البارت 3 من رواية آبنسى آللي [ جرح ] قلبي آعيش و خآطري [ مرتآح ] حمدآن فخاطرها يااربي شو هاااي البلوه اكيد كل ما استوى شي بتخبر ميثو مالت على الحظ بس . خلصت الملجه بالنسه لروضه و حمدآن اللي متوجهين للغرفة كآنوآ يمشو شوي بعاد عن بعض لحد ما وصلوآ يلست رووضه مكآن وهو شوي بعيد عنها كآن الصمت دآآير بينهم ولآ وآحد حآول يرمس .. استسلمت روضه روضه : ليش سآكت حمدآن يتعبث فالفوون اطلعها ورد نظره للشاشه روضو من بدآيتها جذا الله يستر منه بس تكلمت وبجرآه : انت اللي عندك بورش حمدآن فخآطره صدق ياهل اطلعها وقال : مايخصج روضو انصدمت من اسلوبه وسكتت بعد لحظه قالت : انت مغصوب علي حمدآن ياهي وهقه اصاارحها بكل شيء واقلها ولا اتم سااكت بعد تفكير قرر انه يقلها حمدآن : شوفي انا برمسج بصرااحه وما ابغيج تزعلين ولآ اتيبين طاري السالفه اللي بقلج اياها لحد حتى ميثآ روضو بآهتمام : انزين حمدآن : اول شيء انا ماخذنج لان امي ربيعت امج بس ولعلمج ترااني احب وحده تتقبلين هذا الشيء ماتتقبلين هذا شيء يراجعلج واشيا ثانيه ماله داعي تعرفينها > حس حمدااان بضييج الدنياا كلهـ فيه يوم قال > ترآآني آحبها < روضو كآنت عادي ماحز بخاطرها هذا الشي غيير شوي يعني على ان كيف بتعيش وياه : حمدان انا لين الحين ما اعرفك عدل ولا انت تعرفني ودامك ما تبااني وقفت وقآلت بكل ثقهـ وهي ابدآ ماكانت متوقعه شو بتقول : طلقني > انصدمت بعد ما قالتها بس ما بينت حمدان اول ما سمع طاري الطلاق نش من مكانه وسحب ايدها عسب تيلس : لا دخيلج ميت عليج انا بطلقج بس مب الحين ولا تبين الناس ترمس عنج روضو فهمت كلامه وعرفت انه صح بس ما حبت اتضهر عمرها غلطانه : واثقه اني ما سويت شي ورمست الناس خلها حقق تراها ماتهمني اووجي حمدان منصدم من جرآئتها : طلآق مب مطلق عقب العرس بكمن شهر بطلقج نش من مكانه ضهر تارك ورآه انسآآنه مصدوومه روضو مستحييل معقووله اللي سمعته كيف جي رضيييت آخذ وآحد ما اعرفه ولا يقربلي لاا وفووق هذا كله يحب انزين يا الدعله جاان خذت حبيبتك > هذا تفكير روضه البسيط اللي خذت الموضوع بشكل جدا بسيط وماعطته حجم كبير < هذا حجم عقب روضه ياخذ الاشيا بشكل صغير يمكن لآن رووضه في سن صغير . حمدآن آول ماضهر دق المووتر سلف وقف على طرف الشارع بند ليتات الموتر عسب محد ينتبه ان فيه حد فالموتر بدآ حمدآن بآفكآره اللي دوم اتي على باله شسوييت انآآ كيف قدرت اخذها بهاااي السهوووله لييش ماعارضت يعلي صوته : ليييش !!! ويخف صوته بتدرج > ليييش !!! > لييش !!!! آه يآنووره لو ترد اياامنا لو انا ماخذنج انتي بدالها هيي جان هذا هب حالي الحين جان الكل يبااركلي وانا متشقق من الفرحه .... تم حمدآن بآفكآره الوهميه على امل رجووع نووره < صوب روضه : ههههه والله ان سالفتي اتضحك الحين انا آخذ هذا ويقلي مغصوب بعد يلا خذ واللهـ ساالفهـ يلا لين العرس يستوي خير > خلت روضه الزمن يمشي والاقدار تتحقق بدون ماتحاول توقف شيء < نرد لبيت بو سلطآن يندق بآب الصآلهـ >> مريووم : منوو سلطاان : لبسوآ عبيكم عيال عمي بيدشون محد رد الكل شرد > اللي ادور عباتها واللي وقايتها سلطآن : محد يرد حمد : يمكن شردو خليفه : مايضحك مايد : صدق ماعندكم سالفه > رفس الباب ودخل < البيت بيته هههه عليو توها تدخل شافتهم عليوآ فخاطرها بسم الله ما اعرف ولا واحد من وين ضهروا ردت ضهرت من الصاله مآيد : همممم مااعرفها منو هاااي خليفه : يا الهرم هاي اختيي مايد : هههههههههههههه طاااع شكلها خليفه : جب جب يلسوآ الشباب سوآلف وضحك لين ما بدآ واحد ورآ الثاني يضهر اليوم الثآني > عزيمة فـبيت بو حمدآن لملجة حمدآن + روضه السآعه 11 الصبح مريم فـ غرفة روضه : رووضوو يلا نشي عيب بنروحلهم على الغدى وجذا متآخرآت روضوآ لآ تعليق مريم : الحين انتي هب متحمسه تطالعين ريلج روضو فخاطرها يعني لآزم عزييمة لآزم اشووفه : مريووم انتي متفيييييجه مريم : نص سااعه وتكونين عند الباب ولا بودرج ترااني روضو : اخ لااا روحي رووحي بشوف حد يوصلني نص ساعه ما تمديني اخلص مريوم رآحت وهدت روضو فالبيت روضو نشت خذتلها شآور و {{ هممم شو البس عااد اسميني بكشخ هو براايه والله انا بكشخ حق عمري > صدق فاااضيه < البس هذا ولا هذا لا لا الاسود احلى لبس روضو > شيء آسود سآده فيه حزآم من لويس فيتون ذهبي ويا آلآسود كان شكله فخم كآن فيه كم بس شفااف و حطت لهآ ميك آب خلصت ونزلت تحت << روضو : ميرييي مييييري ميري : نعم ماما روضو : منو فالبيت ميري : مافي حد كولو يطلع برآ روضو : اها انزين اوجي > تحج راسها < بعبط : وانا منو يوديني ولا جنى العزيمه عزيمتي اسمييه مصخره راحيين عشااني وانا محد هههه روضو : اتصل فيه محتااره واللهـ حتى الباارحه ماكلف على عمره ويـــآ غريبه توقعته بيكون موجوود اول وااحد يلا خل ادقله روضو بشوق : هلا سيفوو .......... يطالع الاسم ويرد يرمس : روضوو داقه شـ آلطآآري شو مستوي فآلدنيا روضو : سيفوو الحين انا استويت ما ادق وبعدين انا ما ارمسك لترمسني .......... : ماترمسيني شعنه دااقه وفري رصيييدج روضو حآولت تبين انها مش حاطه بخاطرها : ههههه حيااتي واللهـ ليش ماييت ملجتي الباارحهـ ثلآث بارتات لين الحين ^^ شو رآيكم آو تعليقآتكم على البآرتآت , الآشخآص توقعآتكم !! خلوهآ تكون عن اللي روضو كلمته ترى منو هو !! |
البارت طرررررطررررريشن حمدان : الحين انته المغصوب .. روضة شويخصها تسوي فيها جي .. والله امممم ابد ماعندي فكرة روضة ترمس من .. |
روآيهـ كثيير عجبتني أتوقع أن لتكلمه روضة يكون حبيبهآآ وشكلهآ هي مغصوبه مثل حمدآآن بأنتظآآر البارتآت اليديدهـ |
اقتباس:
ترقبي البارت 4 عسب تعرفين :Afk_r: اقتباس:
وتسلمين على المتابعه منوره :987: |
اقتباس:
الله يسلمك حبيبتي :wrd: |
الساعة الآن 03:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir