وينج حطي لنا البارت .... |
السموحة على التآخير .. اتمنى اشوف ردود اكثر تحمسني ^^ |
البارت 4 من رواية آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] روضو حآولت تبين انها مش حاطه بخاطرها : ههههه حيااتي واللهـ ليش ماييت ملجتي الباارحهـ روضو بزعل : ليش سيفوو ليييش حرآم عليك تهدني فيوم ملجتي سيفو : خلاص رووضو دخييييلج مابغي السالفه تكبر روضو تبغي تغير الساالفه : ماعلينا بس يوم العرس صدقني لو ماييت مابعرس > فخاطرها هههه هذا اذا استوى عرس بعد سيفوو : هههههه لا لا العرس بييه اطمني روضو : انزيين مرني البيت مافي حد يوديني مسويين عزيمة بيت > مآقدرت تقول ريلي حست بغصه > حمدآن سيفو : يلا ثوااني واكون عندج >>>>>>>>>>>>>>>>>>> نروح لآجوآء العزيمة و الربشة ميثو : وينها العرووس حشا عليوو : خربتها من آول مره مريووم : شفتو كيف ما تنفع خذوو حمدوو بتنفعكم حمدوو : بعييد بععيييد عني هههههه مريوم : اثااريج ما تبين تعرسين تمي نفسي ابرك ترا حمدوو : لا اطمني بعرس بس اتريا ويه النحس ما شرف زوج المستقبل عليوو : اوووووب ليكوون حاطه بعد هاا بيني وبينج وتغمز لها يزووي من بعيد : ههههههههه حمدوو شيييييت زخووج وآآآآآآآك ميثوو : مووزوو اسكتي واللهـ بتشككينهم فحمدوو حمدوو : لا ايي واللهـ مافي شيء محد يصدق واللي بيصدق كيفه عليوو : ههههه اووجي ولا يهمج نحن بنصدق حمدوو : طاااع ههههه آم سلطآن : مريوم آمي دقي على روضو شوفيها شعنه آتخرت مريوم : امي سلطآن بييبها لانها سنة لين ماتخلص آم حمدآن : خلووها العرووس تزهب لتستعيلوون بتييكم الكل ضحك عآيلة يزووي >> ام حميد تستوي اخت ام حمدان , ابو حميد حميد : 24 سنة يداوم فشركة منصور : 18 مب مكمل ثانوية عامة على قولته ماعندي وقت هههه ولا يداوم فيصل : 16 سنة ثانوي ثانوي كبر عبيد يزوي : 17 سنة متآخره نفس ميثو و السبب انهم سافروآ العام فراحت عليهم سنة صوب الشبااب و الشياب حمدآن كآن يالس يطالعهم يسولفون ويضحكون و يباركوولهـ وهو فوآآدي ثااني كان مجرد يوزع ابتسامات (: خليفه : تعاال ما خبرتكم سلطان : خبرنا انزين خليفه : اخوي العوود عرس وما تريااني حميد : لو بيتريااك جان ما عرس رشود يدز حمد : منو هذا حمد : شدرااني انا اشووف وايدين ما اعرفهم حمد : سلطاان منو هايييل ياخي ما اعرف حد فيهم سلطان : اسكت يلعن شكلك بتفضحني انا ما اعرف غير حمدان وخليفه وابوهم حمد يرمس رشود : اذا اخو العروس ما يعرف انت بتعرف مايد سمعهم ويته ضحكه بس سكت : حمدآن حمدآن كآن يطالعهم بس ويبتسم فقال : هلا مايد : يعني شوف انا بسآلك سؤاال لان الجمااعه اللي اهنا ويآشر على سلطان و رشود و حمد واللي حذالهم " لووث مايعروون غيرك انت واخوك حمدان : هههه شوف بخبرك هذا حميد عمره 24 واخووه منصوور و فيصل يستوون عياال خالي و هاييل عبدالله و يوسف خوان عيال عمي حامد وهاييل عيال عمي بطي خالد و علي مايد : ماشاء الله الله يحفظهم ان شاء الله بس يباالي شهر ليين ما احفظهم ترا هههه منصور : لا ماعليك انا بتحفظني من اليووم مشو على هذا الحآآل سوآآلف و ضحك يوسف : يلا مبرووك حمداان حمدان : اللهـ يبارك فيك حميد , حمد : مبرووووووك اول واحد يعرس فالعايله الكرييمه حمدان ابتسم وحآول و ماعيبه الوضع وهم يبااركووله حاول يتهرب من الحقيقه : استاذن شوي سلطان : اذنك معااك منصور : شل خشمك بعد لتنسااه حمدان : هههه افا عليك اول وااحد > > > روضه : يعني خلااص بتساافر اليووم ......... : لتسويينها ساالفه يومين وبرد واللهـ هب مطول روضه : هي لطول تدري ما اقدر على فرقا الحلوين انا ........ : و الحلوين يقولولج حتى هم روضه نزلت من الموتر ونزل وياها لوت عليه وقالت : ترووح وترد بالسلااامه والله اني بتوله علييييييك ........ : اللهـ يسلمج ,,, بتآخريني عن المطاار يلا دااخل و يوديها صووب الباب يلا يلا بسرررعه ,,, روضه : تروح وترد باسلاامه حبيب البي ^^ ......... : آمين ,,, حمدآآن كآن وآقف سمع كل شيء وشاف كل شي ركب مووتره لين ما دخلت روضه البيت و اول ما دخلت روضه البيت شافت حمدآن غبر عليها بموتره عرفته لآنهآ تدري ان عنده بورش روضه فخاطرها الله يبحصك ان شااء الله يعني قلنا انك خذتني مغصووب لا و تصيح علي بعد مبنده عينها مب قاادره تفتحها كلها غباار مآآيد : رووضو شو تسويين هني رووضو افف منو ها بعد : ماخيصك مايد : الحمدلله و الشكر ينيتي روضو ميزت الصووت : اوو ميوود تعاال اقلك هااتلي مااي وانا دااخله دخل غباار فعيني مايد : هههههه واللهـ انج ساالفه انزين بتمين واقفه عند الباب روضو : ميود لتغلس علي كيف ادخل وعيني غباار ما اشووف يا الدلخ مايد : لتسبيين ولا بهدج وبروح روضو : لا لا خلااص امري لله مايد : هممم انزين اقبضي شو اعطيج تقبضيينه > ضهر الغتره < يوديها من هنا وانا بوديج داخل بعطيج ماي اغسلي عينج روضو : يا سلااام لا لا اتخيل شكلنا بس رح رح رح مايد : رووضوو صدقيني بودرج روضو : اووكي اوك ميوود يلا مر حمدآآن بموتره وشااف المنظر روضه تمشي ورا وميوده غتره و واحد يداام و ميود نفس الغتره من الطرف الثااني حمدان : هههههههه لا بعد مسولها مفااجآآه وفبيتنا يلا ماعلييه عقب كمن يوم انا اللي بربييج على ايدي ههههه ميوود : روضو يلا شلي المااي روضو : شلت شوي وحطته على ويهها لين ماحست انه ماشيء غباار ميوود ماقدر ايود عمره نقع من الضحك روضو جحالها نازل و المسكره مندمجه ويا الالآينر و ميود بدال ما يحطلها مآي حاط فيه حبر ازرق . روضو : ميود شو اللي يضحك يعني ميود طاح على الآرض من كثر الضحك : هههههههههههه رووووحي روووحي ع ــ هههههههههههه ـــند المرااية آخ بطني روضوو ركييض عند المراايه اللي فالحمام شافت ويهها شهقت : ميوووود النحس طاع شو مسو واللهـ بعد يباالي ساعه لين ما اخلص الله يبحصك يا ميوود والله برااوييك نظفت ويهها بماي خاالي و شلت كل الميك آب اللي كآن على ويهها وحطت من اول ويديد خلصت ضهرت حصلت واحد فويهها بس كان معطنها ضهره ماعرفت منو يت بتروح بس صد لها . روضووو بصدمهه وشهقت مره وحده : شو تسووو اهني ,,, السموح ـــه ع ـــلى التـــآخ ـــيـر ^^" و البـــآرت مــآفــيــهـ وآيــد آح ـــدآث لآنـــهــآ بــتــع ـــتــمــد ع الــبــآرت 5 توقعآتكم !! منو اللي شافتهـ روضوآ وليش انصدمت !!! شو بيكون موقف حمدآآن من اللي شآفهـ بيطلقها الحين ولا بيتريا عقب العرس !!! |
اممممممممممم يسلمو ع البارت الطيب و مثل ما قلتي مافيه احدااث واايد المهم اممممم يمكن حمدااآآاان !!!! امممم لالا ما بيطلقها ... |
تسلممممممممممممممممممممممممممييييييييييييين ؟^^ ونتريااااج |
الساعة الآن 03:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir