام سعيد : عيل ليش ما تباها تاخذ هزاع
منصور : بس...خلاص اميه انا حلفت وان ملج تراه بيصبح ميت وانتوا ابصركم انزييييييييييين
) وضهر من الحجره متغيض (
ام سعيد : الله يهديك ياالغالي بلاك جيه.... يا ربييييه شو بسوي
منصور فالرنج راكب (( انا بلانيه جيه... شو سويت... اشعنه ما اباها اتعرس.. ذلافن ذلفها... شو اباها ... لااااااا والله انه هزاع ما ياخذها يخسي الا هو... ما عليه انا اعرف شو بسوي... اراويج يا ودوم انتي وهزاع ))
وخبرت بو سعيد بالسالفه
ام سعيد : ما ادريبه بلاه الولد.. ما نباه يحطهم في ذمته
بو سعيد : ما عليج بسوي له وبخليه يرد البيت وبرمسه
وفليل رد منصور البيت
بو سعيد : منصور تعال اباك
منصور : عونك ابويه
بو سعيد : عانك ربك... اباك شويه
منصور : امرنيه الوالد
بو سعيد : ما يامر عليك عدو... صدق الحينه ما تبا الريال ياخذ وديمه
منصور : هيه
بو سعيد : وليش
منصور : بس جيه..
بو سعيد : حاط عينك عليها
منصور : منوه انا لاه
بو سعيد : عيل ليش ما تباها اتسير في نصيبها
منصور : ابويه انا قلت والله يا هزاع ما ياخذها
ام سعيد : انزين اشعنه
منصور : انا قلت والله ما ياا خذها وخلااااااااص
بو سعيد : انزين ما بتقولنا ليش... عوبد الله نبا انعرف .. الا منيه والدرب ما تباه ياخذها
منصور : اوكيه سيروا خطبوها ليه
ام سعيد : ويديه تراك اتقول ما تباها
بو سعيد : منصور ابويه العرس مب لعبه
منصور : ادري... انا اباها... يالله خطبوها وال انا بسير... اليووووم... امره
ام سعيد : يا بويه صك الدعنه بلاك جيه
منصور : والله لدعمه اذا ما خطبتوها.. خلاااااص ) خلاهم وضهر عنهم (
ام سعيد : بلاااه الصبي..
بو سعيد : الله يهديه.. ما ادري بلاه.. انتي لا اتقولين شي باجر بعدنا بنشوفه خليه يهدى
ام سعيد : هذا ولديه ادريبه والله ليسويها وويسير يدعمه ..عنيد
منصور كان ساير بيت قوم عمه سلطان.. ودوم كانت يالسه خاري
على الاب توب...
هزاع توه ضاهر من بيتهم.....
ودوم شافت سياره عرفت انها منصور.. عادي كملت .. منصور شاف وحده لانه كان بيوقف سيارته في بيتهم وبيركبون حمد ومنصور ويا واحد من ربعهم...وعرف انها ودوم وسار صوبها
ودوم حاطه اغنية حمد العامري.. الرمش اريشا

" بالعيون السود والرمش اريشــــا....ارسلك ربي الخفاق عــــــــــذاب
لا حشى ما لي بهوى غيرك حشــا.... الغدير العذب منتب الســـــــراب
في نشى ودك وبه قلبي انتــــــــشا.... دونكم ما بين غربه واغـــــتراب
ساقيني شوقي لكم سوق الرشــــــا.... او كما سوق الروايح للسحـــــاب "

منصور : يا حيج يالسه هنيه.. لا وطربانه بعد
ودوم اتروعت ورفعت راسها : بسم الله.. وقصرت على الاغنية
منصور : يا حيج
ودوم : انته ما اتعرف اتسلم ... شو هالاسلوب
منصور : ليش مب عايبنج
ودوم : لا مب عايبني
منصور : ما يهمني....
ودوم : وانته كيف تي هنيه وانته اتشوفنيه ابروحي..
منصور : كيفي
ودوم : لا مب كيفك استح على ويهك (( وفي خاطرها : الله رد مثل قبل هيه هذا منصور اللي اعرفه ))
منصور : هيه صح الحينه مب كيفي خاصه يوم هزاعوه خطبج
ودوم : لو سمحت خلااااااص... ما له داعي هالرمسات.. وانته مب ولي امريه
منصور : مب ولي امرج ومب ولي امرج.. شو رايج انج ما بتاخذين هزاع
ودوم : وليش ان شاء الله
منصور : اها يعني تبينه
ودوم : ما يخصك اباه ولا ما اباه
منصور : هاه ويهي ان خذتيه (( ومسح على لحيته )).. وبراويج يا ودوووم منصور منوه والله لراويج ما عليه خليني بس اسوي اللي في بالي وخلاف بعلمج الادب
خلاها وسار لانه شاف سيارة اربيعهم يت
ودوم (( بلاه هذا شو يراوينيه.. كيفه هو... يالله شكلي عطيته عين ورد مثل قبل.. يالله ))

شو تتوقعون يستوي.....
هزاع بياخذ ودوم.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور ...... بيخليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيسافرون ولا لاء........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روحي مشتاقه 01-31-2014 10:04 PM

السلام عليكم


شحالكم

امم السموحه ع التأخير

توني سدحت لكم البارت 10 و البارت 11

ان شاااء الله الوكيند الياي بكمل لكم الروايه بنزل البارت 12 - 13

3la Hoonk 05-13-2014 05:33 PM

ويينجججج ططولتتتي الرواييهه طططررر !!!!


الساعة الآن 01:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227